العناية بالاسنان : أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

العناية بالاسنان : أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

30/08/2020
0

أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

من الممكن أن يسبب الفشل في العناية بالاسنان الكثير من الآثار الضارة التي قد تحدث على كل من المظهر وصحة أسنانك، لذلك من الضروري أن توّلي أسنانك الكثير من الرعاية لتجنب هذه الأضرار.

 

وكما نعلم جميعًا أننا بحاجة إلى تنظيف أسناننا بالفرشاة مرتين يوميًا، واستخدام الخيط مرة واحدة على الأقل كل 24 ساعة، وأن نكون حريصين على ما نأكله ونشربه على مدار اليوم. ومع ذلك، فإن الروتين الفعال حقًا يبدأ بأدوات أكثر تأثيرا وتقدما.

 

هناك العديد من أدوات العناية بالاسنان التي يمكن أن تساعد ابتسامتك في الحفاظ على قوتها وعلى صحة أسنانك، وللحصول على الابتسامة التي تستحقها. لمساعدتك في الاختيار قمنا في هذا المقال بإعداد قائمة بأفضل أدوات العناية بالاسنان  لعام 2020 للحصول على أسنان صحية وابتسامة مشرقة.

أفضل أدوات العناية بالاسنان  لعام 2020

فرشاة الأسنان الذكية من شاومي

أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

تعتبر فرشاة الأسنان من شاومي من أفضل أدوات العناية بالاسنان في هذا العام والحاصلة على شهادة IPX7 للغبار والماء والمقاومة كما أنها فرشاة أسنان كهربائية ذكية تتصل بهاتفك الذكي وتُظهر لك إحصائيات تتعلق بصحة فمك. بالإضافة إلى ذلك فهي تتمتع بمظهر متميز حيث تم تصنيعها  بالكامل من البلاستيك ويوجد جزء معدني صغير في المنتصف لتوصيل جزء الفرشاة القابل للتغيير. تم تصميم فرشاة الأسنان الذكية من شاومي بحجم صغير تسهل عملية حملها واستخدامها حيث تزن حوالي 125 جرامًا.

 

وتتوفر منها ثلاثة خيارات للألوان بما في ذلك الأسود والأبيض والذهبي الوردي. يوجد في الجزء السفلي من فرشاة الأسنان بطارية 1000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة وتدوم بمعدل 25 يومً. إلى جانب 4 مصابيح LED تمثل وضع التنظيف. أيضًا، هناك مؤشر للبلوتوث و 3 مصابيح LED صغيرة لحالة البطارية. يحتوي جزء الفرشاة العلوي القابل للاستبدال على شعيرات مرتبة بطريقة التنظيف الفعال.

 

وأحد أفضل المميزات في هذه الفرشاة هي القدرة على المزامنة مع هاتفك الذكي. يمكنك إما استخدام تطبيق Mi Hone أو تطبيق Soocas نفسه لتوصيل فرشاة الأسنان بهاتفك. كلا التطبيقين متاحين على Android و iOS.

 

تهتز هذه الفرشاة 37200 مرة في الدقيقة مما يضمن لك نظافة أكثر عمقا مما تتخيل.

 

فرشاة أسنان إلكترونية – شاومي

أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

تتميز هذه الفرشاة بتصميم أنيق للغاية بالإضافة إلى أداء مميز حيث أنها تقدم تردد عالي يصل إلى 16500 دورة في الدقيقة. ولها القدرة على إزالة الترسبات بنسبة أفضل خمس مرات من أي فرشاة أسنان عادية حيث تقوم بتنظيف متعدد الأبعاد 360 درجة.

كما تحتوي على شعيرات حرير عالية الجودة تعمل على تبييض الأسنان بنسبة مرتين أفضل من الفرشاة العادية وتنظيف الفم بعمق.

كما مثالية الإستعمال سواء يدويا أو كهربائياً وتعمل في هدوء تام ولا تسبب أي ضوضاء. بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بتوفير وضعان للتنظيف وهما:

  • وضع التنظيف القياسي والذي يكون مناسب لبقع الدخان والشاي.
  • وضع التنظيف الناعم للأسنان الحساسة للمستخدمين المبتدئين.

تتميز إيضًا بوجود بطارية قوية طويلة العمر تستمر لمدة 30 يومًا بشحنة واحدة ومقاومة للماء ويمكن شحنها في أربع ساعات فقط. كل هذه يجعلها أحد أفضل أدوات العناية بالاسنان .

 

فرشاة أسنان S Dr.BEI الكهربائية من شاومي : أفضل أدوات العناية بالاسنان

العناية بالاسنان : أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

تعد هذه الفرشاة من أفضل أدوات العناية بالاسنان . تتميز فرشاة الأسنان Dr.Bei الكهربائية من Xiaomi أنها قادرة على ازالة قدر كبير من البلاك مقارنة بفرشاة الأسنان اليدوية حيث تتغلغل في مناطق كثيرة يصعب الوصول إليها.

يتم الحصول على هذا التنظيف العميق لأسنانك بفضل تقنية الصوت التي تصل إلى 31000 ذبذبة في الدقيقة. حيث تقوم هذه الفرشاة بخلق موجات ضغط ناتجة عن مزيج اللعاب والماء ومعجون الأسنان والتي تصل إلى أماكن التي لا تصل إليها فراشي الأسنان الأخرى، والتخلص من البلاك وتحقيق النظافة القصوى من أول استخدام. كما أن لهذه الفرشاة ثلاثة أوضاع للتشغيل وهم:

  • وضع الأبيض الناصع: تنظيف مكثف ومستمر للحصول على بياض ناصع.
  • الوضع اللطيف: تنظيف بطيء ولطيف مثالي للثة الحساسة.
  • وضع التدليك: تنظيف لمدة 3 دقائق لتحسين صحة فمك.

كما تشتمل هذه الفرشاة على 3 رؤوس: رأسان بشعيرات TORAY، والتي تصل إلى جميع أسنانك وتلم اللثة، وتزيل جميع الأوساخ وتكون أكثر نعومة على لثتك. ورأس بشعيرات DuPont مصنوعة من النايلون، والتي تكون أكثر صلابة ومميزة لتنظيف أعمق أو أكثر بياضًا.

وبالطبع، تصميم هذه الفرشاة يتمتع بشهادة IPX7 لمقاومة الماء، لذا فإن تعريض الفرشاة للماء أو تنظيف هيكلها لن يسبب أي مشكلة.

 

فرشاة الأسنان Mi Smart Electric Toothbrush T500 الكهربائية من شاومي

العناية بالاسنان : أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

تواصل Xiaomi توغلها في سوق نظافة الفم. حيث تقدم لنا أيضًا فرشاة أسنان Xiaomi Mi Smart Electric T500، وهي عبارة عن تجديد لفرشاة الأسنان الكهربائية Xiaomi Mi. ولكنها تتضمن بعض التحسينات مثل تحسين المحرك المغناطيسي، بالإضافة إلى هيكل داخلي أكثر دقة يجعلها فرشاة أسنان كهربائية أكثر هدوءًا.

 

كما توفر فرشاة أسنان Mi Smart Electric Toothbrush T500 الكهربائية 3 أوضاع تنظيف تغطي مجموعة واسعة من إحتياجات تنظيف الفم وهم:

  • نمط التشغيل القياسي: للتنظيف اليومي.
  • الوضع اللطيف: والذي يحترم اللثة الحساسة أو أطقم الأسنان.
  • النمط المخصص: والذي تقوم فيه بتخصيص جميع جوانب الفرشاة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول والوصول إلى الوضع الذي أنشأته بنفسك.

 

يتم  أيضًا  توفير التنظيف الأمثل لأسنانك من خلال التكنولوجيا الصوتية والتي تصل إلى 31000 اهتزاز في الدقيقة. كما أن فرشاة الأسنان Xiaomi Smart Toothbrush T500  الكهربائية قادرة على تحليل حركاتك وظروف التنظيف بالفرشاة أثناء عملية التنظيف، لتظهر لك نتيجة فعالية التنظيف من خلال تطبيق الهاتف المحمول، كما توصيك بالتركيز على مناطق معينة ويحذرك إذا كان الضغط الذي تمارسه قويًا جدًا أم لا، حتى لا تتأثر اللثة أثناء عملية تنظيف الأسنان بالفرشاة.

 

 

كما أنها تعمل ببطارية 700 مللي أمبير في الساعة، لذلك يبلغ عمر البطارية حوالي 18 يومًا مع ضعف الإستخدام اليومي. ويستغرق وقت شحنها 12 ساعة، ولكن يمكنك شحنها عبر قاعدة الشحن اللاسلكي، مما يقلل من وقت الشحن الكامل إلى 5 ساعات فقط. وبالطبع يتميز تصميمها بطبقة نهائية صلبة المعتمدة من     IPX7.

 

مبيض الأسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 من شاومي

العناية بالاسنان : أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

أما مع هذا الجهاز فيمكنك نسيان العلاجات المنزلية التي يمكن أن تضعف أسنانك ولثتك وأحصل على مبيض الأسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 من شاومي والذي يعطيك أسنان ناصعة البياض في دقائق معدودة.

ببساطة ضع جل التبييض على شعيرات الجهاز،ثم قم بوضعه على أسنانك وانتظر عشر دقائق. بعد ذلك، سيتوقف مبيض الأسنان Xiaomi Dr.Bei عن العمل تلقائيًا وستكون جاهزًا لإظهار أسنانك ناصعة البياض.

يعمل هذا الجهاز على تبييض أسنانك بواسطة الضوء الأزرق والذي يكون بطول موجة محدد وتشغيل مستقر، بحيث يكون آمنًا تمامًا وغير ضار أو مزعج لعينيك. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد هذا الجهاز ب 480 شعيرة ناعمة بالموجات فوق الصوتية، حيث يمكن للضوء الأزرق الوصول بشكل مناسب إلى جميع مناطق الأسنان، وبالتالي ضمان تبييض 360 درجة والعناية بأسنانك بالكامل.

 

كما أنه يدمج محركًا صوتيًا يمكن أن يصل إلى 11000 دورة في الدقيقة يعمل على تدليك لثتك أثناء التبييض من أجل الحصول على رعاية أفضل لفمك. بالإضافة إلى ذلك تم تصميمه بطبقة نهائية صلبة معتمدة من IPX7، لذلك لن يسبب تعريض المبيض للماء أو تنظيفه من الخارج أي مشكلة.

منظف الأسنان بالضغط المائي من شاومي

العناية بالاسنان : أفضل أدوات العناية بالاسنان لعام 2020

يحتوي منظف الأسنان بالضغط المائي من شاومي على العديد من المميزات وأهمها هي قابليته للنقل. حيث سيكون  استخدام هذا الجهاز عندما تكون في رحلة عمل أو مسافرًا خياراً ممتازاً.

 

يتميز هذا الجهاز بتصميم أنيق وسهل الإستخدام للغاية حيث يحتوي على غطاء علوي باللون الأزرق ووعاء ماء وجزء مركزي باللون الأبيض.  بالإضافة إلى هنا بطارية مدمجة.

يوجد هناك نوعان من الأزرار الدائرية “الطاقة” و “تبديل الوضع”.

كما يحتوي منظف الأسنان على على ثلاثة أوضاع. كل واحد منهم لديه مستوى مختلف من ضغط المياه.

  • الوضع اللطيف: يتميز بمتوسط ​​ضغط الماء للمستخدمين ذوي اللثة الحساسة.
  • الوضع القياسي: يتميز بضغط ماء عادي، والذي يكون مناسب لمعظم الأشخاص.

وضع التدليك: يتميز بضغط ماء يصل إلى  1300 مرة في الدقيقة لمنع نزيف اللثة.

أفضل أدوات العناية بالاسنان

كما أنه مريح للأستخدام حيث يحتوي على خزان مياه بسعة 230 مل. لذلك لن يكون هناك حاجة لإضافة الماء بشكل متكرر أثناء الإستخدام. وبفضل فوهة الرش المبتكرة، يمكنك استخدام منظف الأسنان دون خوف من التبلل. كما أنه بمجرد الأنتهاء من الإستخدام، يمكنك بسهولة تفكيكه وشطفه بالماء العادي أو بإستخدام منظف تفضله. الجهاز مزود بحماية الماء IPX7 وهو مقاوم للماء تماماً. هذا يعني أنه يمكنك غسله دون أي قلق من التلف.

 

 

بالإضافة إلى ثلاثة مؤشرات LED ملونة للتحكم في شحن البطارية والتي تأتي بقوة 2200 مللي أمبير في الساعة. حيث تكفي الشحنة الواحدة لاستخدام الجهاز لمدة شهر دون إعادة الشحن. ويستغرق شحن الجهاز بالكامل من 4 إلى 6 ساعات.

 

يمكنكم الآن الحصول أيّ من أهم أدوات العناية بالأسنان بأسعار مغرية من موقع جملة.

وإذا كان لديكم أي استفسار يخص أي جهاز من قائمة أهم أدوات العناية بالأسنان لعام 2020، يمكنكم تركه في التعليقات وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

 

جهاز فحص نبض الجنين

كيفية اختيار أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون

جهاز الصابون السائل الذكي من شاومي

الميزان الذكي من بورود أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون

أداة تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي

 

ما هو سعر فرشاة الأسنان الذكية شاومي X3 ؟

السعر في الإمارات هو: 114 د.إ
السعر في السعودية هو: 121 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.7 د.ك
السعر في قطر هو: 112.86 ر.ق
السعر في عمان هو: 12.54 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.7 د.ب
السعر في مصر هو: 969 ج.م

ما هو وزن صندوق فرشاة الأسنان الذكية شاومي X3 ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر فرشاة أسنان إلكترونية - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 29 د.إ
السعر في السعودية هو: 31 ر.س
السعر في الكويت هو: 2.46 د.ك
السعر في قطر هو: 28.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 3.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 2.97 د.ب
السعر في مصر هو: 246 ج.م

ما هو وزن صندوق فرشاة أسنان إلكترونية - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر فرشاة أسنان S Dr.BEI الكهربائية - وردي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 108 د.إ
السعر في السعودية هو: 115 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.19 د.ك
السعر في قطر هو: 106.92 ر.ق
السعر في عمان هو: 11.88 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.08 د.ب
السعر في مصر هو: 918 ج.م

ما هو وزن صندوق فرشاة أسنان S Dr.BEI الكهربائية - وردي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر فرشاة اسنان كهربائية شاومي تي 500 Mi Smart Electric Toothbrush T500 ؟

السعر في الإمارات هو: 124 د.إ
السعر في السعودية هو: 132 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.55 د.ك
السعر في قطر هو: 122.76 ر.ق
السعر في عمان هو: 13.64 ر.ع
السعر في البحرين هو: 12.72 د.ب
السعر في مصر هو: 1,054 ج.م

ما هو وزن صندوق فرشاة اسنان كهربائية شاومي تي 500 Mi Smart Electric Toothbrush T500 ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مبيض الأسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 - أبيض - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 146 د.إ
السعر في السعودية هو: 155 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.43 د.ك
السعر في قطر هو: 144.54 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.06 ر.ع
السعر في البحرين هو: 14.98 د.ب
السعر في مصر هو: 1,241 ج.م

ما هو وزن صندوق مبيض الأسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 - أبيض - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر منظف الأسنان بالضغط المائي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 199 د.إ
السعر في السعودية هو: 211 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.94 د.ك
السعر في قطر هو: 197.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 21.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 20.42 د.ب
السعر في مصر هو: 1,691 ج.م

ما هو وزن صندوق منظف الأسنان بالضغط المائي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

افضل جهاز خيط الاسنان المائي

افضل جهاز خيط الاسنان المائي

30/07/2023

يتم الحصول على افضل جهاز خيط الاسنان المائي من موقعنا لكي يساعدك في تنظيف أسنانك بشكل منتظم والقيام بالمحافظة على مظهرها، بجانب أنه يجعلك تتخلص من الأطعمة والبكتيريا العالقة بين أسنانك. حيث يقدم لك جملة اجهزة مختارة من أفضل الأنواع على الإطلاق. أهم وافضل جهاز خيط الاسنان المائي اشتري الآن افضل جهاز خيط الاسنان المائي  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم