كيفية العناية بالشعر : افضل اجهزة العناية بالشعر التي يجب عليك اقتنائها 

كيفية العناية بالشعر : افضل اجهزة العناية بالشعر التي يجب عليك اقتنائها 

23/03/2021
41

 

 

كيفية العناية بالشعر أهم ما يشغل بال الجميع ولكن بالأخص يشغلنا نحن الفتيات، حتى أننا في بعض الأحيان تتأثر ميزانيتنا بمصاريف المستحضرات وأجهزة العناية بالشعر. لهذا في أغلب الأوقات تبحث طوال الوقت عن أفضل وأرخص أجهزة العناية بالشعر ولكن دون جدوى لانه نادرا ما نجد السعر المناسب والجودة المناسبة في جهاز واحد معا. ولهذا وبعد بحث طويل وجدنا على متجرنا جملة مجموعة من افضل أجهزة العناية بالشعر، والتي توفر لنا الجودة العالية والسعر المناسب.

كيفية العناية بالشعر : افضل اجهزة العناية بالشعر التي يجب عليك اقتنائها

اخترنا لكم مجموعة من الأجهزة ما بين مجفف الشعر وملمس الشعر ومسرح الشعر، التي ستوفر لكم أفضل نتائج مع مزايا إضافية مذهلة.

افضل اجهزة العناية بالشعر التي يجب عليك اقتنائها

نبدأ بإستعراض لها سريعا ولنبدء بمجففات الشعر…..احضرنا لكم اليوم ثلاث مجففات للشعر او سشوار كل من مجففات الشعر هذه يوفر عليك الكثير بما يمتلكه من مزايا متعددة ولنبدء باولهم………

كيفية العناية بالشعر مع PHILIPS DRYCARE ADVANCE HAIR DRYER Gold – مجفف الشعر

كيفية العناية بالشعر مع PHILIPS DRYCARE ADVANCE HAIR DRYER Gold - مجفف الشعر

في سبيلنا لمعرفة كيفية العناية بالشعر هو اختيار مجفف الشعر المثالي لنا. وفي حالتنا هذه هو PHILIPS DRYCARE ADVANCE HAIR DRYER Gold – مجفف الشعر والذي يمتلك إعداد درجة الحرارة ThermoProtect درجة حرارة التجفيف المثالية وتوفر حماية إضافية من الحرارة الزائدة للشعر. مع نفس تدفق الهواء القوي، ستحصل على أفضل نتائج العناية بالشعر المثالية.. كما يمكن ضبط السرعة والحرارة اللازمتين بسهولة للحصول على تسريحة مثالية. ستة إعدادات مختلفة تضمن التحكم الكامل لتصفيف دقيق ومخصص. امنحي شعرك عناية فورية بالتكييف الأيوني. تعمل الأيونات السالبة المشحونة على التخلص من الشحنات الساكنة وترطيب شعرك وتنعيم فروة الشعر لتكثيف الشعر وزيادة لمعانه. والنتيجة هي شعر ناعم وخالٍ من التجعد مع لمعان جميل.

 

كما ان PHILIPS DRYCARE ADVANCE HAIR DRYER Gold – مجفف الشعر لديه وظيفة احترافية لا غنى عنها لمصففي الشعر. يوفر زر Cool Shot دفقًا كثيفًا من الهواء البارد. يتم استخدامه بعد التصفيف للانتهاء وتعيين النمط.

يتميز ناشر الهواء بحجمه بتصميم فريد غير متماثل محدد على شكل الرأس، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام. يعمل الناشر في PHILIPS DRYCARE ADVANCE HAIR DRYER Gold – مجفف الشعر أيضًا على توزيع تدفق الهواء عبر الشعر، مما يؤدي إلى تجفيف الشعر بشكل أكثر صحة وزيادة الحجم وتقليل التجعد. لهذا نعتبر مجفف الشعر هذا فخر أجهزة العناية بالشعر التي تساعدك في تعلم كيفية العناية بالشعر بأسهل طريقة.

 

مجفف الشعر بتقنية أيون الماء – شاومي الأفضل لتعلم كيفية العناية بالشعر

مجفف الشعر بتقنية أيون الماء - شاومي الأفضل لتعلم كيفية العناية بالشعر

ناتي الان مع أحد أفضل مجففات الشعر والتي تسهل عليك تجربة العناية بالشعر التي تخوضها بكل سهولة . تم تصنيع المحرك عالي السرعة وعزم الدوران العالي في مجفف الشعر بتقنية أيون الماء – شاومي من قبل الشركة اليابانية الرائدة في تصنيع المحركات Mabuchi Motor ويتميز بستة شفرات على شكل جناح. يولد تدفق هواء يبلغ 1.6 متر مكعب للحصول على تأثير تجفيف سريع. تخضع كل شفرة لاختبار التوازن الديناميكي لتقليل الضوضاء الصادرة عن المحرك. كما يمتلك مجفف الشعر بتقنية أيون الماء – شاومي تقنية NTC  تحكم ذكي في درجة الحرارة مع وظيفة تدوير الهواء الساخن والبارد، حيث تقوم وحدة التحكم في درجة الحرارة المدمجة NTC تلقائيًا بضبط تدفق الهواء الساخن والبارد بناءً على درجة الحرارة المحيطة. هذا يساعد على حماية خصلات الشعر ويمنع الانزعاج وتلف الشعر الناجم عن درجات الحرارة الزائدة. سرعتين مختلفتين لتدفق الهواء لمساعدة شعرك على الاحتفاظ بلمعانه الطبيعي.

 

كل هذا وما سيلي يميز مجفف الشعر بتقنية أيون الماء – شاومي ويجعله أفضل الأجهزة للاستخدام في روتين العناية بالشعر.

يمتلك مجفف الشعر بتقنية أيون الماء – شاومي فوهة مغناطيسية قابلة للدوران بالكامل والتي تعمل على تركيز تدفق الهواء للتجفيف السريع والتصفيف المستهدف. يقلل تصميم الطبقة المزدوجة بدرجة كبيرة من درجة حرارة السطح لمنع الحروق. كما يضمن التصميم المريح وخفيف الوزن قبضة مريحة، حتى أثناء جلسات التصفيف الطويلة. الحجم الصغير يجعل من السهل تخزين مجفف الشعر وحمله في الأمتعة.

 

بالمقارنة مع مجففات الشعر غير الأيونية التي تعمل بنفس الجهد، ومعدل الطاقة وإعداد الوظيفة ، ينتج مجفف الشعر Mi Ionic شعرًا أكثر نعومة بنسبة 71٪ وأكثر لمعانًا بنسبة 9.7٪.

 

مجفف شعر Dreema – شاومي

مجفف شعر Dreema - شاومي

ياتي  مجفف الشعر Dreame 1400W المدعوم من Xiaomi كأحد أفضل أجهزة العناية بالشعر مع عدد كبير من الجوانب التقنية. إنها آلة تجفيف شعر بيضاء اللون بمحرك قوي عالي السرعة ونظام ذكي للتحكم في الحرارة.

علاوة على ذلك، يأتي مجفف الشعر Dreame بقوة 1400 واط في 3 أوضاع لتجفيف الشعر جنبًا إلى جنب مع سياسة تقليل ضوضاء وتقنية الأيونات السالبة لعمليات سلمية ومريحة. يمكن أن تكون أفضل هدية للنساء لأنها تعتمد على مدخل هواء داخلي لتجنب تقطيع الشعر.

 

يضمن مجفف الشعر Dreame بقوة 1400 واط تجفيفًا ذكيًا وسريعًا للشعر بمستويات مختلفة من درجات الحرارة. في النهاية، ستحافظ على شعرك ناعمًا وحريريًا طوال الوقت الذي تستخدمين فيه آلة تجفيف الشعر.

نأتي الان مع الأجهزة التي تبحث عنها الفتيات في كيفية العناية بالشعر وهي الأجهزة المرتبطة بتسريح الشعر بأفضل وأسهل طريقة. ومع جهازنا الأول ….

&nbsp

Philips Essential Care Airstyler مسرح الشعر بالهواء

Philips Essential Care Airstyler مسرح الشعر بالهواء

يأتيPhilips Essential Care Airstyler مسرح الشعر بالهواء مع تدفق هواء بقوة 800 واط لتجفيف وتصفيف لطيف وعناية بالشعر مثالية.  يسمح التكييف الأيوني بالتجفيف المضاد للكهرباء الساكنة. تعمل الأيونات السالبة المشحونة على التخلص من الشعر الساكن وترطيب الشعر وتنعيمه لتكثيف لمعان الشعر . والنتيجة شعر ناعم وخالٍ من التجعد ولامع بشكل جميل.

 

يمتلك Philips Essential Care Airstyler مسرح الشعر بالهواء  إعداد درجة الحرارة ThermoProtect ويوفر حماية إضافية من الحرارة الزائدة للشعر.  باستخدام فرشاة التمليس المجدافية المبتكرة، المرفقة بالمقبض، يمكنك الحصول على شعر جميل أملس بشكل طبيعي ، دون ضرر. يبلغ قطر الفرشاة الحرارية 38 ملم. عرض الأسطوانة يجعلها أداة تصفيف مثالية لخلق أنماط وتموجات ناعمة. تم تصميم الفرشاة مقاس 30 مم ذات الشعيرات القابلة للسحب لتصفيف سهل.

 

يمكن ضبط السرعة والحرارة اللازمتين بسهولة للحصول على نتيجة نهائية مثالية.

 

Philips StyleCare Multi-Styler مسرح الشعر متعدد الوظائف افضل أجهزة العناية بالشعر

Philips StyleCare Multi-Styler مسرح الشعر متعدد الوظائف افضل أجهزة العناية بالشعر

ياتي Philips StyleCare Multi-Styler مسرح الشعر متعدد الوظائف مع لوحان تمليس 80 مم لنتائج أملس مثالية، وأسطوانة تجعيد 25 مم لتموجات مشدودة إلى فضفاضة، ياتي الجهاز مع  دليل استخدام لإنشاء أكثر من 10 تسريحات، وشريطين مرنين لسهولة تصفيف الشعر وحلقة شعر لتجربة أسلوبك. مع تقنية OneClick لم يكن تغيير المرفقات أسرع أو أسهل من أي وقت مضى مع تصميم OneClick الخاص بأداة تصفيف الشعر المتعددة. ما عليك سوى النقر على الزر والضغط عليه ، مع الاستمرار في الضغط على الطرف البارد لتحريره. كما تمكنك درجة الحرارة المرتفعة هذه من تغيير شكل شعرك وتمنحك المظهر المثالي الذي تريده. يتميز هذا المصفف بوقت تسخين سريع، ويكون جاهزًا للاستخدام في غضون 60 ثانية.

 

يضمن طلاء السيراميك الواقي توزيعًا متساويًا للحرارة وتلفًا أقل للشعر للحصول على شعر لامع وناعم. ورأس المصفف مصنوع من مادة عازلة للحرارة خاصة لإبقائه باردًا ؛ يمكنك حمله بأمان أثناء تصفيف الشعر لسهولة الاستخدام المثلى.

 

وفي النهاية يمكنك طلب ما تريد منتجاتنا ومشاهدة العديد من المنتجات الأخرى من خلال متجرنا جملة، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم في التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

 

 

يمكنكم ايضا الإطلاع على :

روتين الجمال ونضارة البشرة: أفضل أجهزة العناية الشخصية لعام 2020

أهم أدوات العناية الشخصية التي يجب اقتنائها هذا العام 2020

جهاز الصابون السائل الأوتوماتيكي – شاومي : أفضل أدوات العناية شخصية

العناية بالاسنان : أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

جهاز فحص نبض الجنين : افضل طرق العناية بالحمل والجنين

فرشاة الأسنان الكهربائية soocas x3u للعناية بالفم وتنظيف وتبييض الأسنان

ما هو سعر استشوار فيليبس دراير كير الذهبي 2200 وات 3 إعدادات للحرارة وسرعيتن أبيض Philips 2 Speeds 3 Heat Settings Drycare Advance Hair Dryer Gold ؟

السعر في الإمارات هو: 305 د.إ
السعر في السعودية هو: 324 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.97 د.ك
السعر في قطر هو: 301.95 ر.ق
السعر في عمان هو: 33.55 ر.ع
السعر في البحرين هو: 31.3 د.ب
السعر في مصر هو: 2,592 ج.م

ما هو وزن صندوق استشوار فيليبس دراير كير الذهبي 2200 وات 3 إعدادات للحرارة وسرعيتن أبيض Philips 2 Speeds 3 Heat Settings Drycare Advance Hair Dryer Gold ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

ما هو سعر مجفف الشعر بتقنية أيون الماء - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 149 د.إ
السعر في السعودية هو: 158 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.68 د.ك
السعر في قطر هو: 147.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.29 د.ب
السعر في مصر هو: 1,266 ج.م

ما هو وزن صندوق مجفف الشعر بتقنية أيون الماء - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

ما هو سعر مجفف شعر Dreema - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 570 د.إ
السعر في السعودية هو: 605 ر.س
السعر في الكويت هو: 48.53 د.ك
السعر في قطر هو: 564.3 ر.ق
السعر في عمان هو: 62.7 ر.ع
السعر في البحرين هو: 58.5 د.ب
السعر في مصر هو: 4,845 ج.م

ما هو وزن صندوق مجفف شعر Dreema - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر Philips Essential Care Airstyler مسرح الشعر بالهواء ؟

السعر في الإمارات هو: 249 د.إ
السعر في السعودية هو: 264 ر.س
السعر في الكويت هو: 21.2 د.ك
السعر في قطر هو: 246.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 27.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 25.55 د.ب
السعر في مصر هو: 2,116 ج.م

ما هو وزن صندوق Philips Essential Care Airstyler مسرح الشعر بالهواء ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

ما هو سعر Philips StyleCare Multi-Styler مسرح الشعر متعدد الوظائف ؟

السعر في الإمارات هو: 249 د.إ
السعر في السعودية هو: 264 ر.س
السعر في الكويت هو: 21.2 د.ك
السعر في قطر هو: 246.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 27.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 25.55 د.ب
السعر في مصر هو: 2,116 ج.م

ما هو وزن صندوق Philips StyleCare Multi-Styler مسرح الشعر متعدد الوظائف ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم