افضل سماعات سبيكر بلوتوث

افضل سماعات سبيكر بلوتوث

26/04/2021
463

تمنحك مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث طريقة بسيطة ومبسطة للاستمتاع بالموسيقى من هاتفك. والحصول على افضل سماعات سبيكر بلوتوث هو أمر حتمي لا بد منه. ما عليك سوى إقران الجهازين عبر اتصال لاسلكي سهل، ويمكنك البدء على الفور في الاستمتاع بجميع نغماتك المفضلة. فمكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث هي أجهزة ضرورية لأي محب للموسيقى، وذلك بفضل قابليتها للنقل والمتانة وجودة الصوت الرائعة ,وليس من الصعب معرفة سبب تحولها إلى حل الصوت المفضل لعشاق الموسيقى الذين يتطلعون إلى ذلك.

سواء كان ذلك في المرآب أو إلى الحديقة أو إلى الشاطئ فإن مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث هي عملية شراء أساسية. نظرًا لأنها فكرة جيدة بالنسبة للكثيرين منا فهناك مجموعة كبيرة من السماعات المحمولة للاختيار من بينها. هذا ممتاز ولكنه يعني أنه قد يكون من الصعب اتخاذ القرار الصحيح. لحسن حظك، سيساعدك هذا الدليل على اختيار أفضل مكبر صوت بلوتوث لاحتياجاتك ورغباتك وميزانيتك.

افضل سماعات سبيكر بلوتوث

1. Sonos Roam

أفضل مكبر بلوتوث يمكنك شراؤها.

يعد افضل سماعات سبيكر بلوتوث هذا اختيارنا لأفضل مكبر صوت بلوتوث على هذا الكوكب. مع صوت قوي وتصميم متين وميزات اتصال ممتازة وتحكم ذكي في المنزل. أداء الصوت الجهير يجعله مثاليًا للاستخدام في الهواء الطلق، بينما تعني ميزة التبديل التلقائي الذكية أنه من السهل استخدامه في الداخل أيضًا – على الرغم من أن عشاق الصوت قد لا يحبون الترددات المنخفضة الهائلة والتعامل الإيقاعي.

على خطى Sonos Move يأتي Sonos Roam مع اتصال Bluetooth و Wi-Fi مما يعني أنه يمكن أن يعمل كمكبر صوت محمول بالإضافة إلى جزء من نظام Sonos الأوسع متعدد الغرف – ومع Google Assistant و Alexa أيضا يضاعف مكبر الصوت الذكي أيضًا.

على الرغم من سعره المنخفض (نسبيًا)، فإنك تحصل على الكثير مقابل أموالك هنا. يعني تصميمه الأملس أن Sonos Roam لن يبدو في غير مكانه في منزلك، في حين أن الهيكل القوي المقاوم للماء والغبار وعمر البطارية اللائق الذي يصل إلى عشر ساعات يجعله مثاليًا للاستماع إلى الموسيقى في الهواء الطلق.

إيجابيات:

  • أداء صوتي قوي
  • تصميم محمول بسهولة

سلبيات:

  • الثمن مكلف إلى حد ما
  • يمكن أن يكون الجهير (BASS) عاليا جدا

2. Sonos Move

قد ترغب في اعتباره ليس فقط كمحطة حفلات أثناء التنقل، ولكن أيضًا افضل سماعات سبيكر بلوتوث مع الصوت اللاسلكي في المنزل.
مع وجود اثنين من برامج التشغيل عالية الجودة، والتطبيق القوي الذي يفتح التشغيل من مئات المصادر اللاسلكية، وقدرات متعددة الغرف وتقنية ضبط الصوت الذكية التي تعدل الإخراج بناءً على البيئة المحيطة بالمتحدث.

ويتميز ببطارية قوية تدوم حتى عشر ساعات ويمكن وصله عن طريق الوايفي أيضا، تم تصميم Sonos Move بشكل يتجاوز مكبر صوت البلوتوث العادي. إنه مكبر صوت متعدد الاستخدامات، يقف بقوة إلى جانب مكبرات الصوت Sonos المصممة للمنزل والتي صنعت الشركة اسمها عليها.
إنه ليس مثاليًا – إنه ثقيل كمنتج ثانوي لصوته المذهل، إنه مكلف بسبب مجموعة ميزاته الغنية وللأسف لا يمكن استخدامه كقنوات خلفية لإعداد السينما المنزلية. ولكن إذا كان لديك المال فمن الصعب لوم Sonos Move عندما يتعلق الأمر بمطاردة أفضل سماعات بلوتوث في العالم.

الإيجابيات:

  • يتكامل مع شبكة سماعات Sonos المنزلية
  • يمكن استخدامه أثناء التنقل والسفر

السلبيات:

  • ليست غنية بالميزات عند استخدام البلوتوث
  • لا يمكن استخدامها كمكبرات صوت خلفية للسينما

3. UE Boom 3

مكبر صوت هذا يمكن أن يعلو صوته ولا يتشوه عند الأصوات العالية؛ وهو خفيف بما يكفي للقيام برحلة تخييم ولكن يبقى غير متين بما يكفي إذا سقط وهو في حقيبة بدون حماية.
إنه مقاوم للماء والغبار، ويحتوي الآن على زر خلط بلمسة واحدة يتيح لك سحب قوائم التشغيل المفضلة لديك دون الحاجة إلى التقاط هاتفك. هناك بالتأكيد مكبرات صوت محمولة أكثر تفصيلاً ولكن بسعر مناسب نسبيًا للجميع.

الإيجابيات:

  • مقاوم للماء / الغبار
  • صوت قوي
  • تصميم قوي

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الصوت أكثر وضوحًا

4. افضل سماعات سبيكر بلوتوث JBL Flip 5

يعد JBL Flip 5 دليلًا على أن افضل سماعات سبيكر بلوتوث التي تعمل بتقنية البلوتوث ليست دائمًا هي التي تتمتع بمواصفات رائعة. يعد Flip 5 من JBL جهاز بسيط مع تشغيل البلوتوث فقط وميزات متواضعة ولكن إذا كنت ترغب في مكبر صوت محمول متين ورائع الصوت ويمكنك التضحية بالتحكم الصوتي أو وظيفة الاتصال بدون استخدام اليدين، فلن تشعر بخيبة أمل.

بفضل تصميمه الأنيق وتصنيف IPX7 فهو مناسب للاستخدام في الخارج وكذلك في الداخل مما يجعله مكبر صوت خارجي مثالي أيضًا – وهو ليس باهظ.
يتوفر في مجموعة من الألوان الرائعة يوجد الآن إصدار Eco محدود مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 90٪ ، في حين أن عبوة السماعة المحمولة بأكملها قابلة للتحلل.

الإيجابيات:

  • صوت ترفيهي وجذاب
  • سهل الاستخدام

السلبيات:

  • لا يوجد مدخل 3.5 ملم
  • لا يوجد ميكروفون للمكالمات بدون استخدام اليدين

5. Bose Home Portable Speaker

يشهد سوق السماعات الذكية المحمولة ازدهارًا حيث يقدم مكبر الصوت المنزلي المحمول Bose ذكاء Google Assistant و Alexa جنبًا إلى جنب مع اتصال Bluetooth ، و ينمو السوق بالفعل بسرعة. إن مكبر الصوت Bose Portable Home ليس أول مكبر صوت خارجي مناسب للعلامة التجارية.

و هو يظهر تصميم مبسط رائع يلبي قوة الاستعداد للطقس مع بنية خفيفة ومقبض يفسح المجال للاستماع أثناء التنقل. إنها لا تلبي تمامًا البراعة الصوتية لـ Sonos Move ، أو القيمة مقابل المال من UE Boom 3 و JBL Charge 4 – ولكن إذا كنت تحب صوت Bose و جودة التصميم فهذه هي السماعة المناسبة لك.

الإيجابيات:

  • تصميم عظيم
  • صوت متوازن

السلبيات:

  • مكلفة
  • تفتقر إلى الجهير

6. افضل سماعات سبيكر بلوتوث UE Wonderboom 2

كان UE Wonderboom الأصلي على رأس قائمة أفضل السماعات المقاومة للماء منذ بدايته ولسبب وجيه: إنه متين ويلعب بصوت أعلى مما يوحي به صوته الضئيل ، ويمكن إقرانه بمكبرات صوت UE Wonderboom أخرى لتضخيم الصوت.

وعلى الرغم من أن UE Wonderboom 2 تبدو متطابقة تقريبًا مع النسخة الأصلية السابقة منه، إلا أن Ultimate Ears مليئة بمجموعة كبيرة من الترقيات التي تجعل Wonderboom 2 أفضل مثل عمر البطارية المتزايد (بنسبة 30٪ مقارنةً بالنسخة الأصلية) ، واستجابة صوت جهير أفضل و ميزة Outdoor Boost الجديدة التي تساعد السماعة على رفع صوتها أكثر من ذي قبل.UE Wonderboom 2 هو مكبر صوت رائع ومقاوم للماء سترغب بالفعل في اصطحابه معك. ومع ذلك لا يعني صغر حجمها أن لها صوتًا صغيرًا حيث يرتفع صوت السماعة بشدة وتصبح رائعة.

في حين أنه لا يمكن أن يتطابق مع استجابة الجهير لمكبرات الصوت الكبيرة مثل UE Boom 3 أو Bose SoundLink Revolve فإن الصوت الجهير المحسن يضيف الدفء والشدة للموسيقى التي يفتقر إليها الأصل.

كل ما قيل مبلغ معقول لا يزال UE Wonderboom 2 واحدًا من افضل سماعات سبيكر بلوتوث المقاومة للماء التي يمكنك شراؤها – وخيارنا الموصى به لأولئك الذين يتطلعون إلى إحضار مكبرات الصوت الخاصة بهم إلى الشاطئ أو المسبح.

الإيجابيات:

  • صوت رائع بالنسبة لحجمه
  • مقاوم للغبار و المياه
  • 30٪ عمر بطارية أفضل

السلبيات:

  • لا يوجد

شاهد ايضا: افضل سماعات بلوتوث للجوال

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم