فرشاة الاسنان الكهربائية مع 360 درجة للتبييض من WEKOME

فرشاة الاسنان الكهربائية مع 360 درجة للتبييض من WEKOME

21/02/2021
6

فرشاة الاسنان الكهربائية مع 360 درجة للتبييض من WEKOME

ابتسامة بيضاء نقية هي ما نطمح إليه جميعا. والكثير منا ينفقون أموالا طائلة على هذا الأمر في زيارات لأطباء الأسنان. واليوم جئنا لكم بالحل فرشاة الاسنان الكهربائية التي تعمل بـ 360 درجة للتبييض WEKOME. وهي لا تمنحك فقط أسنان بيضاء بل أيضا تحافظ على صحة اللثة وتنظفها. وتخلصك من الجير والبقع، وكل هذا في أسبوع واحد وبتكلفة قد تكون أقل من سعر جلسة واحدة لدى طبيب الأسنان الخاص بك.

ما هي فرشاة WEKOME؟

فرشاة الاسنان الكهربائية WEKOME

يأتي المنتج فرشاة الاسنان الكهربائية WEKOME على شكل حرف U ثلاثي الأبعاد، وذلك لمنحك أفضل تغطية للأسنان. علاوة على ذلك تأتي بتكنولوجيا للتنظيف القوي مع إصدار أقل ضوضاء.

 

محتويات عبوة فرشاة الاسنان الكهربائية WEKOME

  • فرشاة الأسنان.
  • قاعدة لثبيت الفرشاة عليها.
  • غطاء.
  • بطارية قابلة للشحن.
  • كابل USB لإعادة شحن البطارية.

 

 

مواصفات فرشاة WEKOME

  • خامات التصنيع: مواد عالية الجودة، فهي مصنوعة من السيليكون.
  • المهام: تبييض الأسنان، إزالة البقع والجير، أيضا تنظيف اللثة.
  • مقاومة المياه: الفرشاة مقاومة للمياه.
  • آلية العمل: عن طريق إصدار محفز ضوئي.
  • عدد أيام الاستخدام بشحنة واحدة: من 8 إلى 10 أيام.
  • مدة الشحن: ساعة واحدة.
  • مدة التنظيف: 55 ثانية للتنظيف القياسي، ودقيقة ونصف الدقيقة للتبييض.

ألية عمل فرشاة الاسنان الكهربائية WEKOME

تعمل الفرشاة من خلال حركات دقيقة، ذات تردد عالي، ومع ضغط المياه تبدأ في العمل. وعلى حسب الوضع الذي ستختاره ستبدأ أما في التنظيف أو التبييض. وهي تغطي تجويف الفم بالكامل بفضل تصميمها ثلاثي الأبعاد.

مميزات فرشاة WEKOME

فرشاة WEKOME

  • مواد تصنيع ذات جودة عالية: الفرشاة مصنوعة كلية من السيليكون، مما يجعلها مقاومة للبكتيريا. والسيليكون واحد من أفضل المواد التي يمكن استخدامها. خاصة في أجهزة مثل التي تستخدم للأسنان.
  • مقاومة الماء: السيليكون يحمي جسم الفرشاة من الداخل وبالتالي لا يجعل المياه تصل إلى الأجهزة الداخلية. مما يحافظ عليها من التلف مما يزيد من عمرها الافتراضي.
  • أفضل أداء مع أقل ضوضاء: تأتي الفرشاة مع محرك قري يمنحك أداءً عاليا وتنظيفا غاية في الدقة. وفي نفس الوقت يصدر أقل قدر من الضوضاء.
  • تعدد المهام: أكثر ما يزعجنا في الفرشاة العادية أنها لا تخلصنا من الجير وبقع الأسنان التي يسببها شرب القهوة والشاي وتدخين السجائر. ولذلك حتى وإن كنت تستخدم معجون أسنان مخصص للمدخنين ومن يتناولون الكافيين بكثرة لا تحصل على النتيجة المطلوبة. ولكن هذه الفرشاة تفعل ما لا يستطيع غيرها فعله بفضل المحفز الضوئي. والذي ينظف ليس الأسنان فقط بل وحتى اللثة ويحسن من صحتها. فالكثير من المدخنين يمتلكون لثة تبدو دائمة ملتهبة ودامية.
  • التبييض خلال مدة زمنية قصيرة: كم عدد جلسات تبييض الأسنان التي تحتاجها للحصول على أسنان ناصعة؟ بالطبع أكثر من جلسة. ولكن فرشاة الأسنان الكهربائية ومع الاستخدام اليومي فهي تبيض أسنانك في بضعة ايام.
  • راحة في الاستخدام: كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التشغيل ووضع الجهاز في فمك والاختيار ما بين الوضع القياسي للتنظيف أو وضع التبييض. ودع فرشاة WEKOME تعمل.
  • غير ضارة: لا تعتقد أن المحفز الضوئي المستخدم في الفرشاة ضار بصحة أسنانك على المدى البعيد. فهو آمن تماما للاستخدام. ولكن على العكس من ذلك يمكنك القلق من المواد التي يستخدمها بعض الأطباء في عياداتهم والتي أحيانا تزيل طبقة من الأسنان ما يؤثر على بنيتها الأساسية وترى نتائج ذلك على المدة البعيد.
  • البقاء لمدة طويلة بدون شحن: شحنة واحدة تستغرق ساعة، تجعلك تستخدم فرشاة الأسنان الكهربائية WEKOME لمدة 10 أيام. مما يجعلها مناسبة للسفر ولا تحتاج لأخذ كابل الشحن معك.

 

 

لماذا يجب عليك شراء فرشاة الاسنان الكهربائية WEKOME؟

هي الفرشاة المثالية لتبييض الأسنان، وتوفر عليك الكثير من الأموال التي تدفعها في عيادات أطباء الأسنان من أجل التبييض وإزالة الجير. علاوة على ذلك ففي هذا الوقت وانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) قد تقلق من زيارة عيادات الأطباء خوفا من التقاط أي عدوى. فتكون هذه الفرشاة هي الحل الأفضل لك.

لا تتردد في طلب فرشاة الأسنان الكهربائية 360 درجة للتبييض WEKOME عبر متجر جملة. حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

فرشاة أسنان شاومي الذكية Xiaomi SOOCAS X3 تعرف عليها

فرشاة الأسنان الكهربائية soocas x3u للعناية بالفم وتنظيف وتبييض الأسنان

ما هو سعر فرشاة الأسنان 360 درجة للتبييض WEKOME - ؟

السعر في الإمارات هو: 138 د.إ
السعر في السعودية هو: 147 ر.س
السعر في الكويت هو: 11.75 د.ك
السعر في قطر هو: 136.62 ر.ق
السعر في عمان هو: 15.18 ر.ع
السعر في البحرين هو: 14.16 د.ب
السعر في مصر هو: 1,173 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

افضل جهاز خيط الاسنان المائي

افضل جهاز خيط الاسنان المائي

30/07/2023

يتم الحصول على افضل جهاز خيط الاسنان المائي من موقعنا لكي يساعدك في تنظيف أسنانك بشكل منتظم والقيام بالمحافظة على مظهرها، بجانب أنه يجعلك تتخلص من الأطعمة والبكتيريا العالقة بين أسنانك. حيث يقدم لك جملة اجهزة مختارة من أفضل الأنواع على الإطلاق. أهم وافضل جهاز خيط الاسنان المائي اشتري الآن افضل جهاز خيط الاسنان المائي  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم