تعرف على افضل ميزان ذكي رقمي للجسم واغتنمه

تعرف على افضل ميزان ذكي رقمي للجسم واغتنمه

02/01/2021
13

 

تعرف على افضل ميزان ذكي رقمي للجسم واغتنمه

نقدم هنا أفضل افضل ميزان ذكي رقمي للجسم تساعدك في مراقبة الجسم والودهون الموجودة في الجسم ومؤشر كتلة الجسم والتمثيل الغذائي أثناء الراحة وحتى صحة القلب.

يختيلف افضل ميزان للجسم اليوم عن ما كانت عليه من قبل. يطلق عليهم الآن اسماء مثل “أجهزة مراقبة الجسم ” ، وذلك لأنها تطورت فهي تقيس الآن وزن الجسم، دهون الأحشاء، ومعدل الأيض الأساسي، والعمر الأيضي وأشياء أخرى. يتم ذلك باستخدام علم مُبرهن عليه حول مدى مقاومة الأجسام المختلفة للكهرباء عند مرور جهد كهربائي صغير غير مؤلم من خلالها.

لهذا السبب عليك دائماً الوقوف على هذه الموازين حافي القدمين: إنها تمرر الكهرباء من خلالك – لن تشعر بأي شيء. وسواء كنت تحاول اتباع نظام كيتو الغذائي أو تحاول أن تتكيف مع نظام تمرين جديد، أو كنت بالفعل في حالة جيدة وتريد مراقبة هذه مؤشرات جسدك فإن موازين الحمام هذه سيكون صديق مفيد لك.

لكن ما هو افضل ميزان ذكي للجسم؟

تم إجراء عدة اختبارات لتقييم دقة مجموعة من موازين الحمام، باستخدام مختبر جامعة Loughborough وعند مقارنتها بالمقاييس الموضوعة وجدنا أن معظمها كانت غير دقيقة بدرجات متفاوتة باستثناء موازين تانيتا Tanita .

في حال كنت تراقب وزنك ونسبة الدهون في الجسم على المدى الطويل وإذا كانت المؤشرات تسير في الاتجاه الصحيح وفي حدود آمنة لا يهم حقاً ما إذا كانت موازينك من نوعية ليست فاخرة .

إن افضل ميزان رقمي للجسم من حيث الموثوقية والفائدة هو على الأرجح Tanita RD 953 الذي يحقق توازناً ممتازاً بين المظهر والدقة ونطاق مقاييس الجسم التي تم قياسها. إذا كنت ترغب فقط في مراقبة وزنك ونسبة الدهون في جسمك إلى جانب الأجهزة المفضلة لديك لتتبع اللياقة البدنية فقد يكون الخيار الأفضل حالاً مع المقاييس الأبسط بكثير من John Lewis أو Fitbit أو Garmin .

ما تحتاج معرفته عن افضل ميزان للجسم:

  1. أولاً ليس عليك وضعها في الحمام على الرغم من أن هذا هو المكان المناسب للميزان.
  2. ثانياً ما نتحدث عنه هنا هي موازين مراقبة الجسم أو المقاييس الذكية – لا يزال بإمكانك شراء الكثير من موازين الحمام التي تخبرك فقط بوزنك ولكن هذا لن يكون مقياساً مفيداً بحد ذاته.

تتحول الموازين الذكية مع الملحقات التي تضيفها إلى اشارات تعبر عن بيانات اللياقة البدنية – مقل Fitbit و Nokia Garmin – ويمكن اعتبارها انه شيء يشبه معدات المختبرات القادرة على تتبع مؤشرات مثل دهون أحشاء الجسم ومعدل الأيض الأساسي.

بمجرد إدخال الجنس والطول والعمر يمكن للميزان تقدير كتلة العضلات وكتلة العظام ونسبة المياه في الجسم. يمكنه بعد ذلك إضافة أشياء سهلة مثل مؤشر كتلة الجسم – نسبة الوزن إلى الطول التي تكون مفيدة إلى حد ما لحساب السمنة على الرغم من أنه يمكن انحرافها إذا كان لديك الكثير من العضلات يمكن أن يعطي نظرة ثاقبة على معدل الأيض الأساسي عدد السعرات الحرارية التي تحرقها يومياً وتصنيف دهون الأحشاء (الدهون الأكثر خطورة التي تحيط بالمعدة والأعضاء الحيوية).

على الرغم من أن هذه البيانات تظهر عادةً على الشاشة إلا أن هذه المقاييس تعمل أيضاً مع التطبيقات عبر اتصالات Wi-Fi أو Bluetooth بحيث يمكنك تتبع تقدمك بمرور الوقت على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول.

افضل ميزان ذكي يمكنك شراءه

1- TANITA RD 953 افضل ميزان رقمي

أفضل ميزان لمراقبة الجسم لمعظم المستخدمين  حيث أطلقتTANTA تانيتا ثلاثة أنواع من الموازين ولكنهم غالبا يصنعون أجهزة باهظة الثمن ربما تكون أكثر ملائمة للأثرياء.

سيخبرنا Tanita RD 953 بكل شيء من الوزن إلى مؤشر كتلة الجسم إلى مستوى دهون الأحشاء وحساب تقديري لـ “عمر القلب”.

يتم إرسال جميع البيانات عبر البلوتوث إلى تطبيق TANITA الخاص الذي تم تطويره كثيراً في الآونة الأخيرة من حيث المصداقية والدقة. تذهب هذه القياسات إلى Apple Health , Google Health حتى تتمكن من تتبع تقلبات جسمك بمرور الوقت. والخبر الجيد أن بطاريات 4x AA التي تتطلبها تدوم إلى الأبد.

مقابل سعرها الغالي مقارنة بالسعر الموجود في السوق تقدم هذه الموازين الكثير من البيانات المفيدة وسهولة بالاستخدام ومجموعة جذابة للغاية من المقاييس الدقيقة ولكن إحدى هذه القراءات التي من الممكن أن تقوم TANTA بالتفكير بالتخلص منها هي “تقييم اللياقة البدنية”.

2- FITBIT ARIA 2

يبدو ميزان Fitbit’s Aria 2 أكثر جاذبية وافضل ميزان للجسم من ناحية انه اكثر اتصالاً بالأجهزة والتطبيقات كما انه أبسط بكثير من Tanita RD-953. يخبرنا فقط بالوزن ومؤشر كتلة الجسم ونسبة الدهون في الجسم – وهو كل ما يريده الكثير من الناس.

الشيء العبقري البسيط في هذا الميزان أنه يقوم بعد ذلك بإبلاغ حساب Fitbit الخاص بك بكل هذه المؤشرات حتى تتمكن من مراقبة مقاييس وزنك واستخدامه إلى جانب تقديرات حرق السعرات الحرارية اليومية القابلة للقياس من Fitbit. ولكن في حال كنت لا تستخدم Fitbit فهذا الميزان لن يكون مفيداً جداً ولكنه لا يزال يعتبر من المجموعة القوية من الموازين .

3- SALTER COMPACT DIGITAL BATHROOM SCLALES

ميزان حمام رقمي صغير الحجم وهو افضل ميزان ذكي نسبة الى السعر الرخيص، فإذا كنت لا تستطيع إنفاق الكثير من المال على ميزان الحمام الذي يمكن أن يتذكر حتى عيد ميلاد والدتك أفضل منك فإن ميزان الحمام الرقمي الصغير من COMPACT DIGITAL BATHROOM SCLALE SALTER هو الخيار الأمثل لك. هذه المقاييس غير المكلفة وغير المزعجة ستفعل ما تقوله على مربع المؤشر، قم بقياس وزنك وعرضه على الشاشة الرقمية الصغيرة.

من السهل جداً استخدام موازين الحمام الرقمية المدمجة من SALTER حيث يمكنك وضعها على الأرض وقياس وزنك عن طريق الضغط عليها. لا حاجة للضغط على الأزرار أو إعادة الضبط قبل استخدامها. باستخدام المفتاح الموجود في الخلف يمكنك تبديل العرض بين الوحدات المترية. الواجهة الكبيرة مصنوعة من منصة زجاجية سميكة لمزيد من الأمان.

4- WITHINGS BODY CARDIO افضل ميزان رقمي من ناحية التنبيهات

اذا كنت تبحث عن افضل ميزان للجسم فعليك تجربة هذا الميزانا فهو مشابه لـ Fitbit ولكن مع إعطاء بعض المقاييس الإضافية وبالإضافة إلى بيانات الجسم، بامكان مقياس Withings Body Cardio أن يحسب صحة القلب والأوعية الدموية من خلال قراءة سرعة موجة النبض (PWV). بالإضافة إلى قياس معدل ضربات القلب – يقترح WITHINGS القيام بذلك في نفس الوقت كل يوم ويفضل أن يكون ذلك أول شيء في الصباح قبل تناول قهوتك الصباحية – يحسب Body Cardio “صحة الشرايين عندك ” عبر PWV. يقيس السرعة التي يضخ بها قلبك الدم في الشرايين وبالتالي يرتبط بضغط الدم ويمكن أن يكون PWV الأسرع أحد أعراض ضعف صحة القلب.

يتم استخدام طريقة مماثلة في العديد من المنتجات الأخرى لكنها موجهة أكثر لإخبارك ما إذا كنت مستعداً لممارسة التمارين الرياضية الجدية في أي يوم محدد أو عدم قدرتك على ممارسة الرياضة. وتعطيك اشارة تحذير بأنه يجب عليك مراجعة الطبيب حال حدوث أمر غريب او مؤشرات ليست كالعادة وبسبب هذه الخاصية وجدت ضمن قائمة افضل ميزان ذكي للجسم.

هذه الموازين رائعة وتستخدم عرض سهم سهل الاستخدام للتأكد من أنك تقف بشكل صحيح عليها عند القيام بالوزن. يمكن تتبع الوزن ونسبة الدهون في الجسم ومؤشر كتلة الجسم و PWV بمرور الوقت باستخدام تطبيق Nokia Health Mate عبر Wi-Fi أو Bluetooth – إنه يشبه الإصدار الفرنسي أكثر من Fitbit. ومع ذلك يبدو السعر مرتفعاً بعض الشيء مقابل الميزات التي تحصل عليها.

اخترنا لك: افضل ميزان حرارة منزلي منزلي بناء على احتياجاتك وعائلتك.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم