افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه

افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه

06/04/2021
37

تجعلنا التكنولوجيا عرضة للخطر، ولكن يمكنها أيضًا أن تجعلنا آمنين. عند شراء افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه، هذه التقنية الرائعة، ستشعر بالأمان بأن منزلك وعائلتك تحت ناظريك، وكل ما يحدث حول منزلك، ومن يحاول التسلل بهدف السرقة أو إحداث الفوضى في محيط أو داخل منزلك، كل شيء  مراقب بشدة وتقوم افضل كاميرات مراقبة خارجية للمنازل قمت بتركيبها  بتسجيل كل لحظة. تسعى شركات التكنولوجيا جاهدة للابتكار في مساحة كاميرات مراقبة المنازل من الداخل والخارج، مثل Nest المملوكة لشركة Google، و Amazon’s Blink ، وشركة Ring الأمنية الناشئة .

تعد افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه أداة رائعة للحفاظ على أمان محيط منزلك. فأي أحد  يريد التسلل إلى منزلك لارتكاب جريمة أو السرقة، يتعين عليه  المرور من خارج المنزل. ومن خلال وجود كاميرات مراقبة خارجية، يمكنك التأكد من وجود لقطات لأي شخص يأتي إلى منزلك بنية سيئة.

باختصار، تسجل هذه الكاميرات من خارج منزلك، وتحفظ اللقطات في مكان ما (قد تكون في السحابة، وقد تكون في الكاميرا نفسها، اعتمادًا على الكاميرا التي تشتريها). في كثير من الأحيان، يتصلون أيضًا بهاتفك الذكي حتى تتمكن من بث مباشر لكل ما يحدث في محيط المنزل، أينما كنت في العالم المتصل بالإنترنت. .

نصائح يجب الأخذ بها عند اختيار افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه

الميزانية

أول شيء تحتاج إلى معرفته عندما تتطلع إلى شراء افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه هو ما هي ميزانيتك. سيتأثر ذلك بالعديد من الأشياء، بما في ذلك عدد الكاميرات التي تحتاجها ونوع الكاميرات التي تستطيع شراؤها والمزيد. هناك كاميرات مراقبة خارجية متوفرة بجميع الأسعار. العيب الرئيسي للكاميرات الأرخص هو أنها غالبًا ما تحتوي على تسجيلات ذات دقة أقل وقد لا تأتي مع ميزات أخرى تريدها (رؤية ليلية ، مقاومة البرد ، إلخ). لا تحتاج بالضرورة إلى أغلى كاميرا في السوق، ولكن من المحتمل أن تحصل على كاميرات أفضل إذا كنت تستطيع تحمل سعر أعلى. وهذا يعني لقطات أفضل وفرصة أفضل لالتقاط التفاصيل بشكل أدق.

 مجال رؤية الكاميرا

يكون مجال الرؤية في بعض الأحيان مجرد فكرة متجاهلة عندما يشتري الناس كاميرات مراقبة خارجية. من السهل افتراض أن جميع الكاميرات ستؤدي نفس المهمة عندما يتعلق الأمر برؤية الأحداث التي تحدث وتسجيلها. ومع ذلك ، تم تصميم بعض أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية لرؤية أكثر من غيرها. يشير مجال الرؤية إلى حجم المشهد الذي يمكن للكاميرا التقاطه.  كلما اتسع مجال الرؤية، زادت مساحة تغطية الكاميرا. لذلك ، يمكن للكاميرا ذات مجال الرؤية 90 درجة قادرة فقط على التقاط 80٪ من المدخل الرئيسي للمنزل ، في حين أن الكاميرا ذات مجال الرؤية 130 درجة يمكنها التقاط 100٪ دون أي مشكلة.

كاميرا عالية الدقة

يمكن لافضل كاميرات مراقبة خارجية للمنازل التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة. غالبًا ما يشار إلى أعلى جودة متاحة على أنها عالية الوضوح أو HD. عادةً ما يُشار إلى مستوى الدقة بالبيكسل. كلما زاد الرقم زادت حدة الصورة وزادت التفاصيل التي تلتقطها. يمكن أن تكون كاميرات HD اختيارًا جيدًا لكاميرات المراقبة الخارجية لأنها تلتقط قدرًا أكبر من التفاصيل. وهذا يعني أنه من المرجح أن تكون قادرًا على التعرف على الوجوه والسيارات وحتى لوحات الترخيص بناءً على لقطات أمنية – وهي تفاصيل يصعب غالبًا تحديدها في لقطات منخفضة الجودة.

 الرؤية الليلية

حتى إذا كانت لديك إضاءة خارجية، فستحتاج إلى تحديد ما إذا كان يجب أن تتمتع افضل كاميرات مراقبة خارجية للمنازل برؤية ليلية. الرؤية الليلية، التي تسمى أحيانًا الرؤية بالضوء الخافت أو الأشعة تحت الحمراء، ستجعل من السهل على الكاميرات تسجيل لقطات قابلة للاستخدام بغض النظر عن وقت النهار أو الليل. إ

 الظروف الجوية

هذا عامل آخر غالبًا ما يتم تجاهله. تم تصميم الكاميرات الأمنية الخارجية لتحّمل الظروف الجوية المختلفة. بعضها مخصص للمناخات الممطرة والرطبة، في حين أن البعض الآخر يقاوم درجات الحرارة والثلوج تحت الصفر. فكر في الطقس الذي قد تتوقعه من منطقتك، ثم ابحث عن افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه المصممة لمنطقتك منزلك.

سلكية أم غير سلكية

الجدل الدائر حول الكاميرات الأمنية السلكية واللاسلكية وثيق الصلة بالكاميرات الخارجية كما هو الحال بالنسبة للكاميرات الداخلية. لتحديد ما إذا كانت الكاميرات السلكية أو اللاسلكية مناسبة بشكل أفضل لمنزلك، هناك بعض الأشياء المختلفة التي يجب وضعها في الاعتبار. أولاً، النظر إلى الأماكن التي تريد وضع كاميرات مراقبة خارجية فيها. هل ستكون قادرًا على توصيل الأسلاك إلى تلك المواقع؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فستكون كاميرات الأمان اللاسلكية خيارًا أفضل لك.

افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه

إنها مقاومة للعوامل الجوية ويعمل معظمها ببطاريات قابلة لإعادة الشحن ، مما يسمح لك بتركيبها في أي مكان تقريبًا، حتى على الشجرة (بشرط أن تظل في نطاق شبكة WiFi في منزلك). تحفظ معظم الكاميرات لقطات في السحابة ، لكن بعضها يتيح لك حفظها محليًا على بطاقة SD أو محرك أقراص USB. في كلتا الحالتين، تستخدم الكاميرات التخزين المتداول، حيث يتم حذف أقدم اللقطات لإفساح المجال للقطات الجديدة عندما لا تكون هناك مساحة خالية.

1- Arlo Pro 2

تقدم Arlo Pro 2 جودة فيديو رائعة ، توفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية مقارنة بالكاميرات المنافسة، بما في ذلك صفارة الإنذار والتحكم الصوتي، وبطارية قابلة لإعادة الشحن، وتخزين مجاني لمدة سبعة أيام لمقاطع الفيديو المتحركة والصوتية. تحصل Pro 2 أيضًا على درجة كبيرة في أمان البيانات ويرجع ذلك جزئيًا إلى نظام المصادقة الآمن للغاية.  باستخدام افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه هذه يمكنك الحصول على المزيد من مساحة تخزين الفيديو بالإضافة إلى مناطق المراقبة؛ الكشف عن الأشخاص والطرود والمركبات والحيوانات.

2- كاميرا Arlo Pro 3

 كاميرا رائعة أخرى، تتضمن أضواء كاشفة مدمجة تسمح بلقطات رؤية ليلية ملونة، وصفارة إنذار في الكاميرا نفسها، ومجال رؤية عريض يبلغ 160 درجة، و فيديو 2K HDR عالي الدقة. تمامًا كما هو الحال مع Arlo Pro 2 ، توفر لك تخزينًا سحابيًا للفيديو وميزات إضافية، مثل اكتشاف الشخص والمركبة والحيوانات، يمكنك ببساطة توصيل محرك أقراص USB بالمحطة الأساسية وتخزين اللقطات محليًا.

إذا كنت لا تريد عناء إعادة شحن البطاريات، ففكر في TP-Link Kasa Cam KC200. يتم توصيلها بمأخذ للطاقة، على الرغم من أن ذلك قد يحد من خياراتك حيث يمكنك وضع الكاميرا. في اختباراتنا، تقدم هذه الكاميرا جودة فيديو رائعة وتحصل على تصنيف ممتاز لوقت استجابته. كما أنها تعمل بشكل جيد في اختبارات أمان البيانات لدينا، على الرغم من أن نظام المصادقة الخاص به ليس بجودة تلك التي تقدمها Arlo. تتميز هذه الكاميرا بمناطق المراقبة والتحكم الصوتي عبر Amazon Alexa و Google Assistant وصفارة الإنذار المدمجة. تعد مساحة تخزين الفيديو المجانية ميزة رائعة ، وهي من ضمن قائمة افضل كاميرات مراقبة خارجية للمنازل متاحة.

استنتاج

هناك الكثير من العوامل المختلفة التي يجب التفكير فيها عندما تبحث عن شراء أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية، يمكن أن تكون الكاميرات الأمنية الخارجية إضافة مهمة لمنزلك وأمان عائلتك. إنها موثوقة ومثبتة لردع الجريمة وتدخل الغرباء، وسوف تساعد في التأكد من حصولك على المعلومات التي تحتاجها في حالة حدوث أي جريمة.

مقالة ذات صلة: كاميرا خلفية للسيارة بلوتوث

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم