جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER – تريدميل صغير الحجم

جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER – تريدميل صغير الحجم

23/03/2021
257

جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER - تريدميل صغير الحجم

كل ما نطمح إليه جميعنا هو جسم رياضي ممشوق. وفي ظل الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا المستجد يكون من الصعب الذهاب إلى الصالات الرياضية (الجيم). لذلك نحضرها لك اليوم في جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER من إنتاج شركة شاومي الصينية. وهذا الجهاز يعتبر من الأجهزة الثورية للشركة. فهو عبارة عن تريدميل صغير الحجم وخفيف الوزن. مما يمكنك من استخدامه داخل المنزل أو في الحديقة.

مواصفات جهاز تمارين للقدم من شركة شاومي

  • الأبعاد: 43.2 * 32 * 23 سم.
  • الوزن: 7 كيلو جرامات.
  • أقصى وزن يمكن تحمله: 100 كيلو جرام.

 

 

مميزات STEPPER LEG TRAINER

جهاز تمارين للقدم

مواد تصنيع عالية الجودة

الجهاز مصنوع من مواد عالية الجودة ومتينة للغاية. علاوة على ذلك فهو مزود بمكان يمكنك وضع قدميك عليه وهو غير قابل للانزلاق. من أجل تحقيق أعلى معايير السلامة والأمان.

سهولة استخدام جهاز تمارين للقدم في أي مكان

جهاز تمارين للقدم والركبة من شركة شاومي مصمم بأبعاد صغيرة وحجم خفيف. مما يجعل من السهل حمله إلى أي مكان. فدوما ستجد له مكانا في حقيبة السفر أو شنطة السيارة. مما يمكنك من ممارسة التمارين أينما ذهبت. علاوة على ذلك فهو لا يأخذ حيزا في منزلك. فإذا كنت لا تملك مكانا مخصصا لممارسة الرياضة يمكن وضعه في الشرفة أو ممارسة التمارين في أي زاوية بالمنزل.

نظام عمل هيدروليكي

تقوم آلية عمل STEPPER LEG TRAINER على نظام هيدروليكي بالكامل. مما يوفر حماية للركبة ومفاصل القدم في أثناء أداء التمارين. فهو يمنع وقوع الإصابات والشعور بالآلام المبرحة التي قد تشعر بها بعد التمرين.

 

تسجيل للبيانات الرياضية

STEPPER LEG TRAINER

يأتي جهاز التريدميل الصغير بشاشة بيانات تسجل بدقة كل ما يخص حالتك في أثناء ممارسة الرياضة. على سبيل المثال المدة المثالية لممارسة التمارين، والبيانات الدقيقة حول التمرين مثل عدد مرات الحركة على الجهاز. أي من الممكن اعتباره مدربا شخصيا لك.

جسم رشيق بتمارين بسيطة

كل ما عليك فعله هو وضع قدميك في المكان المخصص لهما على الجهاز. ومن ثم تحريكهما لأعلى وأسفل. فقط خصص دقائق يوميا من أجل القيام بهذه الحركات. وبعد فترة بسيطة ستلاحظ التغيير. إذ تشعر بأن قدميك وركبتيك أصبحتا أكثر قوة. علاوة على ذلك ستلاحظ التغيير على منطقة الخصر أنها أصبحت أكثر رشاقة. أيضا منطقة البطن ستصبح ممشوقة.

المزيد من التمارين

هذا الجهاز لا يستخدم فقط من أجل تمارين القدم والركبة. بل يمكنك أيضا استخدامه لأداء تمارين البطن. إذ يأتي مزودا بمقبضين من الأمام. مما يمكنك من استخدامهما في ممارسة تمارين الضغط والتمارين الأخرى الخاصة بالبطن.

 

لماذا يجب عليك شراء جهاز تمارين للقدم والركبة من شاومي؟

STEPPER LEG TRAINER

هذا الجهاز يوفر عليك الكثير من الأموال التي تدفعها في صالات الألعاب الرياضية. فهو يسمح لك بأداء أكثر التمارين شيوعا والتي تؤديها في الجيم بكل سهولة داخل المنزل. مما يوفر عليك أيضا الوقت الذي تستغرقه في الذهاب من وإلى الجيم. علاوة على ذلك فإن سعره رخيص للغاية مقارنة بأجهزة التريدميل العادية كبيرة الحجم.

علاوة على ذلك فإن الجهاز مصنوع من مواد متينة غير قابلة للتلف بسهولة. مما يجعلك تضمن أنه سيعيش معك لأطول فترة ممكنة دون أن تفكر في تبديله. ولم قد تفكر في ذلك وهو مدرب رياضي يتابع حركاتك بدقة عبر شاشته الذكية.

لا تتردد واطلب الآن جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER من شاومي عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي أفضل الأجهزة الرياضية

أفضل جهاز رياضة منزلية لعام 2020 : مجموعة منوعة من أفضل الأجهزة الرياضية

ما هو سعر جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER من شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 239 د.إ
السعر في السعودية هو: 254 ر.س
السعر في الكويت هو: 20.35 د.ك
السعر في قطر هو: 236.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 26.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 24.53 د.ب
السعر في مصر هو: 2,031 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER من شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم