افضل ستاند تصوير جوال و للاستخدام الشخصي

افضل ستاند تصوير جوال و للاستخدام الشخصي

06/04/2021
120

غالبيتنا أصبح يستخدم الهواتف الذكية اليوم ككاميرا رئيسية، وهذا ما يدفعنا للبحث عن افضل ستاند تصوير جوال , إذا كنت تريد استبدال الكاميرا التقليدية بجوال، فمن المستحسن إضافة بعض ملحقات التصوير بالهاتف الذكي مثل أفضل حامل جوال للتصوير. يمكن لهذا الحامل تحسين تجربتك في التصوير، وكذلك جودة الصورة. في حين أن  هذا الحامل يساعد، قد لا تحتاج حتى إلى شراء أفضل كاميرات الهواتف الذكية لالتقاط صور رائعة. حتى الجهاز الرخيص يمكنه إنتاج صور مذهلة إذا حصل على بعض المساعدة بشراء افضل حامل تصوير للجوال.

سواء كنت تدير مدونة طعام أو تتطلع إلى التقاط بعض صور منتج معين، فإن أفضل طريقة لالتقاطها هي من خلال التصوير الفوتوغرافي العلوي لأنها تساعد في التركيز على ما هو مهم عن طريق إزالة الأبعاد. ومع ذلك، ليس من السهل التقاط الصور من أعلى بزاوية 90 درجة،  كل ما تحتاجه افضل حامل تصوير للجوال ثلاثي القوائم يمكنه التقاط صور مثالية من الأعلى. على الرغم من أن الخيارات محدودة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بـ الحوامل ثلاثية القوائم العلوية، فقد تمكنا هنا في هذا المقال من تجميع قائمة بافضل حامل تصوير للجوال مخصصة للهواتف الذكية.

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار افضل ستاند تصوير جوال

نظرًا لوجود العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب اختيار الخيار المناسب لك. في هذه المقالة، سأتناول بعض الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار لمساعدتك في العثور على افضل حامل تصوير للجوال.
  1. الهدف:  يجب أن يكون نوع التصوير الفوتوغرافي الذي ستقوم به ونوع اللقطات التي سوف تلتقطها جزءًا كبيرًا من العوامل المحددة لنوع الحامل ثلاثي القوائم الذي يجب أن تختاره. فكر في المكان التي من المحتمل أن تلتقطها في، وظروف الطقس وكم مرة سوف تستخدمه.
  2. مكونات افضل حامل تصوير للجوال: هذه النقطة هامة وضرورية  مثل النقطة أعلاه. بمجرد تحديد ما تحتاجه، عليك التفكير في جميع المكونات التي تشكل حامل ثلاثي القوائم وكيف ستساعدك في الحصول على اللقطات التي تريدها.
  3. الثبات والاستقرار: الثبات هو كل شيء. ويعبر هذا هو الغرض الرئيسي من الحامل ثلاثي القوائم. هل سيبقى في مكان واحد في يوم عاصف أم يتحمل الصدمات والاهتزازات التي تشكل جزءًا من طبيعة العمل؟ لهذا السبب تحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم قوي وشديد التحمل. ألق نظرة على أرجل الحامل ثلاثي القوائم. دوِّن المواد المصنوعة منها ومدى سماكتها كمؤشر على مدى ثباتها. لن ترغب في حامل ثلاثي القوائم بأرجل متذبذبة.

افضل ستاند تصوير جوال

1- افضل ستاند موبايل للتصوير أفقي ALZO 

حل رخيص وموثوق للتصوير العلوي. هذا حامل ثلاثي القوائم مقدم من ALZO والذي سيتم توصيله بسهولة باي عصا جوال  للتصوير  ويتيح لك التقاط صور علوية. يحتوي على حامل هاتف ذكي قوي يمكنه التعامل مع جميع طرازات ايفون ومعظم هواتف أندرويد، .يمكن تعديل عصا التصوير، ويمكنك أيضًا تدوير الهاتف الذكي رأسيًا وأفقيًا.

أفضل ما في الأمر أن هذا الحامل يأتي مع مصراع بلوتوث لاسلكي يتيح لك التحكم لاسلكيًا في الكاميرا، مما يجعلها الحل الأمثل لمقاطع الفيديو التوضيحية، ويعتبر من افضل حامل جوال للتصوير.

الايجابيات

  1. عصا قابلة للتعديل مع دعامة تثبيت أفقية ورأسية.
  2. يأتي مع مصراع بلوتوث لاسلكي.

السلبيات

  • لا يأتي مع حامل ثلاثي القوائم.
  • لا يأتي مع حقيبة وزن للجوالات الأثقل بالوزن.

2- Mingo LP-7M

Mingo LP-7M ليس حامل ثلاثي القوائم، ولكنه في الواقع حامل لوحي لسهولة المشاهدة والتعامل. ومع ذلك، فهو قابل للتعديل بما يكفي للتعامل مع كل من الهواتف الذكية وأجهزة تابلت التي يقل حجمها عن 10 بوصات والحامل مرن بدرجة كافية للقيام بالتصوير العلوي. على الرغم من أنه ليس مخصصًا للتصوير الفوتوغرافي ، إلا أنه مقابل هذا السعر المنخفض، فإنه ينجز المهمة على أكمل وجه، ويمكن اعتباره من افضل حامل جوال للتصوير.

حامل الهاتف الذكي هذا قابل للتعديل بزاوية 360 درجة وذراع الوقوف مرنة أيضًا، مما يسمح لك بضبط الحامل بأي طريقة تريدها؛ حتى 90 درجة. يتم تثبيت الحامل بإحكام على منضدة بعرض 2.5 بوصة.

الايجابيات

  1. من السهل جدا تعديل الحامل.
  2. يتم تثبيته بقوة على السطح

السلبيات

  • يبلغ طول الذراع 29 بوصة فقط، مما يحد من المسافة مع العنصر المراد تصويره.

3- مجموعة ثلاثية القوائم للهواتف الذكية من  OverHead 

هذه في الواقع مجموعة كاملة للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي. تأتي مع حامل ثلاثي القوائم قابل للتعديل مع ذراع طويل جدًا، وهي قابلة للتعديل أيضًا. يمكن أن يصل ارتفاع الحامل ثلاثي القوائم إلى 5 أقدام ويمكن تعديل الذراع حتى 3 أقدام.

يعمل حامل الهاتف الذكي مع جميع موديلات أيفون ومعظم هواتف أندرويد، ويمكن أن يدور بزاوية 360 درجة للحصول على أفضل زاوية، وهذه هي أهم ميزات أفضل حامل جوال للتصوير.

تم تصميم الحامل ثلاثي القوائم خصيصًا للسفر وله مقبض يدوي لسهولة الحمل ويأتي مع حقيبة حمل.

الايجابيات

  1. سهولة في الحمل.
  2. قابلية كبيرة للتعديل.
  3. أرجل مطاطية لمنع الانزلاق.
  4. يدعم الهواتف الذكية التي يصل وزنها إلى  150 جرام .

السلبيات

  • لا يأتي مع حقيبة وزن للهواتف الأثقل وزنًا، مثل Samsung Galaxy S8 +.

4- افضل ستاند تصوير للجوال Acuvar Camera Tripod

هذه مجموعة كاملة مع حامل هاتف ذكي للتصوير فوق مستوى العين, حامل رخيص السعر رغم تقييمه من بين افضل حامل تصوير للجوال، يقدم كل ما تحتاجه للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي.

حامل يمكن التعامل التعامل معه بعناية وأثبت قدرته قادرًا على تحمل وزن هاتفك الذكي، أنه خيار رائع. ولكن على الرغم من أنه يمكن أن يمتد حتى 50 بوصة، لكنن هناك شك في أنه سيصمد أمام التصوير الفوتوغرافي العلوي بهذا الارتفاع.

الايجابيات

  1. رخيص بشكل مذهل.
  2. يأتي مع حامل ثلاثي القوائم وحامل للهاتف الذكي.
  3. سهل الحمل.

السلبيات

  • الهيكل ضعيف  ويتطلب عناية إضافية.

5- حامل هاتف Arkon Pro

افضل حامل جوال للتصوير ممكن أن تحصل عليه، قوي مصمم خصيصًا لعمل مقاطع فيديو علوية. على الرغم من أنه ليس حامل ثلاثي القوائم على وجه التحديد، إلا أنه يقوم بعمل جيد. يمكن أن يمتد ذراع الحامل إلى 12.5 بوصة والارتفاع قابل للتعديل إلى 29 بوصة.

على الرغم من أنه يحتوي على قاعدة مربعة، إلا أنه يوفر توازنًا كافيًا للتعامل مع معظم هواتف أندرويد\ وكافة موديلات آيفون. يمكنك إرفاق الهواتف (مع الحافظات) حتى وزن رطلين وعرض 4 بوصات.

الايجابيات

  1. يمكن لهذا الحامل  التعامل حتى مع أثقل الهواتف الذكية.
  2. حامل الهاتف الذكي قابل للتعديل بزاوية 360 درجة.

السلبيات

  • ارتفاع الحامل وطول الذراع قصير بعض الشيء.

6-افضل حامل جوال للتصوير Copy Stand

حامل آخر رخيص جدًا للتصوير العلوي باستخدام الهاتف الذكي. هذا الحامل مصنوع من المعدن ولكنه لا يزال خفيفًا بعض الشيء وقد ينقلب إذا كان لديك هاتف ذكي أثقل. على الرغم من أنه يحتوي على أرجل مسطحة يمكن تثبيتها على سطح ما إذا لزم الأمر أو زيادة الوزن لمنع الانقلاب.

يسهل حمل الحامل في النزهات نظرًا لتصميمه القابل للطي، ويمكنك تعديل ارتفاعه حتى 18 بوصة.

الايجابيات

  1. حامل رخيص وموثوق للتصوير العلوي.
  2. سهل الحمل

السلبيات

  • قد ينقلب الحامل إذا تم استخدام هاتف ذكي أثقل.
  • ارتفاع الحامل صغير بعض الشيء.

نحن نعيش في عصر ذهبي بما يخص التصوير باستخدام الهاتف الجوال والمرفقات والملحقات التي تسهل عملية التصوير مثل شراء أفضل حامل جوال للتصوير. يجب على أي شخص جاد في تحقيق أقصى استفادة من كاميرا هاتفه أن يمتلك حامل جوال للتصوير- لحسن الحظ، جميع أفضل الموديلات التي تمت مراجعتها هنا ميسورة التكلفة.

إذا كنت تمتلك آيفون وتحرص على تقليل اهتزاز الكاميرا للحصول على أكبر لقطة ممكنة، فأنت بحاجة إلى الاستثمار في افضل حامل تصوير للجوال ثلاثي القوائم للهاتف الذكي.

ذات صلة: افضل حامل جوال للسيارة

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل ستاند جوال للسيارة مغناطيس

أفضل ستاند جوال للسيارة مغناطيس

11/03/2024

هل تُود الاستمتاع باستخدام هاتفك المحمول وأنت على الطريق، بينما لا تضعه في ستاند ذو حوامل، حيث إن تلك الأنواع من المُمكن أن تكون سببًا في تعرض الجهاز للخدوش؟ إذن أنت في حاجة إلى اقتناء أفضل ستاند جوال للسيارة مغناطيس، فذلك النوع المُميز من أنواع حوامل الهاتف الجوال هو الأفضل لك وأنت تقوم بالقيادة، خاصةً  أكمل القراءة...

أفضل ستاند جوال للتصوير مع اضاءة

أفضل ستاند جوال للتصوير مع اضاءة

03/03/2024

لأن الإضاءة تلعب دورًا هامًا في جودة التصوير، ولأننا في عصر تكنولوجي مُتطور أتاح لنا الكثير من فرص العمل التي من المُمكن اغتنامها وأنت في منزلك، ولكنها تتطلب تصويرًا احترافيًا، فإننا نُقدم لك مُنتجًا لا يُمكن الاستغناء عنه، وهو ستاند جوال للتصوير مع اضاءة. فهذا المُنتج يُغنيك عن اقتناء العديد من الأجهزة باهظة الثمن؛ للحصول  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم