افضل جهاز مشي لتخفيف الوزن

سواء كنت تريد أن تمشي بضع خطوات أو كنت رياضيًا متمرسًا، يمكن أن يساعدك افضل جهاز مشي لتخفيف الوزن في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك في صالة الألعاب الرياضية في منزلك. فهو جهاز أساسي من أجهزة اللياقة البدنية في الوقت الذي أصبح الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ليس الخيار المفضل لك. إن شراء أفضل جهاز مشي لتخفيف الوزن لمنزلك سيكون أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل من العضوية الشهرية باهظة الثمن للنادي.

لحسن الحظ هناك المئات التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت بدءًا من خيارات أجهزة المشي الرخيصة التي تكلف بضع مئات إلى الأجهزة باهظة الثمن التي تكلف الكثير من الآلاف لشرائها. يمكنك الحصول على جهاز المشي العادي، جهاز المشي اليدوي، جهاز المشي والركض جهاز المشي الذكي، جهاز المشي القابل للطي وغيرها الكثير.

في هذا المقال بحثنا عن أنواع الميزات التي يجب اعتبارها عند الشراء  كنطاق السرعة، والسرعة القصوى، وامتصاص الصدمات، وأفضل نوع من سطح الجري، والميل التلقائي وما إلى ذلك. ما هو النطاق السعري الأفضل وما هي أفضل خيارات جهاز المشي لأجل المال. الآن أشارك هذا معك.

افضل جهاز مشي لتخفيف الوزن

أجهزة الجري التي سنتحدث عنها مناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية وتمنحك خيارات تمارين تتراوح من الركض الخفيف إلى تمارين القلب المكثفة لزيادة معدل ضربات القلب ومساعدتك على تحقيق أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن واللياقة البدنية. لذا تابع القراءة للعثور على أفضل جهاز جري مناسب لك!

الأفضل على الإطلاق: Nautilus T618

يقدم جهاز المشي المنزلي هذا برامج تمرين مدمجة ويتيح لك الحصول على ما يصل إلى أربعة ملفات تعريف مختلفة للمستخدمين. حيث تحصل Nautilus على ميزتها في جودة البناء المتينة والتصميم المتميز.

أحد الأشياء التي تميز افضل جهاز مشي لتخفيف الوزن هذا هو أن أزرار البدء والإيقاف والسرعة والميل كبيرة ومطاطية وسهلة الضغط. و القضبان الجانبية مغطاة بالمطاط، بحيث يسهل الإمساك بها ولديها أزرار مدمجة لضبط سرعة وانحدار سطح الجري. شاشة LCD سهلة القراءة. تبلغ سعة الجهاز أيضًا 350 رطلاً وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب اللاسلكي الذي يربط صدرك لتتبع معدل ضربات القلب.

بعد كل تمرين يستمر لأكثر من 10 دقائق أو لمسافة إجمالية تزيد عن ميل واحد سترى نقاط اللياقة الخاصة بك على شاشة LCD، وهو رقم خاص يعتمد على تقديرCO2 الذي استهلكته وحرق السعرات الحرارية على مدار آخر مرة خمسة تدريبات.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة Pacer لمقارنة تفاصيل جلسة التمرين الحالية، مثل عدد السعرات الحرارية المحروقة، بالركض أو المشي السابق. إنها طريقة رائعة لتحقيق هدف اللياقة الخاص بك ومعرفة تقدمك ، خاصة إذا كنت تركز على فقدان الوزن أو التدريب لبرنامج ووقت محدد.

يمكنك مزامنة كل تلك البيانات مع تطبيق Nautilus Trainer 2، حيث يمكنك تعيين أهداف تمارين القلب وتصدير بياناتك إلى تطبيقات التمارين بما في ذلك Apple Health و Google Fit و MyFitnessPal والمزيد.

بالنظر إلى جودة ميزات طراز جهاز المشي هذا والسعر هذا هو أفضل اختيار شامل لأفضل جهاز جري.

أكثر جهاز فاخر: Peloton Tread

لكونها جذابة وسهلة الاستخدام وممتعة. التصميم ممتاز بلا شك. شاشة تعمل باللمس مقاس 32 بوصة مزودة بمكبر صوت وتصميم حزام مائل والقدرة على تحويل الجهاز إلى الوضع اليدوي حيث يمكنك تحريك الحزام عن طريق المشي أو الجري.

عند شراء افضل جهاز مشي لتخفيف الوزن هذا يتعين عليك أيضًا التسجيل للحصول على عضوية Peloton بقيمة 39 دولارًا شهريًا، والتي تشمل برامج التدريب ومقاييس التمرين المباشر وفصول تدريب الفيديو الحية. يمكنك التواصل مع أصدقائك الذين يمتلكون أيضًا معدات Peloton ومشاهدة التدريبات الخاصة بهم على لوحة المتصدرين.

على عكس آلات NordicTrack و Proform التي تقوم بضبط إعدادات جهاز المشي تلقائيًا أثناء فصل التمرين أثناء أخذ فصل دراسي على Peloton Tread ، يجب عليك تغيير إعدادات السرعة والميل لمواكبة المدرب.

 الأفضل للتمرين مع توجيه:NordicTrack T 6.5 Si

يحتوي هذا الجهاز على شاشة لمس مدمجة مقاس 7 بوصات تتيح لك استخدام iFit، وهي خدمة بث تمارين رياضية  تطلب من الشركة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 16000 تمرين موجه، بما في ذلك أكثر من 1000 تم تصويرها في الهواء الطلق في دورات تدريبية في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك متابعة مدرب شخصي أثناء المشي أو الجري. يمكنك أيضًا اختيار أن يقوم وضع التمرين بتغيير الإعدادات تلقائيًا بجهاز المشي لتتناسب مع السرعة والميل اللذين حددهما المدرب. وبالطبع ، يمكنك دائمًا تخطي هذه الإعدادات في أي وقت ، خاصةً إذا كانت تتجاوز السرعة القصوى المريحة.

أكبر سلبية لدى جهاز الجري NordicTrack هي جودة البناء. بالمقارنة مع تصميم الآلات الأخرى فإن طراز جهاز المشي هذا أقل تميزًا.

أفضل تصميم للخدمة الشاقة: Proform Smart Pro 2000

يحتوي جهاز الجري Proform هذا على جميع ميزات جهاز الجري NordicTrack. يتضمن ذلك وضع  لمحاكاة الجري أو المشي لأعلى ولأسفل التل ومروحة كبيرة لتبريدك بعد تمرين مكثف وحامل كمبيوتر لوحي.

هذا الجهاز أكبر قليلاً سواء من حيث الحجم أو الشكل لذا إذا كنت تبحث عن جهاز مشي صغير الحجم فهو ليس مناسبًا لك يبدو أن التصميم هو الأنسب لصالة الألعاب الرياضية المنزلية نظرًا لمدى قوتها.

إذا كنت لا تعجبك حقًا ممارسة التمارين على جهاز الجري، فإن تمارين الفيديو يمكن أن تجعل عملية ممارسة تمارين القلب وزيادة معدل ضربات القلب أكثر إمتاعًا.

جهاز مشي Sole F63

يتمتع جهاز الجري Sole Fitness بالعديد من نفس ميزات جهاز اللياقة الصحية التي ستجدها في الأجهزة الأكثر تكلفة وبكلفة أقل.

يحتوي على حامل كمبيوتر لوحي مدمج لمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التمرين ومكبرات صوت بلوتوث مدمجة تربط هاتفك لتشغيل الموسيقى. يحتوي الدرابزين المطاطي على أدوات تحكم مدمجة في السرعة والميل ، وهناك نقاط مخصصة لوضع قدميك عندما تريد النزول عن جهاز المشي خلال فترات. بشكل عام، جهاز المشي الميكانيكي هذا مستقر ومبني جيدًا.

أكبر سلبية لهذا الجهاز هو أن الإحصائيات التي تظهر على الشاشة مربكة بعض الشيء للقراءة أثناء التمرين لكنها لا تزال افضل جهاز مشي لتخفيف الوزن وآلة الجري عند التفكير في القيمة.

تأتي التدريبات على جهاز المشي لإنقاص الوزن بأشكال عديدة. يجب أن يبدأ المبتدئين بتدريبات أقل كثافة وأن يشقوا طريقهم تدريجيًا إلى برامج أكثر صعوبة. تشتمل العديد من أفضل أجهزة الجري للمنزل على جهاز كمبيوتر يمكنه تغيير الإعدادات على جهاز المشي الخاص بك من أجل تسهيل تمارين معينة. تحتوي معظم أجهزة الجري هذه على إعدادات للتمارين العشوائية والتدريب المتقطع وتمارين القلب الثابتة. يدمج معظمهم أيضًا فترات الإحماء والتهدئة في التمرين. إذا كان جهاز المشي الخاص بك يحتوي على هذه الميزة ، فاستفد منها. لتجنب الشعور بالملل من جهاز المشي ، فكر في التبديل بين أنواع مختلفة من التمارين. سيؤدي الانخراط في أنواع مختلفة من التمارين أيضًا إلى تحسين مستوى لياقتك من خلال تدريب مجموعات مختلفة من العضلات.

في النهاية سواء كنت تمارس تمارين الجري للمبتدئين أو تمارين متقدمة للغاية، يجب أن تأخذ دائمًا وقتًا للإحماء والتبريد أثناء كل تمرين. قبل وبعد البدء شد عضلاتك لمنع الإصابة. تأكد من شرب الماء دائمًا قبل وبعد وأثناء كل تمرين على جهاز الجري. حاول ممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل كل أسبوع لكن استرح لمدة 24 ساعة على الأقل بين كل تمرين وابتعد قليلا عن افضل جهاز مشي لتخفيف الوزن الخاص بك.

مقالة ذات صلة: افضل سير كهربائي للتنحيف

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments