أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات ذات صوت رائع

أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات ذات صوت رائع

29/04/2021
121

يلزم وجود أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات للحصول على أفضل حفلة على الإطلاق، مع مراعاة القدرة على تحمل التكاليف، لأن هذه المكبرات ستكون بمثابة روح هذه الحفلات. إنها ليست مفيدة فقط في الحفلات، ولكن يمكن أيضًا استخدامها في أحداث جمع التبرعات، وعروض المواهب، والتجمعات الدينية، والحملات أو الندوات السياسية في الهواء الطلق وكل مناسبة أخرى يتجمع فيها عدد كبير من الناس.

وبالتالي، يجب أن يكون لديك أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات تحت تصرفك لتتمكن من تلبية جميع احتياجاتك. أيضًا، في الإنتاج الموسيقي وفي استديوهات الموسيقى يجب أن تشعر بجودة الصوت التي أنتجتها قبل طرحها على الجمهور لأن الموسيقى المقدمة بشكل جيد تعتمد على مكبرات الصوت الخاصة بك. كما أنك تحتاج أفضل أنواع مكبرات الصوت لتكون قادرًا على الشعور بجودة الموسيقى.

ولكن الحصول على مكبر صوت مناسب لهذه الأغراض قد يكون مربكًا للغاية نظرًا لوجود العديد من الأنواع في السوق بمواصفات مختلفة. والخبر السار هنا هو أنه في هذه المقالة، سنقوم بتفصيل أنواع مختلفة من مكبرات الصوت لتوجيه قرارك في اختيار مكبرات الصوت المناسبة لك، مع الوضع في الاعتبار تكلفة مكبرات الصوت وفقًا لميزانيتك. لا داعي للخلط بين فئات مكبرات الصوت المختلفة؛ فبعضها يعد من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات المنزلية بينما البعض الآخر من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات الخارجية. وكما أنه لدينا مكبرات صوت سلكية للحفلات، فهناك أيضًا مكبرات صوت لاسلكيّة.

قائمة أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات

  1. Pyle PSUFM1035A Bluetooth 1000 Watt 2-way Speaker System

هل تريد مكبرات الصوت التي تقدم أفضل صوت وتضفي حيوية على الحفلة أيضًا؟ إذن Pyle PSUFM1035A هو الاختيار الصحيح. يتمتع هذا النظام بأكمله بقوة 1000 واط. هذا الزوج من المكبرات هو من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات التي تعمل بتقنية البلوتوث وتعطي صوتًا عميقًا وواضحًا كما هو مطلوب للاستمتاع بالحفل على أكمل وجه. باستخدام Pyle، يمكنك اختيار الموسيقى الخاصة بك مباشرة من الهواتف الذكية أو توصيل أي جهاز Bluetooth مثل iPod أو Tablet، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا شحن هاتفك عن طريق توصيله بمكبر الصوت واختيار الموسيقى منه في ذات الوقت. يحتوي أيضًا على مدخل ميكروفون 1/4 بوصة لتوصيل الميكروفونات وجعله كجهاز كاريوكي.

  1. Sony ZS-BTG900 Portable Boombox

يعد Boombox ZS-BTG900 المحمول من Sony أحد أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات التي يمكن ان تمتلكها، وهذا أحد الأسباب التي جعلته يتصدر قائمة أفضل 10 مكبرات صوت للحفلات. قد يبدو الاسم ZS-BTG900 Portable Boombox غريبًا بعض الشيء، لكن معظم عشاق الصوت يحبون هذا المكبر. مصابيحه من نوع LED مذهلة، التي تتضيء بشكل متناغم. وهناك ميزة أخرى جديرة بالذكر هنا هي أن مكبر boombox المحمول يمكن أن يعمل بشكل متوازٍ أيضًا كراديو FM / AM، مع وجود هوائي قوي متصل بالطرف الخلفي للسماعة المحمولة. إذا كنت من محبي Disk Jockey الصغير، فقد يكون هذا الطفل هو كل ما تحتاجه لتصبح دي جي محترف كبير.

  1. Toshiba TY-ASC400

هل تريد الاستماع إلى صوت رائع يجعلك سعيدًا؟ إن كان جوابك نعم، فإن Toshiba TY-ASC400 موجودة هنا هنا لتلبية توقعاتك. ستحتاجها للاستمتاع بالحفلة طوال الليل أو لأي غرض آخر. توشيبا في حد ذاتها هي علامة تجارية مشهورة يثق بها الناس عندما يتعلق الأمر بشراء منتجات عالمية المستوى لا تندم عليها أبدًا. توفر هذه المكبرات القوية بقدرة 1000 واط صوتًا واضحًا للغاية. يبلغ حجم مكبر الصوت هذا 11 × 13.8 × 37.9 بوصة ويزن 35 رطلاً. تحتوي هذه القطعة متعددة الاستخدامات من Toshiba على كل الميزات التي تحتاجها للحصول على أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات.

  1. JBL PartyBox 300

هل أنت من عشاق الموسيقى وتبحث عن مكبر صوت استثنائي يتفوق في جميع الجوانب؟ إن JBL PartyBox 300 موجود هنا في خدمتك. مثل العلامات التجارية الشهيرة الأخرى، تمتلك JBL قاعدة جماهيرية لها. JBL PartyBox 300 هو مكبر صوت ضخم مصمم لتقديم صوت ممتاز وأداء مليء بالطاقة. تتميز هذه المكبرات المحمولة بخاصية Bluetooth ومنفذ USB وأضواء LED ملونة وبطارية قوية بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة للحفاظ على العمل لمدة 18 ساعة متواصلة. تضفي مصابيح LED جوًا رائعًا. علاوة على ذلك، للحصول على صوت أفضل، يمكنك توصيل مكبرات صوت متعددة عبر مخرج الصوت RCA لتشكيل سلسلة من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات.

  1. Sony XB72 EXTRA BASS High Power Audio System

نظام الصوت المنزلي Sony XB72 High Power هو من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات التي تحتاجها للاستماع إلى الموسيقى القوية بصوت مذهل ويرافقه عرض ضوئي رائع بواسطة مصابيح LED. يثق جميع عشاق الصوت المحيطين بشركة SONY عندما يتعلق الأمر بشراء أي ملحقات صوتية أو معدات أو مكبرات صوت. تم إطلاق هذه المكبرات العالية والمتينة والكبيرة في عام 2019 ولديها مجموعة كاملة من الميزات التي يتوقعها كل عشاق الصوت.

  1. Acoustic Audio AA15LBS Bluetooth Speaker

هل ترغب في تجربة مشاهدة الأفلام مثل المسرح في المنزل؟ إذن Acoustic Audio AA15LBS هو ما تحتاجه. تأتي هذه السماعة مليئة بالميزات والوظائف المتنوعة لتجربة أداء مذهل. يمكنك اصطحاب AA15LBS للاستمتاع بالحفلات والمبيت أو الاستراحة على أكمل وجه. نظرًا لمظهره اللافت للنظر، سيكون بالتأكيد محور كل تجمع.

تتمتع هذه المكبرات بكونها السماعات ديناميكية وملاءمة لجعل حياتك أسهل. حيث يأتي مزودًا بجهاز تحكم عن بعد، لذلك لا داعي للوقوف مرارًا وتكرارًا لضبط عناصر التحكم.

  1. LG PK7 XBOOM Bluetooth Party Speaker

هل تريد أن تحيط نفسك بصوت عذب خالٍ من التشويش؟ إذًا كل ما تحتاجه مجموعة جديدة من مكبرات Party من LG PK7 XBOOM والتي تعد من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات. إنها تأتي مع اثنين من المشعات الموجودة على كلا الجانبين ومكبرات صوت ثنائية وذلك بما يبلغ 40 واط. مكبر الصوت هذا كافٍ لملء غرفتك بالكامل ويرافقه تقنية MERIDIAN. من تصميمه إلى توصيل الصوت، كل شيء مثالي. تصميم PK7 يجعلها جذابة للغاية بحيث لا يمكن أن تمر مرور الكرام. يبلغ حجمها 9.7 × 3.9 × 3.9 بوصة وتزن حوالي 3 كجم. سمح التصميم العام لشركة LG بوضع بطارية قوية تبلغ 10.400 مللي أمبير في الساعة إلى جانب برامج تشغيل ضخمة. يأتي أيضًا مع شهادة IPX5، والتي تمنع انسكاب المياه وتحافظ عليها آمنة.

يأتي بعدة ألوان، والأبيض هو من الألوان المفضلة. يوفر ملمس المكبر قبضة ممتازة عند حمله. في الخلف توجد وصلات إدخال aux وزر إعادة الضبط والشحن. في الأعلى، ستجد أزرار التحكم مثل زر التحكم بالطاقة ومستوى الصوت ومساعد جوجل. بشكل عام هناك ثمانية أزرار مطاطية في الأعلى. إلى جانب سهولة توصيله بـمساعد جوجل، يمكنك أيضًا استخدام هذه السماعة الضخمة لإجراء المكالمات. لا تتردد في أن تطلب من PK7 تشغيل أغنيتك المفضلة والبحث عن أي معلومات وغير ذلك الكثير.

شاهد ايضا: أفضل أنواع لوحة المفاتيح للكمبيوتر

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

اكتشف أفضل مكبر صوت بلوتوث في 2024

اكتشف أفضل مكبر صوت بلوتوث في 2024

29/03/2024

مما لا شك فيه أن مُحبي الحفلات والاستمتاع بالأجواء الصاخبة يُودون دومًا اقتناء أفضل أنواع مُكبرات الصوت، تلك التي تعمل بأحدث التقنيات، فيشعرون من خلال استخدامها أنهم قد ذهبوا لأقوى الحفلات، بينما هم من أقاموها بأنفسهم. لذلك ومن خلال السطور القادمة، سنتيح لك الفرصة الأمثل في التعرف على فئات أفضل مكبر صوت بلوتوث، حيث أننا  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم