سكوتر التوازن الذاتي الكهربائي

سكوتر التوازن الذاتي الكهربائي

05/04/2021
90

سكوتر التوازن الذاتي الكهربائي

يحتوي سكوتر التوازن الذاتي الكهربائي hoverboard على ثلاثة مزايا أساسية وهي السرعة في الأداء والمتانة في التصميم والقدرة على التوازن بمختلف الحالات مع المحافظة على سعر صديق للميزانية! ويعمل هذا النوع من سكوتر التوازن الذاتي الـ كهربائي بمحرك قوية يستطيع تحمل أوزان كبيرة تصل حتى 150 كيلوجرام والمحافظة على توازن سكوتر التوازن الذكي بالرغم من هذه الاوزان!

يبلغ وزن سكوتر التوازن الذاتي الـ كهربائي 10 كيلوجرام فقط ويأتي بتصميم مقاوم للصدمات وحالات الضعف الكهربائية وهو مزود لأجهزة استشعار دقيقة وحساسة عبر الانترنت للحفاظ على توازن السكوتر أثناء استخدامه بسرعات عالية وأثناء تعرضه لأوزان عالية حيث يمكن لـ سكوتر التوازن الذكي الـ كهربائي المحافظة على توازنه بالسير بسرعات عالية أثناء حمل أوزان تصل حتى 150 كيلوجرام على سكوتر التوازن!

يعمل سكوتر التوازن الـ ذاتي الـ كهربائي لمدة ساعتين متواصلة ولمسافات طويلة تصل حتى 15 كيلو متر بدون شحنه! والأهم من ذلك أنه يحتوي على مستشعرات وحساسات للسرعة بحيث تقوم بتنبيه المستخدم عند زيادة سرعة سكوتر التوازن عن الحد الموصى به للحفاظ على السلامة!

في الغالب يتم تزويد جهاز سكوتر التوازن الذكي الـ كهربائي بمحركات دفع ذاتي قوية تصل قدرتها حتى 350 واط كهربائي ويمكن لهذا النوع من السكوتر scooter السير بسرعات عالية تصل حتى 20 ميل في الساعة! مع بطاريات من نوع ليثيوم بوليمير بسعات عالية تصل حتى 10 الاف ملي أمبير مع دعم الشحن السريع للـ سكوتر بحيث يمكن لـ لوح سكوتر التوازن الذاتي الكـهربائي hover board  أن يسير لمسافة 20 ميل بعد شحن البطارية لمرة واحدة و يستخدم مقاومة قوى الانجراف والانزلاق!

يتميز سكوتر التوازن الذاتي الكـهربائي الذكي بإطارات هوائية مريحة وكبيرة تساعد في إبقاء جهاز السكوتر scooter الكهربائية الذكية متوازنًا حتى مع أوزان تصل لـ 150 كيلو جرام! والأهم من ذلك أنه سكوتر يأتي بتصميم خفيف light مقاوم مصنوع من الألومنيوم و إضاءة led !

الجزء المميز في سكوتر التوازن الذكي الـ كهربائي هو أنه ذاتي القيادة و يدعم تركيب مقعد عريض للبالغين وأصحاب الأوزان الثقيلة للمساعدة في تحقيق أقصى درجات الراحة والتوازن دي ال us  balance ninebot أثناء استخدامه! والأهم من ذلك أنه يتوفر بأسعار منافسة وصديقة للميزانية! فيما يتوفر هذا سكوتر بـ مجموعة ألوان اضاءة أحادية منها لون أزرق و أحمر و أسود و أبيض و أخضر !

استخدام الإطارات في هذا سكوتر مستقر الجودة ويعتبر رقم واحد في المبيعات في جميع المتاجر منها amazon نظرًا لـ جودة المنتج ضمن الصين و مصر و الجزائر و السعودية و الامارات وحول العالم

يتـميز هذا سكوتر ذاتي القيادة الكهربائية بعجلتين من افضل العجلات في السكوترات الكهربائية الأخرى في التوازن مع بطارية بسعة كبير ة وتقنية الاتصال الـ صوتي ثنائي سمارت عن طريق البلوتوث خاص مع حجم عجلتين سبيد صغير لا يتجاوز 2 بوصة (انش) للـ عجلة  ومناسب للسباق مع مزايات تحكم ذاتي و الذكي smart ae عن طريق بلوتوث و شاحن متوسط سكيت بواسطة محرك بقدرة فولت عالية آي تتش تكفي لتشغيل السكوتر لـ أيام من ترفيه الاطفال وقطع غيار كهربا electric متوفرة في جميع الأسواق

 

شراء سكوتر التوازن الذاتي الكهربائي:

إذا أعجبك سكوتر التوازن الذاتي الكهربائي يمكنك شرائه من متجرنا بسعر منافس بالجملة من هنا

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم