كل ما تحتاج معرفته حول عجان كينوود ٩٠٠ وات km240

أي خلاط كينوود يجب أن أشتريه؟ هل عجان كينوود ٩٠٠ وات مناسب لاحتياجاتي؟ هل سألت نفسك يومًا أي عجان كينوود يجب ان امتلكه من ناحية السعر والحجم والجودة والمواصفات؟ أو ما هو أفضل خلاط كينوود؟ بالطبع يراودنا الكثير من هذه الأسئلة وهو ما جعلنا نصل الى هذه المقالة ونبحث عن التفاصيل المتعلقة بتلك الأسئلة وأجوبة شافية لها. وخاصة أن ماركة كينوود تمتلك العديد من المنتجات الكهربائية ولا سيما العديد من الخلاطات التي تختلف من حيث السعر والامكانيات والحجم والجودة والعديد من الأمور الأخرى.

وعاء من الستانلس ستيل بسعة 4.3 لتر: يمنحك الوعاء الكبير المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مساحة كبيرة لمجموعة كاملة من العجين أو أي خليط آخر. هنا في هذه المقالة سوف نركز على ماكينة مناسبة لجميع الاحتياجات والاستخدام المنزلي وهو:

عجان كينوود ٩٠٠ وات km240

عجان كينوود ٩٠٠ وات km240
عجان كينوود ٩٠٠ وات km240

يساعدك عجان كينوود ٩٠٠ واط km240 على القيام بأي مهمة لخلط الطعام، من عجن العجين إلى صنع كريمة. صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام، فهي مثالية للاستخدام اليومي في المطبخ. يأتي الخلاط مع 3 أدوات وعاء تتميز بعملية خلط رائعة مناسبة لأداء مهام مختلفة. يتضمن ذلك خطاف عجين ومضرب على شكل حرف K وخفاقة. صُممت آلة المطبخ كينوود بروسبيرو KM240 لدعم جميع احتياجات الطهي الخاصة بك دون أن تشغل مساحة كبيرة جدًا واستمتع بصنع أطباق لذيذة واتقان أحلامك في الطهي.

لا شك بأن كينوود تصنع بعضًا من أفضل الخلاطات الموجودة حاليًا وما هو لطيف في عجان كينوود 900 وات KM240 هو أن سعره جيد ومناسب لميزانية جميع الناس حيث تعتبر واحدة من أرخص عروضها للخلاطات المصنوعة ويمكن القول إن أكبر نقطة قوية لهذا الجهاز هو السعر بالتأكيد.

يعتبر عجان كينوود ٩٠٠ واط نموذج لخلاط كينوود الأسطوري، مثالي للأشخاص الذين ينشئون منزلهم الأول أو حيث تكون مساحة العمل محدودة و يوفر التحكم في في السرعة لتناسب مكوناتك ونوع موادك، وتضمن ميزة “البداية الخفيفة” من كينوود عدم وجود رذاذ قوي في البداية لحين وضع مانع الرذاذ عند بدء الخلط.

مزودة بمضرب K المشهور متعدد الإمكانيات ويمكنك استخدامها في الخلطات الثقيلة للكعك والبسكويت والمعجنات والكسرات والجليد ؛ في حين أن  أداة الخفاقة مثالية للبيض والعجين والعديد من الخلطات الأخرى؛ وسيقوم خطاف العجين القوي بفرز خليط الخميرة من جميع الأنواع. كما أنه يستفيد من مستشعر السرعة الإلكتروني الذي يحافظ على سرعة الخلط بغض النظر عن نوع الخلط، سواء كنت تضيف البيض إلى خليط الكيك أو تجمع المكونات في عجينة ثقيلة. كما ان الأجزاء القابلة للإزالة آمنة للغسل في غسالة الأطباق.

وصف عجان كينوود ٩٠٠ واط

تتميز بسعة 4.3 لتر، فالوعاء الكبير المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يمنحك مساحة كبيرة لمجموعة كاملة من العجين أو أي خليط آخر. يمكن لعجان كينوود ٩٠٠ وات خلط حتى العجين الصلب. وبفضل تصميمه الصغير، يعد هذا الخلاط خيارًا مثاليًا إذا كنت تفتقر إلى مساحة واسعة في مطبخك. استمتع بخلط عالي الجودة دون الحاجة الى مكان كبير على رفوف مطبخك.

آلة مطبخ صغيرة الحجم لكنها قوية، تم تصميم كينوود KM240 بروسبيرو للتعامل مع مجموعة من مهام خلط الطعام. ويأتي مع وعاء كبير من الفولاذ المقاوم للصدأ. يجعل التحكم في السرعة المتغيرة بالإضافة إلى وظائف خاصة أخرى عملية الخلط سهلة للغاية مع أداء قوي للغاية يمكن استخدامه في عدة أمور وعدة مواد للخلط. كما ان جهاز Prospero KM240 متشابك بالكامل وبشكل جذاب لمزيد من الأمان ويتناسب تمامًا مع المطابخ حيث تكون المساحة صغير.

مصمم للخبازين المبتدئين أو أولئك الذين لديهم مطبخ صغير، يحتوي KM240 على جميع الأدوات التي تحتاجها.

ميزات ومواصفات عجان كينوود ٩٠٠ وات

  • نظام قفل أمان كامل يجعل من الصعب تركيبه على الأطفال للحفاظ على سلامة الخلاط وسلامة الأطفال.
  • سرعة متغيرة بالإضافة إلى خيار النبض السرعة وقابلة للتعديل بحيث يمكنك التأكد من أن المزيج الخاص بك يحتوي على القوام المناسب للحصول على نتائج مثالية.
  • الحجم – 29.2 سم (ارتفاع) × 24.3 سم (عرض) × 31.3 سم (عمق)
  • الوزن – 4.5 كجم
  • محرك 900 واط يجعل من السهل خلط مواد عديدة دون الخوف من تلف المحرك بسبب الضغط حيث يوفر هذا الجهاز طاقة كافية ويمكنه خلط حتى العجين الصلب.
  • قوة خلط ممتازة: يمكن المراهنة على أن الخلاط يكون جاهزًا لعجن العجين ولخفق الكريمة والبيض وهو قوي بدرجة كافية للقيام بهذه المهمة.
  • واقي رذاذ: ميزة أخرى جيدة هي أنها تأتي أيضًا مع واقي رذاذ – ومن خلال هذا الخلاط يمكنك لا تأبه ولا تخف من انتشار الرذاذ في كل مكان عند استخدام خلاط الطعام، لذا فهذه إضافة لطيفة تجعل من عجان كينوود ينصح باقتنائه.
  • حجم مضغوط وصغير: عجان كينوود ٩٠٠ وات واحد من أصغر الخلاطات القائمة التي صادفناها وهذا يعني أنها لا تشغل مساحة كبيرة على سطح عملك أو يمكن تخزينها بسهولة في خزانة او أحد الدروج الموجودة في المطبخ.
  • أمان: الخلاط متشابك تمامًا، لذا لا داعي للقلق بشأن الأجزاء غير المنفصلة أثناء الخلط، وهو ثابت تمامًا على أي سطح عمل. وبفضل تصميمه الصغير، يعد هذا الخلاط خيارًا مثاليًا إذا كنت تفتقر إلى مساحة في مطبخك فاستمتع بخلط عالي الجودة دون الحاجة الى مساحة كبيرة.
  • مصمم بمشبك للحافظ على السلك من التلف
  • يتميز بعمود ودورق قابل للإزالة لتسهيل التنظيف
  • مصمم بدقة لتقديم مستوى فائق من الخدمة
  • تضمن عملية الخلط القوية أن تكون عجينة الكيك ناعمة كالحرير وأن العجين مليء بالهواء وأن بياض البيض خفيف ورقيق.
  • تحكم في طبخك بفضل الاتصال السريع الكهربائي وحافظ على مطبخك نظيفًا حيث كل الملحقات آمنة للغسل في غسالة الأطباق مما يتيح تنظيفًا أسهل وأسرع.

صندوق عجان كينوود 900 وات

  • خلاط كينوود KM240 برسبسو
  • وعاء ستانلس ستيل
  • خافق K
  • خطاف عجين
  • تعليمات
  • كابل

في الختام، يعد عجان كينوود ٩٠٠ واط خلاطًا رائعًا للمبتدئين وسيكون إضافة مرحب بها للعديد من المطابخ. ستكون هدية رائعة لمنزل جديد أو لمن يحب الطبخ. وتعد المراجعات إيجابية بشكل كبير بالنسبة لهذه الآلة حيث ذكر الكثير أنها أحدثت ثورة في الخبز. بالتأكيد فان عجان كينوود ٩٠٠ وات بلقب الأنسب للمطبخ المتوسط!. ويبدو أن السلبيات تركز على كون الآلة بلاستيكية – أعتقد أن هذه مفاجأة لكثير من الناس لأن الآلات القديمة كانت ثقيلة للغاية ومعدنية. وبشكل عام، يبدو أن الجهاز هو الفائز وهو موصى به من قبل الكثير.

فإذا كانت المساحة باهظة الثمن بالنسبة اليك وغير متوفرة وكنت تبحث عن ماكينة مطبخ سهلة الاستخدام مع تعدد استخدامات علامة كينوود التجارية، فإن عجان كينوود 900 وات تناسبك. يعتبر “Prospero” الشريك المثالي لإعداد الطعام للاستخدام اليومي في مطبخ عائلي بتصميم جذاب.

مقالة ذات صلة: تعرف على عجانة كينود ١٢٠٠ وات كامل المواصفات والمميزات