ماهو السبب الذي يدفعك لاقتناء كاميرا جيمبال فيمي بالم النسخة الثانية

ماهو السبب الذي يدفعك لاقتناء كاميرا جيمبال فيمي بالم النسخة الثانية

04/04/2021
0

تعتبر Fimi palm vs Fimi palm 2 Gimbal Camera هي السبب الذي يجعلك تقوم بترقية gimbal القديم، حيث أن فيمي بالم قد حصلت على الفئة الأولى لتجربتها الممتازة في السوق.

حصول فيمي بالم على أفضل تجربة

قد قدمت Fimi palm عرض أرخص بكثير مقارنة بالمنافسة مع الآخرين، فبشكل عام كان للجيمبال الكثير من التطبيقات والكثير من الاستخدامات، لذلك يوجد لدينا مزيج جيد جدًا.

حيث أن Fimi palm 2 قد عملت على التجديد بالكامل من حيث المميزات والتصميم.

ويصل سعرها بدون قسيمة 229.00 دولار ورمز القسيمة 1 هو 199.99 دولار ورمز القسيمة 2 هو 206.10 دولار أما عن رمز القسيمة 3 هو 219.00 دولار.

أما عن سعر Fimi palm  بدون قسيمة 179 دولار ورمز القسيمة 1 هو 176.90 دولار.

ومن مميزات Fimi palm 2 أنها كاميرا أخرى تتمتع بالنجاح لأنها ثلاثية المحاور، على قالب  DJI Pocket 2، المنافس الأساسي لفيمي بالم، مع وجود سلسلة كبيرة من التحديثات مقارنة بالطراز السابق.

حيث تقوم فيمي بالم 2 بالكثيرمن التحسينات، التي تضع هذه الكاميرا المصغرة في موضع أعلى في السوق، ولكن بسعر منخفض جدًا.

ميزات تقنية فيمي بالم 2

لقد تم تحديث Fimi palm 2 الجديدة بمستشعر فائق جديد لإلتقاط الصور المفضلة بشكل جيد وألوان رائعة، وذلك بفضل المستشعر الجديد CMOS 1 / 2.6) “) وعدسة الزاوية فائقة الاتساع بمقدار 128 درجة.

ومن أفضل مميزات فيمي بالم 2 هي أنها قادرة على تسجيل فيديو يصل إلى 4k 30 إطارًا في الثانية بمعدل 100 ميجا بايت في الثانية.

كما تم أيضًا إجراء تحسينات على النطاق الديناميكي، مما يعمل على المساعدة على امتصاص المزيد من الضوء في الأماكن المظلمة، حتى يتم الحصول على لقطات أكثر وضوحًا وديناميكية.

حتى أن الصوت في فيمي بالم 2 يتحسن مع إدخال تقليل الضوضاء، فمن المثير للاهتمام هو اختيار فيمي لوضع مقبس صوت لتوصيل الميكروفون الخارجي.

تصميم Fimi palm 2 المضغوط

تأتي Fimi palm 2 ببعض التحسينات من حيث البناء والتصميم الإضافي، مع التصميم البيضاوي أكثر للمقبض، وبالتالي يكون الإمساك به باليد أكثر راحة حتى أثناء التسجيلات الطويلة.

كما تتميز هذه الكاميرا أيضًا بإمكانية التثبيت على حامل ثلاثي القوائم بفضل الخيط في القاعدة، فبالنسبة إلى التسجيلات الثابتة الطويلة، فلن تواجهك أي مشاكل، فأنت بحاجة إلى ملحق ثلاثي القوائم صغير، فيوجد بالفعل الكثير من الملحقات الرخيصة.

تمديد الحكم الذاتي لفيمي بالم 2

مع Fimi palm 2 الجديدة لا داعي للخوف نهائيًا من عمل تسجيلات 4k، وذلك بفضل بطاريتها التي تبلغ سعتها 2600 مللي أمبير، حيث تضمن فيمي التشغيل حتى 308 دقيقة.

لن تستهلك شبكة واي فاي المدمجة للاتصال بالهاتف الذكي الكثير من البطارية، ولكننا نقوم بنصحك باستخدام الشاشة الصغيرة لالتقاط اللقطات، إذا كنت ترغب في عمر بطارية أطول.

تحسين أداء التسجيل والصوت

يعمل مستشعر CMOS 1 / 2.6 بشكل جيد جدًا، حيث أن المحور الميكانيكي بالتزامن مع تحديث البرنامج، يقوم بالسماح لفيمي بالم 2، يسمح لفيمي بالم 2 بالتقاط صور غير عادية، بدون اهتزاز وعدم استقرار للصورة.

وكما ذكرنا من قبل، أنه يتم استغلال البطارية على أتم وجه، مما يتيح الحصول على صور معالجة عالية الجودة، مع تقليل رقمي للضوضاء الخلفية.

حيث أنه بشكل عام تتميز مقاطع الفيديو التجريبية بجودة عالية جدًا، فبالتأكيد يقوم فيمي بالم بعمل جيد مقابل تكلفته.

أوضاع التصوير الذكية في Fimi palm 2

يوجد أوضاع تصوير موجودة في فيمي بالم 2 متميزة جدًا، حيث تجعل لهذا المنتج توازن مثالي بين كاميرا فيديو باهظة الثمن ومساحة جيب صغيرة، فمن أوضاع التصوير الذكية لفيمي بالم 2:

  • تقوم بتتبع الوجه، سوف تقوم كاميرا جيمبل بالتتبع التلقائي للوجه الذي يتعرف عليه البرنامج، حتى يتم الحصول على فيديو احترافي على غرار DJI.
  • ميزة البانوراما، حيث تتيح للمصور التقاط عدة لقطات، يتم دمجها بعد ذلك في صورة بانورامية واحدة.
  • وجود Timelapse حيث أنه بفضل البرنامج المتواجد على اللوحة، يمكن أن تقوم بتسجيل فترات زمنية مذهلة في تنسيقات تصويرية مختلفة.
  • تكبير 3x فمع مثبت جيمبل سيكون التكبير 3x، فهي تعتبر إضافة رائعة إلى Fimi palm 2، للوصول إلى الأهداف البعيدة، دون أن يتم فقد الجودة أو اهتزاز الصورة في التسجيل.
  • الحركة البطيئة حيث يمكنك التقاط لحظات ملحمية مع مقاطع فيديو الحركة البطيئة 2x و3x و4x.

اشتري فيمي بالم 2

مقارنة مع الميزات التقنية وقسم الأسعار، فإن هذه الكاميرا ذات المحاور الصغيرة هي مناسبة جدًا لأولئك الذين ليس لديهم ميزانية عالية، ولكنهم لا يريدون التنازل عن الكثير من جوانب الجودة، فإن Fimi palm 2 هي الاختيار الصحيح على عكس DJI.

فهي لا تحتوي على عيوب مقارنة بالنطاق السعري الذي يغطيه، ومع وجود التطبيق المخصص لفيمي بالم 2، سيكون لديك إمكانية أنه بلمسة واحدة يمكنك إنشاء لقطات سهلة ومصقولة كما في كاميرات الفيديو الاحترافية.

وبالتأكيد كاميرا فيمي بالم 2 صالحة تمامًا ومنافسة جيدة لشركة DJI، لمن يقوموا بالبحث عن كاميرا أكثر تواضع.

 

مقالات ذات صلة : افضل لاب توب شاومي 2021

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم