لمبة السرير الذكية mi bedside lamp من شاومي لتزيين غرفة نومك

لمبة السرير الذكية

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحلمون بقضاء ليلة رومانسية لطيفة أو من لا يستطيعون النوم في الظلام الدامس وقد يسبب ذلك لهم ارق شديد او قلق اثناء النوم وهناك العديد من الأشخاص أيضا ممن يفضلون القراءة قبل النوم يوميا ولا يستطيعون لأن الضوء قد يسبب ازعاج لشركائهم بالغرفة لذلك يلجئون للبحث عن مصدر خافت الضوء للقضاء على هذه المشكلة ولكن نحن الأن نقدم لك لمبة السرير من شاومي الحل الأمثل لجميع هذه المشكلات.
 

 

بالرغم من أن شركة شاومي تشتهر بإنتاج الهواتف الذكية لكنها تفاجئنا ايضا بالعديد من أجهزة المنزل الذكية المذهلة التي تسهل عليك حياتك اليومية ومنها لمبة السرير الذكية من شاومي.

فتح صندوق لمبة شاومي الذكية

لمبة السرير الذكية

عند فتح منتج لمبة السرير المميزة من شاومي Mijia Beside lamp سوف تجد بداخل العلبة المصباح الذي يتم وضعه بجانب السرير والذي يعمل عبر البلوتوث والواي فاي وهناك محول للطاقة وكتيب صغير يشرح طريقة الإستخدام.

تصميم لمبة السرير من شاومي

لمبة السرير الذكية

للوهلة الأولى، يمكنك ملاحظة أن المنتج له تصميم أسطواني أنيق، بسيط جدا، يتألف من قاعدة ذهبية ومنطقة الإضاءة، ويبدو مريح ومرضي للعين بسبب وجود شكل أنعم وتصميم الذي يجعلها تبدو أنيقة حيث أن مزيج الذهب والأبيض يعطيها لمسة بصرية كلاسيكية تجعلها تبدو وكأنها شيء ذو قيمة عالية.
التحكم في لمبة السرير من شاومي

يمكنك التحكم في لمبة السرير الرائعة من شاومي من خلال اللمس أو عن بعد عبر تطبيق على الهاتف الذكية والذي يمنحك المزيد من إعدادات التحكم في المصباح الذكي لشاومي، بمجرد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب، افتح التطبيق وأضف جهاز جديد ولا تنسى تشغيل البلوتوث وبعد النجاح في الإتصال بالجهاز، سوف تصبح قادر على تشغيل وإطفاء الضوء من التطبيق واختيار لون الإضاءة والتحكم في درجة السطوع مع ما يصل إلى 16 مليون لون متاحين.
 

 

مميزات لمبة السرير الذكية من شاومي

لمبة السرير الذكية

  • تقدم لك عالم من الألوان حيث توفر 16 مليون لون من الألوان الهادئة والجذابة.
  • لمبة السرير من شاومي تمكنك من استخدام  واي فاي او بلوتوث للوصول بسرعة إلى التطبيق الخاص بها ويمكنك ببساطة مسح رمز QR على العلبة الخاصة بها لتحميل التطبيق Mi Home وسوف تكون قادرا على تغيير الألوان، ضبط السطوع، التبديل بين أنماط الإضاءة، تشغيل المصباح. 
  • توفر لك نوم مريح: عندما تكون جاهز للذهاب في النوم يمكنك ضبط لمبة السرير من شاومي لتغلق خلال 10 دقائق من بداية تشغيلها لتوفر لك نوم هادئ ومريح.
  • يوجد بها استشعار درجة الحرارة والرطوبة وضبط الضوء حسب درجة حرارة الغرفة.
  •  التحكم باللمس: بلمسة بسيطة يمكنك التحكم في اللمبة و تغيير نوع الاضاءة كما أنه يتضمن زر التشغيل والاطفاء. 
  • تصميم مميز وجذاب: خفيفة الوزن تمكنك من حملها بسهولة مصممة بشكل مذهل تضيف اناقة للغرفة.
  • يمكنك بكل بساطة التحكم في درجة اللون مما يناسب المود الخاص بك مما يمنحك تجربة فريدة ورائعة.
  • يمكن استخدام الأزرار الموجودة في الأعلى على سطح اللمبة لتتحكم في اللون والسطوع.
  • جودة عالية: مصنعة بخامات ذات جودة عالية لا يمكن إتلافها بسهولة.
  • هناك إعدادات ألوان تلقائية مثل غروب الشمس، شروق الشمس، ضوء الليل، ضوء الشمعة.

 

أحصل الأن على لمبة السرير الذكية من شاومي لتمتلك تجربة ممتعة وفريدة من نوعها بسعر مميز من موقع جملة