طاوله مع ثلاجه متعددة المهام Minibar YAMADA – تعرف على المميزات

طاوله مع ثلاجه متعددة المهام Minibar YAMADA – تعرف على المميزات

08/03/2021
49

أكثر شيئين نستخدمهما في تجمعات العائلة والأصدقاء هما طاولة وثلاجة. لذلك نقدم لكم اليوم طاوله مع ثلاجه متعددة المهام Minibar YAMADA. والتي توفر بتصميم عصري وشيك يناسب ديكور منزلك. في نفس الوقت عملية وذكية ويمكن التحكم فيها عن طريق شاشة تعمل باللمس. علاوة على ذلك تأتي بمميزات أخرى نعرفكم عليها في هذا المقال.

طاوله مع ثلاجه متعددة المهام Minibar YAMADA - تعرف على المميزات

 

ونحن نضمن لكم اقتناء طاوله مع ثلاجه تجعلكم تنسون حتى أنكم تمتلكون ثلاجة عادية.

مواصفات طاوله مع ثلاجه من يامادا

تقدم شركة يامادا مواصفات عدة في الثلاجة والطاولة، وهي:

  • الوزن: 65 كيلوجراما.
  • حجم الثلاجة: 130 لترا.
  • خيارات التحكم: عن طريق شاشة لمس.
  • التحكم بالصوت: عن طريق البلوتوث، USB، AUX 3.5.
  • استهلاك الطاقة: 0.41 كيلو وات/ الساعة.
  • الجهد الكهربائي: 110 أو 220 فولت، بتردد 50 أو 60 هرتز.
  • وضع التبريد: تبريد مباشر.
  • اللون: أبيض.
  • الارتفاع: 66.5 سم.
  • الطول: 130 سم.
  • العرض: 45.9 سم.

 

 

مميزات Yamada Minibar

طاوله مع ثلاجه

  • تلائم جميع الأماكن: الحجم والأبعاد والشكل اللذين تم بهما تصميم طاوله مع ثلاجه من شركة يامادا يجعلاها مناسبة لغرف النوم وغرف استقبال الضيوف والصالون. وبالتالي يمكنك وضع الثلاجة في غرفة النوم بشكل أساسي وحين تستقبل ضيوفك تنقلها لغرفة الاستقبال بسهولة.
  • أخف مبرد: تعد هذه الثلاجة أخف مبرد. إذ يمكن لشخصين بالغين حملها بكل سهولة. علاوة على ذلك يمكن وضعها في أماكن ضيقة دون أن تسبب إعاقة للحركة.
  • صديقة للبيئة: تقنية التبريد المزودة بها الثلاجة صديقة للبيئة. فهي تضبط التبريد على حسب كم الأشياء الموضوعة فيها. علاوة على ذلك مزودة بضاغط ذو كفاءة عالية.
  • إمكانية تشغيل الموسيقى: تأتي الثلاجة مع مشغل موسيقى بطاقة 20 وات. وسماعات ذات تقنية عالية بصوت رائع. فهي مزودة بسماعتين مقاس 5 بوصات مع خاصية الباص. علاوة على ذلك يوجد داخل مكبر الصوت 25 طبقة مغناطيسية داخلية.
  • أكبر مساحة لوحدة التبريد: يبلغ حجم وحدة التبريد 130 لترا. مما يمكنك من وضع كل ما تريد من المسليات والشيكولاتات والعصائر والمياه الغازية فيها. وبالتالي أنت لن تحتاج أبدا في تجمعاتك للتوجه كل ثوان إلى مطبخك لإحضار ما يريده ضيوفك فكل شيء في متناول يدك.
  • التحكم باللمس: بلمسة واحدة فقط يمكنك فتح وإغلاق أدراج المبرد. مما يوفر لك سهولة وراحة في التعامل. أيضا يحافظ على البرودة في الثلاجة. ليس هذا فقط ما يمكنك فعله بهذه التقنية. فشاشة اللمس مخصصة للتحكم في الثلاجة كلية: درجة الحرارة، تشغيل الموسيقى، وغيرها من المميزات.
  • مدى حرارة متنوع: يمكنك الاختيار بين مدى الحرارة من 1 إلى 12 درجة مئوية. مما يجعلها تماما مثل الثلاجة العادية ويمكنك تخزين ما تريده فيه.
  • سهولة وراحة في التعامل: طاوله مع ثلاجه من شركة يامادا تجتمع فيها كل ما تريد في التجمع العائلي أو عزومات الأصدقاء، فهي مشغل موسيقي وثلاجة وطاولة. مما يجعلك لا ترهق نفسك في الانشغال بأي أشياء سوى قضاء وقت ممتع. ولن تشعر بعد انتهاء التجمعات من الإرهاق الذي يصيبنا جميعا في محاولة إكرام ضيوفنا.

 

 

لماذا يجب عليك شراء طاوله مع ثلاجه من يامادا؟

Yamada minibar

لأنها الحل الأمثل ليس فقط في التجمعات، بل وحتى إن كنت تعيش بمفردك فهي توفر عليك القيام بالعديد من المهام. ومعها ستستمتع بمشاهدة فيلمك أو عرضك التلفزيوني المفضل بكل سعادة. أو يمكن أن تستمتع بتشغيل الموسيقى من خلال الثلاجة.

لا تترددوا في طلب طاوله مع ثلاجه متعددة المهام Minibar YAMADA عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتكم وسنكون مسوروين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus احد افضل الـ ثلاجات الصغيرة فى الأسواق

أكثر المنتجات طلبا على متجر جملة : أكثر 5 منتجات في 2020

ما هو سعر طاولة ثلاجة يامادا الذكية Minibar YAMADA ؟

السعر في الإمارات هو: 2,399 د.إ
السعر في السعودية هو: 2,543 ر.س
السعر في الكويت هو: 204.27 د.ك
السعر في قطر هو: 2,375.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 263.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 246.23 د.ب
السعر في مصر هو: 20,391 ج.م

ما هو وزن صندوق طاولة ثلاجة يامادا الذكية Minibar YAMADA ؟

الوزن الحجمي هو: 58 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

17/04/2023

من خلال مدونة جملة يمكنك الحصل على أفضل المنتجات والأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى الحصول على ثلاجة صغيرة غرفة النوم مميزة. مواصفات ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOLBABY CZBX21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control تعتبر هذه الثلاجة أفضل ثلاجة صغيرة غرفة النوم فهي تمتلك مجموعة مميزة  أكمل القراءة...

أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم في 2023

أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم في 2023

02/04/2023

كما هو معروف للجميع أن الثلاجات من الأجهزة المهمة في أي بيت وكل مطبخ سواء ثلاجة عادية أو ثلاجة صغيرة لغرفة النوم، إذ أنها ذات خصائص مهمة جداً وهناك نوعان من الثلاجات، الأولى هي الثلاجة العادية ذات السعة الكبيرة والثانية هي ثلاجة صغيرة الحجم. أهم ما يميز ثلاجة صغيرة الحجم ثلاجة صغيرة لغرفة النوم هي  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم