16/04/2023
2

نستعرض لحضراتكم خلال الفقرات القادمة أفضل نوع ثلاجة صغيرة لغرفة النوم، حيث يوجد الكثير من الأشخاص لا يمكنهم الاستغناء عن وجود ثلاجة صغيرة في غرفة النوم أو في المكتب أو في السيارة، لحفظ المشروبات وبقائها باردة أو ساخنة على حسب احتياجه.

ولكن كيف يمكنني الحصول على أفضل نوع، خاصة في ظل وجود الكثير من الأنواع، إلا أن هناك الكثير من العلامات التجارية التي يمكنك الاعتماد عليها عند شراء أي ثلاجة صغيرة، حيث أن الثلاجات الصغيرة تكون دائماً الحل المناسب للأماكن الصغيرة والمنازل الضيقة، فهي لا تأخذ حيز كبير في المكان، كما أن تكلفتها تكون قليلة على عكس الثلاجات الكبيرة، واليوم نقدم لكم مجموعة من أنواع الثلاجات الصغيرة لماركات مختلفة، بحيث يمكنك أن تختار من بينها النوع المناسب لك.

كيف يمكنني معرفة أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم؟

من المؤكد أن هذا السؤال سيدُور بذهنك عندما تفكر في شراء ثلاجة صغيرة، ونحن هنا اليوم لنُجيبكم عليه، حيث أن مدونة جملة يتوفر به تشكيلة رائعة من الثلاجات الصغيرة لأفضل الماركات المعروفة بألوان رائعة، وإن كنت تريد الحصول عليها إنضم إلينا الآن وتعرف على أنواعها ومميزات كل نوع منها وبعد ذلك قم باختيار النوع الذي يتناسب مع غرفة نومك أو مكتبك او سيارتك.

أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

نستعرض لكم الآن أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم من بين تشكيلة الثلاجات الرائعة المتوفرة لدينا، كما أننا سنتناول أهم مميزاتها وخصائصها، وهي تتمثل في الآتي:

ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOL BABY ZBX 21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control

هذه الثلاجة تُعد أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم فهي تساعدك على حفظ المشروبات والأطعمة بطريقة مثالية، بالإضافة إلى ذلك فإنها مصممة بطريقة أكثر من رائعة فهي تعتبر ثلاجة كاملة فلها بابين منفصلين بجانب سعة الحجم الكبيرة، وليس هذا كل شيء فيمكنك استخدامها للتبريد أو التدفئة.

ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

مواصفات ثلاجة COOL BABY ZBX 21

هذه الثلاجة الصغيرة المميزة لها مواصفات ومعايير فنية تتمثل في الآتي:

  • الأبعاد التقريبية للثلاجة 44×35×28 سم.
  • علامتها التجارية Cool Baby.
  • رقم الموديل CZB 21.

مميزات ثلاجة صغيرة CoolBaby Mini Fridge

تمتلك هذه الثلاجة مميزات رائعة نتعرف عليها فيما يلي:

  • سعة الثلاجة كبيرة بالمقارنة بِثلاجة السيارة والتي تصل الى 20L.
  • كما أنها مصنوعة من أجود أنواع البلاستيك، حيث يمكنها تحميل أفضل لمختلف الظروف.
  • ثلاجة لها بابين منفصلين، بالإضافة إلى وجود أرفف لتقسيم الثلاجة إلى أقسام متعددة.
  • توفر لك تبريد يقل عن حرارة الوسط المحيط ب 28 درجة مئوية.
  • كما أنها توفر تسخين جيد جداً بحرارة قصوى تصل إلى 65 درجة.
  • يتوفر بها شاشة رقمية مدمجة بأزرار سهلة التحكم.
  • يمكن تشغيلها عن طريق بطارية السيارة بجهد 12V.
  • ويمكن تشغيلها أيضاً عن طريق التيار المتناوب 220V.
  • يتوفر بها عازل جيد للحرارة حتى يبقى الطعام بالحرارة المثالية إلى أطول فترة ممكنة.

ثلاجة صغيرة 6L أبيض Mini Fridge Dual Use – COOLBABY

احصل الآن على ثلاجة صغيرة 6L أبيض Mini Fridge Dual Use – COOLBABY من موقعنا بكل سهولة، حيث يمكنك من خلالها الاستمتاع بألذ طعم للمشروبِات والمأكولات سواء الساخنة أو الباردة، فقد تم تصميمها بشكل يتميز بالبساطة والرقي، وهي مصنوعة من البلاستيك الجيد وتُمكنك من تبريد أو تسخين الأطعمة والمشروبات التى توضع بها على حسب الظروف والاحتياج، وتحتوي الثلاجة على رف داخلي من أجل استثمار أفضل مساحة بالثلاجة.

ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

مميزات ثلاجة Mini Fridge Dual Use

هذه الثلاجة تتمتع بخصائص ومميزات مثالية نستعرضها لحضراتكم فيما يلي:

  • القدرة على استخدامها في وضعي التسخين أو التبريد على حد سواء.
  • السطح الخارجي للثلاجة مصنوع من البلاستيك المتين لكي يعطي استخدام أطول.
  • سعة الثلاجة متوسطة، حيث يصل الإجمالي الخاص بها إلى 6 لتر.
  • يمكنك إستخدامها في السيارة بجهد 12V وفي المنزل بجهد 220V.
  • استهلاك بسيط للتيار الكهربائي بحد أقصى يصل إلى 48W.

نصيحة موقع جملة حول ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

إن كنتم تودون اقتناء ثلاجة صغيرة لغرفة النوم فننصحكم باختيار ثلاجات العلامة التجارية Cool Baby، حيث أنها من العلامات التجارية المميزة والتي حازت على تقييمات رائعة من قبل المستخدمين، حيث أن الثلاجات الخاصة بها تتميز بالجودة والكفاءة العالية بالإضافة إلى روعة وجمال التصميم، بجانب جمال الألوان الملحوظ، وأيضاً الاستهلاك البسيط للكهرباء، والقدرة على استخدامها في التبريد أو التسخين على حدٍ سواء كل هذه الفوائد وغيرها يمكِنكم الحصول عليها عند شراء أي ثلاجة صغيرة من ماركة Cool Baby.

خاتمة

استعرضنا لحضراتكم خلال الفقرات السابقة أفضل نوع ثلاجة صغيرة لغرفة النوم التي نعرضها على موقعنا، وقد قمنا بذكر أكثر من نوع، وذكرنا لكم أهم خصائصة ومميزاته لكي تكونوا على دراية كافية بكافة تفاصيل المنتج قبل الإقبال على شرائه، كما يوجد لدينا أيضاً العديد من المنتجات الأخرى التي تخص مستلزمات المنزل من أجهزة الكترونية ومنزلية وغيرها، فلا تفوتوا الفرصة وقوموا يتصفح هذا القسم واختاروا منه أفضل المنتجات.

الأسئلة الشائعة عن ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

من المؤكد أنك عندما تفكر في شراء ثلاجة صغيرة لغرفة النوم أو المكتب أو السيارة ستسأل عن أفضل الأنواع وغير ذلك من التساؤلات الأخرى التي قمنا بجمع الشائع منها لنجيب عليه خلال هذه الفقرة، وهذه التساؤلات تتمثل في الآتي:

هل يوجد ضمان على الثلاجة الصغيرة؟

من المؤكد أن العلامة التجارية الناجحة توفر ضمان لمنتجها، وعلامتنا Cool Baby توفر ضمان لمدة عام على الثلاجات الصغيرة المعروضة لدينا.

ما هي أسعار ثلاجات غرف النوم الصغيرة؟

تختلف أسعار الثلاجات الصغيرة على حسب حجم الثلاجة ونوعيتها وغير ذلك من المواصفات الفنية التي تحملها، ولا يمكننا تحديد أسعار الثلاجات الصغيرة إلا بعد معرفة الماركة التي تريد شرائها، ويمكنك معرفة سعر المنتج الذي تريد شراءه.

ما هي أفضل سعة للثٓلاجة الصغيرة؟

تختلف سعة الثلاجات الصغيرة على حسب احتياج المستخدم، حيث توجد ثلاجات صغيرة بسعة 6 لتر وأخرى بسعة 10 لتر أو 12 لتر وتتفاوت الأحجام حتى 22 لتر، ويمكنك أن تختار الحجم المناسب بالنسبة لك، ويجب أن تعرف أن كل حجم له سعر خاص به.

ما هو سعر ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOLBABY CZBX21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control ؟

السعر في الإمارات هو: 519 د.إ
السعر في السعودية هو: 551 ر.س
السعر في الكويت هو: 44.19 د.ك
السعر في قطر هو: 513.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 57.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 53.27 د.ب
السعر في مصر هو: 4,411 ج.م

ما هو وزن صندوق ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOLBABY CZBX21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control ؟

الوزن الحجمي هو: 6 كيلو جرام

ما هو سعر ثلاجة صغيرة 6L أبيض Mini Fridge Dual Use - COOLBABY ؟

السعر في الإمارات هو: 209 د.إ
السعر في السعودية هو: 222 ر.س
السعر في الكويت هو: 17.79 د.ك
السعر في قطر هو: 206.91 ر.ق
السعر في عمان هو: 22.99 ر.ع
السعر في البحرين هو: 21.45 د.ب
السعر في مصر هو: 1,776 ج.م

ما هو وزن صندوق ثلاجة صغيرة 6L أبيض Mini Fridge Dual Use - COOLBABY ؟

الوزن الحجمي هو: 3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

17/04/2023

من خلال مدونة جملة يمكنك الحصل على أفضل المنتجات والأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى الحصول على ثلاجة صغيرة غرفة النوم مميزة. مواصفات ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOLBABY CZBX21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control تعتبر هذه الثلاجة أفضل ثلاجة صغيرة غرفة النوم فهي تمتلك مجموعة مميزة  أكمل القراءة...

أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم في 2023

أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم في 2023

02/04/2023

كما هو معروف للجميع أن الثلاجات من الأجهزة المهمة في أي بيت وكل مطبخ سواء ثلاجة عادية أو ثلاجة صغيرة لغرفة النوم، إذ أنها ذات خصائص مهمة جداً وهناك نوعان من الثلاجات، الأولى هي الثلاجة العادية ذات السعة الكبيرة والثانية هي ثلاجة صغيرة الحجم. أهم ما يميز ثلاجة صغيرة الحجم ثلاجة صغيرة لغرفة النوم هي  أكمل القراءة...

ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

17/04/2023

يمكنك الحصول على ثلاجة صغيرة لغرفة النوم لأنها تعمل على توفير الكثير من الراحة لاقتراب كل المعدات والمكونات والمأكولات البسيطة في هذا الوقت منك، وهي من الاختراعات الجيدة والمتميزة. ولذلك فنحن اليوم نتحدث عن أهم طرق الحصول على هذه الثلاجة الصغيرة التي من الممكن الاستعانة بها دوماً للحصول على أفضل الخدمات التي تسهل من إمكانية  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم