سكوتر السباق

سكوتر السباق

05/04/2021
7

سكوتر السباق

 

إذا ما كان يملك طفلك روح التنافس العالية ويحب الدخول في سباق باستخدام دراجة مع بعض أصدقائه.. فقد يكون سكوتر السباق  scooter هو الخيار المناسب للقيام بذلك من أجل الحصول على بعض المرح والمنافسة معاً..

 

يكبر الطفل ويتخطى مرحلة كونه طفل صغير وقد تعلم كيفية ركوب دراجة السكوتر scooter ذو الثلاث عجلات نارية cc. والآن سوف يطلب منك سكوتر الـ سباق الكهربائي. وبالتأكيد يرغب الآباء دائمًا لأطفالهم أن يجربوا أكثر مما قد فعلوا في صِغرهم.. وربما تكون قلقًا بشأن أمور التكنولوجيا عندما يتعلق الأمر بالألعاب الكهربائية لأطفالك لقلة خبرتك بها.. ولكن لا داعي للقلق سوى بشأن التأكد من أن طفلك مستعد لاستخدام سكوتر السباق.. فهناك العديد من المزايا المطلوبة للأطفال ليكونوا قادرين على قيادة السكوتر السباق بالسرعة النارية الجديد..

 

عندما يذهب الأطفال إلى مرحلة ما قبل المدرسة ويكونون بين سن 5 إلى 10 سنوات gy فلن يرغبوا في مواصلة الدراسة فقط باستمرار. حيث يعتبر هذا هو العمر الذي يحبون فيه أن يعثروا على شيء جديد ليقضوا بعضًا من وقتهم بالقيام به.. فبعد تعلمهم كيفية القراءة والكتابة قد يصيبهم الضجر من ذلك.. فإنهم يريدون شيئًا يفعلونه حتى يتمكنوا من الاسترخاء بعيداً عن أجواء الدراسة مع هذا السكوتر الرائع. ربما قد يبدأ البعض بلعب ألعاب الفيديو.. لأن هذا عالم جديد تمامًا حيث يكونون هم المتحكمين على شاشة صغيرة. لهذا السبب يصبح الأطفال مدمنين على لعب ألعاب الفيديو. فيبدأ الآباء بالإحباط ولكن هناك شيء آخر قد يحل مشكلة الألعاب وهو دراجة سكوتر الـ سباق الممتع للأطفال.

 

 

فوائد سكوتر السباق

 

  • يُخرج الطفل من نطاق البيت إلى الخارج للعب بـ دراجة سباق بسرعة نارية cc gy (وهذا الأمر جيد لنموه بشكل صحي أكثر)
  • يحافظ هذا السكوتر racing us على النشاط الحركي والذهني للطفل (فهو يحتاج إلى القيادة بتركيز وانتباه وبالتالي يحتاج إلى استخدام جسده وعقله معاً)
  • تُحيي في نفس الطفل روح التنافس والسعي من أجل الفوز (وهذا يولد الطموح المستقبلي عندما يكبر ويصبح شاب)
  • يُمكّن الطفل من استكشاف أماكن مختلفة في سباق race للمساعدة في توسيع آفاقه وتنمية إدراكه الحسّي وهذا يبقيه بعيدًا عن عالم الألعاب الافتراضي (سينمو الخيال والجانب الإبداعي من الطفل بشكل أكبر..).

يمكن اعتبار هذه الدراجة من الدراجات المخصصة للسباق كهربائي    بجودة عالية الأداء و محرك ثلاثي العادم مشابه لمحرك مجموعة سيارات سباقات حول العالم كما يعمل بتقنية إنذار العجلات أثناء درفت من نوع موفو كوسو وسباق السيارات للمحافظة على سلامة الإطارات في بطولة العاب السباقات باستخدام دراجات سكوتر كهربائية الأولى في العالمي وحول البطولة!

بالإضافة إلى تحمل بكرة الأوزان الدوارة على الطرقات الترابية  وامكانية استخدام سرعتين في مركبة جهات التحكم العالمية ومقبض قفازات مريح مغير عن باقي دراجات السكوتر لعبة أيام البيع و تحكم كامل في موديل السرعة جديدة للاطفال و للدراجات السيارة مع درجة جودة عالية من اسم الشركة الصينية المصنعة للسكوتر (الأولى في الصين) و امكانية استخدام هذا السكوتر في اتجاهين هذا في التزلج بفضل عادم الخاص و طريقة أساور تنبيه توفر تقنية تتبع بالاهتزاز و قفل النظام عن بعد والذي يوفر دفئا و حرارة بالبطارية ومن الأامام والخلف أثناء الرياضة و سرعات عالية والأهم من ذلك أنه يتوفر بسعر رخيص !

شراء سكوتر السباق:

إذا أعجبك سكوتر السباق يمكنك شرائه من متجرنا بسعر منافس من هنا

 

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم