مراجعة استشوار بيبي ليس 2100 وات – كل ما تحتاج معرفته

يضمن لك استشوار بيبي ليس 2100 وات أفضل تجربة لتصفيف شعرك، فهو ليس ثقيلًا جدًا، وصوته ليس مرتفعًا جدًا، وغير باهظ الثمن في نفس الوقت. من النادر أن يحتوي منتج على جميع هذه المواصفات بذات الوقت، ولكن سشوار بيبي ليس 2100 وات مجفف ذو مظهر جيد وبتصميم قوي ويتفوق على المنافسين الأكثر تكلفة. فإذا كنت تبحث عن أفضل مجفف شعر بميزانية محدودة، فإن استشوار بيبي ليس 2100 وات هو المثالي لك.

ما تحتاجي لمعرفته حول استشوار بيبي ليس 2100 وات

تبيع الشركة المصنعة 12 طرازًا مختلفًا من مجففات الشعر، العديد منها يأتي بتصميم منحني مميز وبمجموعة متنوعة من الألوان. وعلى اختلاف أسعار هذه الأجهزة فإن مجفف الشعر بيبي ليس 2100 وات هو الأقل سعرًا بينها.

يستخدم استشوار بيبي ليس 2100 وات التكنولوجيا الأيونية، المصممة لإطلاق الأيونات السالبة تجاه الأيونات الموجبة. من الناحية النظرية، يتسبب هذا في تبخر جزيئات الماء بشكل أسرع ويقلل من الوقت الذي تستغرقه حتى تجف، ويقلل أيضًا من أي ضرر حراري محتمل. ليس سشوار بيبي ليس 2100 وات وحده من يستخدم هذه التقنية، يمتلك عدد كبير من مجففات الشعر الأكثر شيوعًا هذه الميزة أيضًا، لكن القليل منها فقط يكون بسعر منخفض.

قد لا يناسب البلاستيك بالأحمر اللامع أذواق الجميع، ولكن كل الميزات التي تبحث عنها ستجدها في مجفف الشعر بيبي ليس 2100 وات. هناك ثلاثة إعدادات للحرارة واثنين للطاقة، وزر دفع بارد وكابل بطول 3 أمتار، وهو من بين أطول الكابلات في المجففات التي اختبرناها. يمتلك فوهة واحدة فقط بشكل قياسي، ولكن هذا هو الحال أيضًا مع GHD Air وهذا النوع أغلى بأربع مرات.

سعر ومنافسة سشوار بيبي ليس 2100 وات

تتساوى التكنولوجيا الأيونية في مجفف الشعر بيبي ليس 2100 وات في جودة نتائجها مع بقية المجففات التي تستخدم ذات التقنية، ولكن استشوار بيبي ليس 2100 وات يأتي بثلث السعر.

تلتزم الشركة المصنعة بتصميم مماثل وبمجموعة ميزات لمجموعتها، وتقدم اختلافات طفيفة بين الأنواع وبأسعار مختلفة، ومع ذلك فإن BaByliss Velvet Orchid هو أقرب منافس لاستشوار بيبي ليس 2100 وات. المجففان يباعان بنفس السعر، ولكن سعر التجزئة الخاص بـ Velvet Orchid هو خمسة أضعاف سعر سشوار بيبي ليس 2100 وات. مقابل هذه الأموال الإضافية، تمتلك Velvet Orchid محركًا أكثر قوة 2300 واط مقابل 2100 واط لاستشوار بيبي ليس، ويستخدم تقنية التورمالين والسيراميك مقابل السيراميك العادي في استشوار بيبي ليس 2100 وات.

تعمل تقنية السيراميك على تجفيف الشعر باستخدام حرارة الأشعة تحت الحمراء بينما تستخدم تقنية التورمالين -سيراميك مزيجًا من حرارة الأشعة تحت الحمراء والأيونات السالبة، بالإضافة إلى التقنية الأيونية القياسية، والتي توفر نظريًا حماية أكبر للشعر.

يزن المجفف 540 جرامًا، وكابله يبلغ طوله 3 أمتار، أي أطول بمقدار 80 سم من كابل Orchid. ولهذا السبب حصل مجفف الشعر بيبي ليس 2100 وات على اسمه؛ لأنه أخف من أنواع BaByliss الأخرى لكنه بالتأكيد ليس أخف مجفف شعر موجود في السوق.

التصميم والميزات الرئيسية لاستشوار بيبي ليس 2100 وات

في سوق مليء بمجففات الشعر ذات اللون الأسود، يعتبر الغطاء الأحمر اللامع لاستشوار بيبي ليس 2100 وات تغييرًا لطيفًا ومبهجًا. كما أن نعومة تصميم الهيكل تجعله بحجم صغير مقارنة بكونه يحمل جميع مميزات مجففات الشعر المتكاملة.

رغم جميع مميزاته إلا أننا شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء. يبدو سشوار بيبي ليس 2100 وات في الصور أنيقًا وبجودة عالية ولكن في الواقع يبدو رخيصًا من حيث الشكل بعض الشيء. وجود فوهة واحدة فقط يحد من خيارات التصفيف قليلاً، ومن المؤسف أن هذا المجفف لا يأتي مع ناشر للرذاذ. لكن قياسًا لسعره فهذه المشكلات تعد طبيعية.

يوفر استشوار بيبي ليس 2100 وات في المقابل عبر إعدادات الحرارة والطاقة مجموعة كبيرة من الخيارات لأنواع مختلفة من الشعر. كما أنه لا يسخن أكثر من اللازم حتى عند تشغيله للحد الأقصى.

من بين جميع مجففات هذه الشركة التي اختبرناها، فإن مجفف الشعر بيبي ليس 2100 وات هو الأهدأ. على الرغم من امتلاك عدد من المجففات لمستويات ديسيبل متماثلة لكن بدون مقياس للصوت فلا يمكن تمييز الاختلافات فيما بينها. وبالمقارنة مع منافسيه الآخرين، فإن مستوى صوت استشوار بيبي ليس 2100 وات يضعه ضمن مجموعة المجففات الأهدأ.

يعد إعداد الحرارة في مجفف الشعر بيبي ليس 2100 وات أضعف قليلاً من عدد من منافسيه، ولكنه يبقى أفضل بكثير من الإصدارات الأخرى من ناحية الحرارة. هذا مثير للإعجاب بالنظر إلى فرق السعر الهائل. إنه بالتأكيد كافٍ بما يكفي لتجفيف شعرك بسرعة عندما لا ترغب في إحداث الكثير من الضوضاء، أو ببساطة تريد إزالة الرطوبة الزائدة من شعرك ولكنك لست مهتمًا بتجفيف شعرك بالكامل. إن مفتاح الهواء البارد في سشوار بيبي ليس 2100 وات هو أيضًا الأكثر فاعلية من بين المنتجات التي استخدمناها. إنه يبدو أكثر برودة بكثير من أقل خيار للحرارة في الاستشوار. لكن لسوء الحظ، كما هو الحال مع العديد من منافسيه، يتم وضع زر الهواء البارد هذا بشكل مربك قليلاً على المقبض، لذا فإن استخدامه لمدة تزيد عن دقيقة أو نحو ذلك يؤلم.

على الرغم من وزن استشوار بيبي ليس 2100 وات الذي يبلغ 540 جرامًا (100 جرام أثقل من دايسون)، فإن ذراعيك في أوقات التجفيف الخفيف لا تتعب كثيرًا. استغرق الأمر ما يقل قليلاً عن ثلاث دقائق لتجفيف الشعر بعد الاستحمام، مما يضعه على قدم المساواة مع أفضل المجففات الأخرى. حققت مجففات شعر أخرى أوقاتًا أسرع، لكنها تفتقر إلى تقنية التكييف، لذلك نحن على استعداد لتقديم هذه التضحية من أجل شعر في حالة أفضل.

الحكم النهائي

إذا طُلب منك تخمين سعر سشوار بيبي ليس 2100 وات، فبالتأكيد ستتوقع سعرًا أعلى من سعره الحقيقي وذلك لكمية المميزات التي ستجدها فيه. يتفوق استشوار بيبي ليس 2100 وات بعض المنافسين الأغلى ثمناً في وقت التجفيف والنعومة وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى تصميمه الجيد إلى حد كبير.

اللون والشكل الذي قد يبدو رخيصًا هما الميزتان اللتان قامت الشركة بالتوفير فيهما لتستطيع تأمين بقية المميزات الرائعة بهذا السعر البسيط نسبيًا. ومع ذلك، تبقى هذه المشكلات بسيطة جدًا. إذا اخترت شراء استشوار بيبي ليس 2100 وات فلن تحصل على قيمة مذهلة مقابل ثمنه البسيط فحسب، بل ستحصل أيضًا على شعر حريري مذهل.

أثناء استخدام مجفف الشعر بيبي ليس 2100 وات عند التصفيف، كان الوزن الزائد ملحوظًا بشكل أكبر، ولكن تم التغلب على ذلك من خلال شكل المجفف الرقيق والأنيق. يعني هذا الشكل أيضًا أن المجفف أكثر قابلية للحمل من العديد من منافسيه.

عند الحديث عن الفوهة، تأثرنا بمدى سلاسة استخدامها عند التصفيف. لم تسخن كثيرًا أثناء الاستخدام، وكان من السهل إرفاقها وإزالتها، دون أن تنزاح أو تسقط اثناء الاستخدام. كان هذا مصدر ارتياح بعد استخدام أنواع أخرى والاضطرار إلى إعادة الفوهة باستمرار إلى موضعها الأصلي أثناء الاستخدام.

شاهد ايضا: افضل انواع السشوار للشعر

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments