لابتوب اتش بي سبيكتر x360 – مواصفات ومميزات من عالم آخر

لابتوب اتش بي سبيكتر x360 – مواصفات ومميزات من عالم آخر

04/05/2021
16

لقد استخدمت الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العام الماضي، وبعضها كان مميز للغاية. لقد اثبت لابتوب اتش بي سبيكتر التميز في الشكل والأداء.

إن الهيكل الأسود القوي للابتوب اتش بي سبيكتر x360 الجديد، واللمسات اللامعة، والحواف الحادة الجريئة تجعله متميزًا بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للتحويل في جميع المجالات، حتى لو لم يكن به عدد كبير من الصفات الممتازة الأخرى.

وعلى الرغم من أن اللابتوب ليس جهاز كمبيوتر محمولاً مثالياً، إلا أنه يتصدر المجموعة في كل منطقة تقريبًا. إنه يمتلك هيكل أنيق وخيارات متميزة في لوحة المفاتيح ودعم لاستخدام القلم ومعالج قوي وبطارية رائعة في جهاز واحد. إنه دليل على أنه يمكنك الحصول على كل شيء -مقابل ثمنه

مواصفات لابتوب اتش بي سبيكتر

خط تصنيع اللابتوب لا يعلى عليه عندما يتعلق الأمر بالتصميم، وهذا الطراز الأخير ليس استثناءً. مثل سابقه بمقاس 13 بوصة، فإن لابتوب اتش بي سبيكتر مصنوع من الألومنيوم. ومثل نظرائها أيضًا، يمكنك الحصول عليه بلون”أسود الليل” أو “أزرق بوسيدون” أو “الفضة الطبيعية”. ألقِ نظرة على بعض الصور قبل اختيار لونك لأن لكل منها ردود فعل مختلفة تمامًا. يتميز الخيار الأسود عند حلول الظلام بجماليات متميزة تبدو مصممة خصيصًا لقاعة اجتماعات. الأزرق بوسيدون هو الأكثر رقّة وهدوءًا.

ومع ذلك، فإن التصاميم هي التي تجعله يبرز بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة السوداء الأخرى الموجودة هناك. تقليم لامع يحد الغطاء ولوحة اللمس والسطح. تشترك المفصلات في لونها، وكذلك شعار HP على غطائها. إنها جريئة دون أن تكون منفرة. الزاويتان الخلفيتان على شكل الماس، ويحتوي أحدهما على منفذ Thunderbolt 4 على حافته المسطحة. (على الجانبين، يوجد مقبس صوت، وUSB-A، وفتحة microSD، وThunderbolt 4 إضافي، وهو اختيار لائق -لقد اختفى الغطاء الخلفي الذي غطى منفذ USB-A على طراز 13 بوصة). جميع الحواف مشطوفة، مما يجعل الكمبيوتر يبدو أنحف مما هو عليه في الواقع (يبلغ سمكه 0.67 بوصة). الحرفية الدقيقة واضحة هنا -أنا لا أبالغ عندما أقول إن هذا لابتوب اتش بي سبيكتر x360 يبدو وكأنه عمل فني.

جهاز لوجي!

يمكن استخدامه كجهاز لوحي لفترات طويلة فهو سلس وسهل الطي والمفصلات قوية جدًا. على عكس العديد من الأجهزة المحمولة الأخرى لا يكاد يكون هناك أي تذبذب عند استخدام شاشة اللمس. الشاشة متوافقة أيضًا مع القلم؛ يأتي لابتوب اتش بي سبيكتر مزودًا بقلم MPP2.0 من HP، والذي يتم توصيله مغناطيسيًا بجانب هيكل الجهاز.

على الرغم من أوجه التشابه في التصميم، يبدو هذا الطيف مختلفًا بشكل ملحوظ عن أسلافه، وذلك بسبب الشاشة. يحتوي الطراز الجديد على شاشة 3: 2، وهي أطول بنسبة 13 في المائة من لوحة 16: 9 على جهاز العام الماضي. (لقد تمت المحافظة على نفس نسبة الشاشة إلى الجسم البالغة 90 بالمائة.)

الشاشة في لابتوب اتش بي سبيكتر x360

تستخدم أجهزة Surface من ميكروسوفت نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2 لسنوات، ويسعدني أن خط Specter يقوم أخيرًا بإجراء التبديل. إذا كنت معتادًا على استخدام شاشة عرض بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 (تتوفر في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة التي تعمل بنظام التشغيل Windows) وتعطي لقطة بنسبة 3: 2، فسترى ما أعنيه. لديك مساحة رأسية أكبر بشكل ملحوظ، مما يعني تقليل التمرير لأعلى ولأسفل وتقليل التصغير ليناسب كل ما تريد رؤيته. فهو يجعل تعدد المهام أسهل بكثير دون إضافة حجم كبير إلى الهيكل.

يمكن أن تأتي هذه اللوحة 3: 2 في عدة أشكال مختلفة. تحتوي وحدة الاختبار على خيار FHD تقول الشركة أنه يجب أن تصل إلى 400 شمعة للسطوع.

بالإضافة إلى شاشة FHD، يمكنك اختيار لوحة OLED 3000 × 2000 (لم تقدم HP تقديرًا للسطوع لهذه اللوحة؛ قام LaptopMag بقياسه عند 339 شمعة) أو خيار 1000 شمعة مع تقنية HP Sure View Reflect، مما يجعل الشاشة صعبة القراءة من الجوانب. سيكون هذا في الغالب مفيدًا لمستخدمي الجهاز للأعمال.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، يقوم الطراز الأساسي بإقران شاشة 400 نيت مع Core i5-1135G7 وذاكرة 8 جيجابايت و256 جيجابايت من التخزين (بالإضافة إلى 16 جيجابايت من Intel Optane). بعد ذلك، هناك بعض التحديثات التي يمكنك القيام بها. أعتقد أن لابتوب اتش بي سبيكتر يعد خيارًا جيدًا لمعظم الأشخاص، فهو يمنحك معالجًا عالي الجودة ومساحة جيدة من التخزين بدون سعر مرتفع للغاية.

بالطبع، أجهزة الكمبيوتر المحمولة ليست فقط للنظر، ولكنك لا تساوم على الأداء للحصول على جودة التصميم هذه. تم التحقق من Spectre من خلال منصة Evo من Intel، مما يعني أنه يقدم عددًا من المزايا التي اختارتها Intel بما في ذلك Thunderbolt 4 وWi-Fi 6 وعمر البطارية طوال اليوم ووقت التشغيل السريع والشحن السريع والأداء الموثوق. في الاختبار الذي أجريته، تجاوزت تلك المعايير أكثر من ذلك.

بطارية ولوحة مفاتيح لابتوب اتش بي سبيكتر x360

عمر البطارية يعتبر ممتازًا، حيث يبلغ متوسط عملها 10 ساعات من الاستخدام المتواصل مع الشاشة حوالي 200 شمعة سطوع (من المحتمل أن تحصل على أقل إذا اخترت لوحة OLED.) يشتمل المعالج أيضًا على معالج رسومات Intel المتكاملة Iris Xe.

لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية سريعة وبنقرة قوية. تبدو مكبرات الصوت جيدة أيضًا، مع صوت قوي وإيقاع مسموع للغاية. يوجد مستشعر بصمات الأصابع على يسار مفاتيح الأسهم وكاميرا Windows Hello.

يوجد عدد من البرامج غير المرغوب فيها محملة مسبقًا على لابتوب اتش بي سبيكتر x360 والعديد منها مثبت على شريط المهام. Dropbox و ExpressVPN و McAfee و Netflix كلها متوفرة هنا. هذا أمر غريب عند نقطة السعر هذه.

لكن هذه هي الشكوى الوحيدة هنا، ولا يجب أن تمنعك من شراء هذا لابتوب اتش بي سبيكتر الرائع. إنه جميل المظهر وممتاز للاستخدام.

عندما نقوم بتقييم جهاز كمبيوتر محمول قابل للتحويل عند نقطة سعر لابتوب اتش بي سبيكتر، فإن السؤال الكبير هو كيف يمكن مقارنته بالمعيار الذهبي لأجهزة ويندوز القابلة للتحويل، Dell XPS 13 2-in-1. يتمتع اللابتوب ببعض المزايا:

  • فهو أنحف
  • وأخف وزناً قليلاً
  • ولوحة اللمس أقل صلابة
  • وله مظهر أكثر بساطة قد يفضله بعض المستخدمين.

ولكن الحرفية الدقيقة في لابتوب اتش بي سبيكتر، والجمالية الأنيقة، وشاشة 3: 2 تضعه في المقدمة. كما أنه يتفوق على XPS في عدد قليل من المجالات الرئيسية: لوحة المفاتيح أكثر راحة، وعمر البطارية أفضل، وسعر مناسب أكثر. إضافة لوسائل الراحة الأصغر في لابتوب اتش بي سبيكتر التي يفتقر إليها XPS -مثل القلم المجمع، ومنفذ USB-A، واللون الأزرق، وخيار OLED.

إذا كنت تبحث عن نسخة مميزة من Windows قابلة للتحويل ذات جمالية عالية، فإن هذا يجعل من عملية شراء لابتوب اتش بي سبيكتر x360 لا تحتاج إلى تفكير. هذا هي شركة HP في أفضل حالاتها؛ فلابتوب اتش بي سبيكتر يعد الآن فاخرًا في كل منطقة تقريبًا.

نتمنى لك تجربة ممتعة وسلسلة لهذا المنتج، فهو حقًا يستحق الاستخدام.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم