سكوتر ذكي

سكوتر ذكي

04/04/2021
306

يعتبر هذا النوع من دراجات السكوتر سكوتر ذكي هو الأفضل والأكثر انتشارًا حول العالم نظرًا لإمكانية استخدامه من قبل الكبار والصغار ولأنه يوفر ميزات ذكية أهمها نظام فرامل ميكانيكي و كهربائي للتوقف المفاجئ بشكل أمن مع إمكانية التحكم بهذا السكوتر (سكوتر ذكـي) عن طريق تطبيق على الهواتف الذكية! والأهم من ذلك أنه يستطيع السير بسرعات كوم قصوى تصل حتى 16 ميل في الساعة ويتحمل هذا سكوتر ذكي أوزان تصل حتى 150 كـيلو جرام!

موصفات سكوتر ذكي

يتم تزويد هذا النوع من السـكوتر: سكوتر ذكي ببطاريات بقدرة عالية تصل حتى 551 واط \ فولت في الساعة بحيث يمكن للسكوتر الذكي السير لمسافة أطول بمرتين من تلك التي يمكن لباقي أنواع الـسكوتر الذكي smart قطعها! بسرعات تصل حتى 16 ميل في الساعة! والاهم من ذلك أن سكوتر ذكي يمكن أن يتحمل أوزان قصوى تصل حتى 220 رطلاً أي ما يقارب 100 كـيلو جرام! كما يمكن لسكوتر الذكي السير بسرعة قصوى تبلغ 16 ميل في الساعة والحفاظ على التوازن مع وزن خفيف على انه دراجة سمارت كهربائي ! أي ما يعادل 25 كـيلو متر في الساعة! ويمكنك الاعتماد على سكوتر ذكي كهربائي لقطع مسافات اكسترا افـضل تصل حتى 40 ميلاً أي تقريبًا 65 كـيلو متر مع الحفاظ على التوازن balance الذكي و شاحن سريع و سعر صديق للميزانية!

مميزات سكوتر ذكي

يتميز هذا السكوتر بتقنيات وخصائص ركوب آمنة ومريحة من اجل اطفال و شاب والأهم من ذلك ان سكوتر كهربائي ذكي التوازن يوفر نظام فرملة ميكانيكي وكهربائي مضاد للتوقف بشكل آمن خصيصًا أثناء التوقف المفاجئ واختلال التوازن الكهربائي بهدف الحفاظ على سلامة المستخدم مهما كانت الظروف وعلى قدم أجهزة السلامة وقطع غيار ذات السعر الاقل  ترايك للحد من مخاطرها! كما يتميز سكوتر ذكـي بعجلات أمامية وخلفية كبيرة تمتص الصدمات فضلًا عن كونها مزودة بإطارات صلبة ذاتية الإصلاح والالتئام nhe بمقاسات تصل حتى البداية 10 بوصة بهدف تأمين أقصى و أفضل راحة للمستخدم أثناء تحدي ركوب مقعد الدراجات السـكوتر الذكي ذاتي القيادة حتى على الأرضيات والأسطح الخشنة أو المطبات الصناعية light وغيرها من العقبات الأخرى مع سعر منافس!

أكثر ما يميز هذا سكوتر ذكي scooter led بأنه جهاز سكوترات عجلتين يأتي بتصميم محمول ذاتي electric قابل للطي تسوق أيام بحيث يمكنك طيه ووضعه في صندوق على مقاس السيارة للبيع بسهولة عالية ويأتي بأوزان مختلفة تصل حتى 41.2 رطلاً أي ما يقارب 18.7 كيلو جرام! حيث تم الاخذ بعين الاعتبار أثناء تصميم هذا سكوتر ذكي (سكوتر ذكـي) التنقل الدائم! وعليه ستجد أن الشاحن الذكي المدمج ونظام الطي الذي يمكن ترتيبه بخطوة واحدة يوفر لك راحة وسهولة عاليتين أثناء استخدام سكوتر التنـقل والسفر!

الأهم من ذلك أن هذا الـسكوتر الكي (سكوتر ذكي) يوفر لك إمكانية طيه بسرعة عالية مع عجلات بـ حجم متوسط لتخزينه بكل أريحية في المنزل أو في صندوق السيارة أو في المكتب كهربائي وفي معظم الأماكن الأخرى فهو لا يشغل مساحة كبيرة!

تطبيق سكوتر ذكي

للحديث عن تقنيات هذا السكوتر الذكـي hoverboard com فهو يعمل بواسطة تقنيات أمان فائقة التعطيل بحيث يمكنك تحديد أوضاع ركوب السكوتر الذكي والاتصال به من خلال تطبيقات يمكن تثبيتها على الهاتف المحمول وتقنية bluetooth البلوتوث أيًا كان نوعه بهدف الحصول على أقصى درجات وضوح الأمان في كرسي القيادة سكوتر أثناء درفت الأطفال و الأبناء والمراهقين في السوق! مع تحديثات اونلاين هوس مستمرة لهذه البرامج! والأهم من ذلك أن السكوتر الذكي الخيار الأمثل للتجول الذاتي الوقت بمسافات قصيرة أو أثناء النتقل اليومي وما إلى هنالك دون القلق من شحن هذا ال موديل الافضل من الأجهزة الأخرى الاعلى والاكثر انتشارًا في سوق الصين!

نوصي باختيار سكوتر تزلج بعجلتين للتنقل اون لاين  سيجواي مع إضاءة خلفية وأمامية ونظام speaker صوتي خاص يدعم تحكم مميز عن طريق تقنية بلوتوث وتقنية ريموت كنترول الافضل لعام 2021 بحيث يعتبر الأكثر ملائمة وسلامة للأطفال من تصنيع افضل الشركات الكهربائية والمصنعين و الموردين حول الـعالم والأكثر طلبًا و مبيعا في الكثير من  أسواق السعودية و مصر والامارات العربية المتحدة والاسواق الأمريكية! حيث أصبحت دراجـات السكوتر هذه لعبة كهربائية مناسبة للاطفال و بافضل عربات الركوب الألعاب وهو الانتاج مازال مستمراً على الرغم من المنتجات المنافسة!
nemoshideaway

شراء سكوتر ذكي

إذا أعجبك سكوتر ذكـي يمكنك شرائه اليوم من موقعنا وإلقاء النظر على السكوترات الأخرى من هنا

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم