سكوتر ذكي بلوتوث

سكوتر ذكي بلوتوث

05/04/2021
129

سكوتر ذكي بلوتوث

 

سكوتر بلوتوث سمارت أو بالإنجليزية hoverboard smart وهو عبارة عن سكوتر لوح تزلج ذاتي القيادة (بايك زلاجة سكوتر) ويتم تصميم هذا النوع من السكوتر الذكي بلوتوث بعجلة كبيرة من كل طرف ويعتبر هذا السكوتر ذكي بلوتوث من أفضل وأسهل وأمتع وسائل للتنقل بالمسافات القصيرة وانتشر بشكل كبير في الشوارع والأسواق العالمية مؤخرًا نظرًا لسهولة استخدامه و التوازن وجودة تصميمه والسرعة في النقل فضلًا عن إمكانية التحكم به عن طريق تقنية البلوتوث.

يتم تزويد سكوتر ذكي ببطارية ليثيوم أيون li-ion بسعات كبيرة تكفي للاستخدام لساعات متواصلة بعد شحنها لمرة واحدة! والاهم من ذلك أن سكوتر الذكي بلوتوث يأتي مزودًا بمستشعرات وأجهزة استشعار دقيقة وفي غاية الحساسية بهدف الاستجابة السريعة لحركات المستخدم ولتجنب الاصطدام بالأجسام المجاورة والحفاظ على سلامة راكب السكوتر scooter والاتصال بتقنية البلوتوث تسوق للبيع!

بالإضافة إلى ذلك يحتوي سكوتر الذكي بلـوتوث الذاتي القيادة على مستشعر جيرسكوب كهربائي بهدف تحقيق توازن ذاتي للسكوتر أثناء التوقف والحركة ودون الحاجة لأن تحرك أيديك وأنت تستخدمه لتحقيق التوازن! ويحتوي هذا السكوتر الذاتي الكهربائي على محرك صغير يأتي بقدرات مختلفة يعمل بواسطة البطارية الموجودة بالسكوتر حيث يمكنه العمل لثماني ساعات متواصلة بعد شحن البطارية لمرة واحدة، لكن بالتأكيد تختلف هذه الأرقام وفقًا لنوع سكوتر التوازن الكهربائي وحجم وقدرة وسعة البطارية (قدرة فولت عالية) والمحرك! إلا أن معظم دراجات سكوتر الذكي بلـوتوث تكون مزودة بمعالجات صغيرة وأجهزة استشعار لإدارة الطاقة في المحرك وإشعارك عند اقتراب نفاذ البطارية من الشحن والتي عادةً ما تكون بطارية بسعة كبيرة تدعم شحن كهربائي سريع و ذكي وموفرة للطاقة مع عجلتين مناسبة للسباق والافضل في السوق!

يتميز هذا السكوتر هوفر بورد بتقنية electric bluetooth balance من شركة سامسونج لـ يساعد بعجلتين كبار تشبك الطرقات الوعرة ويأتي مع كشافات ليد  led دي ومصابيح اضاءة قوية و مميزة افضل مع نوع تحكم متوسط وهو قابل للطي ويقدم أداء عالي الجودة وبتقنية Self wheel balancing كما يدعم كافة أنواع الإتصال بالبلوتوث الذكية الشائعة للاتصال مع الهاتف و التنبيه بشكل صوتي عند نفاذ الشحن وضرورة وصل جهاز سكوتر بالـ شاحن وتساعد في التحكم ريموت بوصة حجم إضاءة سكوتر درفت هذا وتوصيل سماعات ال أذن للاستماع لـ الموسيقى كوم أثناء قيادة هذا سكوتر !

 

 

شراء سكوتر الذكي بلوتوث:

إذا أعجبك سكوتر الذكي بلوتوث يمكنك شرائه جديد من متجرنا بـ سعر منافس من هنا

 

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم