مراجعة GameSir VX AimBox أفضل محول وحدة التحكم متعدد المنصات

مراجعة GameSir VX AimBox أفضل محول وحدة التحكم متعدد المنصات

17/05/2021
18

مراجعة GameSir VX AimBox العملية – محول وحدة التحكم متعدد المنصات وهو واحدة من أكثر متعة الطفولة إثارة للإعجاب في ذكريات أولئك الذين ولدوا في الثمانينيات هي أن مجموعة من الأصدقاء ذهبوا إلى قاعة الألعاب للعب الألعاب بعد المدرسة. في ذلك الوقت، كانت ألعاب الأركيد والآلات الحمراء والبيضاء شائعة. تم توصيل PS و XBOX والكمبيوتر الشخصي في ذلك الوقت. لا يوجد ظل بعد. بالنظر إليها الآن ، على الرغم من أن جودة الصورة والتحكم في اللعبة متماثلان ، إلا أننا ما زلنا نمضي وقتًا ممتعًا في اللعب.

وصف محول وحدة التحكم GameSir VX AimBox

مراجعة GameSir VX AimBox أفضل محول وحدة التحكم متعدد المنصات

 

مع التحسين المستمر لمستويات المعيشة ، أصبحت الهواتف المحمولة وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك أكثر شيوعًا ، ولكل منها مجموعة مستخدمين ضخمة. منصات الألعاب المختلفة وأنواع الألعاب المختلفة لها أنسب طرق اللعب الخاصة بها. “League of Legends” هو الأنسب لاستخدام شاشة اللمس للهواتف المحمولة. ألعاب الرماية هي الأنسب لاستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، والمقبض هو أفضل شريك لألعاب كرة القدم / القتال.

محتويات علبة محول وحدة التحكم  GameSir VX AimBox

مراجعة GameSir VX AimBox أفضل محول وحدة التحكم متعدد المنصات

  1. عبوة المحول  صغيرة جدًا. تتم طباعة الوجه بمظهر المنتج ، وطراز المنتج مطبوع في الزاوية اليمنى السفلية. إذا كنت لا تعرف مسبقًا ، فمن المقدر أن العديد من الأشخاص لا يعرفون سبب استخدام هذا الشيء.
  2. الجزء الخلفي من الحزمة هو مخطط عرض التطبيق للمنتج ، بما في ذلك Xbox One / Xbox Series X / S / PS4 / PS5 / NS والأنظمة الأساسية الأخرى وتطبيق المحول. تتم طباعة الميزات الرئيسية ونقاط البيع لهذا المحول على ظهر العبوة.
  3. المظهر الأسود لـلمحول منخفض جدًا وقوي. تتضمن قائمة المنتجات دليلًا وكبلي بيانات وشهادة وبطاقة ضمان. يعتمد الدليل على تصميم قابل للطي ، وهناك دروس تفصيلية للمستخدمين لاستخدامها ومقدمة مفصلة للغاية لطرق الاتصال للمنصات المختلفة. من السهل تعلم جميع طرق الاستخدام من خلال دراسة الدليل.
  4. لا تزال الصنعة الإجمالية لـ GameSir VX AimBox جيدة جدًا ، ولا توجد علامات على الخشونة حول الزوايا ، والسطح غير اللامع أكثر مقاومة للتآكل ، وليس من السهل ترك بصمات الأصابع. يتكون GameSir VX AimBox من مادة بلاستيكية سوداء.
  5. يوجد 3 منافذ USB-A في مقدمة جسم الطائرة ، والتي يمكن توصيلها في كلا الجانبين. الوسط الأمامي هو منفذ توصيل المقبض ، والجانبان الأيسر والأيمن هما لوحة المفاتيح / الحجم الكلي لواجهة الماوس صغير جدًا أيضًا.
  6. تم تجهيز المحول بمقبس USB في النهاية ، والذي يستخدم للاتصال السلكي بالمضيف ، وبالطبع هناك واجهة من النوع C.
  7. الجزء السفلي من GameSir VX AimBox عبارة عن أقدام مطاطية ، مما يزيد من ثبات المحول ولن يتحرك عند ممارسة الألعاب. يضاف الثقل الموازن إلى المنتج ، ويكون مركز الثقل أكثر استقرارًا ، كما أن المحول مستقر أيضًا في الألعاب المكثفة.

التأثيرات الضوئية محول وحدة التحكم  GameSir VX AimBox

مراجعة GameSir VX AimBox أفضل محول وحدة التحكم متعدد المنصات

يحتوي GameSir VX AimBox أيضًا على تأثيرات ضوئية مبهرة. يمكن أن يوفر شريطا الضوء ذو الحواف الحادة خمسة تأثيرات إضاءة: الوهم والأزرق والأخضر والبرتقالي والأرجواني ، كما أن ممارسة الألعاب هي أيضًا أكثر احتفالية. بشكل افتراضي ، يقوم شريطا الضوء RGB بتشغيل وضع دورة اللون الوهمي ، وستتحول الألوان بين الأزرق والأخضر والبرتقالي والأرجواني. إذا كنت تريد عرض لون معين ، فاضغط على مفتاح الشعار للتبديل.

شاهد أيضا : أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات ذات صوت رائع

كيف يتم تثبيت محول وحدة التحكم  GameSir VX AimBox

قبل المباراة ، تحتاج إلى إجراء إعدادات بسيطة على وحدة التحكم في اللعبة. خذ PS4 كمثال ، ابحث عن خيار “Peripheral Devices” في الإعدادات ؛ ثم قم بتغيير طريقة الاتصال إلى اتصال كبل USB ، بحيث يمكن توصيل المقبض من خلال أدلة GameSir VX AimBox ؛ ويتم استخدام لوحة المفاتيح والماوس للعبة في اللعبة. بعد اكتمال الإعداد ، استخدم التطبيق المخصص (GameSir World) لتعيين الموضع الرئيسي لـ GameSir VX AimBox.

لوحة المفاتيح محول وحدة التحكم  GameSir VX AimBox

مراجعة GameSir VX AimBox أفضل محول وحدة التحكم متعدد المنصات

في الوقت الحالي ، يتم التحكم في جميع وحدات التحكم في الألعاب تقريبًا (PS و XBOX و NS) في السوق بواسطة مقابض. على الرغم من أن المقبض يمكن أن يأخذ جميع الألعاب التي تدعمها وحدة التحكم ، إلا أن التحكم في المقبض معطل بطبيعته في بعض أنواع الألعاب. المثال الأكثر شيوعًا هو ألعاب الرماية FPS. حتى مع وظيفة المساعدة في التصويب ، من الواضح أن تجربة التحكم أدنى من لوحة المفاتيح والماوس. أعتقد دائمًا أن الماوس ولوحة المفاتيح هما أفضل شريكين لألعاب الرماية.

تعد أجهزة الكمبيوتر منصة ممتازة لممارسة ألعاب الرماية ، ولكن يتعين على هؤلاء اللاعبين الذين لديهم وحدات تحكم ألعاب PS و XBOX تحمل آلام وحدة التحكم إذا كانوا يريدون ممارسة ألعاب الرماية؟ الجواب، بالطبع، لا. يمكن أن يؤدي تطوير التكنولوجيا إلى جعل لاعبي وحدة التحكم في الألعاب ولاعبي الكمبيوتر على قدم المساواة. الأداة التي تحقق هذا التأثير هي VX AimBox الذي كنت أستخدمه منذ فترة. جوهر GamerSir VX AimBox هو محول لوحة المفاتيح والماوس ، يمكن من خلاله استخدام لوحة المفاتيح والماوس لاستبدال تشغيل وحدة التحكم.

شاهد أيضا : محول الكهرباء المحمول Anker – PowerHouse ll 400: لا غنى عنه لكل منزل

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم