معلومات مهمة عن شركة شركة هيلتي

معلومات مهمة عن شركة شركة هيلتي

27/11/2023
0

شركة هيلتي (HILTI)، رمز الابتكار والتميز في عالم مستلزمات وحلول البناء. يتجلى تميز هذه الشركة العالمية في تقديم حلول مبتكرة تفي بمتطلبات وتحديات صناعة البناء اليومية. من خلال استراتيجية التصميم والتطوير المستمرة. تقدم هيلتي منتجات عالية الجودة والأداء المتفوق، مما يجعلها رائدة في توفير الأدوات والمعدات التي تلبي احتياجات مهنيي البناء والتشييد.

هيلتي تتسم بالتفاني في تقديم الحلول المبتكرة التي تتفوق في الأداء والمتانة. تقدم تكنولوجيا متطورة تتناسب مع تطلعات واحتياجات الصناعة، مساهمة في تحقيق الفعالية والأمان في عمليات البناء. من خلال توجيهها الدائم نحو الابتكار والتطوير، تعزز هيلتي مكانتها كشركة رائدة تقدم تجربة استثنائية للمهنيين في مجال البناء والهندسة المدنية.

معلومات مهمة عن شركة هيلتي

تاريخ شركة هيلتي:

تأسست هذه الشركة في مدينة سويسرية عام 1941، وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة كشركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع مستلزمات وحلول البناء والتشييد، كما حصدت هيلتي العديد من الجوائز العالمية نظراً لابتكاراتها المتميزة في منتجاتها، مثل: جائزة الابتكار الألمانية عام 2020، وجائزة التصميم الأمريكية 2021. وهذا الذي ساهم في تعزيز صفة الريادة لدى شركة هيلتي وجعلها واحدة من أوائل الشركات في مجال تصنيع مستلزمات البناء وحلولها.

منتجات وخدمات شركة هيلتي:

تقدم شركة هيلتي أوسع مجموعة من المنتجات والخدمات المتخصصة في مجال مستلزمات ومعدات البناء الحديثة. لكونها واحدة من أبرز الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم. ومن أبرز منتجاتها: هيلتي بوش وأدوات ومعدات التثبيت والتأكيل ومانعات التسرب. ومعدات الحفر والقولبة والربط والجبس، والمعدات الكهربائية وأجهزة اللحام والترميم، إضافة إلى أدوات القطع والتسوية والطرق والضبط، وضمن عنوان هيلتي تكسير فهي تقدم حلول للهدم والتسير بكل أمان.
هذا بالإضافة إلى أنظمة الغاز الصناعي وأنظمة اختبار وضبط المواد وأجهزة الاستشعار وغيرها من المنتجات المتصلة بصناعة البناء. وتقدم هيلتي أيضاً مجموعة من الخدمات المتميزة مثل خدمات تقييم حالة المباني وتحديد الاحتياج، وخدمات التدريب على استخدام المعدات، إلى جانب خدمات الصيانة الدورية والطارئة لجميع منتجاتها.

أسعار هيلتي:

تتميز شركة هيلتي بأسعارها العادلة والتنافسية مقارنةً بجودة منتجاتها العالية. حيث توفر هيلتي عروض وخصومات مُغرية بشكل دوري على منتجاتها المتنوعة في مجال معدات ومستلزمات البناء والتشييد. وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن برنامج العروض الذهبي بمناسبة الذكرى الـ80 لتأسيسها. إذ يتيح هذا البرنامج للعملاء شراء منتجات هيلتي بأسعار خاصة وبخصومات تصل إلى 50 بالمئة، مع إمكانية الدفع على دفعات.
يُمكن للعملاء والمُهتمين معرفة كافة تفاصيل العروض والأسعار المُحدثة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة هيلتي www.hilti.com حيث يوفر الموقع أيضاً معلومات مُفصلة عن كافة منتجات وحلول هيلتي المُتخصصة في مجال معدات وتقنيات البناء.

في النهاية، تعتبر شركة هيلتي وبحق أفضل من يمكن التعامل معه في مجال تصنيع وتوريد معدات ومستلزمات البناء عالية الجودة. حيث إلى جانب قيام هيلتي بتطبيق أجود مقاييس التصنيع ومعايير ضبط الجودة العالمية مثل ISO 9001 . فإنها تحصد باستمرار شهادات الامتياز والجوائز العالمية نظير ابتكاراتها المتميزة وإبداعاتها في منتجاتها. تم اعتماد هذه الشركة كشريك موثوق لكل من يبحث عن أفضل حلول البناء والتشييد وذلك بسبب مكانتها الريادية.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم