افضل انواع مكانس الكهرباء للمنزل تلبي معظم أنواع احتياجات النظافة

افضل انواع مكانس الكهرباء للمنزل تلبي معظم أنواع احتياجات النظافة

08/05/2021
175

إن افضل انواع مكانس الكهرباء هي التي تؤمن لك شفطًا فائقًا كما تمكنك من استخدامها لتنظيف شعر الحيوانات الأليفة والسجاد وحتى المفروشات. لقد قمنا باختبار أفضل المكانس الكهربائية من Dyson وMiele وVax وHenry Hoover وSEBO للعثور على افضل انواع مكانس الكهربائية لمنزلك، بغض النظر عن ميزانيتك. يتضمن ذلك المكانس العامودية والمكانس الكلاسيكية وبعض الخيارات اللاسلكية أيضًا.

إن هذه الأجهزة الحديثة أخف وزنًا وأكثر هدوءًا أيضًا. كما إنهم يستخدمون كهرباء أقل بكثير من الموديلات القديمة، وبدلاً من ذلك ينظفون بشكل أكثر كفاءة.

كيفية اختيار افضل انواع مكانس الكهرباء

لماذا أحتاج إلى مكنسة كهربائية جديدة؟ إذا كانت المكنسة الكهربائية الخاصة بك جيدة، فسوف تندهش من أداء أحدث الموديلات. إنها توفر قوة تنظيف أكبر (من حيث الشفط واستخدام الفراشي لتنظيف الشعر والأوساخ) وتستخدم كهرباء أقل مقارنة بالموديلات القديمة.

ما نوع المكنسة الكهربائية المناسب لي

المكانس الكهربائية العمودية مريحة للغاية للعمل بها، لذا فهي مثالية لتنظيف المساحات الكبيرة. تعتبر قضبان الفرشاة الدوارة القوية رائعة لالتقاط الشعر من الحيوانات الأليفة والبشر في سجاد غرفة المعيشة السميكة. لكنها طويلة وضخمة التخزين وليست جيدة لتنظيف السلالم.

المكانس الكهربائية الأسطوانية عادة ما تكون أصغر حجمًا وأخف وزنًا، لذا يمكنك تخزينها بشكل أفضل. يتم تخزين كابل الطاقة بشكل أنيق بالداخل ونأمل أن يكون هناك تخزين داخلي للأدوات الملحقة أيضًا. لكن قد لا يكون لديهم رأس فرشاة بمحرك وقد تكون السعة أصغر.

إليك قائمة بافضل انواع مكانس الكهرباء لعام 2021

1.    Miele Blizzard CX1

تعد من افضل انواع مكانس الكهرباء وتتوفر بإصدارات مختلفة. اختبرنا إصدار Cat & Dog، الذي يتميز برأس فرشاة قادر على شفط شعر الحيوانات الأليفة (والبشر)، بالإضافة إلى رأس أرضي عادي للسجاد وآخر للأرضيات الصلبة.

الأنبوب طويل ولكنه مرن، مما يجعله جهازًا جيدًا للأشخاص طويلي وقصيري القامة على حد سواء. لقد أحببناها لقوة تنظيفها المباشرة. شفطها رائع بفضل محركها القوي والسريع (أكثر من 100 كم / ساعة). كما أن محركها مصمم ليقلل من مستوى الضجيج. تتحرك الأسطوانة بسلاسة على عجلاتها بشكل مقبول على السلم.

المقبض مريح في اليد والرأس الأرضي سهل المناورة. الخرطوم طويل جدًا، مما يتيح لك وصولًا إجماليًّا يقدر بـ 10 أمتار من مقبس الطاقة. يتم تخزين الأدوات الملحقة على المكنسة نفسها، ويسهل الوصول إليها، ويحتوي المقبض على فرشاة غبار مدمجة يمكنك بسهولة أخذها من مكانها عندما تحتاج إليها. لقد أذهلتنا نتائج تنظيفها. كما كانت سهلة التفريغ وخالية من الغبار إلى حد ما.

يتوقف التنظيف مؤقتًا لبضع ثوانٍ من وقت لآخر: وذلك محبط بعض الشيء ولكن الجهاز يحتاج إلى ذلك لينظف الفلتر الخاص به. هذه المكنسة مزودة أيضًا بمرشح HEPA لالتقاط أصغر الجسيمات. تبقى البكتيريا والمواد المسببة للحساسية وأبواغ العفن التي تم تفريغها داخل الفلتر بأمان طوال عمر المكنسة الكهربائية. نتيجة لذلك، حصلت هذه المكنسة الكهربائية على موافقة مؤسسة أمراض الحساسية البريطانية. كل هذا يجعلها من افضل انواع مكانس الكهربائية حول العالم.

Dyson Ball Animal 2

سيحب أصحاب المنازل الكبيرة مكنسة الكهرباء هذه. تتميز بطول كابل يزيد عن 10 أمتار وبدون أكياس لإفراغها بسهولة. المكنسة مزودة بآلية دفع تجعل من السهل إخراج الأوساخ والغبار.

في الاختبار، أحببنا مدى وصول هذه المكنسة إلى حواف الجدران وزوايا الغرفة. إنها ضخمة بعض الشيء عند مقارنتها بالمكنسة اللاسلكية، لكنها قوية بما يكفي لتعويض ذلك.

تأتي المكنسة الكهربائية مع أداة للدرج وأداة للتجميع وأداة شفط من ألياف الكربون للتخزين لتسهيل التبديل بين أوضاع التنظيف المختلفة. لم يكن الضجيج سيئًا للغاية نظرًا للمهمة القوية التي تنجزها والكرة تجعل من السهل الالتفاف حول الغرفة حسب الحاجة. إنها تعد من افضل انواع مكانس الكهرباء التي يمكنها خدمة احتياجك.

2.    Vax ONEPWR Blade 4

تعتبر هذه المكنسة هي الفائزة عندما يتعلق الأمر بالسعر في قائمة افضل انواع مكانس الكهرباء. لقد أعجبنا بأدائها على السجاد والأرضيات الخشبية على حد سواء، وحتى عندما يتعلق الأمر بالتقاط شعر الحيوانات الأليفة فقد قامت بعمل ممتاز. يجعل التصميم عملية التنظيف سهلة أسفل الأثاث وحول الزوايا، ويمكنك دوران رأس الأرضية من استخدام معصمك بالحد الأدنى لالتقاط الأوساخ والغبار.

خفيفة الوزن ومتوازنة بشكل جيد، لقد أعجبنا بعمر البطارية، والذي يمكن أيضًا زيادته ببساطة عن طريق شراء بطارية احتياطية للمنازل الكبيرة. هذا أيضًا رائع لأنه يعني أن عمر مكنستك الكهربائية غير محدود ببطارية مدمجة. تخلص من البطارية ببساطة إذا كنت تعتقد أنها تنفد بشكل أسرع مما تريد بعد استخدامها لمدة عام أو نحو ذلك، واشترِ بديلًا عبر الإنترنت.

تشتمل المرفقات على أداة تنظيف الشقوق وفرشاة لإزالة الغبار، ولكن يمكنك دفع مبلغ إضافي مقابل مجموعة أدوات ProKit 2، والتي تكون مفيدة للمهام الصغيرة مثل أدوات تنظيف الفرش والمنسوجات.

3.    Dyson V11 Outsize

لقد أبهرتنا هذه المكنسة في الاختبار، وكانت نقطة السعر الباهظة فقط هي التي أعاقتها عن تحقيها تصنيف الخمس نجوم ولكنها تبقى من افضل انواع مكانس الكهربائية. مثالية للدوران السريع. كما يصل وقت التشغيل إلى 60 دقيقة، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة للمكنسة الكهربائية اللاسلكية.

هناك ثلاثة أوضاع يمكن الاختيار من بينها: Eco، وAuto، وBoost، وينتج عن كل وضع مستوى ضوضاء مختلف وقوة شفط مختلفة، على الرغم من أن جميع الإعدادات الثلاثة مثبتة جيدًا في الاختبار.

يقوم رأس الأسطوانة الناعم بعمل رائع على الأرضيات الصلبة. كما تأتي المكنسة أيضًا مع قاعدة شحن، وتستغرق 4.5 ساعة لشحن البطارية بشكل كامل.

4.    Numatic Henry PET200

من افضل انواع مكانس الكهرباء التي يمكنك استخدامها. إنها مكنسة كهربائية بأسطوانة مزودة بكابل بطول 10 أمتار، مما يمنحها وصولاً إجماليًا يبلغ 13 مترًا من مقبس الطاقة. رأسها الأرضي مباشر، مع رافعة تضغط عليها للانتقال من أرضية صلبة إلى سجادة، أو العكس.

الهيكل بسيط ومتين ومقاوم للصدمات. كما تحتوي هذه المكنسة على ميزات إضافية مصممة لأصحاب الحيوانات الأليفة. فرشاة HairoBrush هي فرشاة توربو صغيرة مصممة لشعر الحيوانات الأليفة. ويحتوي الفلتر النسيجي الكبير على طبقة مدمجة من الفحم النشط MicroFresh مصممة للتعامل مع روائح الحيوانات الأليفة.

يتم سحب الهواء من خلال كيس HepaFlo، الذي يلتقط حتى جزيئات الغبار الدقيقة، ثم يتم تنظيفه بفلتر الفحم النشط. تأتي المكنسة مع ثلاث أدوات أخرى ويمكنك حملهم جميعًا على متن الطائرة تقريبًا بفضل مخزنين في الخلف يقعان بجوار العجلات.

ولكن الطريقة الوحيدة لتخزين فرشاة HairoBrush عندما تكون في حالة تنقل هي في الفتحة حيث يمكنك تثبيت رأس الأرضية والعصا بشكل طبيعي. من الممكن أن تكون الفتحة الثانية جيدة، لذا يمكنك استخدامها أيضًا. مكنسة هاري الكهربائية أكبر من أن تستخدم على السلم. ومع ذلك، فإن قوة تنظيفها رائعة. كما إن رأس الأرضية بسيط ولكنه فعال للغاية.

في نهاية المقال نأمل ان نكون قد قدمنا فكرة واضحة عن افضل انواع مكانس الكهرباء للاستخدام.

شاهد ايضا: مكانس كهربائية كبيرة للمساجد

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

30/03/2024

باتت طرق التنظيف التقليدية مُرهقة كثيرًا، وتستغرق الوقت الطويل، مما يجعلك تشعر بالملل عند القيام بذلك، ليس بعد الآن، إذ أطلقت شركة هوفر العديد من فئات المكانس اللاسلكية، والتي تصلح للعديد من الأغراض، بفضل مُميزاتها الرائعة. شركة هوفر من الشركات العالمية في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية، التي لا غنى عنها في المنزل العصري، أو أي  أكمل القراءة...

أفضل فئات مكنسة كهربائية هوفر ومميزاتها

أفضل فئات مكنسة كهربائية هوفر ومميزاتها

24/02/2024

مما لا شك فيه أن الشعور بنظافة منزلك، مكتبك أو أي من الأماكن التي تقضي بها الوقت الطويل، أمرًا رائعًا، خاصةً إن كان القيام به غايةً في السهولة، ولكن كيف ذلك؟ من المُمكن أن تقوم بتنظيف منزلك أو أي من الأماكن الأخرى الآن في غضون دقائق معدودة، مع استخدام مكنسة كهربائية هوفر. تلك المكنسة العبقرية،  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم