ماكينة الحلاقة Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry

ماكينة الحلاقة Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry

04/04/2021
4

ماكينة الحلاقة Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry

كل الرجال يستخدمون ماكينات الحلاقة، ولكن ماكينة الحلاقة الكهربائيةPhilips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry  Electric Shaver تختلف عن الكل. فهي الأكثر تقدما لدى شركة فيليبس حتى الآن. فهي مزودة بتقنية فريدة من نوعها هي contour-detect. مما يوفر تغطية استثنائية لكل منطقة في وجهك. علاوة على ذلك فإن نظام V-Pack يوجه الشعر إلى أفضل وضع قطع من أجل أفضل النتائج.

مواصفات ماكينة الحلاقة Series 9000

Series 9000

  • أنظمة التنظيف: جاف ورطب.
  • عدد الرؤوس: 8 رؤوس.
  • أنظمة الحلاقة: V-Track Precision Blade، وSuper Lift & Cut Action.

 

 

مميزات ماكينة فليبيس

ماكينة الحلاقة

  • حلاقة رائعة: بفضل نظام V-Track Precision Blade فإنه يتم القص الدقيق لكل شعرة في الوضع الصحيح لها. مما يمكنك من الحصول على الحلاقة المثالية. علاوة على ذلك فإنها تقص الشعر المسطح والشعر ذو الأطوال المختلفة. وتحلق 30% منه في وقت أقل. مما يترك بشرتك في حالة رائعة.
  • 8 رؤوس باتجاهات مختلفة: سوف تلتقط هذه الرؤوس شعر أكثر بنسبة 20% مع كل تمريرة. مما يؤدي إلى حلاقة كل جزء في وجهك. ومن ثمّ تحصل على حلاقة رائعة سلسة للغاية.
  • حلاقة جافة أو رطبة: أي كان نوع الحلاقة الذي تفضله فإن ماكينة الحلاقة الكهربائية Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry Electric Shaver ستكون معك. إذ يمكنك اختيار حلاقة جافة سريعة ومريحة. أو حلاقة رطبة مع الجل أو الفوم تحت المياه.
  • حافظ على ماكينة الحلاقة مثل الجديد مع نظام التنظيف الذكي: عند لمس زر SmartTree PLUS يتم تنظيف، تشحيم، تجفيف أيضا شحن الماكينة. مما يجعل أدائها أفضل في كل مرة.
  • 5 إعدادات للطول: غير مظهرك مع نظام SmartClick لحلاقة اللحية. اختر من بين 5 إعدادات للطول تمنحك لحية بأي شكل تريد. علاوة على ذلك فهي مصممة حتى لا تسبب أي أضرار للجلد.
  • مؤشرات لتسهيل استخدام الماكينة: تظهر شاشة العرض المزودة بها ماكينة الحلاقة معلومات تمكنك من الحصول على أفضل أداء. منها على سبيل المثال مؤشرات البطارية، وقفل السفر، مؤشر التنظيف، مؤشر البطارية المنخفضة، مؤشر استبدال الرأس.
  • 50 دقيقة حلاقة بشحنة واحدة: إن نظام فيليبس المتطور للشحن يعطيك خيارين مناسبين. الأول الشحن لمدة ساعة واحدة وسوف تحصل على 50 دقيقة من وقت التشغيل، أو القيام بشحنة سريعة لحلاقة كاملة. مع العلم أن ماكينة الحلاقة الكهربائية Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry Electric Shaver تحتوي على بطارية قوية، فعالة في استخدام الطاقة، أيضا طويلة المفعول مصنوعة من مادة الليثيوم-أيون وهي مصممة للتشغيل فقط في الوضع اللاسلكي لضمان أن تكون دائما آمنة عند الحلاقة مع الماء، حتى في أثناء الاستحمام.

 

 

لماذا يجب عليك شراء ماكينة الحلاقة Series 9000؟

Series 9000

بالإضافة إلى كل المميزات السابقة التي ذكرناها فإن الماكينة من السهل شطف رأس الشفرات الخاصة بها تحت صنبور المياه لتصبح نظيفة في ثوان معدودة. أيضا تأتي مع ضمان لمدة عامين كاملين فهي مصممة من أجل أداء طويل الأمد والاستمرارية. علاوة على ذلك فإن التقينات الحديثة المزودة بها الماكينة تمنع ظهور الحبوب في البشرة وهو أمر يعاني منه كثير من الرجال. وذلك بسبب الإزالة الخاطئة للشعر ولكن مع ماكينة فيليبس هذا الأمر غير وارد بسبب الأنظمة المتطورة التي تستخدمها.

لا تتردد واطلب الآن Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry Electric Shaver – ماكينة حلاقة كهربائية عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

ماكينة الحلاقة الكهربائية من شاومي Soocas So White

ما هو سعر Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry Electric Shaver - مكينة تنعيم للوجه كهربائية ؟

السعر في الإمارات هو: 1,110 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,177 ر.س
السعر في الكويت هو: 94.51 د.ك
السعر في قطر هو: 1,098.9 ر.ق
السعر في عمان هو: 122.1 ر.ع
السعر في البحرين هو: 113.93 د.ب
السعر في مصر هو: 9,435 ج.م

ما هو وزن صندوق Philips Series 9000 SensoTouch Wet and Dry Electric Shaver - مكينة تنعيم للوجه كهربائية ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال

ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال

29/07/2023

تتميز ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال بتصميم أنيق وعصري، وهي مزودة بثلاث شفرات تعطي الأولوية لسلامة العناية بالبشرة والتشذيب، وهي قابلة لإعادة الشحن ومقاومة للماء، وبفضل أدائها الفعال تتيح لك الحصول على شعور جيد دون عناء. وصف ماكينة حلاقة فيليبس السلسلة 1000 للرجال philips series 1000 Wet & Dry Shaver الجوانب البارزة لـ ماكينة فيليبس  أكمل القراءة...

افضل ماكينة حلاقة فيليبس للمناطق الحساسة

افضل ماكينة حلاقة فيليبس للمناطق الحساسة

30/07/2023

لأولئك الذين يبحثون عن حل متعدد الاستخدامات لإزالة الشعر، فإن افضل ماكينة حلاقة فيليبس للمناطق الحساسة هي آلة إزالة الشعر Satinelle Prestige للنساء للاستخدام الرطب والجاف من Philips BRE652 / 00 هي الخيار الأمثل، حيث توفر راحة الاستخدام الرطب والجاف، مما يجعله مناسبًا لمختلف التفضيلات، سارع بالحصول على الجهاز الآن واحصل على بشرة ناعمة خالية  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم