سكوتر كهربائي صيني

سكوتر كهربائي صيني

04/04/2021
229

سكوتر كهربائي صيني هو النوع الأفضل والأكثر استخدامًا في الصين من دراجات الـسكوتر الأخرى حيث يتميز سكوتر كهربائي صـيني بالأداء العالمي وبكونه يأتي مزودًا بمحركين بقدرة اجمالية تصل في بعض دراجات السـكوتر حتى 2500 واط! بحيث يمكن لهذا سكوتر كهربـائي صـيني السير بسرعات تصل حتى 40 ميل بالساعة!

يأتي في الغالب هذا النوع من سكوتر كهربـائي صـيني مزودًا ببطارية من أفضل شركات الصين وايطاليا والموردين بسعة كبيرة وبقدرة عالية تصل حتى 52 فولت بحيث يمكنها تشغيل السكوتر الكهربائي الصيني بالمسير لمسافة 55 ميل! والتي تعتبر أكثر من ضعف المسافة التي يمكن لباقي أنـواع دراجات الـسكوتر توفيرها! لذلك يتصدر هذا الـسكوتر scooter سكوتر كهربائي صـيني قائمة دراجات الـسكوتر الكهربائية الأكثر انتشارًا في العالم وفي الصين والموردين الاخرين!

يتم تزويد الـ سكوتر الكهربائي صـيني بمصابيح أمامية وخلفية LED توفر لك الرؤية الواضحة وتنبه السيارات بوجودك في الليل بحيث يمكنك التحرك بأمان جنبًا إلى جنب مع تقنيات أمان الكهربائية عالية من نوعها منها مكابح EBS المزدوجة مع خدمة شركة المصنعة لـ سيارات صغيرة ونظام الفرملة ABS من المصنعين الأواثل في هذا المجال مع تصميم عجلات عالي الجودة بحيث تـوفر إمكانية التوقف الأمن والفوري لنستخدم الـسكوتر في الحالات التي تستوجب ذلك!

الجزء المميز الأخر في سكوتر كهربائي صـيني هو أنه مصنوع من مواد صديقة للبيئة و يتمتع بتصميم مقاوم وجذاب وقابل للطـي لسهولة الحركة والتنقل حيث يمكـنك طيه وتجميعه الجملة بخطوات بسيطة وتخزينه في صندوق السيارة أو أي مكان صغير أخر فهو لا يشغل مساحة كبيرة ليوفر لك حرية عالـية في الحركة والتنقل!

يأتي سكوتر كهربائي صـيني مع إطارات هوائية كبيرة مضغوطة electric amp com مصنوعة في الصين وتتميز بكونها من أفضل المصنعين ومضادة للانزلاق لتحقيق أقصى درجات الأمان أثناء استخدام سكوتر كهربائي صـيني على المنعطفات ومختلف أنواع التضاريس والطرق المزدحمة كما في الصين! وبالإضافة إلى ذلك يعتبر سكوتر كهربائي صـيني الخيار الكهربائية الأمثل لنقل أصحاب الأوزان الثقيلة بسهولة مصنع عالـية حيث يمكنه السير بأوزان عالـية تصل حتى 550 رطل وبسرعة تصل حتى 40 ميل في الساعة دون مواجهة أية مشاكل!

يوفر سكوتر كهربائي صـيني إمكانية تركيب مقعد مريح يمكن فكه وتركيبه بسهولة وبسرعة عاليتين وتم تزويد هذا النوع من دراجات السكوتر الكهربائية في الصين بسرعتين يمـكنك الاختيار من بينهم حسب الرغبة وبشمل ذلك وضع اقتصادي في السير بحيث يتم فيه توفير استهلاك الطاقة من البطارية بهدف الحفاظ بكم على طاقة دراجة السكوتر الكهربائية لأطول فترة ممكنة مزود بـ عجلتين حركية احترافية وهي مخصصة للكبار و للبالغين الكبار! الجدير بالذكر أن هذا الوضع المزود به يقدم المصابيح الموجودة في دراجـة السـكوتر الكهربائي الصـيني ليست كافية للسير ليلًا بأمان! ما يتطلب إضاءة إضافية لذلك ننصح بعدم تشغيله إلا في الحالات الاضطرارية الكهربائية والتي تستوجب شراء ذلك!

سكوتر والموردين في الصين ويعتبر أكـثر سكوتر مبيعًا بالجملة و جودة كهربائية واحدة في أسواق الصين! من مصنعي الشركات الصينية الرائدة ويمكن اعتبار هذه الدراجة كـ سيارة رخيصة السعر للتفحيط وتسهل التنقل في المسافات المحدودة بكابينة تحكم خارجية و بمحرك الذاتي القيادة يعمل بنوعية تنافسية بواسطة الشحن أو كهربا مع موازنة الوزن المقبول و العجلات الـ قابلة للطـي و دواسات سكوترات من نوع suzhou technology  التكنولوجيا كواحدة من أكثر الدراجات البخارية و المهنية احترافًا بسعـر رخيص ومنافس مع تقديم سعر بيع جيد للسكوتر ذات العجـلات المزوجة القابلة للطي افضل نوعية للـ أطفال مع أداء كبير مخصص من الشركة للتفحـيط والسباق!

 

شراء سكوتر كهربائيّ صـيني:

إذا أعجبك سكوتر كهربائي صـيني لا تتردد بشرائه من متجرنا في الامارات و دبي نحن للبيع بسعر منافس من هنا

 

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم