قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger مراجعة

قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger مراجعة

04/07/2020
37

قاعدة الشحن اللاسلكي - شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger

نقدم لكم اليوم مراجعة قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger ، يعد افضل شاحن لاسلكي موجود حاليا بالأسواق. يعد الشاحن اللاسلكي المسمى بـ قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger افضل بديل للشواحن اللاسلكية المنتجة من قبل شركات الهواتف، حيث يتوافق تماما ويعمل بكفاءة عالية مع جميع هذه الأجهزة دون أن يسبب أي مشاكل أو تلف فى البطاريات. لهذا قررنا أن نضعه تحت الإختبار ونقوم بفحص مميزاته وعيوبه ونستعرضها معكم اليوم فى هذه المراجعة.

 

 

فلنبدأ مراجعة  أفضل شاحن لاسلكي ” قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger ”

 

مراجعة قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger

فى البداية دعنا نقوم بمراجعة محتويات صندوق مراجعة قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي:

قاعدة الشاحن اللاسلكي - شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger

محتويات الصندوق

 

أولاً، عبوة الصندوق بسيطة إلى حد ما. ليس هناك الكثير من الأشياء للحديث عنها داخل العلبة. عندما تقوم بفتح العلبة ستجد قاعدة الشحن في علبة بلاستيكية. إن كنت محبا للبساطة، فانك بالتأكيد سوف تعجب بشكل  المنتج. تصميم قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger يمتلك ببساطة التصميم فلا تجد بها الكثير من الأشياء بمجرد لون اسود وبوسط الجهاز شعار شركة . هذا اتجاه يمكن لك ان تلاحظه  مع منتجات Xiaomi الأخيرة مثل Xiaomi Mi Eardots و Mi Band 3 ، وما إلى ذلك. إنهم يعملون كثيرًا على البساطة، الشكل والمظهر للمنتج.

 

داخل الصندوق ، تحصل على كابل Type-C فقط ، وعدد قليل من المطبوعات الورقية الإرشادية وقاعدة الشحن نفسها. هذا كل ما في الأمر، وهذا هو كل ما سوف تجده داخل العلبة.

 

 

نأتي الآن لمراجعة التصميم وجودة قاعدة الشاحن اللاسلكي – شاومي

 

جودة التصميم والبناء

لـ قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger

 Xiaomi Mi Wireless Charger

الآن، بالنسبة للسعر هل تستحق قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger هذا السعر؟ دعنا نرى ذلك:

 

يبدو الجهاز ومظهره متميزًا. تم بناء الجزء السفلي من الجهاز بالكامل من مادة الألومنيوم. تحتوي القاعدة على حلقة مطاطية في الأسفل تعمل كمادة مانعة للانزلاق، لتساعد قاعدة الشحن على البقاء ملتصقة في مكانها دون أي انزلاق أو تحرُك ملحوظ.

 

الجزء العلوي من اللوحة الذي يعمل كجزء اتصال للهاتف الذكي مصنوع من مادة مطاطية غير لامعة.  ثم لديك شعار MI منقوش في  منتصف القاعدة.

 

 

نظرًا لأن المادة العلوية مصنوعة من المطاط ، لن تعاني من الغبار أو الوبر الملتصق بها. هذا يعني أنه من الآمن وضع هاتفك بدون غلاف عليها ولن يتعرض لأي خدوش. يضمن المطاط أيضًا عدم انزلاق الهاتف عند استخدامه أو بسبب الاهتزازات. في الغالب ، لن ينتقل الشاحن اللاسلكي من مكتبك أو غرفة نومك كثيرا، لذا فإن المتانة ليست مشكلة، ولكن مع ذلك ، تم تصميم  قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger بشكل جيد ولكي تستمر لفترة أطول.

 

بالحديث عن مظهر الجهاز Xiaomi Mi Wireless Charger ، يبدو وكأنه متكامل. تصميم الشاحن على شكل دائري. يعمل هذا التصميم بشكل جيد في الواقع لوضع الهاتف عليه. تحصل على مؤشر LED صغير في الأمام يضيء عندما يتم شحن الجهاز بنجاح. لديك USB من النوع type-c  في الخلف ونعم ، USB-C. من الجيد رؤية هذا لأن معظم الهواتف الرئيسية بها شحن لاسلكي وهي من النوع C.

عملية الشحن

قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger هو شاحن Qi ، مما يعني أنه سيشحن إلى حد كبير أي هاتف أو ساعة ذكية تدعم الشحن اللاسلكي. ولكن ما يفصل هذا عن الباقي هو الشحن السريع. لوحة Mi Wireless قادرة على ضخ أقصى من الممكن لشاحن لاسلكي ان يقوم بتصديرها، وتبلغ 10 واط. ولكن لذلك ، تحتاج إلى شاحن 9 فولت. مع شاحن 5 فولت العادي ، فإن أقصى خرج ستحصل عليه هو 5 وات.

 

نظرًا للتصميم الدائري المنحني الحافة، يتم استخدام السطح الأمامي بالكامل للشحن.  يمكنك وضع جهازك على أي وضع، سينتهي به الأمر بالشحن.

 

 

نظرًا لأن الشاحن اللاسلكي معتمد من Qi، يمكنه شحن جميع أجهزتك تقريبًا التي تدعم الشحن اللاسلكي. على سبيل المثال ، يمكنك شحن Apple Watch و Galaxy Watch و iPhone XS Max و Samsung Note 9 ، إلخ.

 

سرعة الشحن لـ قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي Xiaomi Mi Wireless Charger

 

تدعي Xiaomi أنها توفر خرجًا بقوة 10 وات ولسبب ما ، يطلق عليه الشحن السريع. ولكن ، ليس أي شيء قريب من 10 واط هو سرعة الشحن العادية. ولكنه مقارنتا بباقي الشواحن اللاسلكية الأخرى يمكنك ان تقول عليه شحن سريع نسبيا. لاختبار خرج الطاقة وعملية الشحن ، استخدم الأجهزة الثلاثة التالية.

 

Samsung Galaxy Note 9

جوجل بيكسل 3

ابل اي فون XS ماكس

وسوف تلاحظ فعلا ان هذا الشاحن اللاسلكي أسرع بكثير من الشواحن اللاسلكية الأخرى.

 

هل من المفضل أن تشتري هذا الشاحن

 

هل يجب شرائه؟ نعم، مقابل سعره البسيط، تبدو قاعدة  Xiaomi Mi Wireless Charger صفقة جيدة. الجهاز ممتاز جدا بالأخص إن كنت تمتلك مجموعة من الأجهزة التي يتم شحنها لاسلكيا، حتى لو كنت تمتلك شاحن لاسلكي آخر. يمكنك الأستفادة من قوة وكفاءة قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي. فسارع الآن وطلبها عبر موقع جملة. إن كان لديك إي استفسار آخر يمكن تركه فى التعليقات وسنرد عليك سريعا وفي أقرب وقت.

كما يمكنكم أيضا الإطلاع على هذه المنتجات المشابهة ومراجعتنا لها :

الشاحن الذكي من بورودو porodo power socket

مرآة موماكس الذكية

مجموعة شواحن راف باور 10×1

ما هو سعر قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي Xiaomi wireless charging pad ؟

السعر في الإمارات هو: 49 د.إ
السعر في السعودية هو: 52 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.17 د.ك
السعر في قطر هو: 48.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 5.02 د.ب
السعر في مصر هو: 416 ج.م

ما هو وزن صندوق قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي Xiaomi wireless charging pad ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

26/02/2024

تقوم دائمًا شركة أنكر بتقديم أفضل المنتجات من شاحن انكر سريع الذي يقوم بتوفير أقوى جهد للشحن السريع في أقل وقت من أجل توفير الوقت، وتعتبر شواحن أنكر من الشواحن عالية الجودة، التي تقوم بتقديم أفضل خدمة مقابل السعر، ويمكن الحصول على أفضل صفقة من خلال تصفح أفضل منتجات من الشاحن السريع. شاحن انكر سريع  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم