خلاط عصير صغير محمول – بورولوجي الكندية : أحد افضل خلاطات العصير .

خلاط عصير صغير محمول – بورولوجي الكندية : أحد افضل خلاطات العصير .

17/11/2020
65

خلاط عصير صغير

من منا لا يحب أن يمتلك خلاط عصير صغير محمول، كما إنه يفضل أن يكون أحد أفضل خلاطات العصير الذي يمكنه الحصول عليها.  أغلب الرياضيين والأشخاص الذين يخضون حمية إنقاص الوزن والامهات يجدون مشكلة فى الإعتماد على العصائر المعلبة، البعض يقلق من المواد الحافظة بها والبعض الآخر ينوبه القلق من مدى جودة الفاكهة المصنوع منها هذه العصائر.

 

 

من هذه النقطة يحاول اغلبنا البحث عن خلاط العصير التي من الممكن أن يسهل علينا صناعة العصير المنزلي، ويا حبذا لو أمكن اصطحابه معنا فى كل مكان. لهذا نقدم لكم اليوم خلاط عصير صغير محمول من بورولوجي. ودعونا أولا نتحدث عن شركة المصنوعة لهذا الخلاط الصغير التي يعد  احد افضل خلاطات العصير فى وقتنا هذا .

بورولوجي الشركة المصنعة

تعد الشركة بورولوجي احد الشركات الناشئة والرائدة الذي تهتم بصناعة الأجهزة المنزلية الذكية ومجال الطاقة ، وقد برعت فى صناعة الأجهزة الكهربائية الذكية وبطاريات الطاقة بصورة جعلتها أحد الشركات الرائدة فى المجال عن جدارة . لكن يقبع السر فى نجاح الشركة بورولوجي فى اعتمادها على تطوير وتحسين تجربة المستخدم فى منتجاتها. فهي تعتمد فى المقام الأول على توفير الاحتياجات الضرورية لمستخدميها وهذا ما ركزت عليه فى تقديم خلاط عصير محمول. دعونا الآن نتحدث كيف قامت بهذا فى خلاط عصير محمول – بورولوجي الكندية.

 

خلاط عصير صغير محمول – بورولوجي الكندية

خلاط عصير صغير محمول - بورولوجي الكندية

يعد خلاط عصير محمول – بورولوجي الكندية هذه بالتحديد أحد الأدوات التي يمكن الإعتماد عليها فى حياتك اليومية. ودعني اشرح لك لماذا، هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون مثل هذه الخلاط فى حياتهم، الرياضيين على سبيل المثال واعتمادهم على العصائر الطازجة، الأمهات اللواتي يقلقن على صحة أطفالهن من العصائر الجهازة ، المعلومات فى روضة الأطفال. كل هؤلاء الأشخاص يبحثون دائما عن الخلاط التي تكن اليه سعة استيعابية مناسبة وسهل الأستخدام ويمكن حمله معهم فى أي مكان، ليوفر له الإمكانيات المطلوبة. وهذا ما يقدمه خلاط عصير محمول – بورولوجي الكندية.

ما يقدمه لك خلاط عصير صغير – بورولوجي الكندية

خلاط عصير صغير محمول – بورولوجي الكندية : أحد افضل خلاطات العصير .

يعد خلاط العصير الصغير المحمول هذا احد افضل خلاطات العصير لأنه توفر لك العديد من المزايا المختلفة و التي تجعله احد أهم ادواتك، منها على سبيل المثال،

 

 

سعة خلاط العصير المحمول من بورولوجي

مع سعة 450 ملي، يقدم لك خلاط عصير محمول – بورولوجي الكندية كمية عصير مناسبة لفرد واحد أو فردين على حسب الحاجة. فلن تحتاج إلى عمل كميات كبيرة وإهدارها، أو كميات قليلة لا تكفي. الخلاط يساعدك فى عمل الكميات المناسبة لك أو للمجموعة الذي معك بالكمية المناسبة بالضبط.

تصميم ومواد صنع خلاط عصير بورولوجي

خلاط عصير صغير محمول - بورولوجي الكندية

تم تصميم خلاط عصير بورولوجي ليكون أحد أفضل خلاطات العصير المتواجدة بالأسواق، حيث تم تصميمه بعناية فائقة بشكل عصري جدا يقدم لك التحكم الكامل والثبات المطلوب، خلاط عصير بورولوجي مصنوع من بلاستيك ABS + ومادة سيليكون الطري + زجاج + فولاذ غير قابل للصدأ. تم دمج هذه المواد مع بعضها البعض ليقدموا لك أجمل شكل وأفضل أداء قد تجده فى خلاط عصير محمول.

سهولة الحمل والاستخدام

أي خلاط عصير صغير محمول يحتاج إلى بطارية تساعد على استخدامه دون القلق من نفاذها فى أي وقت، كما يجب ان يكن قابل للشحن بسهولة من أي مكان لهذا يعد خلاط عصير برولوجي هذه الأفضل من حيث هذه النقطة، يمتلك خلاط عصير صغير التي تقدمه برولوجي بطارية قابلة للشحن بقوة 4000 مللي أمبير، وهذه الطاقةالاستيعابية تكفي ليعمل معك ل15 مرة متتالية دون الحاجة إلى شحنه. مع محرك قوي 126 واط، يقدم لك خلاط عصير بورولجي قوة دوران رائعة تساعدك على تحضير أفضل العصائر وأفضل شكل مع 6 شفرات تقطيع غير قابلة للصدء وسرعة دورات 15000 حين تكون العصارة ممتلئة. كما يمكن هزه للحصول على درجة نعومة العصير الذي ترغب بها.

 

 

من حيث الأستخدام فالأمر بسيط للغاية، بضغطة واحدة على زر التشغيل يمكن إيقاف الخلاط وتشغيله تحتاج إلى ضغطتين بهذه البساطة. كما إنه يمكن حمله فى يدك وال    غط عليه بإستمرار أثناء التشغيل، كما يمكن هزه بيديك تستطيع الحصول على نعومة العصير الذي ترغب بها و تناسبك

 

هل يستحق خلاط عصير صغير محمول من بورولوجي الشراء

خلاط عصير صغير محمول – بورولوجي الكندية : أحد افضل خلاطات العصير .

بكل تأكيد الخلاط آمن تمامًا أثناء التشغيل ويقدم لك كل ما تتمناه من خلاط عصير صغير مثله، ونحن هنا لا نبالغ لو وضعناه فى وسط افضل خلاطات عصير موجودة بالأسواق حاليا.

 

يمكن شراء خلاط العصير المحمول من برولوجي  بكل سهولة والغطلاع على افضل خلاطات عصير متواجدة بالمتجر أو المنتجات الأخرى من خلال متجرنا جملة .

 

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم وسنكون مسرورون بالرد عليكم فى أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

آلة صنع القهوة المتنقلة من واكاكو wacaco minipresso nespresso

خلاط العصير المحمول من IMU ، مراجعة للمواصفات واهم المميزات

ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus احد افضل الـ ثلاجات الصغيرة فى الأسواق

ميزان التغذية الرقمي  Powerology Food Scale للسعرات الحرارية

سله مهملات الأوتوماتيكية – سمارت لاب : أفضل أدوات المنزل الذكي

 

ما هو سعر خلاط محمول Powerology Portable Juicer مع 6 شفرات ؟

السعر في الإمارات هو: 149 د.إ
السعر في السعودية هو: 158 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.68 د.ك
السعر في قطر هو: 147.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.29 د.ب
السعر في مصر هو: 1,266 ج.م

ما هو وزن صندوق خلاط محمول Powerology Portable Juicer مع 6 شفرات ؟

الوزن الحجمي هو: 0.8 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم