مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات – الميزات والخصائص الرائعة والفريدة

مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات – الميزات والخصائص الرائعة والفريدة

08/05/2021
127

في بعض الأحيان، يكون الوزن الخفيف والمدمج أكثر ملاءمة لأعمال التنظيف الصغيرة. وهنا يأتي دور مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات المتميزة. فلا يحتاج الجميع إلى شفاط غبار بميزات خارقة أو حتى مكنسة كهربائية كبيرة لتلبية احتياجات التنظيف.

المكنسة الكهربائية هيتاشي 2000 وات هي منتج جديد ومبتكر يجعل تنظيف الأرضيات أسهل وأسرع وأنظف. حافظ على مجهودك في التنظيف باستخدام هذه المكنسة الكهربائية القوية والمتعددة الاستخدامات، فهي تجعل من التنظيف مهمة أسهل بفضل عجلاتها الكبيرة وسلك الطاقة الطويل وأيضًا بفضل مجموعة متنوعة من الملحقات التي تتكيف مع احتياجاتك المختلفة.

إنها مكنسة صغيرة الحجم ولكن من الواضح أن لها الكثير من الاستخدامات في جميع أنحاء المنزل.

لا يمكنك الحصول على منتج أفضل من مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات لمنزلك حيث إنها بلا شك مكنسة كهربائية فعالة للغاية. مع تصميم صغير الحجم باللونين الأحمر والأسود. وهي متوفرة لك بحجم صغير يسهل عليك استخدامه وتخزينه في أي مساحة صغيرة في منزلك.

اهم خصائص مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات

السعة

بفضل التصميم ثلاثي الأبعاد عالي الكثافة من هيتاشي، يمكن للمكنسة الكهربائية هيتاشي 2000 وات استيعاب 6 لتر من الغبار الرملي في كيس غبار بسعة 8 لتر.

يمكّنك هذا من تنظيف المنزل من زاوية إلى أخرى مع تقليل تكرار تنظيف كيس الغبار. فهي رغم حجمها الصغير إلا أنها تقدم الكثير من الخدمات حين يتعلق الأمر بالتنظيف في الأماكن الضيقة والصغيرة.

الفوهات

لديك بعض الخيارات حول كيفية استخدام هذا النموذج. تأتي مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات معها بفتحتين، واحدة أرضية وواحدة طوليّة. تحتوي الفوهة الأرضية على مكشطة غبار مطاطية خلفها لتجمع أي شيء مع تأثير خفيف على الأرضيّة. بالطبع، يمكنك استخدامها بدون فوهات إذا أردت.

وبالنسبة لأي مكنسة كهربائية، فإن تدفق الهواء بها مهم جدًا، وتم تزويد هذه المكنسة بأقوى تدفق هواء حيث تعمل بمحرك بقوة 2000 واط. تم تزويد هذه المكنسة الكهربائية أيضًا بفرشاة صغيرة من أجل الوصول إلى تلك الزوايا الصعبة في منزلك.

هناك أيضًا 18 ملحق يمكنك استخدامه. وهي طويلة بما يكفي للسماح لمعظم المستخدمين بالوصول إلى الأرضية براحة تامة. تتيح الملحقات المختلفة سهولة التنظيف السريع للبقع وسهول الوصول للأماكن التي يصعب الوصول إليها.

وسائل الراحة لمكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات

من الميزات الرئيسة التي تجعل من المكنسة الكهربائية هيتاشي 2000 وات مباعة بشكل كبير هي أنها خفيفة الوزن جدًا مقارنة بمكانس التنظيف الأخرى. مع وجود كل شيء على متن هذه المكنسة من تمديدات وفوهة أرضية والفوهة الطولانيّة المخزنة وخرطوم الشفط وبطارية 3أمبير فإنها تزن 3.5 رطل فقط.

لقد أحببنا إضافة المطاط للمقبض. إنه يوفر قبضة آمنة ويضيف لمسة من الراحة التي لن تحصل عليها مع البلاستيك العاري.

بالنسبة للأشخاص الذين يسقطون الأدوات كثيرًا، سيساعد حزام الحبل على حماية مكنستك الكهربائية من الحوادث العرضية.

كما تتميز مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات بكابل طويل يمكن استخدامه للوصول للأماكن البعيدة وتنظيفها جيدًا. كما تم تزويدها بالقدرة على إعادة لف السلك تلقائيًا، مما يمنحك الراحة.

الطاقة

تأتي بمحرك بأداء عالٍ. يولد المحرك 2000 وات أكثر من 330 وات قوة شفط لأداء عالي أثناء عملية التنظيف.

عندما تتحدث عن تشغيل مكنسة كهربائية صغيرة مثل المكنسة الكهربائية هيتاشي 2000 وات، فيجب أن تكون توقعاتك مناسبة لحجمها أيضًا. ورغم ذلك تضمن شركة هيتاشي بأنها تستطيع تنظيف ما يزيد عن 45 قدم مكعب في الدقيقة، وهي قوية جدًا مقارنًة بحجمها الصغير.

وعندما يتعلق الأمر بقوة الشفط (القدرة على التقاط الأوساخ الثقيلة) فإن هذه المكنسة قادرة على سحب قوة شفط قوية تدوم لفترة أطول بنسبة 150٪. ما عليك سوى سحب سلك الطاقة لتنشيط معزز الشفط التلقائي واهتزاز الفلتر، وتمت إزالة السدادات الموجودة في الحقيبة للحفاظ على قوة الشفط.

كيف تفقد المكنسة الكهربائية قوة الشفط القوية؟

تسد المسام الصغيرة في الكيس بالرمل والغبار، مما يمنع تدفق الهواء من المحرك. يتسبب هذا في انخفاض قوة الشفط قبل امتلاء الكيس، مما يؤدي إلى ترك الغبار وراءها.

تصميم كبير يمكنك التحكم فيه باستخدام القدم

تأتي مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات مع متحكم في الطاقة، ودواسات للتشغيل / الإيقاف، ودواسات لإعادة لف سلك الطاقة تلقائيًا. كما تأتي بعجلات كبيرة والتي تضمن الحركة الخفيفة والسلسة.

مدة العمل

تضمن الشركة أن المكنسة الكهربائية هيتاشي 2000 وات قادرة على العمل لما يصل إلى 48 دقيقة من وقت التشغيل باستخدام بطارية 6.0 Ah. وهنا الجدير بالذكر أن المحرك لا يتأثر بهذه المدة لما يتمتع به المحرك من مواصفات تجعله قادرا على التحمل والعمل بفترات متواصلة.

ميزات مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات بالمجمل

فيما يلي نذكر لكم أهم المميزات التي من خلالها تفتخر بها الشركة المنتجة لنفسها ونبدأ أول ميزاتنا بـ:

  1. متوافق مع بطاريات هيتاشي للحصول على طاقة خالية من التلاشي ووزن أقل وعمر بطارية.
  2. أكبر بـ 3 مرات من إجمالي البطاريات التقليدية (تُباع البطاريات وأجهزة الشحن بشكل منفصل).
  3. 56 قدم مكعب في الدقيقة (40 واط) بقوة شفط كبيرة.
  4. قادرة على العمل 48 دقيقة من الاستخدام دون توقف مع بطارية هيتاشي الليثيوم أيون بسعة 6.0 أمبير.
  5. إزالة الغبار بسهولة دون إزالة الفلتر.
  6. شفرات كاشطة الغبار المطاطية تزيل الغبار من الفلتر مما يجعل عملية إزالة الغبار أسهل وأنظف وأسرع.
  7. مقبض ناعم للراحة أثناء الاستخدام.
  8. خفيفة الوزن بوزن 3.09 رطل فقط لسهولة النقل والقدرة على المناورة.
  9. سعة جمع الغبار تبلغ 6 لتر.

مقالة ذات صلة: مكانس كهربائية كبيرة للمساجد

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أشهر 5 مكانس بيسيل

أشهر 5 مكانس بيسيل

02/11/2023

تُعتبر بيسيل واحدة من العلامات التجارية الموثوق بها. تقدم منتجات ممتازة في عالم المكانس الكهربائية. وهنا أشهر 5 مكانس بيسيل حققت شهرة كبيرة. أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم