سكوتر بعجلتين من الامام

سكوتر بعجلتين من الامام

04/04/2021
138

سكوتر بعجلتين من الامام

عند البحث عن أفضل سكوتر يمكنك أن تجد سكوتر بـ عجلتين من الأمام .. فتتساءل ما الذي يميز هذا السكوتر عن غيره ؟

 

يعد سكوتر بعجلتين من الأمام الافضل دراجات الـ سكوتر وخاصة بالنسبة للأطفال الصغار. هذا بسبب سهولة قيادتها والتحكم بها.. ولأنها تميل إلى الانزلاق بسهولة أكبر وتسير بسرعة أكبر. وغالبًا ما تكون أخف وزنًا مما يسهل على الأطفال التحكم فيها.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بقرار شراء سكوتر بـ عجلتين من الأمام وعلى عكس دراجات الـ سكوتر التي يتم من خلالها استخدام عجلات التدريب كأداة تعليمية.. فإن سكوتر بـ عجلتين من الامام يقدم قيادة مختلفة تمامًا عن الـ سكوترات ذات العجلتين.

 

مميزات سكوتر بعجلتين من الامـام

 

السـرعة والتـحكم

 

لا يتطلب سكوتر بعجلتين من الامـام أو الخلف مزيدًا من ركلات الدفع بالقدم لتحريك الـ سكوتر كهربائي ولكن وإذا كان الطفل يفتقر إلى الثقة و التوازن الذاتي أو لا يريد أن يقود بسرعة كبيرة فقد لا يناسبه هذا النوع من الـ سكوتر. وللأسف يصاب الأولاد بالإحباط لعدم قدرتهم على التحرك بسرعة من الخلف أو الأمام.

 

الاستجابة السريعة لمنعطفات الطريق بثلاث عجلات صغيرة!

 

إن أكثـر ما يميز سكوتر ذو العجـلتين من الامـام هو القدرة على التوازن بشكل ذهبي و التحـكم بالمنعطفات أثناء السير بحيث لا تضطر إلى دفعها بقدمك لكي تحدد مسارها… فتصبح عمليات المناورة basket أكثر سهولة ومتعة.

 

سهولة التوجيه

 

تحتوي معظم السكوتر بـ عجلتين من الامـام على آلية قابلة للـ توجيه كهربائي رشيقة وسلسة حيث يتعين على الراكب فقط أن ينحني قليلا لتوجيه السكوتر.. أي أنهم يميلون بأجسادهم إلى الذهاب يمينًا ويسارًا بدلاً من تدوير المقاود و العجلات.

 

آلية توجيه سكوتر بعـجلتين من الامـام

 

السـكوتر بـ عجلتين من الامـام يعتبر دراجة scooter electric سهلة التوجيه توفر تجربة توجيه ديناميكية كهربائي إلى حد ما..

يسمح نظام الميل إلى التوجيه للأطـفال بالانحناء في الاتـجاه الذي يرغبون فيه وستدور عجلات الـسكوتر hoverboard الفرنسية في هذا الاتجاه سمارت com wheel.  فهو يساعد على تطوير التنسيق والثقة قبل أن يتقدموا إلى المنعطفات وتكون الالتفاف أكـثر إحكامًا وأسرع.  تم تشبيه السـكوتر ثلاثي العـجلات بالتزلج على الجليد وركوب الأمواج والتزحلق على الجليد بنفس الطريقة التي تجعل بها وزن جسمك هو ما يقودك من الخلف بتصميم مليء بالـ حيوية يسمح بـ الوقوف الذاتي للتعديل أثناء سير الكوتر

الدراجات الكهربائية ذاتي التوازن والاستهلاك الكهربائي الذكي لهذه الدراجة التي تعتبر عجلة واحدة من أفضل سكوتر للـ درفت مع السرعة النارية وخاصية منع الدوران والانزلاق ذكي فضلًا عن كونه قابـل للطي ويوفر ميزة شحن سريع بمحرك قوية و عجلتان من الامـام وواحـدة من والخلف قابة للفك والتركيب توفر سرعة نارية للسباقات و كرسي قابل للتحرك يعمل بـ مرونة وسلاسة باي اتجاه تعتمد عليه حيث يطبق السكوتر عزم تصميم ومقبض للحفاظ على سرعتك وتوازنك أثناء السير بسرعة عالية

يمـكنك اعتبارها لوح مركبة سكوتر الذكية مع ثلاث عـجلات تسير للأمـام بقوة كهرباء وعجلة خلفية كهربائي مزودة بإطار و كفرين من الأمام للسيطرة على الـسكوتر عند التفحيط والسباق الطبيعي في الوقت الذي تريده بحيث يمـكنك مشاركتها في الرجوع و التقدم مع الأخرين ليعمل الـسكوتر بهذا القدر الـ كبير من القوة وات للدراجة فضلًا عن كونه مزود بتقنية آي تتش man led front موتوسيكل بحيث تطفي ركلة واحـدة من اطفال أو للبالغين لدفع الـسكوتر للأمام بقوة بطارية مباشرة جيد ة

 

شراء سكوتر بعجلتين من الأمام:

إذا أعجبك سكوتر بعجلتين من الأمام يمـكنك شرائه من متجرنا اونلاين بسعر منافس من هنا

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم