ماكينة الحلاقة الكهربائية شاومي So White

ماكينة الحلاقة الكهربائية شاومي So White

24/02/2021
0

هل مللت من إيجاد أفضل حل للحلاقة؟ يمكن أن تكون ماكينة الحلاقة الكهربائية الجديدة من شركة شاومي الخيار الأمثل لك حيث يفضل الرجال دائًما امتلاك جهاز محمول من أجل  الحلاقة. والعلامة التجارية الصينية.

لهذه الشركة موجودة دائًما لتلبية طلباتك وهي مسؤولة عن تصنيع مجموعة من منتجات الزبائن للعناية الشخصية مثل ماكينات الحلاقة الكهربائية وفرشاة الأسنان ومجففات الشعر وأجهزة الري و الكثير غيرها.

لقد قدمت الشركة التي يقع مقرها في الصين الكثير من ماكينات الحلاقة الكهربائية. و من المنتجات الأكثر مبيعا في هذا المجال هي ماكينة الحلاقة الكهربائية المحمولة و ماكينة الحلاقة الكهربائية العادية و ما إلى ذلك.

و الآن، ظهرت العلامة التجارية مع أحدث إضافة، ماكينة الحلاقة الكهربائية هذه هي أداة محمولة تلبي احتياجات الحلاقة بأكثر الطرق المريحة  الممكنة. و هي ذو تصميم  أنيق وخفيفة الوزن بحيث  تسمح للمستخدمين بحمل الجهاز معه في الخارج  بشكل مريح. و هو مزود ببطارية قوية تعمل لأشهر عند كل شحن. وعلاوة على ذلك، تأتي ماكينة الحلاقة مع سلك شحن قابل للفصل. و في الجزء العلوي منه، تقوم ماكينة الحلاقة بتثبيت رؤوس قاطعة ذكية ثلاثية الأبعاد و مرنة للتكيف مع منحنيات متنوعة من الوجه.

ميزات ومواصفات ماكينة الحلاقة الكهربائية شاومي

آلة الحلاقة الكهربائية الجديدة تتضمن عددا لا يحصى من المواصفات المتقدمة إلى جانب المظهر الرائع والمحمول. هذا القسم يهدف  إلى التأكيد على الميزات والمواصفات الفنية المختلفة. وقبل أن ندخل  في التفاصيل الدقيقة، دعونا نتحقق مما تحتويه العلبة :

ماذا يوجد في الصندوق؟

يتم شحن ماكينة الحلاقة So White في صندوق أبيض بسيط  من الكرتون على الوجه الأمامي للصندوق صورة الماكينة بينما توجد على الوجه الخلفي للصندوق لمحة عن المواصفات الأساسية للجهاز.

علاوة على ذلك، سيجد المستخدمون ثلاثة أشياء رئيسية في العلبة – ماكينة الحلاقة الكهربائية نفسها، وكابل الشحن، ودليل المستخدم. سيساعدك دليل المستخدم على تعلم كيفية استخدام الجهاز وكيفية تفكيكه واستكشاف الأخطاء وإصلاحها باللغة الصينية. و يوجد أيضا ملصق برمز أسفل طبقة الخدش لمساعدتك في تحديد أصالة المنتج.

الشكل الخارجي لماكينة الحلاقة الكهربائية So White

من حيث التصميم الخارجي والهيكل توفر ماكينة الحلاقة الكهربائية  هذه مظهًرا أنيًقا في هيكل معدني قابل للتنقل بشكل فائق. كما انه يبدو رقيقا عند الحمل و يضمن للمستخدمين استعمالا لطيًفا من أجل حلاقة خالية من المتاعب.

تتميز ماكينة الحلاقة بتصميم مضغوط ومستقبلي مع حواف مبسطة وبريق داكن. تحتوي الماكينة على ثلاث شفرات حلاقة و يمكنك ضبط السرعة في وضعين – سريع وفائق السرعة.

علاوة على ذلك، فإن ماكينة الحلاقة الكهربائية مقاومة للماء لتجنب أي ضرر في الاتصال المباشر بالماء. و قد تم بناء الهيكل المعدني الخارجي للجهاز من مادة بلاستيكية عالية الجودة من مواد مزدوجة. و الجانب الأمامي مجهز بلمسة لامعة بينما يدمج الجانب الخلفي التكامل بلون غير لامع.

التصميم البسيط للجهاز يساعد في وضع الماكينة في متناول اليد تماًما. و هناك شاشة وزر وظيفي على جسم الماكينة . لا يسمح بتشغيل الجهاز فقط و لكن لا يسمح أيضا بتغيير وضع الطاقة بضغطة طويلة. في الجزء السفلي، يكون الجهاز موصل بلاقط شحن ثنائي .

فوق قائمة الميزات الرئيسية الموجودة في الخلف، سيكون لديك أيضا أداة تشذيب داخلية. يمكنك تنشيطها بتحريك المفتاح للأعلى . تأتي الآلة مزودة بغطاء بلاستيكي أسود شفاف قابل للنزع.

تبلغ أبعاد ماكينة الحلاقة الكهربائية  هذه  155×53 ملم وتزن 139 جرام. و اختيار اللون يقتصر على الأسود.

شفرة الحلاقة الأوتوماتيكية

من أهم ما يميز ماكينة الحلاقة الكهربائية هذه هي أنها مصنوعة من الفولاذ المستورد. و حسب ادعاءات الشركة،  ليس هناك حاجة لاستبدال الشفرات الموجودة في المنتج الجديد لأنه يتم شحذ الشفرات باستمرار بسبب الاحتكاك. علاوة على ذلك، الجهاز محمي بطريقة ذكية ضد اللعب به  من أجل جعل الحلاقة تجربة رائعة للغاية.

بطارية ماكينة الحلاقة الكهربائية So White

أما بالنسبة لما يتعلق بسعة الطاقة، فمن المعروف أن  ماكينة الحلاقة الكهربائية  So Whit مزودة ببطارية Li-Ion سعة 600 مللي أمبير في الساعة. يستغرق شحنها 60 دقيقة فقط وتعطي 90 دقيقة من الأداء. يمكن وضع الجهاز في وضع الاستعداد لمدة شهرين. و يوجد كابل شحن قابل للفصل بطول 100 سم.

التغليف

بشكل عام، تبدو ماكينة الحلاقة الكهربائية مثالية للتعامل مع مشاكل الحلاقة والتشذيب. إلى جانب اللياقة البدنية الدقيقة والبسيطة، فإنها تمتلك الكثير من المواصفات الخاصة  بالأداء لتحفيز تجربة الحلاقة الأكثر ملائمة أثناء التنقل. 

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم