فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال Star Wars من أورال – بي

فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال Star Wars من أورال – بي

15/05/2021
2

فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال Star Wars من أورال – بي

أكثر ما يشغلنا هو صحة أطفالنا. لذلك نسعى دائما من أجل أن نهتم بصحتهم. فنشتري طعاما صحيا وأدوات عناية شخصية فائقة الجودة. ولكن كثيرون منهم يتذمرون من فكرة غسيل الأسنان يوميا كل صباح ومساء. لذلك تقدم شركة أورال – بي فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال Flexisoft والتي تأتي مع أشكال من لعبة Star Wars المحببة لصغارنا. مما يشجعهم على غسيل أسنانهم. ويكسبهم عادة صحية تحافظ عليهم.

والمعروف عن شركة أورال – بي أنها تنتج مجموعة كبيرة من فرشاة الأسنان. تتنوع ما بين العادية والكهربائية. وهي ذات جودة عالية مشهود لها بالكفاءة من مختلف عملائها. نظرا لمواد تصنيعها التي لا تسبب أي آلام في الأسنان أو اللثة. أيضا تكون مناسبة لأصحاب الأسنان الحساسة.

محتويات عبوة فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال

  • فرشاة الأسنان Flexisoft بأشكال Star Wars.
  • شاحن مضغوط.
  • حامل مرن.
  • رأس فرشاة.

مواصفات فرشاة Flexisoft

  • الجهد الكهربائي: 220 – 240 فولت.
  • الأبعاد: 11 * 3 * 11 بوصة.
  • الوزن: حوالي 145 جراما.
  • رقم الموديل: D12.513.
  • البطارية: من نوع ليثيوم بوليمير.
  • مدة التشغيل: تعمل فرشاة الأسنان لمدة 5 أيام بشحنة واحدة كاملة.

مميزات فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال

فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال

  • تنظيف مثالي: من أكثر المشكلات التي تواجهنا أن الأطفال خاصة في سنوات حياتهم الأولى. لا يعرفون الطريقة المثالية لتنظيف أسنانهم. أيضا لا يمكنهم الوصول إلى كل الأماكن داخل الفم لتنظيفها بدقة. ولكن فرشاة الأسنان هذه من أورال – بي تحل لكم كل هذه المشكلات. بفضل قدرتها على الدوران بسرعة 7 آلاف و600 ذبذبة في الدقيقة الواحدة. مما يجعلها تنظف جميع الأسنان بدقة متناهية. ومن ثمّ لا تحتاجين إلى تفقد أسنان طفلك لتتأكدي من نظافتها.
  • إزالة البلاك: من أهم مميزات فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال أنها تزيل البلاك بنسبة 100%. بفضل تصنيع رأس الفرشاة من مواد عالية الجودة تقوم بهذه العملية بإتقان. مما يوفر عليك جلسات طبيب الأسنان – الذي تعرف جيمعنا أن كل الأطفال لا يحبون زيارته – من أجل إزالة الجير والبلاك. أيضا يوفر عليك أموالك التي تدفعها في هذه الجلسات.
  • نظام تنظيف دقيق: من المعروف أن الأطباء يوصون بـ غسيل الأسنان لمدة دقيقتن من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة. ولكن الطفل لا يمكنه حساب أو تقدير الوقت بدقة وسهولة مثل الكبار. لذلك تأتي فرشاة الأسنان الكهربائية بمؤقت عبارة عن إشارة ضوئية. يمكن للطفل سماعها كل 30 ثانية. لتكون بمثابة الإنذار ليتنقل بين جوانب الفم الأربعة. علاوة على ذلك بعد انتهاء الدقيقتين تصدر نفس الإشارة ولكن تكون أطول قليلا. من أجل إخبار الطفل أنه انتهى من تنظيف أسنانه بالكامل.
  • سهلة الاستخدام: لا يعرف الأطفال كيف يمسكون الأشياء بإحكام. لذلك تم تصميم هذه الفرشاة بيد يسهل على الأطفال إمساكها دون أن تقع منهم. أيضا هي خفيفة الوزن. وكل ذلك من أجل حماية عظامهم الصغيرة التي ما زالت في طور التكوين.

لماذا يجب عليك شراء فرشاة أورال – بي للأطفال؟

Star Wars Oral-B

لأننا جميعا نهتم بصحة أولادنا. ولأن صحة الجسد تبدأ من فم صحي ونظيف. يجب عليك اقتناء فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال من أورال – بي. فهي مشجعة للأطفال على تنظيف أسنانهم باستمرار وإكسابهم عادة صحية تعيش معهم العمر. مما يجنبهم الأمراض والآلام في المستقبل. أيضا هذه الفرشاة لن تجد لها مثيل في دقة تنظيف الأسنان. وهو الأمر الذي يأخذ منك وقتا طويلا في متابعة طفلك. للتأكد من أنه قام به على الوجه الأمثل.

لا تتردد واطلب الآن فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال Star Wars من أورال – بي عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

افضل فرشاة اسنان كهربائية لعام 2021

فرشاة الأسنان Oclean X Pro .. مراجعة لأذكي فرشاة أسنان بشاشة تعمل باللمس

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل 5 لعبة مواليد

أفضل 5 لعبة مواليد

15/12/2023

تشكيلة لعبة مواليد من متجر جملة افضل متجر العاب يقدم لك مجموعة متميزة وشاملة من الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال الصغار. يعتبر هذا المتجر وجهة مثالية للوالدين الذين يبحثون عن الألعاب الآمنة والتعليمية التي تساعد في تنمية مهارات الطفل وتسليته في نفس الوقت. تتنوع تشكيلة الألعاب من ألعاب التركيب والبناء إلى الألعاب التعليمية والمنطقية وألعاب الخيال  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم