معلومات مهمة عن شركة بالزانو

معلومات مهمة عن شركة بالزانو

31/07/2023
19

جهاأكثر من 105 سنوات هي رحلة التميز والتصميم والإبتكار في شركة بالزانو الإيطالية، إنها تعتبر أحد الشركات الرائدة التي بدأت بمصنع أفران لصهر الألمينيوم وبعدها تحولت الشركة من مصنع للصلب في الأربعينيات من القرن الماضي إلى شركة Guinzio Rossi، التي ابتكرت أول زجاجة حليب مصنوعة من الألمينيوم وهنا بدأت رحلة شركة بالزانو الإيطالية العريقة في صناعة أفضل معدات المطابخ! لنبدأ بالتعرف عليها أكثر وماهي أبرز منتجاتها اليوم في وكيل شركة بالزانو في السعودية.

معلومات مهمة عن شركة بالزانو

منتجات شركة بالزانو عالية الجودة لمطبخك

  1. يتم اختيار هذه الشركة واستخدام منتجاتها من قبل المطابخ المحترفة والمنازل أيضاً إلى اليوم.
  2. يوجد اليوم منتجات لشركة بالزانو صديقة للبيئة وتساعدك في حياة صحية أكثر في طعامك وشرابك.
  3. تعتمد على تصنيع منتجات تحل مشكلة كبيرة عند البعض ولديها حل لشرب ماء نقي كل يوم.
  4. كل هذا بتقنية إيطالية عالية الجودة وإذا كان تهمك صحتك عليك البحث عن منتجات هذه الشركة.

تابع مدونة جملة للمزيد من المعلومات حول أفضل المنتجات والشركات العالمية

سنشرح بشكل مختصر عن بعض المنتجات المتوفرة في وكيل شركة بالزانو في السعودية:

قلاية بالزانو: وهي قلاية بدون زيت بالزانو تساعدك على أكل الأطباق المقلية بشكل صحي من خلال قلاية هوائية بالزانو بأقل كمية سعرات حرارية وبضغطة زر واحدة فقط وأحد افضل القلايات هي قلاية بالزانو فاتن. مين جربت مقلاة بالزانو؟ فالتفيدنا بتجربتها أيضاً.

يمكنك أيضاً رؤية قلاية بالزانو 10 لتر إذا كنت تريد حجم مقلاة أكبر.

عصارة بالزانو: جهاز بالزانو وهي بالزانو عصارة بطيئة مزودة بتقنية العصر البطيء للمحافظة على العناصر الغذائية والفوائد داخل العصير الذي يزيد نسبته 80% عن العصارات التجارية المتوفرة في المتاجر.

طقم اواني بالزانو: عادة تصنع أواني الطهي هذه بمواد غير لاصقة وتساعد في التنظيف أيضاً ليس هذا فحسب بل هي تساعد في توزيع الحرارة بشكل متساوي مع متانة عالية.

Balzano لم تتوقف عند هذا الحد منتجات فهي تستمر في الابتكار والتجديد، معتمدة على التزامها بالتميز في تطوير منتجات جديدة. تشمل تلك المنتجات صناعات جهاز بالزانو منقي الماء بالهيدروجين، بالإضافة إلى أواني الطهي الحديثة، أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية الصغيرة.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

عيوب ومميزات الغازات الايطالية

عيوب ومميزات الغازات الايطالية

18/08/2023

تعددت وتنوعت في وقتنا الحالي أنواع الأفران الحديثة، ولكل منها مميزاته الخاصة التي تميزه عن غيره، غير أن أفضل الغازات على الإطلاق وأكثرها جودة في مختلف أنحاء العالم هي الغازات الإيطالية، ذلك أنها من الغازات العريقة والمشهود بجودتها وكفاءتها العالية، بالإضافة إلى تصميمها المدمج والأنيق الذي ينسجم مع مختلف أنواع المطابخ، وليس المطابخ الإيطالية فقط.  أكمل القراءة...

مميزات موقد سميج فيكتوريا الكهربائي الإيطالي

مميزات موقد سميج فيكتوريا الكهربائي الإيطالي

18/08/2023

الكثير منا يرغب في اقتناء أدوات وأجهزة مطبخه بحيث تكون الأفضل والأكثر جودة وسهولة في الاستخدام، ولعل أحد أهم مقتنيات المطبخ التي تعد بمثابة حجر الأساس والعنصر الأكثر أهمية واستخداماً في المطبخ هو الغاز، بالطبع فهو من أكثر الأدوات التي نقوم باستخدامها بشكل يومي وأحياناً كل ساعة، لذلك من المهم جداً ومن الضروري أن نحسن  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم