Rehent Solar Camera.. أفضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2020

 

كاميرا المراقبة بالطاقة الشمسية

أفضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية ، العديد من المستخدمين يبحثون عن كاميرا مراقبة لمنازلهم من أجل تأمين وحماية المنزل طوال الوقت وإذا كنت بحاجة لكاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية فيمكنك الاعتماد على كاميرا Rehent Solar Camera.. أفضل كاميرات المراقبة الخارجية بالطاقة الشمسية لعام 2020.
 

 

تصميم كاميرا Rehent Solar Camera

كاميرا Rehent Solar Camera

تأتي كاميرا المراقبة بالطاقة الشمسية  Rehent Solar Camera بتصميم مبتكر ومميز حيث تلاحظ أن الكاميرا مصنوعة من مواد قوية وعالية الجودة ولأنها من فئة الكاميرات الخارجية فهي قادرة على تحمل ومقاومة المياه والطقس السيء دون أي مشكلة، وتضم كاميرا المراقبة بالطاقة الشمسية ثلاثة ألواح تعمل بالطاقة الشمسية والتي تقوم بامتصاص أشعة الشمس وتحويلها لطاقة يمكن من خلالها شحن الكاميرا وجعلها تعمل طوال الوقت ودون توقف.

كاميرا مراقبة فاخرة

كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية

ليست كاميرا Rehent Solar Camera، مثل أي كاميرا أخرى فهي من النوع الفاخر لأنها تعمل بشكل لاسلكي لذا هي خالية من الأسلاك وهناك ثلاثة هوائيات في الخلف من أجل تعزيز وتحسين قدرة استقبال إشارة الواي فاي والتيار الذي تنتجه الألواح الشمسية يتراوح من 500 إلى 1000 مللي أمبير في الساعة ؛ تقوم اللوحات بإعادة شحن البطارية في غضون 3 إلى 4 أيام مشمسة مما يلغي الحاجة إلى الشحن اليدوي وبجانب الألواح الشمسية، يمكنك أيضا شحن الكاميرا عن طريق الكهرباء، لتحصل على كاميرا مراقبة خارجية قادرة على الإستمرار في المراقبة لأطول فترة ممكنة.
 

 

بطارية ضخمة

كاميرا المراقبة بالطاقة الشمسية

تحتوي كاميرا Rehent Solar Camera على بطارية ضخمة مدمجة تعمل بقوة 10000 ميلي أمبير لتمنحك تجربة رائعة عبر إلتقاط صورة عالية الجودة ومقاطع فيديو ذات دقة كبيرة ويمكن للكاميرا أن تقوم بعملها في أقسى الظروف المناخية وسواء الطقس سيء أو معتدل سوف تقوم كاميرا Rehent Solar Camera بالتصوير بالجودة التي تريدها لتأمين وحماية منزلك وممتلكاتك بالشكل المناسب.

 

كاميرا تعمل ليلا ونهارا

كاميرا Rehent Solar Camera

تدعم الكاميرا أيضا التصوير نهارا وليلا حيث توفر جودة فيديو كاملة الوضوح نهارا بدقة 1080 بكسل مع 5 طبقات من العدسة الزجاجية وأضواء LED عالية الجودة لتعزيز الرؤية الليلية والتي تصل إلى 32 قدم بحد أقصى ويتم التبديل بين التصوير نهارا وليلا بشكل تلقائي وعند رصد أي شيء، سترسل الكاميرا تنبيهًا عند اكتشاف الحركة إلى هاتفك الذكي وتسجيل مقطع فيديو مدته 8 ثوانٍ في السحابة وبطاقة الذاكرة.

صوت ثنائي الإتجاه

مع كاميرا Rehent Solar Camera سوف تكون قادر على سماع الآخرين وسوف تتمكن من التحدث معهم لأن الكاميرا تدعم الصوت ثنائي الاتجاه فهي مزودة بسبيكر ومايك للتحدث مع أي شخص يقف أمام باب منزلك كما تعمل على إلغاء الضوضاء المعزز للتحدث والإستماع إلى زوارك بوضوح ودون أي مشكلة.
 

 

مميزات أفضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية :

  • كاميرا مراقبة خارجية فاخرة
  • تتميز بالجودة والكفاءة العالية
  • مقاومة للمياه والطقس القاسي
  • تعمل بالطاقة الشمسية
  • خالية من الأسلاك “لاسلكية”
  • تحتوي على بطارية مدمجة سعة 10000 ملي أمبير
  • تحتوي على 3 ألواح إضاءة شمسية
  • تحتوي على ثلاثة هوائيات لتعزيز قدرة استقبال إشارة Wi-Fi
  • تقوم اللوحات بإعادة شحن البطارية في غضون 3 إلى 4 أيام مشمسة مما يلغي الحاجة إلى الشحن اليدوي
  • مصنوعة من مادة بلاستيكية خاصة لتحمل الطقس القاسي
  • يسمح تطبيق SOLIOM بمراقبة مدخل الفناء والكراج والمكتب والحديقة والمنزل ؛ وأخذ لقطات يدويًا وتسجيل مقاطع الفيديو في الوضع المباشر
  • سترسل الكاميرا تنبيهًا عند اكتشاف الحركة إلى هاتفك الذكي وتسجيل مقطع فيديو مدته 8 ثوانٍ
  • جودة فيديو نهارية عالية الدقة 1080 بكسل مع 5 طبقات من العدسة الزجاجية وأضواء LED عالية الجودة لتعزيز الرؤية الليلية
  • يمكن التبديل من الوضع النهاري إلى الليلي تلقائيًا
  • متوفر منها نسختين: نسخة الوايفاي ونسخة 4G

يمكنك شراء كاميرا المراقبة بالطاقة الشمسية Rehent Solar Camera من جملة بسعر لا يفوت لتمتلك كاميرا فاخرة قوية تعمل على تأمين منزلك وتصوير فيديوهات عالية الجودة ليلا ونهارا وتنبيهك عبر الهاتف في حالة اكتشاف أي حركة قريبة.

يمكنك الإطلاع على منتجات أخرى مهمة مثل :

 كاميرة المراقبة الذكية – شاومي : أحد أفضل كاميرات المراقبة ذات الجودة العالية

 كاميرا كوداك ميني شوت Mini Shot الفورية : مراجعة شاملة للخصائص والمزايا