خلاط بلاك اند وايت يدوي متعدد الاستخدامات MQ777 من براون 7

خلاط بلاك اند وايت يدوي متعدد الاستخدامات MQ777 من براون 7

24/04/2021
80

جميع الناس مغرمون بشكل خاص بالأصناف المصنعة بشكل جيد والمتينة والمريحة والتي توفر وظائف متعددة. وخاصة خلاط بلاك اند وايت. كما تعد مساحة التخزين مهمة أيضًا. وبالطبع ضمان قوي يظهر ثقة المصنِّعين في منتجاتهم.

من التصميمات الجميلة والجذابة والساحرة، مجموعة خلاط بلاك اند وايت اليدوي MQ777 Multiquick من براون مع الملحقات على طاولة خشبية من خشب الجميل وخلفية خشبية خضراء في المطبخ.

هذا لا يتطلب الكثير، أليس كذلك؟

يبدو أن بعض العلامات التجارية تعتقد ان تحقيق ذلك يستوجب الكثير من التعب والعمل الكثيف، لكن براون لا تبخل في أي مما سبق. ومع خلاط بلاك اند وايت اليدوي Braun Multiquick MQ777، ستحصل على أداء طويل الأمد في حزمة مدمجة.

هذه الجوهرة الصغيرة ستحسن بالتأكيد لعبة الطهي في مطبخك! من السهل تشغيلها بمفردها، وتأتي مع مجموعة كبيرة من الملحقات المضمنة، وهي مدعومة بأحد أفضل الضمانات في السوق.

خلاط بلاك اند وايت MQ777

تريد معرفة المزيد؟ دعنا ننتقل لإلقاء نظرة مفصلة على ما يمكن أن تتوقعه:

  • عملية سهلة بيد واحدة
  • قفل أمان مريح
  • يتضمن خفاقة، هراسة، ومحضرة طعام 6 أكواب
  • محرك ذو تصميم ألماني قوي بقدرة 400 وات
  • المرفقات سريعة وسهلة التغيير

السلبيات:

  • الدورق أساسي ويحتاج إلى صنبور سكب

مميزات خلاط بلاك اند وايت من براون

جودة الهيكل والتصميم والتصنيع، وسهولة التشغيل

توفر براون عدة خيارات للخلاطات الغاطسة، ويمنح خلاط بلاك اند وايت Multiquick 777 تصميمًا سهل الاستخدام وتكنولوجيا فعالة وجميع الملحقات اللازمة لأداء متعدد الاستخدامات.

يعد ضبط السرعة أمرًا بسيطًا ويمكن تنظيمه بسهولة من خلال تقنية Smart-Speed ​​الحاصلة على براءة اختراع – ما عليك سوى الضغط على الزناد الناعم بإصبعك. مثالي للاستخدام دون انقطاع، فكلما ضغطت على الزناد، زادت القوة التي يتم توصيلها إلى الشفرة.

على عكس جميع الخلاطات المنافسة، يتميز خلاط بلاك اند وايت من براون MQ777 Multiquick اليدوي بمحفزات تعدل السرعة. تحتوي معظم العلامات التجارية الأخرى على أزرار طاقة منفصلة ومقابض لضبط السرعة. ويتم إصلاحها بسرعتين أو ثلاث أو خمس سرعات. في حين أن براون متغير تمامًا بناءً على ضغط الإصبع – تمامًا مثل المثقاب.

حصل نظام PowerBell أيضًا على براءة اختراع ويتميز بعصا طويلة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورأس طاقة مصمم على شكل جرس مخدد. مثالي لهرس الحساء في القدر أو لعمل عصير ذو قوام سلس، يقلل التصميم الفريد من الشفط في قاع الحاويات مما يسهل التحكم فيه والتخلص من البقع الزائدة.

تظل المكونات التي قمت بإضافتها في المكان المحدد لها، لذا لا داعي للتوقف مؤقتًا وكشط جوانب الوعاء.

إرشادات التشغيل

لإزالة أو تغيير المرفقات، تستخدم براون نظام Easy Click. يتم الضغط على الزرين الموجودين على المقبض في وقت واحد لتحرير العصا وإدخال المرفق التالي. نقره تُسمع صوتها، ولا وجود للتخمين في حال اشتغلت أم لا، وتقوم الأزرار بإغلاق المرفق في مكانه بأمان.

لمنع التشغيل الفجائي، يوفر زر إلغاء القفل ميزة أمان انت بأمس تمس الحاجة إليها – مما يوفر عددًا لا يحصى من الإصابات الخطيرة  في أطراف الأصابع لأولئك الذين يحبون العبث بالشفرات أثناء توصيلها!

هناك في أعلى المقبض، وبمجرد تنشيط زر إلغاء القفل، يتحول الضوء التجريبي من الأحمر إلى الأخضر. عندما يتم إيقاف زر الطاقة لمدة خمس ثوانٍ، يتم قفل الخلاط وستحتاج إلى إعادة تنشيطه قبل أن تتمكن من الخلط مرة أخرى – وهو أمر يسهل القيام به فقط باستخدام إبهام اليد المتحكمة بالمقبض.

المقبض غير القابل للانزلاق مصنوع من المطاط ومصمم هندسيًا لقبضة مريحة تعمل على تحسين الثبات والتحكم. كما أنها تضم المحرك.

الكل في خلاط بلاك اند وايت واحد لإعداد الطعام

الكل في خلاط بلاك اند وايت واحد لإعداد الطعام

تتميز محضرة الطعام المتكاملة هذه بسعة 6 أكواب وهي مثالية لتحضير كميات صغيرة إلى متوسطة الحجم من الطعام.

قاعدة المحرك MQ777 من براون متصلة بملحق محضر الطعام المكون من 6 أكواب على خلفية خضراء ليمونية.

يتعامل بسهولة الغطاء المُجهز بطريقة جيدة مع مجموعة كبيرة من الأطعمة – حتى المكونات الصلبة والقاسية مثل اللحوم والخضروات الكثيفة، والمزلق الواسع يستوعب الأطعمة الكبيرة مثل الخيار بحجمه الكامل.

تأتي مع مدخلين للفرم الخاص بالقطعة الخشنة أو الناعمة، 1 ملحق للتقطيع، 1 ملحق جوليان، 1 شفرة تقطيع كبيرة، و 1 قرص بطاطس مقلية. وحلقة مطاطية قابلة للفصل في القاعدة تحافظ على الخلاط في مكانه بشكل آمن عند الاستخدام.

الملحقات المضمنة تضيف التنوع

بالإضافة إلى محضرة الطعام ، يأتي خلاط بلاك اند وايت  Braun MQ777 Multiquick مزودًا بالعديد من الملحقات متعددة الاستخدامات:

  • دورق سعة 20 أونصة مواد سائلة سائلة مصنوع من الأكريليك الشفاف محدد بالميليمترات والأوقية، مناسب لهرس أغذية الأطفال، أو صنع عصير، أو خلط التوابل مثل المايونيز محلي الصنع.
  • خفاقة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لخلط العجين أو لخفق الأطعمة مثل الكريمة أو البيض.
  • تتميز الهراسة المثقبة برأس كبير وشفرة بلاستيكية مطاطية تهرس بسرعة البطاطس الكريمية أو الخضار الأخرى في ثوانٍ معدودة.

الملحقات الاختيارية

إذا كنت بحاجة إلى ملحق محضر طعام إضافي لوظائف أصغر ، يتوفر 1.5 كوب و 2 كوب مرفقات.

يتم تضمين حجم الكوب 1.5 مع الجيل الأصغر من MQ777 ، Braun Multiquick MQ725 (والذي لا يتضمن 6 أكواب من محضر الطعام أو ملحق الهرس)

العناية والتنظيف

إن عصا PowerBell و شفرات التقطيع و الخفاقة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين وعالي الجودة وجميع الأجزاء البلاستيكية التي تلامس الأطعمة خالية من مادة BPA.

ونظرًا لأن المقبض يحتوي على المحرك ، فلا ينبغي غمره في الماء مطلقًا ولكن يمكن مسحه بقطعة قماش نظيفة ومبللة.

يمكن شطف غطاء محضرة الطعام تحت الماء الجاري، وجميع الأجزاء الأخرى آمنة للغسل في غسالة الأطباق – ولكن قد ترغب في إزالة الحلقة المطاطية من قاعدة معالج الطعام لمنعها من الجفاف.

الأبعاد ومواصفات خلاط بلاك اند وايت MQ777

  1. يبلغ طول Braun MQ777 حوالي 15.5 بوصة ، ويبلغ قطرها 2.25 بوصة ، ويزن أقل بقليل من 2 رطل.
  2. يتميز بمحرك عالي الأداء بقوة 400 واط وسلك طوله 5 أقدام مزود بقابس أمان مستقطب.

معلومات الضمان

صُنع في رومانيا ، وهو مزود بضمان براون لمدة ثلاث سنوات ليكون خاليًا من عيوب التصنيع في المواد والتصنيع.

خلاصة: 

يعد خلاط بلاك اند وايت من براون MQ777 Multiquick اليدوي الاختيار الأفضل نظرًا لقوته وفترة الضمان لمدة 3 سنوات. يميز الزناد متغير السرعة هذا الخلاط الغاطس ويعطيه القدرة على المنافسة مع الخلاطات تحتوي جميعها على مقابض منفصلة للتحكم في السرعة. وبالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لديهم مساحة محدودة في المطبخ، يمكن لمحضرة الطعام المكونة من 6 أكواب أن تحل محل  أي جهاز ضخم آخر. هذا هو أحد النماذج المفضلة لدينا التي قمنا بتقييمها. لا يمكنك أن تخطئ في خلاط بلاك اند وايت من براون MQ777!

 تنوع مذهل وقيمة ثابتة، من فئات الخلاطات الغمر. نقوم بين الحين والآخر بربط السلع التي يقدمها البائعون بالمواصفات والميزات وكافة التفاصيل الخاصة بهذه السلع لمساعدة القارئ في العثور على المنتجات ذات الصلة.

ذات صلة: خلاط براون زجاج – الايجابيات والسلبيات

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها

ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها

30/07/2023

عند الحديث عن ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها فإن ماكينة حلاقة براون لاسلكية للرجال Braun Series 8 Smart Sonic Technology Shaver Se تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لضمان التكامل السلس، لتوفر لك ما تحتاجه، مما يتيح لك نتيجة حلاقة مرضية. وصف ماكينة حلاقة براون لاسلكية للرجال Braun Series 8 Smart Sonic Technology Shaver Set يمكنك  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم