معلومات مهمة عن شركة براون

معلومات مهمة عن شركة براون

04/11/2023
0

معلومات مهمة عن شركة بروان نقدمها لك عبر مقالنا اليوم مع ذكر كل التفاصيل حول هذه الشركة، بدايتها تطورها واسمها في السوق، مع أفضل الأجهزة التي حازت على شهرة ومبيعات عالية من إنتاج بروان وما هو سر شهرتها وانتشارها حول العالم.

مقدمة عن شركة براون

منشأ شركة براون

تأسست شركة براون في عام 1921 من قبل المهندس الألماني ماكس براون. استند تصميم المؤسسة هذه إلى الابتكار والجودة العالية. في البداية وحتى السنوات اللاحقة، تخصصت الشركة في صناعة أجهزة الإذاعة والسماعات، ولكن سرعان ما توسعت نطاق أعمالها لتشمل منتجات أخرى.

في عام 1950، قدمت شركة براون أول ماكينة حلاقة كهربائية في العالم كله ولاقت صدى واسع، وهي ابتكار ثوري وحققت نجاحًا كبيرًا. منذ ذلك الحين، استمرت الشركة في تطوير وتحسين منتجاتها لتلبية احتياجات عملائها في مجال العناية الشخصية.

قيم ورؤية الشركة براون

تركز شركة براون على تحقيق قيمها الأساسية ورؤيتها لتلبية احتياجات العملاء وتحسين حياتهم.

الابتكار هو قيمة من قيم شركة بروان الأساسية فهي تسعى لتقدم منتجات غير مسبوقة تلبي تطلعات زبائنها وتحسن بدورها تجربتهم وتقدم منتجات وخدمات تتمتع بالجودة العالية.

وكذلك، تولي براون اهتمام لتجربة العميل لتحسن سلاسل منتجاتها بناءً على هذه التجارب، لتصل لمنتج يكسب رضا العميل ويفهم احتياجه لرؤية أفضل في تقديم المنتج.

باختصار، شركة براون تعد من أفضل الشركات الرائدة بمجالات العناية بالنفس وتستمر على مدى سنوات في توزيع منتجاتها حول العالم.

أجهزة العناية الشخصية من شركة براون

ماكينات الحلاقة من شركة براون

اشتهرت شركة براون بمنتجات حلاقة الشعر وإزالته، وبرزت على عرش أدوات العناية بالنفس، فهي تنتج ماكينات حلاقة براون تتميز بالجودة العالية الغير مسبوقة، وتقنيات أقل ما يقال عنها أنها مبتكرة، مع شفرات تتمتع بحدية عالية مصممة خصيصا للبشرة كي لا تؤذيها ومع تقنيات عديدة منها قطع الشعر ومنها إزالته من جذوره، وتشمل ماكيناتها ماكينات نسائية وأخرى رجالية للشعر والذقن.

معلومات مهمة عن شركة براون

مجففات الشعر والأجهزة القابلة للشحن من شركة براون

أما المنتج الثاني الذي اشتهرت به براون فهو مجفف الشعر وأجهزة العناية بالشعر التي تؤمن سهولة بالغة وتوفير في الوقت، كما تميزت مجففات شعر بروان بقدرتها العالية على تجفيف الشعر مع المحافظة على صحته ووتتميز كذلك بتقنيات توزيع الحرارة والتحكم بدرجة الحارة.

وأغلب مننتجات براون هي قابلة للشحن مما يجعلها سهلة الحمل والنقل ومناسبة للسفر وبالطبع جودة منتجات براون هو ما أسهم في جعلها الأولى في إنتاج أدوات العناية الشخصية.

أجهزة العناية بالأسنان من شركة براون

فرش الأسنان الكهربائية من شركة براون

فرش أسنان كهربائية من بروان، تعد من أحد أفضل الأجهزة في السوق بفضل التقنيات المتقدمة التي تستخدمها والفعالية الخارقة في إزالة البلاك، حيث تنظف الأسنان بشكل فعال، بسبب الرؤوس المتحركة التي تصل لأعمق جزء في الفم، وبها أوضاع كثيرة متطورة كالاهتزاز والتدليك للمحافظة على اللثة بصحتها.

العناية الشاملة بالفم والأسنان من شركة براون

توفر شركة براون أيضًا مجموعة واسعة من الأجهزة  المبتكرة والمنتجات التي تختص بالعناية الشاملة بالفم والأسنان. تشمل هذه المنتجات القابلة للتحكم الأدوات المهمة مثل آلة الفم لإزالة الروائح الكريهة، والفرشاة السنية لتنظيف الفراغات بين الأسنان، وخيوط الأسنان المائية لإزالة البقايا والبلاك بين الأسنان. كما تقدم براون أيضًا  آلة التعقيم ذات التركيبة المعقمة للحفاظ على نظافة الفم وتجنب التهاب اللثة وتسوس الأسنان.

بفضل منتجات شركة بروان ذات الجودة العالية والتكنولوجيا المبتكرة، توفر شركة براون حلاً شاملاً للعناية بالفم والأسنان. ستجد في منتجاتها ما يلبي احتياجاتك ويعزز صحة فمك وأسنانك بأفضل النتائج.

منتجات العناية بالبشرة والشعر من شركة براون

أجهزة التقشير وإزالة الشعر من شركة براون

تقدم أيضاً شركة بروان مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تختص بالشعر والبشرة مثل جهاز التقشير الذي يعمل على تقشير البشرة لوصولها لملس ناعم جداً وأجهزة أخرى لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه.

منتجات العناية بالبشرة من شركة براون

تهتم شركة براون أيضًا بعناية بشرتك، فهي تقدم لك منتجات كثيرة من أهمها جهازتنظيف الوجه والمساج والنضارة، فهي أجهزة أتيحت للاستخدام الشخصي وليس فقط في الصالونات.

وبفضل هذه المميزات الرائعة بروان أصبحت شركة رائدة في مجالات العناية حيث يمكنك الاعتماد على براون والشراء من منتجاتها وأنت مغمض العينين.

 

خدمة العملاء والضمان من شركة براون

الخدمات المقدمة من شركة براون

منتجات شركة بروان للادوات ذات جودة عالية جداً ومبتكرة بكل ما تعنيه الكلمة ولكن جانب الخدمات هو أيضا أسهم في تقدمها لتتعرف على هذا الجانب:

تشمل خدمات شركة براون ما يلي:

  1.  التواصل المباشر مع العملاء: من أهم الخدمات التي تقدمها شركة بروان هي التواصل مع العملاؤ بفريق قوي من الدعم الفني سواء من خلال البريد والهاتف أو حتى الدردشة للرد على الاستفسارات بأقصى سرعة ممكنة.
  2.   قطع غيار وصيانة: أجهزة بروان عملية جداً فهي تقدم خدمات التصليح، فأي منتاج من بروان لو حصل أي عطل به لم تضطر لتبديله بل يمكن تصليحه بكل سهولة,
  3. ضمان الجودة: تضمن شركة براون جودة منتجاتها لفترات طويلة وكفالة قدرها عامين وأكثر في حال حصل أي مشكلة في الجهاز

براون

ضمان ودعم ما بعد البيع من شركة براون

تعتبر شركة براون ملتزمة بتقديم دعم ما بعد البيع فائق الجودة لعملائها. إلى جانب ضمان الجودة، تقدم الشركة أيضًا:

  1. خدمة الأعطال في المنزل: إن حصل عطل في أجهزة براون يمكنك الاتصال بالشركة لترسل لك عامل يقوم باصلاح المنتج في المنزل ويكون شخص مختص
  2. مركز خدمة العملاء عبر الإنترنت: إن استلمت أي منتج فيه عيب يمكنك الاتصال على خدمة العملاء وطلب تبديله.

باختصار، تعتبر شركة براون ملتزمة بتقديم خدمة العملاء بشكل دائم ومميز.

خلاصة القول

أهمية شركة براون في صناعة الأجهزة الإلكترونية والعناية الشخصية

شركة بروان للاجهزة الكهربائية رادة في صناعة أدوات العناية الشخصية منذ عام 1921 ومن وقتها فسمعتها قوية جداً وشهرة واسعة ليس على مستوى محلي بل عالمي أيضاً.

فمنتجات براون كما ذكرنا تحظة بإقبال كبير حول العالم خاصة بما يخص التجميل ومستلزمات العناية بالاطفال، والذي يميزها ويجعلها منافس قوي هو جودة منتجاتها.

توفر براون لعملائها تجربة ممتازة من خلال دمج التكنولوجيا الحديثة والإبداع  في منتجاتها. تسعى الشركة باستمرار وبشكل مستدام لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء من خلال تقديم أحدث التقنيات والميزات المبتكرة في منتجاتها.

يمكنك شراء منتجات براون من متجرنا جملة بالضغط هنا

أسئلة مكررة

ما هي بعض المنتجات التي تقدمها شركة براون؟

تقدم شركة براون مجموعة واسعة من المنتجات في مجالات مختلفة تجدها في متجرنا جملة بما في ذلك الماكينات الحلاقة وأجهزة الحلاقة، أجهزة التجميل والعناية بالشعر، فرش الأسنان الكهربائية، ومستلزمات العناية بالأطفال.

ما يميز منتجات شركة براون عن منافسيها؟

تتميز منتجات براون بأدائها الفائق والموثوقية والتصميم العصري المناسب للجميع والعملي. تستخدم الشركة التكنولوجيا الحديثة وتبتكر منتجات تلبي احتياجات العملاء وتتطلعاتهم.

ماذا تقدم براون لعملائها؟

منتجات رائعة وخدمة عملاء على الدوام.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها

ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها

30/07/2023

عند الحديث عن ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها فإن ماكينة حلاقة براون لاسلكية للرجال Braun Series 8 Smart Sonic Technology Shaver Se تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لضمان التكامل السلس، لتوفر لك ما تحتاجه، مما يتيح لك نتيجة حلاقة مرضية. وصف ماكينة حلاقة براون لاسلكية للرجال Braun Series 8 Smart Sonic Technology Shaver Set يمكنك  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم