لوحة تبريد اللاب توب RGB LAPTOP COOLING من vertux – العب بكل راحة

لوحة تبريد اللاب توب RGB LAPTOP COOLING من vertux – العب بكل راحة

14/05/2021
15

لوحة تبريد اللاب توب RGB LAPTOP COOLING من vertux – العب بكل راحة

لوحة تبريد اللاب توب RGB LAPTOP COOLING من إنتاج شركة vertux هي مروحة التبريد التي يجب على كل محبي الألعاب اقتنائها. لأنها تجعل اللعب أكثر راحة. علاوة على ذلك فهي سهلة الحمل إلى أي مكان. كما تأتي مع ألوان قوس قزح بإضاءات LED. أيضا فإن ارتفاعها قابل إلى التعديل مع 7 مستويات. مما يوفر لك الوضعية المناسبة لجسمك. وكذلك مزودة بإمكانية التحكم في سرعة المروحة.

كما تأتي مع مخرجين USB مما يسمح لك بشحن لوحة تبريد اللاب توب أيضا توصيل الأجهزة الأخرى بها. ومع قوة 800 لفة في الدقيقة الواحدة فإنك تضمن أن جهاز اللاب توب الخاص بك لن يسخن أبدا.

مواصفات لوحة تبريد اللاب توب

  • مواد التصنيع: الألومنيوم.
  • الأبعاد: 17.5 * 17.5 * 2 سم.
  • الأجهزة المتوافقة معها: أي جهاز لاب توب حتى مقاس 17 بوصة.
  • الإضاءة: RGB على الجوانب.
  • الوظائف: يمكن استخدام لوحة تبريد اللاب توب كحامل للجهاز.
  • نسبة الضوضاء: من 17 إلى 22 ديسيبل.

مميزات RGB LAPTOP COOLING

لوحة تبريد اللاب توب

  • وداعا للضوضاء: أكثر ما يزعجنا في لوحات التبريد العادية أنها تصدر ضوضاء عالية. ولكن هذه اللوحة مصنعة بحيث لا تصدر أي ضوضاء. على الرغم من أنها تأتي بمروحة قوية للغاية من أجل منع الجهاز من التعرض للسخونة. مما يمكنك من اللعب بكل هدوء ودون أن يعكر صفوك أي صوت غير صوت اللعبة.
  • أضواء LED ذكية: لوحة تبريد اللاب توب RGB LAPTOP COOLING مزودة بإضاءات رائعة تناسب كل محبي الألعاب. علاوة على ذلك يمكنك التحكم في شكل الإضاءة بكل سهولة عن طريق زر يعمل باللمس.
  • العب لأطول فترة ممكنة: من الأشياء التي تضايقنا كثيرا في أثناء اللعب عدم رؤية بعض الزوايا بوضوح. مما يؤثر على أدائنا خلال اللعبة. ولكن مع مروحة التبريد هذه فإنك لن تعاني من هذا الأمر بعد الآن. فهي تأتي مع إمكانية تعديل وضعيتها في 7 مستويات. مما يمنحك رؤية أفضل أيضا يجعلك مرتاحا في أثناء اللعب ولا تتعرض للآلام.
  • العب بدون قلق: مع إمكانية التحكم في سرعة المروحة. سيكون من السهل عليك اختيار السرعة المناسبة لحالة اللاب توب الخاص بك وضبطها. ومن ثمّ ستحصل على أفضل أداء من جهازك. مما يجعلك تواصل هزيمة أعدائك في اللعبة دون قلق من توقف الجهاز لأي سبب.
  • مواد تصنيع عالية الجودة: اللوحة مصنوعة من مادة الألومنيوم ذات الجودة العالية. والمعروف عنها أنها قوية ومتنية في نفس الوقت مرنة. كما أنها مضادة للتآكل. مما يجعل اللوحة تعيش معك لأطول فترة ممكنة.
  • تعدد الوظائف: يمكنك استخدام اللوحة كحامل لاب توب. وستكون رائعة للغاية بفضل قابليتها للتعديل في 7 مستويات. وهذا الأمر هو أقصى ما ستريده في ستاند اللاب توب. أيضا اللوحة تتحمل أجهزة حتى مقاس 17 بوصة. مما يجعلها مناسبة لمعظم الأجهزة.

لماذا يجب عليك شراء لوحة تبريد اللاب توب RGB LAPTOP COOLING؟

RGB LAPTOP COOLING

إذا كنت من محبي الألعاب فإن هذه اللوحة ضرورية لك. لأنها تمنحك أفضل أداء لجهازك. أيضا إن كنت ممن يضطرون للعمل ساعات طويلة على جهاز اللاب توب. فسيكون من الجيد لك اقتناء مثل هذه اللوحة. فعلاوة على قدرتها الهائلة في التبريد. فإنها أيضا توفر عدة وضعيات مريحة لجهازك. مما يمنح الراحة لرقبتك وكتفك خلال الاستخدام. أيضا فهي لا تصدر ضوضاء مزعجة مثل العديد من الأجهزة في فئتها.

لا تتردد واطلب الآن لوحة تبريد اللاب توب RGB LAPTOP COOLING من إنتاج شركة vertux عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

اكسسوارات لاب توب : مجموعة اكسسوارات لابتوب لا غنى عنها

اكسسوارات كمبيوتر : متعة جديدة في استخدام حاسبك الشخصي

ما هو سعر لوح التبريد RGB LAPTOP COOLING - vertux ؟

السعر في الإمارات هو: 94 د.إ
السعر في السعودية هو: 100 ر.س
السعر في الكويت هو: 8 د.ك
السعر في قطر هو: 93.06 ر.ق
السعر في عمان هو: 10.34 ر.ع
السعر في البحرين هو: 9.64 د.ب
السعر في مصر هو: 799 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم