تجربة بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو EcoFlow Delta Pro

تجربة بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو EcoFlow Delta Pro

26/12/2022
131

عندما تخطط للذهاب لرحلة الصيف وتتمتع بانتعاش الصيف، ستقوم بكل الترتيبات اللازمة ليكون كل شيء على مايرام، لكن بعد قضاء اليوم الأول ستذكر أن أجهزتك الالكترونية بدأت تنفذ من الطاقة وأنت تعلم جيداً أن تأمين الطاقة من أصعب الأمور التي يمكن تأمينها لشحن أجهزتك وتشغيل بعض المعدات الضرورية في رحلتك التي قد تكون بعيدة عن المدينة كلياً أو حتى عند انقطاع التيار الكهربائي في منزلك!.

عدم وجود طاقة لتشغيل هذه الأدوات ستتحول رحلتك إلى كارثة لا قدر الله إذا اضطررت لاستخدام هاتفك وهو فارغ من الطاقة.

الحل ايكوفلو دلتا برو!

وهي بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو تعمل في كل الظروف، وهي متعددة الوظائف والميزات والتي تتيح لك شحن 14 جهاز محمول معاً وتشغيل الكثير من الأدوات الكهربائية بغض النظر عن الطاقة التي تريد استخدامها تيار مستمر أو تيار جيبي.

تجربة أفضل بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو EcoFlow Delta Pro

وبحسب تجربتنا تعتبر ايكوفلو أفضل بطارية متنقلة للرحلات لكثير من الميزات منها جودة الخامات المستخدمة في التصنيع وقدرتها على تحمل استهلاك عالي نسبياً يصل إلى 3600 وات ويوجد الكثير من الميزات وسنتحدث في هذه المقالة بالتفصيل لمنتج البطارية المتنقلة للرحلات EcoFlow Delta Pro.

أفضل بطارية متنقلة للرحلات

أدمج بطاريات EcoFlow بسهولة في أفضل بطارية متنقلة للرحلات!

لا تستغرب! يتم ذلك من خلال مقبسين يسمحان لك بإضافة بطاريتان ليصبح عندك أفضل منظومة بطاريات متنقلة من حيث السعة!.
ايكوفلو لا تمكنك شحن أجهزتك المحمولة فحسب بل تشغل وحدات تكييف من فئة 1 طن والأجهزة الثقيلة بكل سهولة! وللعلم كل بطارية قادرة على توليد 3.6 كيلو وات وعند إضافة بطاريتين يتم زيادة القدرة إلى 25 كيلو وات.

تقنية X-Boost

كما ذكرنا سابقاً أن ايكوفلو تولد 3.6 كيلو وات، لكن عند الحاجة يمكن توليد حتى 4500 وات باستخدام تقنية X-Boost.تدعم البطارية تشغل أغلب الأجهزة في المنزل أو في رحلتك أو في العمل. يمكنك شراء وحدتين معًا لتحقيق 7200 وات.

شحن سريع!

اشحن البطارية المتنقلة للرحلات بسرعة عالية وبأمان عالي جداً مع تقنية X-Stream خلال 1.8 ساعة فقط مع إمكانية شحنها عبر ألواح الطاقة الشمسية.

حل صغير للوزن الثقيل في البطارية المتنقلة!

تم إضافة عجلات لتصميم بطارية ايكوفلو برو لسهولة التنقل بها واستخدامها في أي مكان تريده بدون الشعور بوزن البطارية الثقيل!

تصميم الشكل الخارجي لأفضل بطارية متنقلة للرحلات

في مقدمة البطارية المتنقلة يوجد واجهة بسيطة سهلة الاستخدام مكونة من زرين الأول يسمح بإيقاف وتشغيل البطارية والثاني للتحكم في طاقة التيار المتردد “الجيبي”.تجربة بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو EcoFlow Delta Pro

في جسم البطارية يوجد مراوح داخلية جانبية لتشتيت الحرارة مما يساعد في زيادة الأداء وتعمل هذه المراوح حسب سحب الطاقة! ليس هذا فحسب بل هي مراوح شبه صامتة وليست مزعجة عند دورانها بسرعتها القصوى.

أفضل بطارية متنقلة للرحلات

الجهة الخلفية للبطارية المتنقلة للرحلات سنرى فيها مقبس للتيار المستمر للسيارة أو حتى لشحن البطارية من خلال الواح الطاقة الشمسية مع زر متوفر لشحن البطارية بطريقة بطيئة أو سريعة مع مقبس إدخال تيار متناوب مع قاطع داخلي للحماية مع مدخلين لإضافة البطاريات المتنقلة الإضافية وهذا يمكنك من تشغيل كل شيء تريده.

أفضل بطارية متنقلة للرحلات

فيها الكثير من المنافذ والتوصيلات التي تحتاجها وبالتأكيد تحوي على منافذ USB-A Fast Charge Output في مقدمة مع أربع مقابس تيار متردد وهي بين 20A و 30A لتشغيل أجهزتك المنزلية عند الحاجة!.

أفضل بطارية متنقلة للرحلات

بطارية عالية الجودة مع تقنية LiFePO4

إن أكثر التغييرات المنتظرة في البطارية الداخلية لهذا المنتج هو تطور البطارية لتعطي كثافة طاقة عالية جداً وإعطائها ميزة التفريغ العميق!، مع أن ذلك يؤدي إلى إنخفاض دورات الشحن لكن تظل عدد دورات شحن البطارية ممتازة وهي 6500 دورة شحن عند تفريغ 80% من طاقتها في كل مرة.

يمكنك أيضاً رؤية جميع مواصفات البطارية المتنقلة للبر من خلال الضغط على الرابط.

تطبيق واحد لمعرفة أداء أفضل بطارية متنقلة للرحلات!

يمكنك الإتصال مع بطارياتك المتنقلة كلها ومعرفة مستوى الطاقة فيها وما يميز التطبيق أن واجهته سهلة وسلسلة ويمكن معرفة الكثير عن “أداء بطاريتك وسرعة الشحن ومدى الاستهلاك مع إمكانية ضبط سرعة الشحن وإيقاف وإمكانية تشغيل بعض المنافذ أو إطفائها” كل ذلك من خلال هذا التطبيق الذي بين يديك!.

تجربة بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو EcoFlow Delta Pro

ملخص مراجعة أفضل بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو EcoFlow Delta Pro

هي بطارية متعددة الاستخدامات تساعدك للوصول للطاقة الكهربائية في أي مكان وتشغل أغلب التجهيزات الكهربائية بدون مشاكل مع إمكانية زيادة السعة.

كل هذا يضاف إلى دعمها لمصادر الطاقة المختلفة من تيار مستمر أو متناوب أو حتى إمكانية شحنها من خلال ألواح الطاقة الشمسية! كما ذكرنا في المقال!.

صحيح أنها بطارية ذات وزن ثقيل لكنها تعد البطارية خياراً مناسباً للرحلات أو لتشغيل المعدات الضرورية عند غياب مصدر الطاقة الرئيسي.

يمكنك شراء البطارية المتنقلة للرحلات من خلال متجر جملة في الإمارات، يمكنك أيضاً متابعتنا والإطلاع على كل جديد من خلال مدونة جملة.

تمت كتابة المقالة من المصدر التالي storagereview

ما هو سعر بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو 3600 واط باور ستيشن EcoFlow Delta Pro Portable Power Station ؟

السعر في الإمارات هو: 14,299 د.إ
السعر في السعودية هو: 15,157 ر.س
السعر في الكويت هو: 1,217.55 د.ك
السعر في قطر هو: 14,156.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 1,572.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 1,467.64 د.ب
السعر في مصر هو: 121,541 ج.م

ما هو وزن صندوق بطارية متنقلة للرحلات ايكوفلو دلتا برو 3600 واط باور ستيشن EcoFlow Delta Pro Portable Power Station ؟

الوزن الحجمي هو: 49 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

سعر قدر الضغط الكهربائي

سعر قدر الضغط الكهربائي

30/07/2023

يمكنك التسوق الآن والحصول على سعر قدر الضغط الكهربائي المميز بجانب الاستفادة من العروض والخصومات الهائلة والرائعة عن طريق متجرنا، بالإضافة إلى المواد التي تُستخدم في صناعة قدور الضغط الكهربائية ذات الجودة العالية. ما هو سعر قدر الضغط الكهربائي؟ اشتري الآن أفضل قدور ضغط كهربائية من خلال موقع جملة الذي يبيع كل الأدوات التكنولوجية والآلات  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم