مرآة موماكس الذكية مع شاحن وايرلس وسبيكر وإضاءة مذهلة

مرآة موماكس الذكية مع شاحن وايرلس وسبيكر وإضاءة مذهلة

20/06/2020
0

مرآة المكياج الذكية Momax Q.led mirror

إذا كنتي تبحثين عن أداة لمساعدتك فى وضع المكياج بكل بساطة مع إمكانية استخدامها بطرق مميزة ومختلفة، فإن خيارك الأمثل هو مرآة موماكس الذكية  Momax Q.led mirror. هذه المرآة تقدم لكي الكثير  من الخيارات والأدوات والإمكانيات التي ستجعلك تعشقينها و تعتمدين عليها فى أمور عديدة طوال اليوم. كما ستكون مناسبة تماما كهدية عيد ميلاد أو زواج لأخوتك ومعارفك وأصدقائك. ولنبدأ باستعراض مرآة المكياج الذكية  Momax Q.led mirror.

 

ما التي توفرها لك مرآة موماكس الذكية  Momax Q.led mirror

 

توفر مرآة موماكس الذكية  Momax Q.led mirror العديد من الإمكانيات والخصائص التي تجعلها الأفضل بلا منازع. هذه الخصائص تتمحور حول الآتي:

يمكنك الاستمتاع بالموسيقى مع مرآة موماكس الذكية  Momax Q.led mirror:

مرآة موماكس الذكية  Momax Q.led mirror مدمجة مع مكبر صوت بلوتوث ، يمكنك توصيله بهاتفك عن طريق البلوتوث لتشغيل الموسيقى أثناء وضع المكياج ، وهو أمر مثالي في أي وقت طوال اليوم.

 

مرآة المكياج موماكس الذكية المضيئة:

مرآة المكياج الذكية Momax Q.led mirror

المرآة الكبيرة مصممة للمكياج العادي، والمرآة المغناطيسية المكبرة 5X مخصصة للمكياج خالي من العيوب، وهي قابلة للإزالة ويمكن تركيبها مباشرة على المرآة الكبيرة التي تعتبر مثالية للقيام بعمل الماسكارا والكحل والحواجب وأحمر الشفاه إلخ.

 

 

شحن 10W wireless:

أثناء وقت الماكياج، يمكنك دائمًا الاستمتاع بالموسيقى والشحن اللاسلكي للجوال مع الجهاز، استمتعي بوقت التجميل مع وضع الانغام الرائعة التي تحبينها.

 

6 مستويات سطوع للضوء:

تأتي المرآة الأمامية مع 24 وحدة ضوئية ويمكنك ضبط 6 مستويات سطوع مختلفة. يمكنك دائمًا الحصول على إطلالة مميزة من خلال وضع مكياج لا تشوبه شائبة مع إضاءة ساطعة وغير مؤذية للعين بفضل مرآة موماكس المضيئة.

 

مصباح جانبي إضافي:

في الجزء الخلفي من مرآة موماكس الذكية  Momax Q.led mirror يوجد أيضًا مصباح يعمل كضوء بجانب السرير. يمكن ضبط سطوع المصباح أيضًا على ٦ مستويات، مما يجعله مثاليًا للقراءة والحالات المختلفة. يمكن ضبط زاوية الضوء خلال 180 درجة.

 

مرآة موماكس الذكية  Momax Q.led mirror

  • تتميز مرآة MOMAX للماكياج بمظهر رائع مع تصميم أنيق على عمود بلمسة مثالية من اللمعان. التصميم يتناسب مع الأذواق المختلفة والديكور الخاص بك. قاعدة المرآة المصنوعة جيدًا والوسادة المضادة للانزلاق في الجزء السفلي تمنعها من الوقوع عن غير قصد أو التنقل بسهولة، أيضا تعمل كمصباح السرير بجانب مصباح طاولة الليل و سماعات بلوتوث وشاحن لاسلكي.
  • مرآة مكياج مضاءة، وسماعات بلوتوث مدمجة يمكنك توصيل هاتفك بالمرآة لتشغيل الموسيقى والشحن اللاسلكي لهاتفك معًا.
  • 6 مستويات الإضاءة وسطوع يمكن ضبط سطوع ملء في 6 مستويات للسماح لك برؤية الاختلافات الدقيقة في لون الماكياج. مثالي للاستخدام في المساء أو النهار أو المنزل أو المكتب.
  • إمكانية التكبير خمس أضعاف امر مثالي لعرض وجهك بالكامل دفعة واحدة بتفاصيل استثنائية.
  • قابلية للضبط بشكل ممتاز يتناسب مع احتياجاتك، تميل المرآة للخلف بمستويات مختلفة، بحيث يكون لديك دائمًا رؤية واضحة ومريحة، أثناء الوقوف.
  • توفير الأموال : تأتي مرآة الجهاز متعدد الإمكانات هذه مع ميزة الإضاءة LED وميزة التكبير وميزة تشغيل الموسيقى وميزة الإضاءة الليلية. فهي توفير للمال مع مرآة واحدة!
  • هدية مثالية : فهي  مجموعة مصممة تصميم رائع وأنيق ، لتبدو كما لو كانت باهظة الثمن. بالتأكيد اختيار رائع كهدية عيد ميلاد ، هدية الذكرى السنوية ، هدية عيد الميلاد لنفسك وعائلتك أو أصدقائك.

 

إنها حقا أداة رائعة لكي سيدتي اشتريها الآن من جملة

ما هو سعر مرآة المكياج الذكية 4 في 1 - مرآة المكياج متعددة الاستخدامات ؟

السعر في الإمارات هو: 249 د.إ
السعر في السعودية هو: 264 ر.س
السعر في الكويت هو: 21.2 د.ك
السعر في قطر هو: 246.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 27.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 25.55 د.ب
السعر في مصر هو: 2,116 ج.م

ما هو وزن صندوق مرآة المكياج الذكية 4 في 1 - مرآة المكياج متعددة الاستخدامات ؟

الوزن الحجمي هو: 1.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم