ماهي افضل ماكينة قهوة لامارزوكو وكيف تختارها؟

ماهي افضل ماكينة قهوة لامارزوكو وكيف تختارها؟

02/01/2021
74

ماهي افضل ماكينة قهوة لامارزوكو وكيف تختارها؟

تعد ماكينة قهوة لامارزوكو من أفضل المنتجات الخاصة بهذه الماركة، كون لامارزوكو واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال إعداد الإسبريسو التجارية والمنزلية، وهي تقود السوق من حيث الابتكار والأناقة. تأسست الشركة في عام 1927 ولكنها في الاونة الاخيرة غيرت شكلها إلى الأبد على مستوى الصناعة. وذلك على يد جوزيبي وبرونو بامبي وتعد الة قهوة لامارزوكو مشابهة لماكينات عصر النهضة الإيطالية عالية الجودة. تعكس أجهزتهم التي يقع مقرها الأصلي في فلورنسا بإيطاليا هذا التراث الفني في تصميماتها الكلاسيكية وتجمع هذا من سنوات الخبرة في الجودة والصناعة.

بالطبع الآلات التجارية للقهوة هي التي جعلت اسم لامارزاكو ​​في المقدمة في صناعة القهوة. تقدم لامارزكو مجموعة مذهلة من المنتجات بما في ذلك:

  • المطاحن
  • ماكينة قهوة لامارزوكو
  • الإكسسوارات
  • إبريق الحليب
  • حقيبة الفلتر
  • فلتر المياه
  • فلتر القهوة
  • الأكواب
  • منتجات التنظيف
  • مجموعة الملابس ذات العلامات التجارية لعشاق السبور

إذا كنت تشتري ماكينة قهوة لامارزوكو للاستخدام المنزلي أو كنت بحاجة إلى استبدال فلتر القهوة أو طرف البخار من لاماركوزو فلديك كل القطع وكل ما تحتاجه حتى إذا كنت بحاجة إلى قطع غيار لماكينة إسبرسو لاماركوزو فهي تكون متوفرة.

ومع العديد من المنتجات المعروضة للبيع من لاماركوزو هناك شيء يحبه الجميع : من صاحب المقهى إلى محبي القهوة.

إن شراء آلة إسبرسو لامارزوكو يعني دفع مبلغ لا بأس به من المال ولكن بغض النظر عن الطراز الذي تشتريه، فأنت تدفع مقابل الجودة والنوعية الممتازة ولن تندم على ذلك بتاتاً.

افضل ماكينة قهوة لامارزوكو

بما أنك ستدفع الأموال تلك فلتتأكد إذاً من اختيار الة قهوة لامارزوكو المناسبة وفيما يلي 4 خيارات رائعة سيكون أحدها مثالي لك:

GS3 Auto Volumetric

إذا كنت من عشاق الأسبريسو في منزلك أو تمتلك عربة لبيع الأسبريسو أو تمتلك مقهى فهناك الة قهوة لامارزوكو مثالية متوفرة لاجلك. بشكل عام الآلة الأفضل لأطيب اسبريسو هي GS3 Auto Volumetric وهي عبارة عن محرك صغير مدمج مصمم للاستخدام المنزلي ولكنه يحتوي على شرائح للإعدادات التجارية الخفيفة.

إن الهيكل المضغوط وجودة التصميم الصلبة لهذه الماكينة الاستهلاكية تجعلها سهلة الحمل بشكل كبير. لذلك هي مثالية للأعمال التجارية الصغيرة مثل عربة إسبريسو أو خدمة تقديم الطعام.

والجدير بالذكر أنها تحتوي على نفس نظام استقرار درجة الحرارة الموجود في طرازات Strada الفاخرة من لاماروزكو ولكن بثلث التكلفة. تتضمن هذه الماكينة مجموعات التخمير ومياه التحضير المسخنة مسبقاً والتحكم في درجة الحرارة PID وشاشة رقمية سهلة الاستخدام .

ماكينة Stradas

تتميز ماكينة صنع القهوة Stradas من لاماروزكو بتكنولوجيا متقدمة وشكل جميل بشكل كبير. تم تصميم هذه النماذج لتكون آلات إسبرسو تجارية. وماكينة القهوة EE , هي أبسط نموذج حيث يعتمد على مجموعات مجداف مع تنشيط المضخة الإلكترونية والتسخين المسبق المبرمج. وهناك ميزة بهذه الآلات أنه يمكن ضبط وبرمجة كل شيئ بشكل مختلف مما يتيح لهم العمل كآلات مستقلة. وتكون البرمجة بسيطة مع الشاشة الرقمية.

تحتوي على عصا بخار مفصلية بالكامل مع صمامات بخار متناسبة للتحكم الدقيق في معدل التدفق. علاوة على ذلك فقد عززوا تعددية استخدامات الماكينة من خلال صينية القابلة لضبط الارتفاع وعصا الماء الساخن القابلة لضبط درجة الحرارة.

ماكينة GB5 Auto Volumetric

ماكينة GB5 Auto Volumetric هي أغلى ماكينة قهوة لامارزوكو في هذه القائمة لكنها الوحيدة المناسبة لمقهى مزدحم ويرتاده عدد كبير من الناس. منحنياته السلسة وخطوطه النظيفة افضل من أي ماكينة إسبريسو.

تعتبر هذه الماكينة هي الأفضل في فئتها من حيث استقرار درجة الحرارة وذلك بفضل رؤوس القوية وعالية الجودة ونظام التسخين المسبق وأغطية المجموعة المعزولة والتحكم الدقيق في درجة الحرارة PID . كما أنها تأتي مع فلتر قهوة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سلال دقيقة مقاس 58 مم.

ماكينة Linea Mini

ماكينة Linea Mini من لامارزوكو هي إصدار منزلي أصغر وأقل تكلفة لأي طراز لآلة الإسبريسو وهذا ما يزيد من شهرة وجودة ماكينات لامارزوكو.

يحتوي هذا الطراز من الماكينات على غلايات مزدوجة يتم التحكم فيها بواسطة PID وتسمح مجموعة التخمير المتكاملة باستقرار درجة حرارة مجموعة المشبعة في إطار أكثر إحكاما.

كيف تختار ماكينة قهوة لامارزوكو  المناسبة؟

دعونا نتعمق في التفاصيل حتى نعرف بالضبط ما الذي تبحث عنه وتريده عند شراء الة قهوة لامارزوكو.

هل الة قهوة لامارزوكو للاستخدام التجاري أم المنزلي؟

إذا كنت تشتري ماكينة القهوة للاستخدام في مقهى مزدحم بالناس فأنت بحاجة إلى آلة يمكنها صنع كميات كبيرة من الإسبريسو وبشكل سريع بسرعة والتعامل مع كافة المشاكل الناتجة عن الاستخدام المنتظم والمتكرر هنا نقترح GB5 أو Strada. ولكن إذا كان حجم عملك أصغر أو تنتقل من مكان إلى آخر فقد يكون GS3 مناسباً تماماً .

إذا كان لديك مكان واسع ومساحة وفيرة لوضع منضدة لمقهى كبير فلن تحتاج إلى حساب حجم آلة إسبرسو الخاصة بك. لكن هذا نادراً ما يحدث في المطبخ المنزلي.

للمساحات متوسطة الحجم فإن خياراتك هي Linea Mini أو GS3 . إن حجم Linea Mini اصغر بمقدار 2 بوصة لكن GS3 أقصر بمقدار 1 بوصة لذا قم بقياس المساحة الخاصة بك وخطط وفقاً لذلك.

ما هي ميزانيتك؟

أي شخص يفكر ويرغب بشراء ماكينة قهوة لامارزوكو يجب أن تكون ميزانيته كبيرة ولكن لا تزال هناك مجموعة كبيرة من الأسعار بموجب هذه العلامة التجارية.

على سبيل المثال Linea Mini و GS3 تعد موديلات آلات الإسبريسو المنزلية أرخص بكثير من نظيراتها من ماكينات الإسبريسو التجارية خاصة إذا كنت تختار أفضل المجموعات الأخرى.

إذا لم يكن المال يشكل عبء عليك ويمكنك الدفع فنحن نقترح النظر في الخيارات الرائعة التي تميز لامارزوكو مثل لوحات الألوان البراقة أو لمسات الخشب الطبيعي التي تميز هذا النوع من الماكينات.

الة القهوة لامارزوكو المفضلة لدينا لدينا لهذا العام هي GS3 Auto Volumetric. حجمها وسعرها مناسبين للاستخدام المنزلي وتتمتع بدرجة حرارة ثابتة وجودة تجعل منها جيدة لتلبية المتطلبات التجارية.

تتميز جميع ماكينات قهوة لامارزوكو بغلايات معزولة مما يزيد من كفاءة الطاقة بنسبة 20 بالمائة. تجعل ميزات التحكم في درجة الحرارة آلات أكثر استدامة وكفاءة مع رفع الجودة. وهي علامة تجارية موثوقة في عالم القهوة المتخصصة ورائدة في الابتكار في مجالهم. تتوفر خيارات وألوان متعددة لجعل الة قهوة لامارزوكو لديك مميزة.

اخترنا لك: افضل 5 ماكينات قهوة اسبريسو في السوق

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم