عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات KMM06070

عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات KMM06070

23/02/2021
456

اذا كان الطبخ هو شغفك، فإن آلة المطبخ هذه ستمنحك الحرية والوسائل للتعبير عنها. يقدم عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات تيتانيوم ميجور KMM06070  جميع ميزات وفوائد كينوود شيف ولكنها تمنحك المزيد من السعة لإعداد وجبات طعام وكعك وحلويات أكبر للعائلات الكبيرة.

إنها آلة المطبخ الأكثر تنوعًا من Kenwood وتم تصميمها ليستخدمها طباخ ممتاز يريد آلة مطبخ عالية الأداء تتمتع بالقوة والمرونة لمساعدته على إنتاج المزيد من الطباق الشهية. مع عجان كينوود 1500 واط بدون ملحقات تيتانيوم  KMM06070 الخاص بك، ستشعر بمزيد من الإلهام والإبداع أكثر من أي وقت مضى، وستشعر بالثقة في إتقان مهام جديدة.

جودة عالية، يمكن استخدام كينوود تيتانيوم KMM06070 لتلبية كافة المهام . آلة سريعة، لطيف، قوية وقادر، إنها محترفة حقيقية، ومثيرة للاستخدام.

عجانة كينوود جزء حقيقي من حياتنا في المطبخ، لقد صممنا منتجاتنا لتكون واحدة من أكثر الأجهزة أمانًا ومكافأة ومتعة التي ستقوم بها على الإطلاق. آلة ستخلق بها ذكريات مدى الحياة لتحتفظ بها.

تتميز كينوود بتنوع هائل والذي يختلف من حيث السعر والامكانيات والحجم والجودة والسرعات المتغيرة والمواد المصنعة لهذه الأدوات، وهنا سوف نركز على ماكينة مناسبة لجميع الاحتياجات والاستخدام المنزلي وهو:

عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات KMM06070  

ِتيتانيوم KMM06070 عجان طعام بقوة 1500 وات (فضي ورمادي)

المواصفات الفنية:

  1. الماركة Kenwood
  2. نوع العجان  KMM06070
  3. المادة المصنعة معدنية
  4. اللون فضي / رمادي
  5. القوة الكهربائية: 1500 واط
  6. أبعاد العنصر: الطول × العرض × الارتفاع 89.5 × 35 × 47.2 سم
  7. وزن المنتج 13.2 كجم
  8. اسم الموديل Kitchen Mach Titanium
  9. سعة الوعاء 6.7 لتر
  10. 4 منافذ طاقة لتعدد الاستخدامات
  11. قدرة خلط أكبر
  12. السعة: ٦.٧ لتر

مميزات عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات

  • وظيفة الخفق
  • المادة المصنعة لهيكل العجانة : معدن صب
  • المادة المصنعة للوعاء: ستانلس ستيل مقاوم للصدأ
  • مادة أداة  الوعاء: المنيوم  مطلي غير لاصق
  • اللون: فضي
  • قوة المحرك : 1200 واط
  •  السرعة: متغيرة + وظيفة الخفق
  • التحكم الإلكتروني في السرعة
  • عملية الخلط الكاملة
  • الخلاط: مقاوم للحرارة
  • تتميز عجان كينوود 1500 واط بدون ملحقات بنظام قفل أمان كامل يجعل من الصعب تركيبه لغير الراشدين ويعمل على الحفاظ على سلامة الخلاط وسلامة الأطفال.
  • قوة خلط مثالية: تناسب كافة أنواع الطهي وإعداد الطعام من عجن العجين وخفق الكريمة والبيض وهي قوية  بدرجة كافية للقيام بما هو مطلوب
  • حجم مضغوط وصغير: عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات واحدة من أصغر الخلاطات التي يمكن أن تستخدمها في مطبخك، وهذا يعني أنها لا تشغل مساحة كبيرة على السطح الذي تستخدمه لتحضير الطعام أو تساعد في وضعها بمكان صغير من مطبخك وضبها أثناء عدم استخدامها من دون أن تسبب فوضى في المطبخ.
أداء أدوات وعاء العجانة، يأتي المضرب على شكل حرف K عالي الجودة وخفاقة وخطاف عجين حتى تتمكن من تحضير وجبات كثيرة ومتنوعة بسرعة أقل. تميز عجانة كينوود هذه بسعة وعاء كبيرة تسمح لك بتحضير وجبات عالية تكفي لعدد أفراد كبير، فسعة الوعاء  6.7 لتر مخصصة لجميع متطلبات العجن والخفق والخلط.

ما الذي يجعل عجانة كينوود KMC510 مميزة للغاية؟

أدت التحسينات على عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات التي تم إجراؤها على الأجزاء الداخلية للماكينة إلى تحسين الأداء وتقليل الضوضاء عند مقارنتها بمعظم ماكينات المطبخ الأخرى.

تصميم من أجل الحياة

تم تصميم جميع ماكينات المطبخ من كينوود تيتانيوم ميجور لتوفر خدمة تدوم طوال اليوم ، وتتعامل بسهولة مع الوجبات والأطباق العائلية. يمنحك الهيكل المعدني بالكامل وقرص التحكم ورافعة رفع الرأس وأدوات وعاء الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة القوة والمتانة، ويمكّنك المحرك القوي الموجه من تشغيل مجموعة كبيرة من المرفقات البطيئة والمتوسطة والعالية السرعة. منفذ منخفض السرعة، ستجد هذا خلف الغطاء القابل للإزالة في مقدمة ماكينة المطبخ. استخدم هذا المنفذ لتشغيل أسطوانة المعكرونة عالية الجودة، ومفرمة الطعام، والقطاعة الدوارة / المبشرة، وطاحونة الطحن، وعصر الفاكهة.

مخرج سرعة متوسطة

مخرج السرعة المتوسطة فريد من نوعه لكينوود تيتانيوم شيف ميجور وطاهي الطبخ. ستجده في المنتصف أعلى رأس الماكينة ويستخدم لتشغيل مرفق محضر الطعام متعدد الاستخدامات.

مخرج عالي السرعة

 هذا المنفذ موجود في الجزء الخلفي من رأس الماكينة ويستخدم أقصى قدر من القوة الكهربائية لتشغيل المرفقات عالية السرعة. استخدم هذا المنفذ لتشغيل الخلاط ، والمفرمة / المطحنة المدمجة، والقطاعة / المبشرة المستمرة، وعصارة العصير، وعصارة الحمضيات.

تحكم إلكتروني أوتوماتيكي في السرعة

 التحكم الإلكتروني في السرعة الأوتوماتيكي مع الخفق يحافظ على السرعة والقوة بغض النظر عن الحمولة.  ورفع رأس بسيط “منبثق” لتغيير الأداة وإزالة الوعاء بسرعة وسهولة.

إجمالي عمل الخلط

بدلاً من اتباع الحركة الدائرية الروتينية التي تستخدمها معظم الخلاطات، فإن عمل الخلط الكلي لدى عجان كينوود 1500 واط بدون ملحقات يجمع تمامًا كل مكون داخل الوعاء، بما في ذلك كل المزيج الذي قد يلتصق بخلاف ذلك حول الجوانب والقاعدة. يمنحك هذا مزيجًا متسقًا ونتائج أفضل، سواء كنت تخفق بياض بيضة واحدة أو تعجن كيلوغرامات من العجين.
اختبار الأداء الجيد هو مدى جودة خلط المكونات في الوعاء. بينما تدور معظم المضارب في حركة دائرية ، تتحرك أدوات وعاء كينوود في حركة كوكبية. يعني الخلط الكلي لكينوود، بينما يدور الخفق في اتجاه واحد، فإن التجويف يدور في الاتجاه المعاكس للتأكد من التقاط كل الخليط من حول الوعاء.
عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات KMM06070 ثابت سواء كنت تخفق بياض بيضة واحدة أو 2.4 كجم من عجين الخبز.

وظيفة الخفق والطي في عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات

سرعة الخفق- حوالي 14000 دورة في الدقيقة لخلط المكونات بسرعة عالية في الخلاط.
تظل وظيفة الخفق مستمرة حتى يتم تحرير الزر.
يمكن استخدام النبضات أثناء التسخين ، ولكن إذا كانت درجة حرارة الوعاء أعلى من 60 درجة مئوية ، فستقتصر على حوالي 3500 دورة في الدقيقة.
وظيفة الطي – دورات 2½ بسرعة بطيئة جدًا (22 دورة في الدقيقة) لطي المكونات معًا بعناية عند الخلط البارد. على سبيل المثال، طي السكر في بياض البيض عند تحضير المرينغ.
تكون وظيفة الطي مستمرة إذا تم الضغط على الزر، وإلا فإنها ستعمل لدورة واحدة من دورتين ونصف.
يمكن استخدام الطي أثناء التسخين.
لا تتأثر وظائف الطي أو الخفق بموضع مقبض التحكم.
سيومض مصباح LED للسرعة أثناء الطي أو النبض.

مخرج بطيء السرعة

سوف تجد هذا المخرج خلف الغطاء القابل للإزالة في الجزء الأمامي من ماكينة المطبخ. استخدم هذا المنفذ لتشغيل أسطوانة المعكرونة عالية الجودة، والتشكيل والقواطع، ومفرمة الطعام، والقطاعة الدوارة / المبشرة، وطاحونة الطحن، وعصر الفاكهة.

الوعاء

تتميز عجان كينوود 1500 واط بدون ملحقات بوعاء كبير بسعة 6.7 لتر، لتحضير الأطباق للأصدقاء والعائلة في أي مناسبة وفي كل مناسبة.

المرفقات التي تأتي مع عجان كينوود 1500 وات بدون ملحقات:

  • منفذ توصيل الوعاء
  • خافق الكريمة
  • خطاف العجين
  • مضرب على شكل حرف K
  • منفذ – سرعة عالية
  • مخرج – سرعة متوسطة
  • منفذ – سرعة بطيئة
  • خفاقة

القدرات

  • سعة الكيك: 4.6 كجم
  • سعة العجين: 2.4 كجم
  • السعة – بياض البيض: 16 كحد أقصى
  • السعة – دقيق للمعجنات: 910 جرام
  • حجم الوعاء (الإجمالي): 6.7 لتر
مقالة ذات صلة: كل ما تود معرفته حول خلاط كينوود يدوي HM220 المذهل

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم