كيف تختار افضل بروجكتر منزلي؟

 كيف تختار افضل بروجكتر منزلي؟

يمكنك بسهولة تحويل غرفة معيشتك إلى سينما شخصية . كل ما تحتاجه هو اختيار افضل بروجكتر منزلي وكرسي مريح، قد يستغرق اختيار أفضل بروجكتر صغير المثالي الكثير من الوقت. والسبب في ذلك هو أنك يجب أن تنتبه إلى المواصفات المختلفة، مثل الدقة ونسبة التباين. ولتسهيل اختياراتك نضع لك بعض الخيارات:

كيف تختار افضل بروجكتر منزلي؟

Optoma HD144X : جودة صورة ثاقبة

مع Optoma HD144X يمكنك مشاهدة صور عالية الدقة كاملة الوضوح. هذا يسمح لك بمشاهدة كل تفاصيل أفلامك المفضلة. عرض الصورة سيكون واقعي للغاية بفضل نسبة التباين التي تبلغ 23,000:1 يوفر هذا التباين القوي فرقاً واضحاص بين الصور المظلمة والفاتحة. يمكنك توصيل أجهزة متعددة في نفس الوقت بمدخلات HDMI المزدوجة، مثل مشغل Blu-ray ووحدة فك التشفير الرقمية. يكون هذا مفيداً إذا قمت بتركيب جهاز العرض بالسقف وليست بحاجة لتغيير الكابلات.

المواصفات:

  • مثالي للاٍستخدام بفضل الإسقاط الحاد وعالي التباين
  • الوضوح بفضل الدقة
  • مناسب للغرف المضيئة
  • المسافة إلى الحائط لإسقاط بعرض 2 متر: 2.94 إلى 3.24 متر

Optoma GT1080E : صورة كبيرة من مسافة قصيرة

يعد Optoma GT1080E خياراً مفيداً ولدى الكثير يعتبر افضل بروجكتر منزلي. باستخدام جهاز الإسقاط القصير هذا، يمكنك عرض صورة بحجم 100 بوصة من مسافة متر واحد. بفضل دع Full HD ، صار من الممكن أن تحضر أفلامك المفضلة بدقة وتركيز أكبر. يمكنك بسهولة توصيل جهازين في نفس الوقت بمدخلات HDMI المزدوجة. على سبيل المثال، مشغل Blu-ray وجهاز Chromecast لإضافة وظائف ذكية إلى جهاز العرض. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة بث فيلم من حساب Netflix.

المواصفات:

  • مثالي للعرض بفضل تقنية الرمية القصيرة
  • الوضوح
  • مناسبة للغرف المضيئة
  • المسافة إلى الحائط لإسقاط بعرض 2 متر: 98 سم

إبسون TW-7000 : رؤية ثاقبة وملونة

اذا كنت تبحث عن أفضل بروجكتر صغير ، فهذا هو المناسب ويتميز إبسون TW-7000 بتقنية تغيير البكسل، لذا تبدو الصور بدقة 4K شديدة الوضوح. نتيجة لذلك، سترى كل تفاصيل المسلسل المفضل لديك. بفضل دعم HDR10، يمكنك الاستفادة الكاملة من مجموعة الألوان الواسعة من HDR Blu-ray أو مقاطع فيديو HDR من خدمات البث عبر الإنترنت مثل Netflix و تظهر الألوان نابضة بالحياة وتتناثر الظلال الساطعة من الشاشة.

المواصفات:

  • مثالي لك بفضل الشاشة فائقة الوضوح لأفلام 4K
  • الحدة: عالية جداً بفضل تقنية تغيير البكسل
  • مناسبة للغرف المضيئة
  • المسافة إلى الحائط للإسقاط بعرض 2 متر: 2.64 إلى 4.30 متر
  • جميع أجهزة بروجكتر المنزلية تدعم على الأقل دقة Full HD وتتميز بتباين رائع.

3600 WXGA: عالي السطوع

مع ما يقرب من 800 تقييم من فئة الخمس نجوم، تم الإشادة بجهاز العرض المنزلي هذا من ViewSonic لتحقيق التوازن المنطقي بين سعر هذا الجهاز وأداءه.

يلاحظ بعض مستخدمي هذا النموذج أنه يكلف أكثر مما كانوا يأملون في إنفاقه على جهاز عرض للمبتدئين، ولكن كما يقول أحدهم، “باختصار، تحصل على مقابل ما تدفعه. كنت أحاول توفير القليل باستخدام جهاز عرض LED رخيص، لكنه كان باهتاً للغاية. إذا كنت تريدبروجكتور يعمل بشكل جيد مع الإضاءة المحيطة، ويكون دقيق وواضح، فهذا هو الخيار الجيد “. يهتم المشترون أيضاً بالإعداد السهل والسطوع والسعر الجذاب.

APEMAN 3500 Lumen: محمول

تجاوز هذا الجهاز توقعات المستخدمين بنسبة 110 في المائة”، من حيث مدى جودة أداء جهاز العرض مقابل هذا السعر المنخفض. ويكاد يكون بجودة جهاز عرض إبسون. وقد أحبوا الحامل المضمن وجهاز التحكم عن بعد ونظام السماعات المدمج. ببساطة، “اختيار رائع بسعر رائع”.

هناك بعض الاختيارات الدقيقة لكل نوع من أجهزة العرض المنزلية التي قد تبحث عنها.

افضل بروجكتر منزلي عالي الدقة 1080 بكسل

جهاز عرض المسرح المنزلي BenQ MH535FHD 1080p

يرضي جهاز العرض BenQ هذا هواة المسرح المنزلي الذين يريدون دقة عالية 1080 بكسل وهو بذلك يصبح في قائمة أفضل بروجكتر صغير، لأن “1080 بكسل تحدث فرقاً كبيراً” ، كما كتب أحد المشترين. يقول العديد من المراجعين أن جهاز العرض يعرض صورة “ساطعة” و “واضحة” بما يكفي لمنافسة أي تلفزيون ، ووفقاً للمستخدمين ، فإنه يحافظ على دقته حتى عند العرض على الجدران الكبيرة “في منتصف النهار”. كتب أحدهم: “يشبه امتلاك تلفزيون 110 بوصه، بينما يضيف آخر، “لن أعود أبداً إلى استخدام جهاز تلفزيون في غرفة معيشتي مرة أخرى.” كما يمتدح “المروحة الهادئة” لجهاز العرض ، وهي ميزة صغيرة ، لكنهم يقدرونها كثيراً. “إنه هادئ بشكل لا يصدق، لا يمكن حتى سماع صوت المروحة على الإطلاق حتى لو كنت جالس إلى جانبه “.

افضل بروجكتر منزلي بدقة 4K

ViewSonic PX747 4K Projector With 3500 Lumens

يهتم المشترون الذين يرغبون في الحصول على أعلى جودة ممكنة للصورة بجهاز العرض ViewSonic بدقة 4K. كتب أحد المشترين: “لا أصدق الاختلاف في الدقة بين جهاز العرض بدقة 4K وجهاز العرض القديم بدقة 1080 بكسل”. يشرح عميل آخر: “لقد قام بروجكتور إبسون القديم بجودة 1080 بكسل بعمل جيد، ولكن سيكون من المستحيل العودة إليه بعد رؤية 4K بهذا الحجم. باستخدام Epson ، يمكنني اختيار وحدات البكسل من الأريكة في عناصر الاختبار والقائمة ولكن باستخدام ViewSonic 4K ، بالكاد يمكنني رؤية أي وحدات بكسل عند الوقوف على بعد قدم من الشاشة. إنه رائع. يشعر المستخدمون أنهم يحصلون على الكثير من المواصفات الرائعة مقابل أموالهم.

أفضل بروجكتر صغير للأفلام في الهواء الطلق

VANKYO Performance V600 Native 1080p LED Projector, 5000 Lux

اشترى العديد من المشترين جهاز العرض VANKYO هذا خصيصاً لمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، ويتم تقييمه بدرجات عالية للاستخدام في الفناء أو بجوار حمام السباحة. كتب أحد المشترين: “إنه ساطع بدرجة كافية حيث يمكنني بدء مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق قبل أن تغرب الشمس تماماً، مشيراً إلى أنه “مع جهاز العرض القديم، كان علي الانتظار حتى يحل الظلام تقريباً،. سنبدأ بوقت مبكر لمشاهدة الأفلام في أوقات الصيف مع جهاز العرض هذا، وقد نحصل في الواقع على ميزة مزدوجة في بعض الليالي “. ويشير إلى أن حقيبة الحمل المتضمنة، المصممة لحمل جهاز العرض وجميع الكابلات اللازمة، تعد إضافة رائعة: “إنها مكافأة كبيرة لأننا نستخدم جهاز العرض في الخارج ونحتاج إلى تخزينه في الداخل عندما لا يكون قيد الاستخدام.”

افضل بروجكتر منزلي لألعاب الفيديو

BenQ TH671ST 1080p Short Throw Projector, Low Input Lag

إذا كنت تبحث عن جهاز عرض للألعاب، فسيكون هذا الجهاز هو الأفضل. “الاختباء أثناء اللعب أمر مذهل”. “إذا لم تكن قد لعبت ألعاباً على شاشة 100 بوصة، فاستعد للمفاجأة “. السمة الرئيسية هي “البطء المنخفض للمدخلات “. “بطء الإدخال هو ما يجعل وحدة التحكم الخاصة بك تبدو غير متزامنة مع جهاز التلفزيون الخاص بك، مثلا عندما تضغط على زر على وحدة التحكم لتجعل منك تفعل شيئاً وهناك بطء قبل أن تنفذ على الشاشة هذا الأمر بالفعل. يصف أحد المستخدمين هذه التقنية “أنه نظراً لأنه لا توجد مشكلات في زمن الانتقال للألعاب السريعة”، هذا يعني أنه سيكون مفيداً للاستخدامات الأخرى ، لأنه “إذا كان جهاز العرض قادراً على التعامل مع الألعاب السريعة، فلن تكون الأفلام مشكلة”

أفضل بروجكتر صغير بإسقاط قصير

OPTOMA TECHNOLOGY GT1080Darbee 1080p 3000 Lumens 3D DLP

يوصي المستخدمون بنموذج Optoma هذا لأي شخص يحتاج إلى جهاز عرض “بإسقاط قصير” يمكنه إخراج صورة عريضة حتى عند وضعه بالقرب من الحائط أو الشاشة. كتب أحد المستخدمين، “إنني مندهش من حجم الشاشة التي يمكن لجهاز العرض هذا صنعها من على بعد قدمين فقط.” ويحذر من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للعثور على الموضع الصحيح، لأن جهاز العرض فعال للغاية في عرض الصورة. ويضيف “إن بوصة واحدة إلى بوصتين يمكن مقارنتها بقدم إلى قدمين مع جهاز عرض بإسقاط قصير المدى”.

تصفح ايضا: بروجكتر سينمائي محمول Nebula Apollo من Anker

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments