لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir : كيفية الاقتران والاستخدام

لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir : كيفية الاقتران والاستخدام

26/08/2020
37

لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir : كيفية الاقتران والاستخدام

نقدم لكم اليوم فى هذه المقال كيفية إقران وإستخدام لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir

 

هناك الكثير من الأشخاص ممن يستخدمون الكومبيوتر المحمول عند ممارسة الألعاب المفضلة لديهم. ولكن في بعض الأحيان قد تكون لوحة المفاتيح والماوس ليسوا مريحين ويتطلب استخدامهم سطح مستو حتى تتمكن من وضعهم عليه والتحكم بهم جيداً. ولكن هذا قد يكون غير مريح على المدى البعيد حيث من المرجح أن يلعب لاعبو وحدة التحكم ألعابهم على الأريكة أو السرير أو الكرسي، فهناك الكثير من الأشخاص ممن يميلون إلى ممارسة ألعابهم المفضلة أثناء الجلوس على الأريكة أو من خلال الوضع المحمول باليد. وبالتأكيد يحتاجون إلى لوحة مفاتيح لاسلكية للحصول على أكبر قدر من الراحة.

 

لذلك نقدم لكم اليوم  لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir، والتي توفر لك التصميم المريح، والإتصال اللاسلكي، والتحكم بيد واحدة، وراحة المعصم للاستخدام المريح، ومفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل، لذلك يمكننا أن نقول أنها أفضل لوحة مفاتيح للألعاب الإلكترونية حيث توفر لك للعب بحرية مطلقة وأداء مذهل.

واليوم في هذا المقال نستعرض لكم خصائص ومزايا لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir وكيفية الاقتران والأستخدام. ولنبدأ بمحتويات الصندوق:

 

 

محتويات صندوق  لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir

لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir

يتميز صندوق المحتويات الخاص بلوحة التحكم بأنه أنيق للغاية.في الجزء الأمامي من الصندوق، يمكنك رؤية شكل لوحة المفاتيح والماوس، بالإضافة إلى معلومات عن Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. أما الجزء الخلفي من الصندوق فهو يحتوي وصف مفصل للغاية للمنتج. والإشارة إلى أن لوحة المفاتيح تستخدم بيد واحدة وتحتوي على نموذج اتصال مستشعر USB منفصل. ويحتوي الجزء الخلفي على وصف موجز عن المنتج ومميزاته وظائفه.

 

عند فتح الصندوق، ستجد بلاستيك صلب تم تثبيته في القالب حتى يناسب تخزين الملحقات المختلفة، والتي تتكون من لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir وجهاز استقبال GameSir VX2 Aim Switch، ماوس الألعاب GameSir GM40، وكابل USB من النوع C بالإضافة إلى دليل مستخدم.

 

 

تصميم  لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir

لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir

أعتقد أن لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir هي ليست اللوحة الأولى من نوعها في الأسواق، ولكنها تعتبر الأفضل وذلك بسبب تصميمها الأنيق والبسيط لتوفير أداء مذهل في الألعاب التي يتم تشغيلها بالماوس ولوحة المفاتيح، يتم إمساك الماوس باليد اليمنى، وبالتالي تكون لوحة المفاتيح بشكل أساسي على اليسار. لذلك قامت شركة GameSir بالتخلص من كل الأجزاء التي لا تحتاجها أثناء اللعب.

 

أفضل  لوحة مفاتيح العاب

كما أن لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir مخصصة للعب فقط  لذلك ليس هناك مجال للدردشة أو الرسائل النصية، لذا لا يمكنك إدخال الأحرف بالكامل. حيث تم تصميم لوحة المفاتيح بشكل يتيح لك الإستخدام بيد واحدة. كما تحتوي لوحة المفاتيح الكاملة على إجمالي 36 مفتاح باللون الأحمر TTC. باستثناء شريط المسافة، فإن إعدادات موضع المفتاح وحركة المفاتيح في المنطقة العادية هي نفسها تلك الموجودة في لوحة المفاتيح المخصصة للألعاب، مما يضمن أيضًا إمكانية بدء المستخدمين بسرعة وبدون مواجهة صعوبات عند استخدام لوحة مفاتيح بيد واحدة. كما يأتي مع مسند للمعصم لتوفير راحة أكبر للمستخدمين.

 

أما الماوس فهو عبارة عن ماوس به 4 أزرار، ويحتوي على نقرة يسرى ونقرة بزر الماوس الأيمن وعجلة تمرير قابلة للضغط وزرين للإبهام وزر تبديل DPI وإضاءة RBG تكسبه شكل مميز. كما يحتوي على عصا تحكم ثلاثية الأبعاد رقيقة للغاية والتي يمكن استخدامها كوسادة، مما يجعل لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir مختلفة تمامًا عن لوحات مفاتيح الألعاب الأخرى.

مميزات لوحة مفاتيح الألعاب vx2 من GameSir

 

 vx2 من GameSir

تتميز لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir AimSwitch بقدرة مكافحة الظلال تصل إلى 7 ضغطات مفاتيح متزامنة. حتى في ألعاب التصويب التي تكون شديدة الصعوبة وتحتاج الى قدرة تحكم عالية، لا داعي للقلق منها بعد الأن. حيث يمكنك أن تتحرك، تصوب، إطلاق نار، قنبلة يدوية ، قفز وكل شيء تحتاجه أصبح في متناول يدك. كما يتميز GameSir VX2 Aim Switch بمفاتيح بإضاءة خلفية قابلة للبرمجة بشكل فردي وتحتوي خيارات ألوان كثيرة جدا تصل إلى  16.8 مليون لون. يمكنك الاختيار من بينهم و قم بإنشاء لوحة الألوان الفريدة الخاصة بك لتجربة ألعاب تناسبك حقًا.

 

 

ماوس GM400

تم تصميمه بطريقة مثالية للإستخدام في اليد اليمنى، و يحتوي على مفتاح DPI في المنتصف، بالإضافة إلى إضاءة RBG الساطعة التي تجعله مذهلاً وجذابًا للغاية. يتم تبديل DPI بين 400 و 800 ، 1600 ، 2400 ، 3200 ، 6400 ، و 12000 نقطة في البوصة، كما يضيء بطريقة مشفرة بالألوان لكل خيار، والتي تعمل على ضبط تجربتك بسهولة وسرعة بغض النظر عن الجهاز الذي تختار استخدامه عليه. طول الكبل 3.5 قدم والذي أشعر بطريقة ما أنه قصير إذا كنت تستخدمه على مكتب به جهاز كمبيوتر، ولكن بالنسبة لوحدات التحكم، نظرًا لتوصيله بلوحة المفاتيح نفسها، فهو مناسب تمامًا ويوفر مسافة كافية. يعد الماوس GM400 مناسب و جيد بالفعل للحصول على أداء قوي و مذهل، ولكن إذا كنت تمتلك أخر تفضل اللعب به، فلا بأس بذلك، حيث يمكنك بسهولة استبداله بأي ماوس USB آخر قد تفضل استخدامه.

 

كما يمكنك استخدام الجيل الثاني من جهاز الاستقبال اللاسلكي Agility X 2.4 جيجا هرتز للاتصال اللاسلكي الفوري والموثوق مع زمن انتقال منخفض للغاية، حيث يصل معدل الاقتراع إلى 1000 هرتز، وهو أسرع 8 مرات من الجيل الأول.

التحكم في لوحة المفاتيح عبر الهاتف المحمول

باستخدام تطبيق GameSir G-Crux على الهواتف المحمولة، يمكنك تخصيص كل مفتاح في اللوحة وفقًا لتفضيلاتك لزيادة التحكم في اللعبة إلى أقصى حد. بالإضافة إلى ذلك، حيث يمكن ضبط مجموعة متنوعة من التعليمات بدقة من خلال تطبيق GameSir G-Crux، بما في ذلك حساسية الماوس، والنعومة، والحساسية الأفقية، والحساسية الرأسية، وإعداد ADS، وإعداد الأزرار بطريقة تناسبك.

 

كيفية اقتران واستخدام  لوحة مفاتيح الألعاب vx2 من GameSir

 كيفية الاقتران والاستخدام

. لتثبيت تطبيق G-Crux على جهازك، افتح دليل المستخدم الذي تحصل عليه في الصندوق. ثم توجه إلى صفحة “CONNECT GAMESIR-VX2 TO G-Crux APP”

 

  1. امسح الكود الشريطي ضوئيًا أو استخدم هذا الرابط للتوجه إلى صفحة تثبيت تطبيق GameSir G-Crux.

 

  1. اضغط على الزر الذي يقول “اذهب للتنزيل لنظامي Android و iOS.

 

  1. في الصفحة التالية، اضغط على الزر وفقًا لهاتفك الذكي.

 

حان الوقت الآن لربط VX2 بتطبيق Gamesir G-Crux. بعد تشغيل لوحة مفاتيح ألعاب VX2 ، يبدأ ضوء أخضر في الظهور. هذا يعني أن لوحة المفاتيح جاهزة للاتصال. لذلك أنت بحاجة إلى الضغط في وقت واحد على مفتاحي FN و F4 ، وبعد ذلك يمكن رؤية مؤشر أزرق. أفتح البلوتوث على هاتفك الذكي وقم بتوصيله بـ GameSir VX2. بمجرد الانتهاء من الاقتران بين كلا الجهازين، افتح تطبيق G-Crux وقم بتخصيص إعدادات الزر الخاصة بلوحة المفاتيح GameSir VX2.

 

 

الأجهزة التي تدعمها لوحة مفاتيح الألعاب vx2 من GameSir

 

يفضل بعض اللاعبين استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows بينما يفضل البعض الآخر استخدام PlayStation. كما يفضل البعض أيضا اللعب على Xbox والبعض الآخر يفضل تبديل Nintendo. لذلك قامت شركة جعلت GameSir اللوحة متوافقة مع معظم الأجهزة.

 

لاستخدام GameSir VX2 AimSwitch على نظام كمبيوتر أو كمبيوتر محمول، يجب أن يكون لديك Windows 7 أو 8 أو 10. كما أن مستخدمو PlayStation يمكنهم استخدام PS4 أو PS4 Slim أو PS4 Pr.

 

أما إذا كان اختيارك هو Xbox، فيمكن أن يكون Xbox One و Xbox One S و Xbox One X أحد اختياراتك. وبالمثل، يمكن للاعبي Nintendo الذهاب إلى Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite.

 

على الرغم من أن الأجهزة المدعومة من لوحة مفاتيح VX2 AimSwitch للألعاب مختلفة تمامًا، إلا أن طريقة الاتصال بها جميعًا هي نفسها تقريبًا. ما عليك سوى توصيل الماوس GM400 بكابل USB بـ VX2 ثم توصيل جهاز استقبال 2.4 جيجا هرتز بوحدة التحكم في الألعاب واستمتع أخيرًا بتجربة لعب ليس لها مثيل.

 

يمكن شراء  لوحة مفاتيح الألعاب vx2 من GameSir من متجر جملة ، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم من خلال التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

كيفية توصيل سماعات الآيربود بجهاز PS4

جهاز راوتر لاسلكي محمول  3s من هواوي

كيفية الاختيار من بين سماعات البلوتوث

ما هو سعر لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

ما هو وزن صندوق لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم