غسالة سيارات Baseus ببطارية قوتها 50 واط

غسالة سيارات Baseus ببطارية قوتها 50 واط

09/04/2021
5

نقدم لكم أفضل غسالة سيارات Baseus كهربائية في العالم، مزودة ببطارية بقوة طاقة وسعة تخزينية هائلة التي تجعلك غير قادر على الاستغناء عنها بعد الأن، فهي أداة متميزة تساعدك في إتمام الكثير من المهام المنزلية المختلفة، منها غسل وتنظيف السيارات، وورش الحدائق، سقي النباتات، ونظافة الحمامات وغيرها من الوظائف المتعددة الأخرى.

وكل هذا وأكثر بسعر خيالي لا يخطر على بال أحد فهي تبلغ 118.99 دولار أمريكي فقط في مقابل كل تلك المميزات المختلفة والمتنوعة، والآن سنقوم بذكر كل ما يميزها وخصائصها التي تجذبك لشرائها ولا تردد في ذلك.

مواصفات غسالة سيارات Baseus

تأتي تلك الغسالة الصغيرة بمواصفات وخصائص مثالية لا يمكن أن نجدها في أي جهاز غسيل أخر، لأنها ليست فقط تقوم بغسل وتنظيف السيارات، لا!، بل تقوم بالعديد من الوظائف الأخرى في المنزل كما توفر لك راحة ووقت ومجهود أكبر، ومن مواصفاتها المتميزة هي كالآتي:

خصائص الغسالة

العلامة التجاريةBaseus
اسم المنتججهاز لرش غسيل السيارات كهربائية من Baseus
اللون المتوفرالأسود

المعايير الفنية للغسالة

المدخلات5 فولت / 2 أمبير
الجهد المقدر للطاقة14.4 فولت
قوة الطاقة50.4 واط
أقصى ضغط لمياه الغسالةتتراوح ما بين 0.5 / 0.7 ميجا باسكال
معدل تدفق المياه1.2 لتر /  دقيقة
عمر البطارية30 دقيقة فأكثر
منفذ شحن الغسالةUBS – C
وقت الشحنمن 4  إلى 5 ساعات
تصنيف اختبارات IPIPX4

مميزات غسالة سيارات Baseus

إما عن مميزات غسالة السيارات الضغط العالي ببطارية فهي تعددت حدود الفكر، فلا يوجد أي مقارنة بينها وبين الغسالات التقليدية، حيث تتميز Baseus Car Washer بالدمج ما بين امظهرها الخارجي وتصميمها الراقي، وبين مستوى أدائها وكفاءتها في العمل، مما يجعلها الغسالة المثالية لدى الكثيرين.

ومن أهم مميزاتها نجد أنها تتلخص ما بين النفاط الآتية وهي:

تصميم الغسالة

جاءت تلك الغسالة بتصميم مذهل ومتطور وعصري للغاية من حيث حجمها الصغير ووزنها الخفيف، ومن جانب أخر قدرتها على ضخ المياه بضغط قوي للغاية لإزالة أي أتربة أو أوساخ على السيارة أو أي مكان تريد أن تنظيفه بواسطة غسالة Baseus، وكل هذا بفضل بطاريتها ذات السعة التخزينية الهائلة، فهي تم تصميمها للعمل طويل الأمد، وهذا ما يجعلها من أفضل الأدوات المثالية التي تدعم الفرد في إتمام الكثيرة من المهام في أي وقت وأي مكان.

مستوى أداء الغسالة

تتمتع تلك الغسالة بمحرك قوي للغاية سعته التخزينية كبيرة، حيث يستخدم كمكون للطاقة فهو أساسي لقيادة ضخ الماء بكفاءة أعلى، مع وجود مكبس المتخصص في دفع الضغط العالي، وهذا يساعد على قوة تحكم الغسالة في ضغط الماء الذي تزيد قوتها باستمرار، كما أنه يوجد خاصية متوفرة بداخل الغسالة تجعلك قادر على تقليل التركيب الداخلي لقناة المياه، فتجعلك من جهة تستطيع التحكم في التدفق وعدم فقدان هذا الضغط، ومن جهة أخرى تحافظ على التيار العالي للضغط الماء وجعله مستقر.

بالإضافة إلى احتوءاها على أنبوب مياه طوله حوالي 3.5 متر، من أجل رش المياه، بجانب أنها تمنح للفرد أن يقوم باستخدام مصادر مختلفة للمياه سواء كان هذا المصدر طبيعي أو من الدلو مباشرة، وهذا يساعد على توفير طرق مرنة وسهلة لغسل السيارة باستمرار.

وأخيرًا وليس أخر اهتمت الشركة بإضافة تحسينات أخرى للمستخدمين وهي فتحة بفوهة 5 في 1 من أجل ضبط نفاثات المياه عن طريق الدوران، وهذا بالطبع سيساعد على عدم وجود فرصة لتناثر المياه عند بدء عملية تشغيل الغسالة.

خصائص البطارية

تم تزويد تلك الغسالة ببطارية ممتازة ذات سعة كبيرة، مع جعل تلك البطارية قابلة للإزالة وشحنها بكل سهولة وذلك عن طريق الدوران إلى جهة اليسار، وهذا يتيح للمستخدم راحة أفضل عندما يريد شحن البطارية، فهو يقوم ببساطة بفصل البطارية من الجهاز بالكامل.

جاءت البطارية من النوع ليثيوم 18650 بكثافة وحدة أكبر حيث تتمتع الغسالة بأربعة بطاريات من هذا النوع، وتستمر عمر البطارية لمدة 30 دقيقة فأكثر من التشغيل المستمر، سواء كانت في غسل السيارات أو رش الحدائق أو غيرها.

التصميم المرن

تم استوحاء تصميم غسالة السيارات Baseus Car Washer من فكرة مسدس الماء، حيث جاءت بنفس هيكل البندقية مع بطارية قابلة للإزالة، تم تصنيعه من مواد معدنية قوية ومتينة، مما يجعل مظهرها الخارجي جذاب وأنيق لكل من يشاهدها لأول مرة، كما تأتي الغسالة بمقبض زاويته حوالي 115 درجة، وفي النهاية نجد أن الغسالة وزنها خفيف حيث تزن فقط حوالي 1.3 كجم، مما يساعد المستخدمين على الإمساك بها لوقت طويل دون أي إزعاج.

وفي النهاية نجد أن هذا المنتج متوفر بعبوتين مختلفتين يتم اختيار الأنسب بالنسبة لك، فالعبوة الأولى يأتي مع غسالة المياه كابل للشحن وخرطوم للمياه فقط.

أما العبوة الثانية فتأتي معها الغسالة مع كابل للشحن وأنبوب للمياه، كما يأتي معها أيضًا زجاجة رغوة ودلو وخرطوم.

مقالات ذات صلة: جهاز قياس ضغط الدم من اومرون M2 للمراقبة اليومية

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

11/03/2024

من المُتعارف عليه أن غسالة الصحون أصبحت جزءً هامًا من أجزاء المطبخ، لا يُمكن الاستغناء عنها، فهي التي تقوم بدورها على أكمل وجه، خاصةً في العزائم الكبيرة، والمُناسبات السعيدة. لذا عند التفكير في اقتنائها، لابد وأن تكون عالية الجودة، لها العمر الافتراضي الطويل، ويُمكنها أن تعمل بشكل مُستمر، وهنا لن تجد خيارًا أفضل من غسالة  أكمل القراءة...

عروض غسالات اتوماتيك

عروض غسالات اتوماتيك

25/11/2023

تعد غسالات الملابس الأوتوماتيكية من أهم الأجهزة المنزلية التي يعتمد عليها الكثيرون في الإمارات والسعودية. فهي توفر الكثير من الوقت والجهد في عملية غسل الملابس، وتقدم العديد من الخصائص والمزايا المبتكرة. يعد قطاع الأجهزة المنزلية في هاتين الدولتين من أكثر الأسواق تنوعًا وتطورًا، ويتوفر فيها العديد من الماركات العالمية المشهورة للغسالات الأوتوماتيكية. تتميز هذه  العروض  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم