أفضل منظف بدون منافسين مكنسة Xiaomi G9

أفضل منظف بدون منافسين مكنسة Xiaomi G9

21/05/2021
0

بعد استخدام المكنسة الكهربائية Xiaomi K10 لمدة عام ، حصلت Xiaomi اليوم على فرصة لاستخدام مكنسة Xiaomi G9 التي تم إطلاقها حديثًا لعدة أسابيع. المكنسة الكهربائية متوفرة بسعر مناسب لجميع المستخدمين. نجحت شركة Lei Jun في جلب البديل لـ Xiaomi K10. هناك العديد من المؤامرات حول هذه المكنسة الكهربائية. Xiaomi Today هنا متقدم على جميع القراء بأفضل مراجعة بعد شهر واحد من استخدام المكنسة الكهربائية الجديدة. دعنا الآن نتعمق في المراجعة للتحقق من قوة المنتج وضعفه.

مكنسة Xiaomi G9

مكنسة Xiaomi G9

بعد إطلاق المكنسة الكهربائية السابقة والمنتجات المنزلية ، تتخذ مكانها في قطاع التنظيف. مع هذا المنتج ، حققت Xiaomi معلمًا آخر في إنشاء منتجات أرخص مع إنتاجية أكبر. ولكن ، إذا اعترفت بجدية ، فسأقول أيضًا أن المواد البلاستيكية قد لا تثير إعجاب معظم العملاء. أيضًا ، قد يكون اللون الأبيض عيبًا للعديد من العملاء. نظرًا لأن اللون الأبيض يميل إلى أن يتسخ بسرعة ، فقد تكون Xiaomi قد اختارت الظلال الداكنة بدلاً من الألوان الفاتحة. وتمكنت Xiaomi من خفض سعر المنتج. إلى جانب ذلك ، تصاحب الشركة المكنسة الكهربائية لإضفاء المزيد من الوظائف على المكنسة الكهربائية. أيضًا ، يتكون الصندوق من الكثير من الملحقات التي سنناقشها لاحقًا في المراجعة.

مواصفات مكنسة Xiaomi G9

أود أن أقول إن تصميم المكنسة الكهربائية Xiaomi G9 مثالي. مقبض المنتج مريح للغاية ، كما يمكن التحكم في التنظيف باستخدام المكنسة الكهربائية. العيب هنا مرة أخرى هو زر “عدم الانتظار” في المكنسة الكهربائية. لذلك ، سوف تضطر إلى الضغط على الزر أثناء استخدام المكنسة الكهربائية. هذا هو دائما العيب بالنسبة لمعظم المكانس الكهربائية اللاسلكية. ليس من السهل أحيانًا لف الرسغ في بعض الأماكن أثناء الضغط على زر التشغيل.

مكنسة Xiaomi G9

  1. الأبعاد: 128.6 × 21.4 × 25.6 سم
  2. الوزن: 3.8 كجم
  3. القوة: ٤٠٠ واط
  4. قوة الشفط القصوى: 120 وات هواء
  5. الضوضاء: 68 ديسيبل
  6. البطارية: 2500 مللي أمبير 7 خلايا
  7. سعة الحاوية: ٦٠٠ مل
  8. سرعة المحرك: 100.000 دورة في الدقيقة

مميزات مكنسة Xiaomi G9

لقد ذكرنا بالفعل أن المكنسة الكهربائية أرخص مع تقليل الضروريات ولكن ليس الإنتاجية. لذلك ، ستفقد أيضًا عرض المكنسة الكهربائية. ولكن بدلاً من ذلك ، فإن جميع عمليات المنتج يدوية. ستحصل على ثلاث قوى شفط مختلفة. لذلك يمكن للعميل اختيار أي وضع والقدرة على استخدام المكنسة الكهربائية.

شاهد أيضا : هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra يأتي بمواصفات ومميزات رائعة لا مثيل لها

بطارية مكنسة Xiaomi G9

على الجانب الإيجابي ، لدينا إمكانية استخراج البطارية ، وهي وحدة بسعة 7 مللي أمبير في الساعة 2500 خلية. لكن هذا فقط لإطالة عمر المكانس الكهربائية. لا يمكن إعادة الشحن إلا بالبطارية المتصلة بالمكنسة الكهربائية. لذا فإن الاحتمال هنا هو استخدام البطارية المفردة أثناء استخدام المكنسة الكهربائية وشحنها. استبدله فقط عندما تعتقد أنك قد تتحول إلى أخرى.

أدوات مكنسة Xiaomi G9

أفضل منظف بدون منافسين مكنسة Xiaomi G9

لكن لنفترض أننا رأينا حتى الآن وصفًا يتضمن المصطلح الحد الأدنى باعتباره الخيط الإرشادي. في هذه الحالة ، لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لبقية مواصفات Xiaomi Vacuum Cleaner G9 ، والتي على سبيل المثال ، تتميز بفلتر HEPA-13 قابل للإزالة والغسل تمامًا ، بالإضافة إلى القدرة على الاعتماد على نظام فلترة مخروطي 12. قادرة على التقاط واستبقاء ما يصل إلى 99،97٪ من الجسيمات من 0،3 ميكرون وما فوق.

قوة الشفط بداخل مكنسة Xiaomi G9

تصل قوة الشفط إلى 120 واط كحد أقصى باستخدام محرك 400 واط بدون فرش عند 100.000 دورة في الدقيقة ، مما ينتج عنه كفاءة تنظيف ترضي المستخدم في الغالبية العظمى من المواقف. ومع ذلك ، يجب القول أن القوة المنخفضة مقارنة بالمنتجات الأخرى في نفس الفئة تبرز قبل كل شيء مع حصى فضلات القطط ، ربما تكون خفيفة جدًا بحيث لا يمكن رفعها أو ربما (في رأيي المتواضع) هو التصميم الذي تمت إعادة النظر فيه من الفرشاة الرئيسية التي تخلق هذه العقبة. تتميز الفرشاة بتصميم جديد لا يحتفظ بالشعر ولكن ربما يترك مساحة كبيرة من فوهة الشفط الرئيسية.

شاهد أيضا : اكسسوارات السيارات :أهم المنتجات الذكية التي يجب توافرها بالسيارة

سعة الخزان بداخل مكنسة Xiaomi G9

مكنسة Xiaomi G9

يمكننا أن نواسي أنفسنا بحقيقة أن مكنسة Xiaomi Vacuum Cleaner G9 قادرة على التنظيف جيدًا حتى على الباركيه والسجاد ، طالما أن الأخير ليس من النوع الناعم. مستوى الضوضاء ممتاز أيضًا ، حيث وصل إلى ذروة 68 ديسيبل فقط ، وهو صامت بالتأكيد ويسمح بالاستخدام السريع حتى في الليل. يتم نقل جميع الأوساخ إلى خزان سعة 0.6 لتر يمكن إفراغه تمامًا بنقرة بسيطة. ومع ذلك ، إذا لزم الأمر ، يمكن تفكيك النظام بأكمله للتنظيف والغسيل.

لماذا أشتري مكنسة Xiaomi G9

أفضل منظف بدون منافسين مكنسة Xiaomi G9

  1. يمكنك مراقبة الشحن المتبقي ، مع الاعتماد على ثلاثة مصابيح LED بيضاء على الجانبين الأيمن والأيسر للبطارية نفسها.
  2. يعتبر وقت إعادة الشحن إيجابيًا بالتأكيد ، حيث يصل إلى قيمة حوالي ثلاث ساعات ونصف لحمل الطاقة: وقت ليس طويلاً مقارنة بمتوسط ​​السوق ، والذي يستغرق عمومًا من 4 ونصف إلى 5 ساعات.
  3. كفاءة تنظيف جيدة ، بدون الكثير من الرتوش التي من شأنها أن تضع في نهاية المطاف صعوبة في أقل اعتيادًا على التكنولوجيا.
  4. لذلك سواء كنت تبحث عن مكنسة كهربائية لاسلكية ثانية أو مكنسة كهربائية لاسلكية مباشرة حتى لا تكافح مع المكنسة بعد الآن. وداعب رأس.
  5. لكن لديك ميزانية محدودة للغاية ، فإن Xiaomi G9 هو بلا شك الحل الأفضل ، أفضل شراء تقريبًا … عار بشأن بعض التنازلات المهمة للغاية ، مثل عدم وجود توقف لزر التشغيل.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم