مراجعة محضر طعام كينوود fp735 البسيط والمتعدد الاستخدامات

مراجعة محضر طعام كينوود fp735 البسيط والمتعدد الاستخدامات

06/05/2021
16

 بالنسبة لمحضر الطعام الذي يمكنه أن يحل محل أدوات متعددة في المطبخ ويحافظ أيضًا على فوضى سطح المنضدة، فإن هذا الجهاز سيكون خيارًا جيداً. يوفر محضر طعام كينوود fp735 البسيط والمتعدد الاستخدامات والأنيق ميزات تلبي الاحتياجات اليومية لكل طباخ. يتميز محضر بتصميم كلاسيكي وبسيط، ويجمع بين الأداء الموثوق به من شركة كينوود والسعر الرائع ليكون مناسبا لجميع العائلات من ناحية الدخل.

يأتي محضر الطعام العائلي هذا باللون الفضي ويستخدم تصميمًا مزدوجًا حاصلًا على براءة اختراع وموفر للمساحة وهو متعدد الاستخدامات حقًا. يأتي بمحرك قوي 1000 واط، مع إمكانية تبديل السرعات، ووعاء كبير بسعة 3 لتر وخلاط 1.5 لتر.

تعتبر المجموعة الشاملة من المرفقات عالية الجودة مثالية لمجموعة متنوعة من مهام التقطيع والبشر. وهي تشمل عصارة الحمضيات، وعصارة مستمرة، وطاحونة متعددة، وأداة عجين، وخفاقة معدنية مزدوجة التوجيه.

اكتسبت الأجهزة المنزلية من كينوود اسمًا لنفسها لكونها سهلة الاستخدام للغاية وتعطي نتائج رائعة. محضر طعام كينوود fp735 يحتوي على كل الأشياء المساعدة التي تحتاجها. بدءًا من أداء وظائف بسيطة مثل الخلط والعجن، فيجعل هذا الجهاز الطبخ سلسًا للغاية. بفضل جهاز المطبخ الرائع هذا، لم يكن تحضير أطباقك المفضلة بهذه السهولة من قبل.

قاعدة محضر الطعام هذا أصغر بنسبة 30 في المائة تقريبًا من الأجهزة الأخرى وجميع الملحقات يتم توصيلها بنفس الوحدة الأساسية، لذا فإن تغيير أحد الملحقات أو القيام بشيء مختلف يعد أمرًا سريعًا.

تتوفر خيارات سرعة مختلفة، مما يسمح لك دائمًا بتقطيع أو مزج طعامك بالطريقة التي تريدها. مع الملحقات الإضافية، يمكنك أيضًا تقطيع الخضار والجبن وعجن الخبز وخفق البيض والمخبوزات.

تقييمات محضر طعام كينوود fp735

بلغ التصنيف العام للمستخدم لـ محضر طعام كينوود fp735 4,1من أصل 5 نجوم وكان المستخدمون سعداء بشكل عام باختيارهم للمنتج. كان الثناء الأكبر للتنوع الذي كان قادرًا على صنعه هذا المنتج. قال المستخدمون إنه بالكاد مرت ليلة لم يستخدموا فيها محضر طعام كينوود fp735 لتحضير شيء ما لتناوله على العشاء.

لقد ذكروا أيضًا أنهم كانوا قادرين على مزج أي شيء من البهارات إلى خليط الكيك، وتقطيع الخضار بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى. أحب المراجعون أيضًا المرفقات التي كانت متاحة بسهولة وجعلت إنجاز مهام معينة في المطبخ أسهل بكثير. أحب المراجعون أيضًا أن محضر طعام كينوود fp735 كان سهل التنظيف ويمكن شطفه بسهولة أو وضعه في غسالة الصحون.

تشير الكثير من المراجعات إلى أن الماكينة خفيفة الوزن، وتبدو لطيفة على سطح العمل، وسهلة الاستخدام والتنظيف بعد ذلك. هذا يجعل إعداد الطعام تجربة ممتعة أكثر.

أحب العديد من الأشخاص أن محضر الطعام كينوود FP731 مالتي برو ذو قيمة كبيرة مقابل سعره خاصة مع جميع الملحقات الإضافية والتي تمكنك من جميع مهارات الطبخ بسهولة. فبالإضافة إلى التقطيع والتقطيع إلى مكعبات، يمكنك أيضًا صنع الحساء والعصائر والحليب المخفوق. كل هذه الوظائف تأتي في جهاز واحد.

أحب المراجعون تعددية استخدامات محضر الطعام هذا؛ يقول العديد من المراجعين أنه في السابق كان يجب أن يكون لكل وجبة أداة لخلط وإعداد كل طبق تقريبًا.

عندما سئل المستخدمون عن أي مرفق هو المفضل، لم يتفقوا على مرفق واحد فقط، لأن كل منهم قد فضّل الأداة التي يستخدمها لصنع طبقه المفضل. وكان هناك شيء واحد مشترك بين كل المراجعين وهو حقيقة أنهم اتفقوا جميعًا على أن طهي جميع الوجبات أسهل. ومع بضع دقائق من الوقت الإضافي والمواد اللازمة، تمكن المراجعين أيضًا من إعداد وجبات الليالي التالية قبل الانتهاء من الوجبة التي كانوا يطهونها حاليًا.

تصميم محضر طعام كينوود fp735

تم تصميم محضر طعام كينوود fp735 للتعامل مع الأحمال الكبيرة ولديه القدرة على الخلط والهرس والتقطيع والخلط وغير ذلك الكثير. يمكن استخدام محضر طعام كينوود fp735 بسهولة ليس فقط في المطبخ المنزلي، ولكن بسهولة في مرافق رعاية الأطفال أو المدرسة أيضًا.

بالنسبة لأولئك الذين يطبخون العديد من الأطعمة أو لديهم عائلة كبيرة، فإن محضر طعام كينوود fp735 سعة 3 لتر يعد خيارًا رائعًا للتعامل مع الكثير من احتياجات إعداد الطعام أو الطهي.

لأولئك الذين يبحثون عن محضر طعام سهل الاستخدام ولا يقدم مجموعة من الصفارات والأجراس غير الضرورية، فإن محضر طعام كينوود fp735 سيكون مناسبًا لك.

كانت هناك بعض الشكاوى من المراجعين حول معالج الطعام Kenwood Multi Pro، وعلى الرغم من أن التقييم قد يعكس ذلك، لكن لم يكن ذلك بسبب مشكلات خطيرة، ولكن بسبب عيوب في التصميم.

لم يحب المراجعون حقيقة أن أوعية الخلط الملحقة بالقاعدة مصنوعة من البلاستيك وتمنوا أن تكون مصنوعة من مادة أكثر متانة، مثل الزجاج. قال المراجعون أيضًا أن وحدة التخزين عديمة الفائدة إلى حد ما.

على الرغم من تخزين معظم العناصر جيدًا في الوحدة، إلا أن بعضها لا يزال غير مناسب ويحتاج إلى وضعه في درج أو خزانة. حيث تخلص معظم المراجعين من وحدة التخزين معًا ووضعوا الأجزاء في خزانة صغيرة أو درج في المطبخ. اشتكى المراجعون أيضًا من سقوط المغزل من الوحدة.

كان لدى العديد منهم مشاكل في اصطدام المغزل بالأرض عند إزالة الوعاء من القاعدة. قال المراجعون إنه في حين أن هذه ليست مشكلة كبيرة، لكن يمكن أن تكون عندما تصطدم بقدمك بدلاً من الأرض.

نظرًا لأن محضر طعام كينوود fp735 مالتي برو يحتوي على العديد من الملحقات، فإنه يمكن استخدامه للعديد من أنواع تحضير الطعام المختلفة ومع الأجزاء القابلة للفصل، فإنه يجعل تنظيف هذا الجهاز أمرًا سهلاً للغاية. لا أحد يحب استخدام الأجهزة حيث يستغرق الأمر وقتًا أطول للخروج والتجميع ويصعب تنظيفه.

مميزات الجهاز

  1. محضر طعام عائلي بتصميم موفر للمساحة
  2. يتضمن مجموعة من المرفقات والأدوات المساعدة
  3. سعة الوعاء 3.0 لتر و1.5 لتر للخلاط
  4. محرك قوي بسرعات متغيرة

آراء المستخدمين حول محضر طعام كينوود fp735

  1. صفقة على الجودة. استخدمته كثيرًا في مهام مختلفة من تقطيع الخضار وصنع العصائر والحمص.
  2. أعجبتني جودة المنتج! خفيف وسهل التجميع. العديد من المميزات مع كمية جيدة من المرفقات في متناول اليد.
  3. تأكد من المرفقات المضمنة. قد تختلف الأسعار حسب المجموعة المضمنة.
  4. بعض القطع تتساقط في الوعاء ولا تكون مبشورة وتبقى في الأعلى. يدخل الوعاء الصغير داخل الوعاء الأكبر مما يجعل بعض القطع تطير داخل الوعاء الأكبر الذي يحتاج إلى التنظيف.
  5. أتمنى لو كان هناك شفرة أكثر سمكًا متاحة.
  6. سيكون رائعًا إذا كان هناك صندوق لجميع الأجزاء والمرفقات
  7. كان لدي طراز سابق من مفرمة كينوود مماثلة واستبدلت به هذا الجهاز الرائع والمناسب وأنا لست نادمة أبدًا. إنه يعمل بشكل جيد وطبقات الماكينة متينة وقوية للغاية.

كما نرى فإن محضر طعام كينوود fp735 يعد من أفضل الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في مطبخك، فمقابل مبلغ بسيط نظرًا لكمية الخيارات والميزات التي سيقدمها لك ستحصل على أفضل استثمار في عالم الطبخ.

شاهد ايضا: خلاط براون كيتشن ماشين المانى

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم