مميزات موقد سميج فيكتوريا الكهربائي الإيطالي

مميزات موقد سميج فيكتوريا الكهربائي الإيطالي

18/08/2023
8

الكثير منا يرغب في اقتناء أدوات وأجهزة مطبخه بحيث تكون الأفضل والأكثر جودة وسهولة في الاستخدام، ولعل أحد أهم مقتنيات المطبخ التي تعد بمثابة حجر الأساس والعنصر الأكثر أهمية واستخداماً في المطبخ هو الغاز، بالطبع فهو من أكثر الأدوات التي نقوم باستخدامها بشكل يومي وأحياناً كل ساعة، لذلك من المهم جداً ومن الضروري أن نحسن اختيار الغاز الذي سوف نقتنيه في مطبخنا، وربما لا أبالغ إذا قلت أن الخيار الأفضل والأكثر صواباً هو انتقاء أحد الغازات الإيطالية الصنع، فجميعنا يعلم مدى جودة هذه الغازات ولا سيما وأن إيطاليا لها باع طويل وشهرة كبيرة في صناعة الأدوات والأجهزة الكهربائية بجودة عالية وبالطبع الغازات الإيطالية هي أحد هذه المنتجات الرائعة المشهود لها بالجودة والحرفية العالية في التصنيع، وللتعرف أكثر على أهم هذه الغازات الإيطالية ومميزات كل نوع منها وعيوبه إن وجدت إليكم مقالنا التالي الذي سنتناول فيه الحديث عن أهم ماركات الغازات الإيطالية ومميزات استخدامها وقبل ذلك لمحة عن تطور صناعة الغازات في إيطاليا حتى تكتمل الصورة.

لمحة تاريخية عن تطور صناعة الغازات الإيطالية وعراقة هذه الصناعة

تعود الحكاية إلى عام 1916، حين قام أحد الشباب الإيطاليين ويدعى أنطونيو بالبدء بصناعة المواقد في شمال شرق إيطاليا، حيث بدأ بعدها وبخطوات سريعة بتطوير صناعة المواقد الإيطالية هذه وإدخال العديد من الابتكارات عليها، حتى غدا أحد الأشخاص الذين لعبوا دور الريادة في صناعة الغازات المنزلية الإيطالية وكذلك صناعة وابتكار أجهزة منزلية أخرى.

وبالتالي يمكن لنا أن نقول بأن التصميم الإيطالي الذكي للغازات ومواقد الطبخ يعد وبتجرد حجر الزاوية في نجاح هذه الصناعة اليوم ، والتي مازالت عجلة التطوير والابتكار الإيطالية تدور لتطوير هذه الغازات، من مثل القيام بصناعة أفران الطبخ التي توفر على مستخدميها التخلص من الدهون، وتتمتع بالتنظيف الذاتي، الأمر الذي يجعل الطهو أمراً مبسطاً وسهلاً ويمنح مستخدمي هذه الغازات الإيطالية وقتاً إضافياً لقضائه مع العائلة والأصدقاء وهذا الأمر في غاية الروعة.

هل ترغب في اقتناء فرن سطحي غاز إيطالي 

في الواقع فإن اختيار فرن سطحي غاز إيطالي لمطبخك هو خيار جميل ومميز ولكن ثمة بعض الأمور الهامة التي يجب عليك أن تأخذها في عين الاعتبار عند قيامك بهذا الاختيار ومن أهم هذه الملاحظات والنصائح ما يلي :

  • كن شديد الحرص عند قيامك باختيار فرن سطحي غاز إيطالي أن يكون هذا المنتج أصلياً، وذلك من خلال القيام بشرائه من موقع مضمون ومعروف بتسويقه منتجات أصلية وغير مقلدة أو مغشوشة.
  • لا تنخدع بالمظاهر فقط وتنجذب إلى الشكل فقط، بل احرص عند قيامك بشراء فرن سطحي غاز إيطالي أن يكون متناسباً مع ما تحتاج إليه بالدرجة الاولى وذلك من خلال الاطلاع على مواصفاته ومميزاته المتطورة والتي تلبي احتياجاتك.
  • من الأفضل عند قيامك بشراء فرن سطحي غاز إيطالي أن تبتعد قدر الإمكان عن اختيار الأفران المصنوعة من السيراميك، ذلك أن مثل هذه الأنواع تكون غير عملية على المدى الطويل وعرضة للتلف بشكل سريع.
  • انتبه عند القيام بتصميم مطبخك إلى اختيار المكان المناسب من أجل وضع الغاز، بحيث يأتي متناسباً مع تصميم المطبخ من جهة، ومراعياً لكافة الشروط الأساسية التي ينبغي مراعاتها عند اختيار موضع الغاز في مطبخك.
  • في حال حدثت أي مشكلة أو خلل معين كحدوث أحد الأعطال عند القيام بتركيب الغاز في المطبخ، ففي مثل هذه الحالة يجب الابتعاد عن التجريب والاجتهاد الشخصي لحل المشكلة، بل الأفضل من ذلك هو الاستعانة بأحد الفنيين الماهرين الذين يختصون في مثل هذه الأنواع من المواقد.
مميزات موقد سميج الكهربائي الإيطالي افضل الغازات الايطالية
مميزات موقد سميج الكهربائي الإيطالي افضل الغازات الايطالية

موقد سميج فيكتوريا الكهربائي

لا نبالغ إذا قلنا أن اقتناء موقد إيطالي الصنع مميز من مثل موقد سميج الكهربائي ” Built In Electric Hob” يتيح لمستخدمه أن يخوض تجربة طهي أكثر عصرية وحداثة، مع تصميمه العصري الجذاب، ونظام تحكمه المتطور للغاية، وسطحه الواسع المصنوع من السيراميك، بالإضافة إلى تمتعه بخاصية إيقاف التشغيل التلقائي وغير ذلك من المميزات الرائعة التي سنعددها الآن.

ما هي أبرز مميزات بوتجاز سميج فيكتوريا الكهربائي الإيطالي 

  • سطحه واسع مصنوع من السيراميك العالي الجودة والمقاوم للخدوش.
  • – يتمتع هذا الموقد بشاشة رقمية من نوع DiGi تعمل باللمس بحيث تتيح للمستخدم التحكم بالحرارة ، بحيث يمكن من خلالها التبديل بين عدد كبير من مستويات الحرارة يصل إلى تسع مستويات بالإضافة إلى ميزة تحسين الحرارة.
  • – معدل عالي من الأمان مع ميزة قفل الأطفال، وكذلك الإيقاف التلقائي للتشغيل في حال حدوث إحماء بدرجة زائدة، أو في حال فوران الطعام.
  • – يتميز بوتجاز سميج الكهربائي الإيطالية بخاصية الإحماء السريع، حيث تبلغ استطاعة تشغيله بشكل إجمالي حوالي 2900 واط، مما يتيح الإحماء السريع والطهو السريع، وكذلك الاحتفاظ بالحرارة لوقت طويل.

موقد بلت ان سميج الإيطالي المتطور

  • إن استخدام فرن غاز بلت ان سميج الكهربائي الإيطالي المتطور يساعدك في تجاوز أساليب الطهي التقليدية والانتقال إلى أساليب عصرية ومتطورة في عالم الطهو، وإدخال التكنولوجيا بشكل فعلي إلى مطبخك، وفيما يلي أهم مميزات بوتجاز بلت ان سميج الكهربائي:
  • يأتي موقد بلت ان سميج الكهربائي الإيطالي المتطور متناسباً مع جميع الأواني حيث يأتي بأربع شمعات من الأعلى ذات مقاسات مختلفة تتناسب مع أحجام الأواني المختلفة.
  • يأتي هذا الموقد بنظام تثبيت مميز يسهم في ثبات محسن للموقد.
  • غاز سريع الإحماء تبلغ استطاعة تشغيله بشكل إجمالي حوالي 7400 واط، بالإضافة إلى إمكانية التبديل بين 9 مستويات من الحرارة بتحكم سلس وسهل باستخدام تسع برامج مختلفة.
  • – فرن أنيق الشكل للغاية، فسطحه مصنوع من الزجاج ومغطى بطبقة من السيراميك، تجعل منه تصميماً بسيطاً وعصرياً في الوقت نفسه.
  • تلافي ما يمكن أن يتم مواجهته من حوادث غير مرغوب فيها مع مجموعة من المميزات التي يتمتع بها غاز بلت ان سميج الكهربائي الإيطالي من مثل قفل الأطفال المدمج وخاصية الحفاظ على الحرارة، وإيقاف التشغيل الأوتوماتيكي الذي يتم في حال حدوث تسخين زائد أو انسكاب أحد الأطعمة على البوتجاز، وكذلك إعطاء مؤشرات تحذيرية في حال كان الموقد ما زال ساخناً.
  • يأتي غاز بلت ان سميج الكهربائي الإيطالي المتطور بنظام متطور بحيث يتم من خلاله تعديل الحرارة بما يتناسب مع حجم الوعاء الموضوع عليه.

وفي الختام لا بد لنا من الاعتراف بأنه مهما تعددت وتنوعت الغازات التي يتم استخدامها في المطابخ فإن الغازات الإيطالية وموقد سميج الايطالي تبقى في المقدمة وتحتل مركز الصدارة من حيث جودتها وتقنياتها المتطورة التي تعد إضافة حقيقية في غاية الروعة في عالم الطهي.

ما هو سعر فرن غاز مع كهربا موقد 7 شمعات 110 سم سميج فيكتوريا Smeg Victoria Combination Cooker ؟

السعر في الإمارات هو: 13,900 د.إ
السعر في السعودية هو: 14,734 ر.س
السعر في الكويت هو: 1,183.58 د.ك
السعر في قطر هو: 13,761 ر.ق
السعر في عمان هو: 1,529 ر.ع
السعر في البحرين هو: 1,426.69 د.ب
السعر في مصر هو: 118,150 ج.م

ما هو وزن صندوق فرن غاز مع كهربا موقد 7 شمعات 110 سم سميج فيكتوريا Smeg Victoria Combination Cooker ؟

الوزن الحجمي هو: 128.20 كيلو جرام

ما هو سعر موقد غاز بلت ان 90 سم 5 شمعات سميج فيكتوريا Smeg Built In Gas Hob ؟

السعر في الإمارات هو: 1,750 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,855 ر.س
السعر في الكويت هو: 149.01 د.ك
السعر في قطر هو: 1,732.5 ر.ق
السعر في عمان هو: 192.5 ر.ع
السعر في البحرين هو: 179.62 د.ب
السعر في مصر هو: 14,875 ج.م

ما هو وزن صندوق موقد غاز بلت ان 90 سم 5 شمعات سميج فيكتوريا Smeg Built In Gas Hob ؟

الوزن الحجمي هو: 2.65 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

عيوب ومميزات الغازات الايطالية

عيوب ومميزات الغازات الايطالية

18/08/2023

تعددت وتنوعت في وقتنا الحالي أنواع الأفران الحديثة، ولكل منها مميزاته الخاصة التي تميزه عن غيره، غير أن أفضل الغازات على الإطلاق وأكثرها جودة في مختلف أنحاء العالم هي الغازات الإيطالية، ذلك أنها من الغازات العريقة والمشهود بجودتها وكفاءتها العالية، بالإضافة إلى تصميمها المدمج والأنيق الذي ينسجم مع مختلف أنواع المطابخ، وليس المطابخ الإيطالية فقط.  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم