كراسي القيمنق : أفضل مجموعة كراسي العاب يمكنك الحصول عليه

كراسي القيمنق : أفضل مجموعة كراسي العاب يمكنك الحصول عليه

28/12/2020
157

كراسي القيمنق

أن كنت تبحث عن افضل كراسي القيمنق المتواجدة في الأسواق حاليا. أن كان بحثك عن افضل و ارخص كرسي قيمنق في نفس الوقت معا. فنحن في هذا التقرير نقدم لك مجموعة من كراسي القيمنج التي ستوفر لك أفضل كرسي العاب يمكنك الحصول عليه. ولكن قبل ان تشتري أحد كراسي القيمنق يجب أن تحدد مجموعة من الامور التي ترغب بها في أي كرسي العاب يفكر في شراء، وهي : لماذا تحتاج الى كرسي قيمنق ؟ ما الذي يجب أن يتوافر في كرسي القيمنق ؟ هل جميع كراسي القيمنق تتناسب مع احتياجك؟ ولكن حقا لماذا نحتاج الى كراسي القيمنق …..

 

لماذا نحتاج الى كراسي القيمنق

لماذا نحتاج الى كراسي القيمنق

كثيرا منا يحب الجلوس أمام أجهزته الإلكترونية المنزلية كثيرا، ان كانت هذه الأجهزة أجهزة كمبيوتر أو منصات ألعاب مختلفة مثل بلاي ستيشن او xbox  او نينتيندو. أو حتى للقيام بالأعمال على أجهزة الكمبيوتر، وأي من هذه الأمور. ان كان الأمر لللعب او القيام بالعمل أو تسجيل الفيديوهات أو غيرها من الأعمال الكثيرة نحتاج أن نكون في أقصى حالات الراحة بسبب الفترات الطويلة التي نقضيها أمام أجهزتنا.

 

أهم هذه الأمور التي تساعدنا على الجلوس في راحه هي الكراسي، وهذا السبب الذي يجعلنا نحتاج الى كراسي القيمنق. تم تصميم كراسي القيمنق لتوفر لنا أقصى قدر من الراحة وسلامة الجسد مهما طالت ساعات جلوسنا امام أجهزتنا عليها. وهذا هو الأمر الأساسي. إما الأمر الآخر فهو المظهر الجيد. توفر كراسي القيمنق افضل التصميمات لتحوز على إعجاب المستخدمين المستهدفين لها. فأفضل الأمور أن أشعر بالراحة ولكن من خلال مظهر جذاب ايضا. ولكن هيا بنا الآن نستعرض معا مجموعة من أفضل كراسي القيمنق المتوفر لدينا في متجرنا جملة.

مجموعة من أفضل كراسي القيمنق

سنقوم الآن باستعراض أول كراسي القيمنق وهو كرسي الألعاب Porodo Gaming Chair

كرسي الألعاب Porodo Gaming Chair

كرسي الألعاب Porodo Gaming Chair

يعد كرسي الألعاب Porodo Gaming Chair احد افضل كراسي القيمنق لدينا في متجر جملة. كرسي العاب برودو هذا يوفر لك راحة لا مثيل لها مع مظهر جذاب جدا ومجموعة من المميزات الرائعة أيضا. الكرسي مصنوع من مواد عالية الجودة من الجلد الصناعي و الأسفنج الداخلي المصقول بعناية موضوع بحرفية عالية. كما ان ظهر كرسي العاب برودو يمتلك ثلاث مستويات من التعديل ليتناسب مع الوضع الذي تريد ان تستقر عليه امام ألعابك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما ان مظهره مثالي جدا لقنوات اليوتيوب و البثوث المباشره. كرسي الألعاب Porodo Gaming Chair بالتأكيد هو احد افضل كراسي القيمنق التي يمكنك اقتنائها يوما ما. الكرسي يمتلك وسادة ظهر إضافية رائعة قابلة للإزالة ومسند الذراع القابل للتعديل ومسند الرأس للتكيف مع احتياجاتك المختلفة.
 

 

كرسي الألعاب X-Rocker – Chimera RGB احد افضل كراسي القيمنق

كراسي القيمنق : أفضل مجموعة كراسي العاب يمكنك الحصول عليه

يمتلك كرسي الألعاب X-Rocker – Chimera RGB الإمكانيات التي تجعلك تنغمس في عالم الألعاب من أول وهلة . تصميم الكرسي رائع حقا فهو كرسي ارضي بدون أقدام، كما أنه قابل للأرجحة مثل الكراسي الهزازة، كما يوفر لك القدرة على تمديد القدمين أثناء اللعب. كما أنه يمتلك نظام صوت 2.0 مثبت على مسند الرأس يوفر انغماساً أكبر في ألعابك المفضلة. نظام الصوت هذا متوافق مع أجهزة الألعاب المختلفة مثل بلاي ستيشن و xbox ، كما أنه قابل للطي والتعديل. أن كنت تقلق من حجمه فالكرسي قابل للطي والتخزين في اي مكان . كما انه سهل التركيب والتوصيل بالاجهزة المختلفة. بهذه الإمكانيات وأكثر يعد كرسي الألعاب X-Rocker – Chimera RGB  احد افضل كراسي القيمنق في متجرنا.
 

 

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Legend

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker - Legend

مثل سابقه كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Legend يمتلك نفس التصميم الأرضي، بخامات صنع رائعة من الجلد الصناعي العالي الجودة و الدعامات الحديدية الداخلية ونفس نظام الصوت 2.1 مثبت على مسند الرأس مزود بمضخم صوت مثبت على مسند الظهر. الكرسي قابل للتعديل وقابل للطي وسهل التخزين، مع مقاعد إسفنجية مبطنة ومساند الظهر والذراعين لتوفير أقصى درجة من الراحة خلال جلسات اللعب الطويلة ولكن الميزة الإضافية في هذا الجهاز هي وحدات اهتزاز ثلاثية. وحدات الإهتزاز الثلاثية هذه تقدم لك تجربة تفاعلية أكثر قوة و اندماجا أكبر في تجربة اللعب المميزة هذه.  بفضل هذه المميزات الرائعة يحجز كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Legend مكانه بين افضل كراسي القيمنق في هذا المقال.
 

 

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Infiniti 2.1

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker - Infiniti 2.1

مازلنا مع كراسي القيمنق من X-Rocker  ولكن هذه المرة مع كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Infiniti 2.1 يمتلك نفس مواصفات الكرسيين السابقين من جودة خامة التصنيع وحرفية الصناعة ، والمساند الإسفنجية وقابلية الطي والتعديل ولكن هذه المرة بمميزات اكثر فهو كرسي يصلح لان يكون كرسي ارضي لو كرسي للمكتب، كما انه مزود أيضا بنظام صوت 2.1 مثبت على مسند الرأس مزود بمضخم صوت مثبت على مسند الظهر. كما تمت إضافة وحدات اهتزاز ثلاثية لانغماس أعمق في اللعب. كما أنه مزود بمقبض لتعديل انحناء الظهر بمستويات متعددة. الكرسي يعد أحد كراسي القيمنق التي يمكن الإعتماد عليها ككرسي للمكتب او للألعاب أو الإسترخاء أحيانا.
 

 

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Monsoon RGB

كراسي القيمنق

كأحد أفضل كراسي القيمنق يتربع كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Monsoon RGB  على عرش كراسي القيمنق المتوفرة حاليا على متجر جملة. يمتلك الكرسي مقاعد إسفنجية مبطنة ومساند الظهر والذراعين لتوفير أقصى درجة من الراحة خلال جلسات اللعب الطويلة. تم تصنيع كل شيء في كرسي القيمنق هذا لتوفير أقصى راحة ممكنة ومتعة وتجربة انغماس في اللعب لا مثيل لها. كعهد X-Rocker في تصميم كراسي القيمنق الخاصة بها، تم إضافة نظام صوت 4.1 مثبت على مسند الرأس مزود بمضخم صوت مثبت على مسند الظهر و وحدات اهتزاز ثلاثية لزيادة التفاعل مع اللعب وتجربة أكثر اثارة وتشويق. كما أن هذه المميزات لديها القدرة على الأتصال من خلال البلوتوث بأسهل طريقة ممكنة. الكرسي قابل للتعديل بكل تأكيد وقابل للطي والتخزين في أصغر مساحة ممكنة. كل هذا ما يجعل كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – Monsoon RGB هو أحد أفضل كراسي القيمنق التي يمكنك الحصول عليها يوما.
 

 

كرسي لألعاب السباق NEXT LEVEL – FGT Lite Simulator Cockpit

كراسي القيمنق

تم تصنيع كرسي لألعاب السباق NEXT LEVEL – FGT Lite Simulator Cockpit ليكون أحد كراسي القيمنق المخصصة لألعاب السباق والسيارات، تم تصنيع الكرسي من مواد عالية الجودة بإطار فولاذي قوي. الكرسي أمن وسهل الاستخدام تحتوي تركيب الكرسي على مقعد منزلق مصنوع من قماش عالي التهوية لتوفير أقصى درجة من الراحة ومقبض للتحكم بالسرعة والحركة.مع مجموعة دواسات احترافية. الكرسي قابل للتعديل والتحكم في الارتفاع. قابل للطي لسهولة التخزين. الكرسي سهل التخزين وخفيف الوزن مع متانة قوية جدا تجعله أحد أقوى كراسي القيمنق.

يسمح التصميم الثوري للمستخدم بالحصول على أقصى استفادة من قمرة القيادة. ببساطة عن طريق إضافة أشرطة GT ، يمكن للمستخدم تجربة شكل جديد من السباق. من خلال الحصول على هذه الميزة ، لم يعد الاستخدام مقصورًا على لعبة سباق واحد ويمكن الانغماس في أي لعبة سباق يشاركون فيها.
 

 

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – PlayStation Geist 2.0 Floor Rocker

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker - PlayStation Geist 2.0 Floor Rocker

كرسي لألعاب الفيديو X-Rocker – PlayStation Geist 2.0 Floor Rocker هو كرسي ألعاب PlayStation مرخص رسميًا ، مصمم للاعبين المبتدئين. يتميز Geist بنظام صوتي مثبت على مسند الرأس 2.0 ، باللون الأزرق الجذاب والأسود مع جلد صناعي مريح وحشوة رغوية لجلسات اللعب الطويلة. كرسي ألعاب بلاي ستيشن مرخص رسميًا للصغار. يتصل عن طريق الكابلات بجميع أنظمة ألعاب PlayStation. الكرسي عبارة عن كرسي هزاز أرضي مضغوط ومريح.  يتوافق Geist مع معظم أجهزة الألعاب ، بما في ذلك PS3 ، و PS Vita ، و Xbox 360 ، و Wii ، و Wii U ، و 3DS ، إلخ. كما أنه متوافق مع PS4 و Xbox One من خلال الاتصال بمخرجات الصوت التناظرية RCA على التلفزيون أو مقبس سماعة الرأس. قد يلزم محول إضافي من رقمي إلى تناظري (يُباع بشكل منفصل) إذا كانت مخرجات الصوت هذه غير متوفرة على جهاز التلفزيون لديك

 

 

يمكنكم شراء ما تريدون من كراسي القيمنق والإطلاع على المزيد من المنتجات من خلال متجرنا جملة .

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم و استفساراتكم في التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

 

يمكنكم ايضا الاطلاع على :

لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir ، أفضل لوحة مفاتيح للالعاب

شاشة ألعاب منحنية 34 بوصة Xiaomi – Curved Gaming Monitor

افضل غرفة جيمنج : أفكار وأدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج بأسعار خيالية

منصة بلاي ستيشن 5 : الانطباع الأول وفتح الصندوق وتجربة المستخدم لـ ps5

ألعاب اطفال : استمتع بوقتك مع اطفالك مع أفضل العاب الأطفال التفاعلية الجماعية

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم