افضل انواع السكوتر الكهربائي للاطفال

افضل انواع السكوتر الكهربائي للاطفال

05/01/2021
0

افضل انواع السكوتر الكهربائي للاطفال

نستعرض لكم اليوم افضل انواع السكوتر الكهربائي للاطفال لا شك أن سكوتر الكهربائي هو بديل جيد وعالي التقنية بالمقارنة مع سكوتر الركل. لماذا يجب عليك أن تدفع بساقيك بينما يمكن لمحرك كهربائي أن يقوم بالعمل نيابة عنك ويمكنك الحصول على افضل سكوتر كهربائي ؟ إذا كنت ترغب في جولات قصيرة والقيام ببعض الحيل، فإن سكوتر الركل سيكون مناسبا، ولكن عندما ترغب في التجول في جميع أنحاء المدينة، فإن السكوتر الكهربائي سيقدم لك الكثير.

سنتحدث عن افضل سكوتر للاطفال لانهم يحبون سكوتر الكهربائي، ويعتبر هدية ممتازة لأعياد الميلاد! بالنسبة لأولئك الذين يحبون التحرك بشكل أسرع  قد يكون السكوتر الكهربائي خياراً جيداً.

افضل انواع السكوتر الكهربائي للاطفال

سنعرض هنا عدة أنواع لأفضل سكوتر كهربائي للاطفال، مع بيان ميزات كل نموذج بالإضافة إلى الإيجابيات والسلبيات لمساعدتك على اتخاذ قرار صحيح:

Razor E125

سكوتر رائع تم تصنيعه من قبل شركة مرموقة. ربما لا يحتوي E125 على كافة الأجراس والصفارات التي قد تتوقعها من آلة غالية التكلفة، إلا أنه خيار رائع للاستخدام اليومي. يتمتع هذا السكوتر بعمر بطارية جيد يستمر أكثر من 40 دقيقة التي حددتها الشركة، كما أن السرعة القصوى البالغة 10 أميال في الساعة تبدو سريعة لكل من البالغين والأطفال على حد سواء، لذلك يعتبر أحدى افضل سكوتر للاطفال.

الجانب السلبي الرئيسي هو أن مستخدمي هذا السكوتر لا يستطيعون تشغيل المحرك الكهربائي على الفور. وبدلاً من ذلك سيتعين عليهم إعطاء السكوتر دفعة صغيرة للوصول إلى 3 ميل في الساعة قبل أن يتولى المحرك الكهربائي القيادة. بينما لا يستغرق الأمر سوى بضع ركلات للوصول إلى سرعة 3 ميل في الساعة، إلا أنه لا يزال هناك جهد لا يريد الجميع القيام به.

سكوتر كهربائي بجيب ROZER

سكوتر Razor mini euro الكهربائي هو سكوتر رائع مستوحى من الطراز الإيطالي جعلته ضمن قائمة افضل سكوتر كهربائي للاطفال. نعتقد أن أطفالك، وخاصة بناتك الصغار، سيحبون هذه الهدية الرائعة. هناك العديد من الألوان والأنماط للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على ضمان لمدة 90 يوماً. لذلك، فهو خيار خالي من المخاطر.

 عندما تشحنه مرة واحدة بشحنة لمدة 12 ساعة، يمكن للسكوتر عندها أن يصل إلى 10 أميال. هذا يستغرق حوالي 40 دقيقة من الاستخدام المتواصل. هناك أيضاً بعض العبارات اللطيفة عليه وجرس رنين سيحبها الأطفال.

 بشكل عام، يمكن لهذا السكوتر ذو الطراز الإيطالي أن يمنح أطفالك رحلة ممتعة بأناقة وأمان. قد تكون الرحلة الأكثر إثارة على الإطلاق فهو أخذ بالفعل لقب افضل انواع السكوتر.

سكوتر كهربائي Razor E100

إليك سكوتر رائع آخر سيحبه الأطفال. إنه تصميم بسيط للغاية بمواصفات وميزات أمان جيدة جداً. هناك Hello Kitty Pink للفتيات واللون الأزرق الرائع والفضي للأولاد.

 وهو أيضاً يعتبر افضل انواع السكوتر الكهربائي للاطفال، يعمل السكوتر بشكل سلس وهادئ. لن يزعج الأطفال جيرانك على الإطلاق. كما أن تجميع السكوتر أمر سهل وممتع. هناك أيضاً العديد من الأشكال والألوان التي يمكن لأطفالك اختيارها. الإطار العام صغير ولا يشغل مساحة كبيرة في منزلك.

 لذلك، هذا سكوتر ممتع وبسيط للغاية وبسيط وسهل الركوب بشكل لا يصدق. يمكن لهذا الشيء أن يسعد الأطفال والجيران ببعض المرح الذي قد يصل إلى 10 ميل في الساعة. وبصفتك والد تهتم بأطفالك وأمانهن وراحتهم، سيكون هذا اختيار ذكي لك ولأطفالك.

Razor E125

يبدو تصميم هذا السكوتر قوي جداً ورائع. حتى أن هناك مسند قابل للسحب يساعد السكوتر على الوقوف بشكل مستقيم حتى عندما لا يستخدمه الأطفال.

 يمكنك تعليم أطفالك كيفية استخدام الفرامل الأمامية التي يتم تشغيلها يدوياً. يمكن أن يعمل السكوتر لمدة تصل إلى 40 دقيقة دفعة واحدة. ستكون 40 دقيقة من المرح والضحك وهذا مفيد لصحة الأطفال وتطورهم. البطارية تدوم طويلاً للغاية لذا يمكنك استخدام السكوتر مراراً وتكراراً. يمكن أن تصل إلى 10 ميل في الساعة كحد أقصى بطريقة آمنة للغاية.

 سكوتر بسيط وأنيق ممتع وآمن للركوب. يمكنه حتى أن يسير في الطرقات التي تتجه صعوداً نحو الأعلى ويمكنه التعامل مع المنحدرات بشكل جيد.

Razor E300 افضل سكوتر للاطفال

إذا كنت أنت أو أطفالك تحبون وتبحثون عن افضل سكوتر كهربائي صغير مع إطارات صغيرة، فهذا هو الخيار. إنه صغير ولكنه أنيق للغاية مع لون خارجي رمادي مثل رجال الفضاء. الأداء العام جيد جداً وموثوق.

يحب العديد من البالغين هذا السكوتر الكهربائي أيضاً لأنه يجعل تنقلهم أسهل بكثير مع الشعور بالمتعة وموفر للمال. يتميز بسطح كبير الحجم يناسب المستخدمين الأكبر والأثقل.

كما أن تنظيف السكوتر ليس مشكلة كبيرة. الهيكل العام قوي جدا ومتين. هذا سوف يستمر لسنوات. إنه خيار  رائع لهدايا عيد الميلاد، ومناسب للأعمار من 8 سنوات فما فوق.

Razor E325 افضل انواع السكوتر

هذا السكوتر الكهربائي رائع بالنسبة لك إذا كنت تحب سطح وإطارات عريضة جداً. لا تصدر ضوضاء عالية. والمحرك المقاد بالسلسلة يعمل بسلاسة وموثوقية فائقة.

هل أنت في صدد القيام برحلة سريعة وممتعة؟ يمكن أن تستخدم هذا السكوتر والذي تصل سرعته إلى يصل إلى 15 ميل بالساعة. ستشعر بالريح تلعب بشعرك وأنت تقود. السكوتر مناسب جداً  للأشخاص الذين يزيد وزنهم عن 220 رطل.

بشكل عام، تجعل الإطارات العريضة السكوتر مستقر وثابت بشكل كبير  حتى للأرصفة الوعرة. إنه أحد أفضل سكوتر كهربائي للأطفال في السوق في الوقت الحالي. مناسب للأعمار من 12+.

power core E90

هذا السكوتر الكهربائي يبدو رائعا جدا. يتميز بزمن قيادة طويل بشكل لا يصدق ويستخدم نصف الكهرباء المطلوبة لشحن واحد. الأداء من الدرجة الأولى. أنت وأطفالك ستحبون هذا كثيراً.

يمكنك الحصول على 80 دقيقة من وقت اللعب دفعة واحدة باستخدام هذا السكوتر. والأفضل من ذلك أنه يستخدم طاقة أقل بمرتين. هذا هو واحد من الدراجات البخارية الأكثر كفاءة التي يمكن أن تشتريها.

جميل الهيئة والشكل. والتحكم فيه بسيط ومباشر. مصنوع من معدن متين وعالي الجودة يضمن استمراره لسنوات. السرعة القصوى التي يمكنك الوصول إليها هي 10 ميل في الساعة. بعض الدراجين المهرة يجدون هذا بطيئاً بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا كنت متسابق مبتدئ أو متوسطً ، فستحب بالتأكيد

هذا السكوتر مناسب للأعمار من 8 سنوات فما فوق.

افضل انواع السكوتر من ماركات أخرى

سوبر توربو 1000 واط أحمر

إذا كان طفلك من محبي السرعات الزائدة ، فمن المؤكد أن هذا السكوتر يمكنه تحقيق ذلك. يتتميز بتفرده بشكل كبير . ينطلق بسرعة.

يعمل محركها التوربيني الرائع بسرعة وبشكل موثوق لمسافات أطول. يمكن أن يسير بك هذا السكوتر حتى  السكوتر حتى 26 ميل في الساعة بمحركه الفائق التوربيني. يعد هذا السكوتر خياراً رائعًا للأشخاص الأثقل وزنًا لأن إطار السكوتر مدّعم بشكل كبير .

حتى أنه يحتوي على مقعد مبطن قابل للإزالة ، لذا لن تضطر إلى الركوب واقفاً طوال الوقت. بالنسبة لبعض الدراجين ، قد لا يبدو هذا التصميم هو الأفضل. ومع ذلك ، فهو بالتأكيد يعتبر خارق من هذه الفئة.

UberScoot 1000w

هذا سكوتر كهربائي آخر تم تصميمه للخدمة الشاقة في قائمتنا. يمكن أن تصل سرعته إلى 26 ميل في  الساعة. ويتعبر منافس  مع سكوتر Super Turbo.

مصنع بشكل جيد بمواصفات عالية بشكل لا يصدق. ولكن مع هذه الميزات يجب أن تكون ميزانيتك أكبر قليلاً. يقدم دعماً ممتازاً للركاب الأثقل وزناً. فالإطار مصنوع من مواد فائقة القوة والمتانة.

إذا كان Super Turbo خارق فإن UberScoot لا يقل عن ذلك. إنه اختيار ذكي ولا يحتاج إلى تفكير للأشخاص الذين يحبون السرعة

Glion Dolly قابل للطي احد افضل سكوتر للاطفال

هناك ثلاث كلمات تصف هذا السكوتر: متين، موفر للطاقة، وخفيف. ميزات تجعله افضل انواع السكوتر و يبدو أنيقاً ويعمل بهدوء فائق. بالإضافة إلى ذلك، من الممتع والعملي ركوب هذه السكوتر الكهربائي الجميل.

 لا يستهلك كهرباء أكثر من قيمة دولار واحد، يمكنك قطع مسافة ما يصل إلى 500 ميل من السفر.  بشحنة كاملة واحدة يمكن أن تدوم البطارية حوالي 3.5 ساعة، يمكنك الذهاب لمسافة تصل إلى 15 ميلاً. والسرعة القصوى التي يمكن أن يصل إليها السكوتر هي 15 ميلا في الساعة. وتعتبر هذه بعض المواصفات العالية جداً.

 تنظيف هذا السكوتر مهمة سريعة وسهلة. ستحبها بطريقة ما كما تحب أن يكون السكوتر الخاص بك نظيفاً. بشكل عام، هذا خيار رائع وبسعر جيد جداً. هذا السكوتر القابل للطي وخفيف الوزن موثوق به ومحبوب من قبل العديد من العملاء. لن تخطئ في هذا الاختيار.

وهكذا نكون تحدثنا عن افضل انواع السكوتر الكهربائي للاطفال والموجودة في الأسواق ذات الميزات الجيدة والمقبولة.

مقالة ذات صلة: سكوتر الذي تتمناه :مقارنة سكوتر Segway ES1 و Segway ES4. من الأفضل لك

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم