أهم 3 نصائح قبل شراء آيفون مستعمل! المشاكل والضمان!

أهم 3 نصائح قبل شراء آيفون مستعمل! المشاكل والضمان!

28/07/2022
10

كيف أشتري آيفون مستعمل وماهي النصائح قبل شراء آيفون مستعمل؟

النصائح لشراء آيفون مستعمل كثير على الإنترنت وأغلبها لا تقدم الحل بشكل مباشر! بل فقط تقدم نصائح عامة وحلول غير مباشرة! لكن ما رأيك إذا قدمنا لك المشاكل والحلول بشكل مباشر! تابع معنا مقالة نصائح قبل شراء آيفون مستعمل للحصول على هاتف الآيفون المستعمل خاصتك!.

نصائح قبل شراء آيفون مستعمل

ماهي المشاكل التي تواجهك عند شراء آيفون مستعمل في الإمارات؟ الحلول والنصائح!

صراحةً تبدأ المشكلة عند عدم وجود ضمان يؤكد سلامة القطع الداخلية للآيفون من الصيانة أو الغش في الآيفون نفسه! مما سيؤدي لخسارتك مادياً وأيضاً على مستوى تعطل عملك وغيرها من المشاكل مع البائع بسبب عدم وجود ضامن يضمن شراء آيفون مستعمل مضمون في الإمارات.

ماهو حل مشكلة شراء الآيفون المستعمل؟

حل المشكلة  سهل لكن لا يفعله الكثير من المحال التجارية وهو وجود ضمان يعزز الثقة في جودة الآيفون المستعمل الذي تريد شراؤه! وذلك من خلال عدة نصائح هامة توضح كيف أشتري آيفون مستعمل مضمون في الإمارات! منها:

  • فحص الآيفون المستعمل من خلال برامج معتمدة.
  • التأكد من فك الآيفون المستعمل من عدمه.
  • خاصية الإرجاع عند عدم تطابق المواصفات الخاصة بالآيفون المستعمل.

فهل توافقني الرأي أيها القارئ أن هذه النصائح مهمة قبل شراء ايفون مستعمل؟ حسناً، يمكن الآن أن نبدأ الحديث عن ركائز ضمان متجر جملة لهواتف الآيفون! وهي الحل الأفضل لمشكلة شراء آيفون مستعمل مضمون في الإمارات.

كيف أشتري آيفون مستعمل مضمون في الإمارات؟ “ضمان جملة”

في ضمان متجر جملة سيكون هناك ركائز أساسية ونصائح قبل شراء آيفون مستعمل تعزز ثقتك في الأجهزة التي تباع على متجر جملة الالكتروني.

  1. فحص الآيفون من خلال برامج معتمدة من آبل: سيكون برنامج Dr.Phone المعتمد من شركة آبل في القائمة للتحقق من السوفتوير ككل والأجهزة المرتبطة بهاتف الآيفون المستعمل مثل “الشاشة – الصوت – المايك – وغيرها من طرفيات الجهاز” وهذا يعني أن الأجهزة المفحوصة في ضمان جملة هي معتمدة من قبل آبل من خلال برنامج Dr.Phone.
  2. سيتم التأكد من أن الآيفون غير مفتوح من قبل أم لا: وهذا يتم من خلال مختص من قبل متجر جملة وعليه يتم بناء قرار أن الهاتف مفكوك أم لا أو حتى إذا كان فيه عطل وتم إصلاحه سابقاً! مما سيعطيك ثقة أكبر بالآيفون المستعمل الذي ستشتريه من متجر جملة وبضمان متجر جملة.
  3. التأكد من خاصية الإرجاع في حال كان الجهاز غير مطابق للمواصفات: يتضمن ضمان جملة شهر كامل يمكن من خلاله إرجاع الآيفون المستعمل إذا كان فيه أي مشكلة أو عيب أو حتى أن تكون البطارية ضعيفة! وهذا البند يعتبر من أهم النصائح قبل شراء آيفون مستعمل.

كيف يمكنني شراء آيفون بالتقسيط؟

يمكنك من خلال تعاون متجر جملة وتمارا وهي شراكة تقدم للمستفيد تقسيط الهاتف المحمول على دفعات مقسمة ويمكنك الإطلاع على مقالة كيفية تقسيط جوالات مع تمارا.

نهايةً تم صياغة هذه البنود والنصائح قبل شراء آيفون مستعمل كي تحمي الزبون من الغش في محلات بيع المستعمل في الإمارات وعدم مصداقية الكثير منهم ويعتبر ضمان جملة أفضل مكان لشراء آيفون مستعمل! شاركنا رأيك عن هذا الضمان من جملة!.

يمكنك أيضاً متابعة مدونة جملة لمزيد من المقالات المتعلقة بمنتجات متجر المفيدة لك قبل شرائك المنتج!

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم